القمر باكر. قصة الدمية والقمر للأطفال

قصة الدمية والقمر للأطفال

القمر باكر

تقدمت فرأيت الرب أمامي في كل حين، لأنه عن يميني لكي لا أتزعزع. والبيت مايسر الكل مختبص ويدور الف سبب وسبب والاهم هو وين. أسبح الرب المحسنَ إلي، وأرتل لاسم الرب العلي. ومن تلك الزاوية نلقي الضوء على : تغريد بإمتعاض : زينة خير ان شالله وش فيك ليش قلتي كذى عن خالتك ام تركي واميرة تسمع زينة بكبرياء : احسن خليها تسمع اكبر همي اهي وامها تغريد بدلاخه : زينة وراك ماخبرك كذى وش صار لك يا بنت ؟ زينة : ولا شيء بس صحيت ووعيت الطيب ماله مكان بذالوقت تغريد باسلوب ناصح : اصحي لحالك زينة لازم تصيرين استقلالية امك على عيني ورأسي بس عاد مو تسيطر على حياتك كذى زينة عصبت و تنرفزت : حتى انت ياتغريد ماتحبين امي كلكم ماتحبون امي وش ابي فيكم اللي مايحب امي ماحبه واكرهه بعد عدو امي عدو لي تغريد : الله يصلحك بس ويهديك ماقصد بفهمك تعالي اجلسي ياشينك زينة زعلت وقامت من تغريد : وانت بعد مو ناقصتك ياليت ماعاد تسألين عني مادامك ماتحبين امي. بندر دخل الجناح شاف زينة لسى مابعد بدلت لبس الحفلة فستان فوشي قصير، وكانت تناظر التلفزيون. لا أجمع مجامعهم من الدماء، ولا أذكر أسماءهم بشفتي. روحك القدوس فليهدني إلى الاستقامة، من أجل اسمك يا رب تحييني.

التالى

كلمات جميلة عن القمر

القمر باكر

بدل ماتكونين فرحانة برجعتك لزوجك وديرتك بين هلك وناسك زينة قالتها بسرعه وندمت عليها : اهلي وين وانا وين بندر بحلق عيونه فيها واستغرب كلامها بندر قرب لها وقال بصوت خفيف : حبيبتي فيك شيء تعبانه متضايقه او شيء. بندر مابغى ينزلها في بيت جدتها واهي مبهذله حب يفرفر شوي عاد تخيلوا زحمة الرياض والسيارات والازعاج مع جو متوتر و قلوب دامية لين تهدأ وينزلها عنده جدتها زينة تبكي بإنكسار حتى جوالها تقفل. لم يكن هو النور بل ليشهد للنور، كان النورُ الحقيقي الذي ينير كل إنسان آتيا إلى العالم. بندر عصب من تصرفها فتحت الباب وجلست قدام. يالله وش قلت نطلع نتعشى برى ؟ بندر : نطلع نتعشى برى وانا كم زينة عندي بس ؟؟؟ زينة : وحده وبس.

التالى

كلمات اغنية بصراحة

القمر باكر

كثرت أمراضهم الذين أسرعوا وراء آخر. وعلى هالحال بندر يبحلق عيونه فيها واهي تناظر الفيلم يا عيني على الحب حشى موب سعودي بندر خخخخ زينة ناظرت فيه وابتسمت : لك ساعة تناظرني مامليت ههههه. اغسلني كثيرا من إثمي ومن خطيتي طهرني، لأني أنا عارف بإثمي وخطيتي أمامي في كل حين. وبعدين من ناحية المحاضرات مايبي لها شيء دقي على أمك سعادة الاستاذه مضاوي واهي تتكفل في كل شيء زينة تبتسم : مو انا اذا قلت لامي بتلومني لاني كنسلت. ونحن جميعا أخذنا من ملئه، ونعمة عوضا عن نعمة.

التالى

’б«… »«я—

القمر باكر

بدر بعصبية فظيعه طيح وجهها قدام البنات خخخ : وينكم. نواف يشخص : إلا يمه بسألك بالله ما تدرين إذا عندها خوات. المهم عجز يقنعهم بكل الطرق واضطر انه يدق على اخوه محمد الكبير عقيد في الحرس اللي تكفل له بالموضوع بس المشكله ان الزفت ذا الضابط طلع والزفت الثاني الضابط مابعد شرف شفتوا كيف تلاعب هالشريحة بهالامور اضطروا يوقفون حجرف 12 ساعه بس. سلمان يقول انه راح شقه عازمه واحد من اصحابه واستحى يرده وشاف بنات منتهيات صايعات وكانوا يقولون ان وحده من صاحبتهم بتجي وانها تجنن وروعه وبنت ناس هاي كلاس وان امها مغربية سلمان شك بالموضوع وجاء البيت ولقى صوفيا متكشخه عندها مشوار ماحب يظلمها وقال انه بيأكد وتبعها وشافها راحت على ليموزين وقفت عند نفس الشقه طبعا اخوك ماقصر سحبها ولعن شيطانها يوم تغيب عن الجامعه اسبوع تذكرين ود: اها عشان كذى اهي حاقده علي تقول ليش اخوانك ما يناظرونك انت بس الدنيا حظوظ ورده : اخ بس و عزاه لسلمان اللي انقهر ومات قهر تخيلي راح المستشفى واخذ مغذي ضغطه هبط. نسرين : يمه انا احاكيك ذا مو حالة تفشلت عمتي كل ماشافتني تسألني وانا اقول مادري ؟ أم تركي : الشكوى لله والامر له وش اسوي مابيدي حيلة.

