قاسم الدالى. وفاة الفنان قاسم الدالى عن عمر ناهز 80 عامًا

صدى البلد: وفاة قاسم الدالي

قاسم الدالى

ولد الفنان قاسم الدالي، في عام 1939 ، وتوفي اليوم عن عمر 80 عامًا. توفي الممثل قاسم الدالي بعد صراع مع المرض عن عمر يناهز 80 عاما. كتب : منى رجب رحل الفنان قاسم الدالي، عن عمر ناهز الـ 80 عام، بعد صراع طويل مع المرض، مساء أمس الجمعة، داخل إحدى مستشفيات القاهرة، وشُيعت جنازة قاسم الدالي، اليوم من مسجد السيدة نفيسة، وسوف يقام العزاء غداً الأحد بمسجد الخلفاء الراشدين، وتستعرض لكم أهل مصر ملخص لمشوار قاسم الدالي الفني في 5 نقاط. معلومات شخصية الاسم عند الولادة أبو القاسم حسين الدالي الميلاد الوفاة العمر 80 سنة الحياة العملية المهنة المواقع قاسم الدالى،ممثل مصرى اتوُلد في سنة 1939، اتوفي 25 أكتوبر 2019 بعد صراع طويل مع المرض عن عمر 80 سنة. . .

التالى

قاسم الدالي.. مشهدٌ له سيبقى في ذاكرة الجمهور.. وتعاون مع عادل إمام في 8 أفلام!

قاسم الدالى

كان قاسم الدالي يلعب دور عامل بسيط في فرن بلدي مملوك لـ عادل أدهم حيث يبرع الثاني في أداء دور صاحب العمل المتسلط الذي لا يعترف بحقوق العاملين ولا يؤمن لهم حياتهم ضد مخاطر العمل في الفرن، ولا يعطيهم حقهم كاملا. وشيّع الوسط الفني جثمان الفنان قاسم الدالي ظهر السبت 26 أكتوبر من مسجد السيدة نفيسة، على أن تستقبل أسرته مراسم العزاء الأحد بمسجد الخلفاء الراشدين. قاسم الدالي من مواليد فبراير 1939، وحصل على بكالوريوس التجارة، وقدم عددا من الأدوار الصغيرة فى السينما المصرية، وكان دائم الاهتمام بأمور نقابة المهن التمثيلية والتواجد بها باستمرار. لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستقرام ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر. حصل قاسم الدالي على بكالوريوس التجارة، ثم دخل عالم التمثيل فشارك في القيام بعدد من الأدوار الصغيرة في السينما والدراما المصرية. اسمه بالكامل أبو القاسم حسين الدالي، حصل على بكالوريوس التجارة، ممثل قام بأدوار صغيرة فى السينما المصرية، اشتهر بدور المخبر أو رجل الحي الشعبي، وكان دائم الاهتمام بأمور نقابة المهن التمثيلية والتواجد بها باستمرار. والفنان قاسم الدالي واحد من أشهر فناني مصر في ثمانينيات وتسعينيات القرن الماضي، وقدم خلال مسيرته الفنية ما يقارب 150 عملًا بين التلفزيون والسينما والمسرح إضافة للمسلسلات الإذاعية.

التالى

قاسم الدالي

قاسم الدالى

كما شارك في العديد من الأعمال التليفزيونية ومنها بنت الأيام، التوأم، سامحونى ماكنش قصدى، امرأة من زمن الحب، جحا المصرى، وجع البعاد، نسيم الروح، عدى النهار، للثروة حسابات أخرى، الأصدقاء، وبنفس الوقت كان دائم الاهتمام بأمور نقابة المهن التمثيلية والتواجد بها. توفي مساء أمس الجمعة الفنان قاسم الدالي داخل أحد مستشفيات القاهرة، بعد صراع طويل مع المرض، وشُيعت جنازته اليوم من مسجد السيدة نفيسة. وقد أعلن المخرج محمد دسوقي عبر صفحته على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك بوفاة الفنان الراحل والذى من المقرر أن تقام تشييع جثمانه غدا من مسجد السيدة نفيسة. والفنان قاسم الدالي واحد من أشهر فناني مصر في ثمانينيات وتسعينيات القرن الماضي، وقدم خلال مسيرته الفنية ما يقارب 150 عملًا بين التلفزيون والسينما والمسرح إضافة للمسلسلات الإذاعية. يشار الى ان الفنان قاسم الدالي- أبو القاسم حسين الدالي - ولد بمحافظة قنا في الأول من أكتوبر عام 1943، ونشأ وتربى بمدينة فرشوط. ذكاء عادل أدهم وخبثه المعروف به في أدواره الشريرة كان حاضرا، فجمع العمال وأوصى لهم بمكافأة خاصة ما دفعهم للثناء على المعلم وقبول المكافأة وطلب منهم الخروج من الفرن ليعطي الدالي مكافاة خاصة. ويقام عزاء الفنان الراحل يوم الأحد بمسجد الخلفاء الراشدين.

التالى

وفاة قاسم الدالي بعد صراع مع المرض

قاسم الدالى

مشوار قاسم الدالي الفني امتد لعشرات السنوات ما بين المسرح والسينما والتليفزيون، وشارك كبار الفنانين أعمالا كثيرا، لكن يظل المشهد العالق في أذهان الكثيرين للفنان الراحل، ذلك المشهد الذي جمعه بعادل أدهم في فيلم الفرن. يذكر أن أبو القاسم حسين الدالي، يعد من أبرز نجوم الصف الثاني في الدراما المصرية، ولد يوم 21 فبرايرعام 1939 وحصل على بكالوريوس التجارة، وقدم أدوارًا صغيرة فى السينما، واشتهر بدور المخبر أو رجل الحي الشعبي، وكان واحدا من أعمدة الأعمال الدرامية للمبدعين الراحلين الكاتب أسامة أنور عكاشة والمخرج إسماعيل عبد الحافظ. مشهدٌ له سيبقى في ذاكرة الجمهور. أعلنت أسرة الفنان المصري قاسم الدالي قبول العزاء مساء اليوم الأحد بمسجد الخلفاء الراشدين، بعدما توفي عن عمر يناهز 80 عاما بعد صراع مع المرض، وتم تشييع جثمان الفقيد من مسجد السيدة نفيسة وسط حضور جماهيري كبير، وغياب لنجوم الفن. اشتهر الفنان قاسم الدالي، بتقديم أدوار الرجل الشعبي والمخبر في العديد من الأعمال الفنية والسينمائية. وتعاون مع عادل إمام في 8 أفلام! توفي الفنان قاسم الدالي منذ قليل داخل أحد مستشفيات القاهرة وذلك بعد صراع طويل مع المرض. أعلن الفنان والمخرج محمد الدسوقي، عن وفاة الفنان قاسم الدالي، بعد صراع مع المرض.

التالى

قاسم الدالي

قاسم الدالى

. . . . . .

التالى

وفاة قاسم الدالي بعد صراع مع المرض

قاسم الدالى

. . . . . .

التالى