اليو سيسيه. مدرب السنغال: ساديو ماني يكافح من أجل الفريق لا الكرة الذهبية

أليو سيسيه : الجزائر منتخب كبير، وستكون المباراة معقدة

اليو سيسيه

و احتل المنتخب البلجيكي المركز الاولى في التصفيات بعدما تحصل على تصويت وصل الى 45% بينما كان المنتخب الجزائري في المركز الثاني ب 13%. وأردف: «منتخب السنغال يملك مجموعة جيدة جدا من اللاعبين. وكان منتخب السنغال قد تأهل لنصف النهائي لأول مرة منذ أمم أفريقيا 2006. أعرب أليو سيسيه، المدير الفني لمنتخب السنغال، عن سعادته الشديدة بعدما قاد أسود التيرانجا إلى الدور نصف النهائي من بطولة كأس الأمم الأفريقية. وأقصى منتخب بنين نظيره المغربي من دور الـ16 بركلات الترجيح، بعدما انتهت المباراة في وقتها الأصلي بالتعادل بهدف لكل منهما، بينما تأهل منتخب السنغال بالفوز على أوغندا بهدف نظيف. ورغم تغيير موعد البطولة إلا أن اللاعبين ملتزمون مع أنديتهم ببداية الموسم نهاية يونيو وهو ما لم يمنحهم راحة كافية». بينما يستعد المدير الفني لمنتخب بنين ميشيل دوسويي خوض اللقاء بالتشكيل الآتي:- حارس المرمى: ساتورنا ألاجبي الدفاع: إيمانويل إيمورو — أوليفييه فيردو — مويس أديلوهو — سيدو بارازي وسط الملعب: ميكائيل بوتي — ستيفان سيسينيو — جوردان أديوتي — سيسي دالميدا — سيبيو سوكو الهجوم: ستيف مونييه ومن المقرر أن يلاقي الفائز من اللقاء، الفائز من مواجهة تونس ومدغشقر التتي ستقام مساء غد الخميس.

التالى

‫أليو سيسيه: السنغال استحقت فرصة للتعادل لكن الليلة لم تكن ليلتنا‬‎

اليو سيسيه

أمم إفريقيا 2019 الصعود للبطولة تحقق بسهولة، وخلال البطولة صعدت السنغال للدور التالي بعد حلولها في المركز الثاني بمجموعتها خلف الجزائر. ها نحن عدنا بعد 17 عامًا، أليو سيسيه لا يريد شئ إلا تصحيح خطأه ورسم الابتسامة على وجوه السنغاليين. وأبدي سيسيه حزنه من عدم وجود جماهير في باقي المباريات ما عدا مباريات مصر، متمنيا أن يكون هناك جمهور كبير في مباراة الغد أمام أوغندا. أعمل مع هذا الجيل منذ ٥ سنوات، والجزائر فريق كبير وله كل الاحترام منا. و احتل منتخب البرتغال المركز الثالث بتقييم 9 % , في حين انقسمت ال33 على بقية المنتخبات الاخرى قطر فرنسا روسيا كرواتيا انجلترا البرازيل بيرو و البقية.

التالى

مدرب السنغال: ساديو ماني يكافح من أجل الفريق لا الكرة الذهبية

اليو سيسيه

اقرأ المزيد يحتوي هذا القسم على المقلات ذات صلة, الموضوعة في Related Nodes field ويستعد منتخب السنغال لمواجهة نظيره بنين، اليوم الأربعاء، ضمن منافسات دور الثمانية من بطولة كأس أمم أفريقيا. واختتم تصريحاته قائلا: «منتخب السنغال قادر على الصعود إلى الأدوار النهائية، والجميع داخل الفريق يسعى إلى ذلك». السنغال خسرت بركلات الترجيح، وكأن القدر أراد أن يُذكّر سيسيه بنهائي 2002. أكد أليو سيسيه المدير الفني لمنتخب السنغال أن ما يزيد سعادته في الفوز علي بنين هو التأهل إلي نصف نهائي البطولة بعد غياب ١٣ عاما عن الوصول لهذا الدور وأنه سعيد بهذه الخطوة خاصة وأنه يدرب السنغال منذ ٥ سنوات. وسجل ساديو 3 أهداف خلال 3 مباريات خاضها مع السنغال بالبطولة؛ حيث تغيب عن المباراة الأولى لفريقه. وعن موعد إقامة البطولة لأول مرة في شهر يونيو أكد: «بطولة أمم إفريقيا دائما ما تسبب جدلا واسعا خاصة في موعد إقامتها الذي يتعارض مع التزامات اللاعبين المحترفين في أوروبا.

