افلام هندية حزينة. مشاهدة وتحميل افلام هندية مترجمة اون لاين

أبرز 10 أفلام هندية حققت نجاحا كبيرا في 2017

افلام هندية حزينة

Sachin الفيلم الذي تدور أحداثه حول صبي يبذل كل مجهوده ليتحول إلى آلة للعبة الكريكيت التي يعشقها، والعمل من إخراج جيمس أريسكين، وبطولة مايور مور، ساشين تيندولكار، ماهيندرا سينج دونهي. وهو قصة طاه سيف يضحي بوقت عائلته من أجل حياته المهنية، ثم بعد ذلك يتخلى عن أحلامه الطموحة للعمل على شاحنة الطعام الخاصة به حتى يتمكن من قضاء بعض الوقت مع ابنه وعائلته. Mother India امي الهند 1957 دراما ابكت اعين الكثير بالدارما المأساوية لأم فقيرة تحاول انقاذ اطفالها واطعامهم. يشدنا الحنين الى التي يغلب عليها العفوية في الأداء والبساطة في القصص التي يغلب عليها اللطيف الذي يبث البهجة في النفس. . Aashiqui 2 هو ثاني الأفلام التي لاقت أصداء كبيرة في دور السينما، لا سيّما بعد نهايته غير المتوقّعة، وهو من بطولة -Arohi - و -Rahul- وإخراج Mohit Suri.

التالى

أفلام هندية كنا نتمنّى لها نهاية سعيدة

افلام هندية حزينة

قدمت سينما بوليوود خلال 2017 عددا كبيرا من الأعمال السينمائية التي حظيت بإشادات كبيرة من قبل صناع السينما ومتابعيها، حيث تركز عادة بوليوود على إنتاج الأعمال التي تزيد من حماس وفضول المشاهد لاستكمال متابعة الأحداث دون ملل. تدور قصة الفيلم حول Sameer -Salman Khan- و Nandini -- اللذين كانا عاشقين، إلا أنّ شخصيّة Vanraj- Ajay Devgn- تنتهي بالزواج من Nandini، حيث يسافران سويّاً لقضاء شهر العسل في إيطاليا، فتلتقي Nandini عشيقها وحبيبها Sameer، لكن اللافت في نهاية الفيلم هو أنّ بعد محاولات Vanraj الفاشلة في جمع زوجته بحبيبها ، إلا أنّها في النهاية ، تترك عشيقها وتبقى مع زوجها. أما فيلم Hum Dil De Chuke Sanam فقد حقق نجاحاً كبيراً في شباك التذاكر، لا سيما أنّه يضمّ أبطال السينما الهنديّة ، Aishwarya Rai Bachchan، و Ajay Devgn لأوّل مرة في عمل سينمائي ضخم. Inside Out عودتنا استديوهات Pixar الرائعة على أعمال رسوم متحركة فريدة من نوعها، تستهدف، بشكل مثالي، كلا من الأطفال والبالغين، عن طريق أفلام رائعة بصريا وذات قصص قد تبدو طريفة للجمهور الناشئ، إلا أنه أكثر وقعا وتأثيرا على المراهقين والكبار، ومن بين هذه الأفلام نذكر كلا من Finding Nemo وToy Story 3 وUp وفيلم Inside out الذي اخترت إضافته إلى هذه اللائحة، والذي سيترك أثرا عميقا جدا في نفس أي شخص يعاني من مشاكل نفسية أو تغير مستمر في مزاجه أو للذين عانوا من فترة مراهقة عسيرة وحتى أولائك الذين يشتاقون لموطنهم الذي غادروه مجبرين بسبب ظروف العيش. Trapped يعد واحدا من أهم الأعمال التي تم تقديمها في بوليوود خلال 2017، وتدور أحداثه حول رجل يقع في ورطة كبرى حينما يصبح محاصرا في بناية عالية بدون طعام أو شراب أو حتى كهرباء، الفيلم من بطولة راجكومار راو وجيتانجالى ثابا وشيلاديتيا سين.