التالى

قصيدة قرية ماتت للشاعر عبدالله السالم

القمر باكر

انظر إلى وارحمني، لأني ابن وحيد وفقير أنا. بندر يتمعن فيها : ماقدر حبي خلاص انت ناظري الفيلم وانا بناظرك طول الوقت. وفى طريق الخطاة لم يقف، وفى مجلس المستهزئين لم يجلس. الذين لا شر فيهم والمستقيمون لصقوا بي، لأني انتظرتك يا رب. علاقتهم قوية وصارمه وضحى عشانها باشياء كثيرة لدرجة انه مادخل العكسرية عشان ماينحرم من صوتها وش غير ذالتضحيه شيء دقت عليه ونواف كان معه بالسيارة. بندر : افا يام رامي وانت وش فيك انت شيختنا كلنا ؟ العين ماتعلى على الحاجب و انا اخوك نسرين حست بالنقص اللي فيها : أي تقول كذى لانك تشفق علي. و تغار عليه بشكل فظيع - - كانت زينة تأكل تفاحه بطريقة ناعمه بندر قدامها يناظرها وشوي يلعب بشعرها بندر يبتسم : تصدقين حتى شعرك تغير بعد زيك ؟ زينة تبادله البسمة : ايه اشوفه منعدم بقصه ان شالله بندر يجاريها : لا تقصينه ولا تجينه خليه عادي زينة : ههههههههه مو تقول انه منعدم.

التالى

سعوديات بعروق ايطاليه , باكر على الظالم تدور الدواير / رواية كاملة

القمر باكر

بندر بنظرة شامخة : لا اقوووى انزعي الباب احسن. تغريد تناظر الصبايا : وش السواه ؟ وينك يازينة تشوفين لنا واسطة من عند امك من هنا او هناك ؟ إبتهال برباشتها المعتادة : صح بروح لها واجيب منها ورق على اساس انا عندها؟ منى : خبيثه انت ههههههههههههه إبتهال : وش فايتدتها مرة عم اجل خخخخ يالله دقايقز و راجعة لكم منى تتمسخر : ياي ياي دقايقز اجل ههههه إبتهال و هي تضحك تلتفت لهم وراء. أنا أقمته ملكا على صهيون جبل قدسه، لأكرز بأمر الرب. منى :وحشتوني يالمعفنات لكن وحشه. ليتراءف الله علينا ويباركنا، وليظهر وجهه علينا ويرحمنا. إبتهال : ياختي اسكتي الله اكبر الحين بحياتك مابغيت التلفزيون إلا اليوم يعني الدعوه عناد وقلة ذوق وردة كانت داخله عليهم : خير وش فيكم اصواتكم واصلتني وانا فوووق ؟ ريم : ياختي الاخت زانقتني بذالفيلم من ساعة ونص لا وراعية طويلة تقول توه ورده : طيب اصبري خليها تخلص الفيلم او اقولك اطلعي فوق في بيتي وناظري اللي تبين بس قصري عليه لاني بدر نايم إبتهال فزت و الكشرة متشققة : انا اروح ريم بعناد : لا انا بروح اهي وردة قالت لي انا انت انثبري تابعي الفيلم. لأن العدو قد اضطهد نفسي، وأذل في الأرض حياتي.

التالى

كلمات اغنية بصراحة

القمر باكر

طبعا مافيه مكان جلسن في اخر القاعة مكانهم المعتاد وبدأ الحش منى تتعطر : بنات ايش رأيكم في ذالعطر اشتريته أمس من باريس غاليري ؟؟ تغريد : هاتي اشوف ايييييييييييييي من جفنشي ذا برأسي بس ما بعد نزلت السوق. زينة رفعت راسها شافت بندر وصدت وزاد بكاها بندر ضمها وقرب لها وفتح شعرها : هاه قلبي ماودك تقولين لحبيبك وش مضايقك ؟ زينة تبكي بشده وومسكت على يد بندر وضمتها واهي تقول بينها وبين نفسها والله احبك واموت فيك بس امي اثبتت لي غير ذا. بس هم احرار يمكن مأجلين الموضوع لين يفضون نسرين : ايه الاخت مشغلته حسبي الله عليها كل يوم طاير فيها ديرة خصوصا ايطاليا صايرة الدمام عندها اميره بتضجر : ابوها هناك حرام عليك وبعدين ماراحت إلا في العيد نسرين : لا والله الدنيا حظوظ سبحان الله بتصير زي امها لها حظ كبيرر على كثر ماهي مغروره ومتغطرسة ونافخة عمرها عمي يموت فيها اميرة : وش دراك عنهم البيوت اسرار. إبتهال : وش فيها ؟ منى : تراها بنت المشرفة سلمى اللي العام سجلتنا غياب في محاضرة Poetry تغريد : امانه صادقه او تستهبلين منى : وجع رايقه لك انا استهبل عليك. أظهر عجائبه لقديسيه الذين في أرضه، وصنع فيهم كل مشيئاته. دلال : هلا والله كيفك نواف مستغرب : بخير وأنت. بندر : سمي يمه جلسه وجلسنا وش بعد امري تدللي ؟؟ ام تركي : مايأمر عليك عدو يمه بس انا ماودي احشر نفسي بحياتك انت و زينة بندر قلبه يقرقع الموضوع فيه زينة الله يستر لاتكون امي زعلانه منها او شيء يمه انا حبيت استفسر منك.

التالى