التالى

مدرب السنغال: ساديو ماني يكافح من أجل الفريق لا الكرة الذهبية

اليو سيسيه

سيسيه أصبح مدربًا للمنتخب السنغالي في الخامس من مارس عام 2015، ومنذ اليوم الأول أثبت أنه مدرب كبير، سيسيه كان يحارب في جهتين معًا. كأس العالم 2018 منتخب السنغال وقع في المجموعة الثامنة، بدأ مبارياته بفوز غالٍ أمام بولندا ثم تعادل مع اليابان وخسر في المباراة الثالثة أمام كولومبيا. وأضاف: «إقامة البطولة في فصل الصيف ليس جيدًا خاصة مع ارتفاع دراجات الحرارة والجفاف قائلا سوف نري نتائج هذه التجربة لاحقا». و كان قد حقق يوم امس الفوز على منتخب بوتسوانا بهدف دون مقابل لتنهي كتيبة بلماضي سنة 2019 بدون اي خسارة. وقوام المنتخب الحالي تم بناؤه خلال الأعوام الأربعة الماضية». النهائي الأول لهم شهد تلاشي أحلامهم بعد الخسارة بركلات الترجيح أمام الكاميرون عام 2002 في فترة شهدت الجيل الذهبي للسنغال، الجيل الذي خطف قلوب الجميع.

التالى

اليو سيسيه

اليو سيسيه

وشدد علي أنه استطاع في لقاء بنين أن يلعب علي الثغرات في الفريق المنافس وأداء ماني لم يكن جيدا في الشوط الأول ولكن تحسن في الشوط الثاني. أليو سيسيه معلومات شخصية الاسم الكامل أليو سيسيه الميلاد العمر 30 سنة مركز اللعب معلومات النادي النادي الحالي الرقم 26 مسيرة الشباب سنوات فريق نياري تالي المسيرة الاحترافية 1 سنوات فريق م. و حقق اشبال بلماضي جملة من المكاسب الجديدة بعد الفوز على زامبيا و بوتسوانا من بينها : 1-ضمان صدارة المجموعة الثامنة بالعلامة الكاملة حتى الان و وضع قدم في بطولة كاس امم افريقيا 2021. و قال اليو سيسيه : خسارتنا نهائي كاس افريقيا تعني باننا لسنا الافضل و اعتقد ان المنتخب الجزائري كان الافضل في افريقيا في هذه السنة. وفي الطريق للنهائي أطاحت السنغال بأوغندا وبنين وتونس، لتلتقي بالجزائر مرة أخرى خلال نفس البطولة.

التالى

اليو سيسيه

اليو سيسيه

أكد أليو سيسيه المدير الفني للمنتخب السنغالي، جاهزية أسود التيرانغا لمواجهة المنتخب الجزائري في المباراة النهائية لكأس الأمم الأفريقية. وقال سيسيه في المؤتمر الصحفي، الذي عقد اليوم الخميس: «أوغندا فريق قوي دفاعيا ومنظم ويضع هجوم منافسه دائما في موقف صعب لقوة خط دفاعه لذلك سوف أضع خطة فنية لكسر التكتلات الدفاعية واختراق صفوفهم للتسجيل في مرماهم». وردا على سؤال حول تقييمه للبطولة تنظيميا قال: «التنظيم رائع في كل شيء سواء فندق الإقامة وملاعب التدريب». أعلن منتخبا السنغال وبنين التشكيل النهائي لمواجهتهما التي ستقام اليوم الاربعاء في تمام الساعة السادسة، ضمن مواجهات ربع نهائي بطولة أمم إفريقيا المقامة في مصر حتي 19 يوليو الجاري. بعد 17 عامًا بتكرر الحلم مرة أخرى، السنغال في نهائي كأس الأمم الإفريقية للمرة الثانية في تاريخها، أسود التيرانجا سيواجهون الجزائر في استاد القاهرة.

التالى

‫أليو سيسيه: السنغال استحقت فرصة للتعادل لكن الليلة لم تكن ليلتنا‬‎

اليو سيسيه

نجح المنتخب السنغالي في تحقيق الفوز على نظيره بنين ضمن المواجهة التي جمعت بينهما في إطار الدور ربع النهائي لبطولة كأس الأمم الإفريقية التي تستضيفها مصر حتي 19 يوليو الجاري. أمم إفريقيا 2017 الآمال كانت مرتفعة مع سيسيه وخصوصًا بوجود ساديو ماني، السنغال تأهلت متصدرة لمجموعتها بعد فوزين وتعادل، لتلاقي الكاميرون في الدور ربع نهائي. المباراة ستكون معقدة للغاية، وبالطبع نريد الفوز. وينتظر السنغال الفائز من مواجهة تونس ومدغشقر في الدور نصف النهائي لبطولة أمم إفريقيا. وأكد سيسيه أن فريقه استعد جيدا للقاء كما أنه متفائل بالمباراة ولديهم الحماس والرغبة القوية للفوز والصعود لدور الثمانية. الجهة الأولى هي تصفيات كأس الأمم الإفريقية 2017 ونجح في الصعود للبطولة، والجهة الأخرى هي تصفيات كأس العالم 2018 ونجح في الاختبار أيضًا وتأهل السنغال لكأس العالم بعد غياب 16 عامًا. .

التالى