التالى

افلام حزينة جدا ومميزة ستحيي فيك مشاعر الإنسانية... وتدفعك للبكاء

افلام هندية حزينة

Anaarkali of Aarah الفيلم من تأليف وإخراج أفيناش داس، وتدور الأحداث حول راقصة تتعرض للكثير من المضايقات من قبل أحد السياسيين، والفيلم شارك في بطولته عدد كبير من نجوم بوليوود جاء في مقدمتهم سنجاي ميشرا وبينكاج تريباثي ومايور مور. بصرف النظر عن الأطراف المتصارعة يكون أول من يقتل. تدور أحداثه حول العاشقين Arohi و Rahul اللذين يعملان في مجال الفنّ، لكن Arohi كانت تتمتّع بشعبيّة أكبر من حبيبها المدمن على الكحول، وكانت مستعدّة للتضحية بعملها في سبيل حبّها، المفاجأة وقعت عندما قام Rahul بالانتحار خوفاً من ان يكون عبئاً على حبيبته، وانتهت القصة بمأساة، قبل ان تبدأ بأحداث سعيدة. تلقى هذا الفيلم نقدا لاذعا وآراء سلبية جدا تم اتهامه فيها بكونه فضيعا ومليء بالمبالغات، مزعج، عاطفي أكثر من اللازم وغير منطقي، وبصراحة لا أجد شخصيا أي تفسير لهذه النعوت السيئة، ونصيحتي إليك أن تشاهد الفيلم إذا كنت مهتما بعمل يجمع بين الدراما والرومانسية والتشويق والغموض، وأن تتجاهل هذه الآراء الظالمة وتشاهده بعين إنسان له مشاعر وأحاسيس لا ناقد يتربص لأخطاء الفيلم من كل جانب، لتجد أنه عمل سينمائي يلامس المشاعر الإنسانية بعمق، دون نسيان الآداء المثالي والصادق للنجم ويل سميث الذي قدم لنا أحد أفضل أدواره على الإطلاق. Chef الفيلم من بطولة سيف علي خان وشاركته بادمابريا، دانيش كارثيك، ولين ماروكولا.

التالى

افلام هندية كلاسكية من الزمن الجميل

افلام هندية حزينة

لو مللت من توليفة الأفلام الأمريكية المحفوظة التي دائما ما تتضمن في آخر نصف ساعة مطاردة بكل وسائل المواصلات، أو تحكي عن أحد الأبطال الخارقين في سلسلة أفلام تشبه مسلسل طويل لا تتذكر أي منها كان الجزء الأول وأيهم كان الأخير، يفتح أمامك موقع FilFan. إذا كنت لا تحب الأفلام الهندية فحتماً انت لم تشاهد هذه الأفلام التى ستغير مفهومك عن افلام هندية للأبد، نصيحه احضر ورقه وقلم وابدأ بتسجيل أسماء هؤلاء الأفلام لتبدأ بتحميلها فور انتهائك من معرفة هذه الأفلام. فالهندي شاه روخ خان لم ينجح فقط في تجسيد دور المتوحد رضوان خان، بل نجح أيضا، بفضل درس والدته له وهو طفل صغير، أن يثبت للعالم أن التعصب لا يمكن مواجهته إلا بالتسامح وليس بتعصب مضاد. لو شاهدت أي احتشاد اختر شخص عشوائي بينهم سيكون هو هذا الشخص. Ram Leela أوّل هذه الأفلام التي انتهت بطريقة مأساويّة، بعد صراع طويل مع الحبّ الذي جمع النجمين - Ram - و - Leela.

التالى

افلام حزينة جدا ومميزة ستحيي فيك مشاعر الإنسانية... وتدفعك للبكاء

افلام هندية حزينة

وهذه أبرز الأفلام الهنديّة التي لم نتوقّع لها نهاية مأساويّة، وكنا نتمنّى لو انتهت بطريقة مختلفة. كما أن أبطال العمل سبب كافي لمشاهدته، فالفيلم بطولة شاه روخ خان، ديبيكا بادوكان، أبهيشيك باتشان، وهو من إخراج فرح خان. الكثير منّا أحبّ أن ينهي فيلمه الهندي نهايةً سعيدة بعد الجلوس ثلاث ساعات أمام الشاشة، لكن أفلام بوليوود تفاجئنا دائماً بنهايات مؤلمة وحزينة، لم تكن في الحسبان. Jagga Jasoos ودخل الفيلم ضمن قائمة أفضل الأعمال السينمائية بعالم هوليوود عام 2017، وهو من بطولة رانبير كابور وكاترينا كييف وسياني جوبتا، والفيلم من تأليف وإخراج أنوراج باسو. الفيلم من إخراج الذي أشرف على كتابة الفيلم وتحويل رواية إلى فيلم أسطوري يخطف الأنفاس. كانت هذه هي اللائحة التي اخترناها لكم، ما رأيكم فيها إن كنتم قد شاهدتم جميع هذه الأعمال، وهل هناك أفلام أخرى تقترحون إضافتها؟ شاركونا في التعليقات.

التالى

مشاهدة وتحميل افلام هندية مترجمة اون لاين

افلام هندية حزينة

راني أعادت اكتشاف نفسها في شهر العسل الذي قضته وحدها في باريس وأمستردام لكي تخرج من صدمتها بعد تراجع خطيبها عن الزواج منها في اللحظات الأخيرة للزفاف، فالرحلة لم تشف روح راني المنكسرة فقط بل جعلتها تتحرر من تسلط خطيبها والعادات الاجتماعية التي كبحت جماحها لسنوات. وقد احتوى هذا الفيلم بدوره على جزء من هذه الكليشيهات التي قد تسبب إزعاجا للكثيرين، إلا أن الفرق هنا أننا نشعر، رغم كل شيء، أننا نشاهد فيلما رائعا بالفعل وإنسانيا بامتياز، وأن الأمر يتعلق بنص متقن وممثلين قاموا بجهود جبارة ليقدموا أداء صادقا يؤثر في المشاهد بشكل عميق بالفعل، حيث يقدم Divines مزيجا رائعا بين الكوميديا والرومانسية والدراما والأكشن والتراجيديا، ليجعلك في أوقات كثيرة لا تعرف إن كان من المفترض أن تضحك أو تبكي أو تكتفي بالإبتسام من فرط اختلاط المشاعر التي يسببها. إنه الشخص الذي يخشى إطلاق لحيته أو ارتداء قبعة على رأسه، الشخص الذي يفكر مليا في اختيار اسم متجره حتى لا يحرق في أعمال العنف. Jab Harry Met Sejal الفيلم الذي قام ببطولته نجم بوليوود شاروخان، يعد من أهم الأعمال السينمائية التي تم تقديمها هذا العام، تدور أحداثه في سياق رومانسي كوميدي خرج عن القالب التقليدي لهذه النوعية من الأعمال، وتدور قصته حول مرشد سياحي في منتصف العمر يحاول الخروج من حالته النفسية المتوترة من خلال تجربة ومواجهة الواقع من خلال علاقته بفتاة شابة. Sarkar 3 الأجزاء الثلاثة من بطولة أميتاب باتشان وإخراج فارما، حيث يعود من جديد السياسي ورجل العصابات سوبهاش ناجري أمتياب باتشان لكي يدخل في حرب شعواء مع مجموعة من السياسيين الجشعين ورجال الأعمال المحتالين الذين يرغبون في إخلاء منطقة يعيش بها 14000 مواطن هندي لكي يستغلوها لمآربهم الخاصة. إلا أننا حاولنا في هذا المقال أن لا نكتفي بصنف الدراما فقط، وأن نتطرق لأفلام من تصنيفات متنوعة ومختلفة جدا، إلا أن العنصر الوحيد الذي يجمع بينها هو كونها تلامس قلب المشاهد وعواطفه بشكل عميق لتحيي فيه كافة المشاعر الإنسانية ولتجعله غير قادر على حبس دموعه ومنعها من الانهمار على خديه. ورغم أن الفيلم إنتاجه أمريكي وطابعه مختلف عن معظم أفلام بوليوود المليئة بالأغاني والاستعراضات لكنه لا يقل هندية عن غيره من الأفلام في القائمة، بل تعمق الفيلم في الثقافة الهندية ربما أكثر من غيره من الأفلام الهندية الحديثة التي تدور أحداثها في بلاد غربية.

التالى

أفلام هندية

افلام هندية حزينة

Sangam سنغام 1964 قصة كلاسيكة مثل قصة الشاطر حسن الفقير الذي يعشق الفتاة الثرية وهو من بطولة الوسيم راج كابور والجميلة فيجايانثيمالا بالي Sholay شعله 1975 من منا لا يتذكر التضحية الكبيرة التي قدمتها الممثلة هيما ماليني عندما رقصت على الزجاج من اجل انقاذ حبيبها دارمندرا. الشخص الذي تعتقد زوجته أنه ذاهب للحرب بينما هو ذاهب للعمل. لطالما تميّزت أفلام بوليوود بنهايات دراميّة، صدمت الكثير من المشاهدين الذين انتظروا نهايتها بفارغ الصبر، متوقّعين لها السعادة والفرح. لكن بعد أن هدأت الأوضاع، قرّر بطلا الفيلم Ram و Leela أن ينهيا حياتهما سويّاً بطريقة مأساويّة، حيث أطلقا النار على بعضهما البعض، وهذا ما حصل في نهاية الفيلم، الذي شكّل صدمة لمشاهديه ، الذين كانوا يتمنون له نهاية مختلفة! المؤلم في هذا الفيلم ليس نهايته التعيسة فقط، فالمشاهد يكون على علم بها حتى من قبل أن يبدأ في مشاهدة الفيلم، من خلال عنوانه وبوستراته، لكن ما يدفع لعدم القدرة على حبس الدموع التي تنهمر على الخدين هو هول ما نشاهد من القسوة والوحشية التي قد يصل إليها الإنسان ،ثم الأحداث التي توالت لتصل إلى هذه النهاية، حيث نشاهد سرعة انتشار الشائعات في مجتمع يعشق الفضائح والنميمة، حيث نشاهد فرحة البعض بسماع خبر سيء عن سيدة شريفة لما يسبب لهم ذلك من رضى نفسي يشعرون من خلاله أن الكل يخطئ، غير مترددين في نقل الخبر للآخرين الذين، بدورهم، يستقبلون الخبر على أنه أمر يقين دون أية محاولة للتحقق من صحته، وهكذا، يستمر الجميع في إعادة ما سمعه إلى أن تتحول الإشاعة إلى حقيقة غير قابلة للنكران، دون ذكر محاولات تأويل الدين وتوجيهه بالشكل الذي يخدم مصلحة أشخاص بعينهم دون غيرهم، وعناصر قاسية أخرى أتركها لكم لاكتشافها بأنفسكم في هذا الفيلم االذي يسبب القشعريرة، حرفيا. تدور أحداثه حول ثلاثة أصدقاء لم يحالفهم الحظ، عندما أطلق Amit Sadh Omkar -Omkar- النار على صديقه Sushant Singh -Ishaan- خلال أعمال شغب حصلت في Godhra Riots وأرداه. وفي هذا المقال، اخترنا أن نتطرق إلى هذه النوعية من الأفلام، لكننا حصرنا اختيارنا في تلك التي دفعتنا للبكاء دون غيرها، سواء تعلق الأمر بتعاطفنا مع الشخصيات، أو لأننا عشنا نفس التجربة وبالتالي فإن ألم الشخصية ينعكس علينا، أو لأسباب أخرى متنوعة تسببت في شعورنا بالضيق الشديد والرغبة في البكاء. تم إصدار الفيلم سنة 2014، وهو من بطولة جوليان مور التي حازت على جائزة الأوسكار لأفضل ممثلة عن دورها في هذا الفيلم، وأليك بالدوين وكريستن ستيورت، ومن إخراج ريتشارد غلاتزر وواش ويستمورلاند.

التالى