دعاء اليوم التاسع عشر من رمضان. دعاء اليوم الخامس عشر من رمضان

دعاء اليوم التاسع عشر من شهر رمضان المبارك

دعاء اليوم التاسع عشر من رمضان

الملايين من المسلمين يبحثون عن الدعاء إلى الله عز وجل في هذه الايام المباركة للتضرع بها إلى الله عز وجل. اللهم إني كثير الغفلة والنسيان فألهمني ذكرك على كل حال وذكر الموت في كل حين. ويحرص المسلمين على ترديد الدعاء في أيام شهر رمضان 2020 للتقرب لله عز وجل في الشهر والابتعاد عن المعاصي والذنوب وإخراج الصدقات وإطعام الفقراء والإكثار من أعمال الخير والبر، وليكونوا على صلة أكثر بالله من الأيام الأخرى وينالوا رضا الله ومحبته. « اللهم ارزقنا التوفيق، وزدنا علمًا وعملًا صالحًا، واجعلنا من المتقين المخلصين، اللهم إني توكلت عليك وسلمت أمري إليك، لا ملجأ ولا منجى منك إلا إليك». وهذا دليل كبير على أن الله يبين لنا قدر وأهمية الدعاء في رمضان، وسوف يطلب العبد من ربه ما يشاء أن يدعو به، وسوف يستجاب له الله عند قوة يقينه بالإجابة وإخلاصه لله عز وجل. رَبِّ أَوْزِعْنِي أَنْ أَشْكُرَ نِعْمَتَكَ الَّتِي أَنْعَمْتَ عَلَيَّ وَعَلَى وَالِدَيَّ وَأَنْ أَعْمَلَ صَالِحًا تَرْضَاهُ وَأَصْلِحْ لِي فِي ذُرِّيَّتِي إِنِّي تُبْتُ إِلَيْكَ وَإِنِّي مِنَ الْمُسْلِمِينَ، رَبَّنَا أَتْمِمْ لَنَا نُورَنَا وَاغْفِرْ لَنَا إِنَّكَ عَلَى كُلِّ شَيْءٍ قَدِيرٌ.

التالى

دعاء اليوم التاسع عشر من شهر رمضان

دعاء اليوم التاسع عشر من رمضان

اَللّهُمَّ اَعِنّي فيهِ عَلى صِيامِهِ وَقِيامِهِ، وَجَنِّبني فيهِ مِن هَفَواتِهِ وَاثامِهِ، وَارْزُقني فيهِ ذِكْرَكَ بِدَوامِهِ، بِتَوْفيقِكَ يا هادِيَ المُضِّلينَ، اَللّهُمَّ ارْزُقْني فيهِ رَحمَةَ الأَيْتامِ وَاِطعامَ الطَّعامِ وَاِفْشاءَ وَصُحْبَةَ الكِرامِ بِطَوْلِكَ يا مَلْجَاَ الأمِلينَ. وذلك باستغلال كل دقيقة ولحظة تمر في رمضان دون أن تضيعها في سماع المسلسلات وغير ذلك مما يلهيك عن ذكر الله أو قراءة القرآن في التي هي أفضل من ألف شهر. اَللّهُمَّ لا تَخْذُلني فيهِ لِتَعَرُّضِ مَعصِيَتِكَ، وَلاتَضرِبني بِسِياطِ نَقِمَتِكَ، وَزَحْزِحني فيهِ مِن موُجِبات سَخَطِكَ بِمَنِّكَ وَاَياديكَ يا مُنتَهى رَغْبَةِ الرّاغِبينَ. دعاء اليوم الحادي عشر اللهم حبب إلي فيه الإحسان وكرّه إليّ فيه الفسوق والعصيان وحرّم عليّ فيه السخط والنيران بعونك يا غياث المستغيثين دعاء اليوم الثاني عشر اللهم زيـّـني فيه بالستر والعفاف واسترني فيه بلباس القنوع والكفاف واحملني فيه على العدل والإنصاف وآمنـّي فيه من كل ما أخاف بعصمتك يا عصمة الخائفين. اللهم ارزقني صيامه وقيامه صبراً واحتساباً، وارزقني فيه الجدَّ والاجتهاد والقوة والنشاط، وأعذني فيه من السآمة والفترة والكسل والنعاس، ووفقني فيه لليلة القدر، واجعلها خيراً لي من ألف شهر.

التالى

دعاء19رمضان_دعاء اليوم التاسع عشر من رمضان المبارك 2020

دعاء اليوم التاسع عشر من رمضان

اَللّهُمَّ اجْعَل لي فيهِ نَصيباً مِن رَحمَتِكَ الواسِعَةِ، وَاهْدِني فيهِ لِبَراهينِكَ السّاطِعَةِ، وَخُذْ بِناصِيَتي إلى مَرْضاتِكَ الجامِعَةِ بِمَحَبَّتِكَ يا اَمَلَ المُشتاقينَ. اَللّهُمَّ اجْعَل لي فيهِ نَصيبًا مِن رَحمَتِكَ الواسِعَةِ، وَاهْدِني فيهِ لِبَراهينِكَ السّاطِعَةِ، وَخُذْ بِناصِيَتي إلى مَرْضاتِكَ الجامِعَةِ بِمَحَبَّتِكَ يا أَمَلَ المُشتاقينَ. يُذكر أن أدعية رمضان اليومية لم ترد في السنة النبوية، وما ورد بشأنها متعلق باجتهادات عباد الله الصالحين، وأوليائه المخلصين، ولا حرج في الدعاء بما تشاء، ما لم يكن فيه إثم أو عدوان أو قطيعة رحم. اللهم افتح لي فيه أبواب الجنان، وأغلق عني فيه أبواب النيران، ووفقني فيه لتلاوة القران يامنزل السكينة في قلوب المؤمنين، اللَّهُمَّ ارْزُقْنِي فِيهِ السِّتْرَ وَالْعَفَافَ، وَأَلْبِسْنِي فِيهِ لِبَاسَ الْقُنُوعِ وَالْكَفَافِ، وَنَجِّنِي فِيهِ مِمَّا أَحْذَرُ وَأَخَافُ، بِعِصْمَتِكَ يَا عِصْمَةَ الْخَائِفِينَ. للَّهُمَّ إِنَّ هَذَا شَهْرُ رَمَضَانَ ، وَ هَذَا شَهْرُ الصِّيَامِ ، وَ هَذَا شَهْرُ الْإِنَابَةِ ، وَ هَذَا شَهْرُ التَّوْبَةِ ، وَ هَذَا شَهْرُ الْمَغْفِرَةِ وَ الرَّحْمَةِ ، وَ هَذَا شَهْرُ الْعِتْقِ مِنَ النَّارِ وَ الْفَوْزِ بِالْجَنَّةِ. لأن تحديد الدعاء بعينه في يوم بعينه سوف يكون بدعة، لذا على المؤمن أن يدعو ويتضرع إلى الله في أي وقت من رمضان وأن يحرص على كثرة الدعاء لنفسه وعائلته وعموم المسلمين وآخرته وحسن الخاتمة. ومع اقتراب ليالي القدر، نحاول جاهدين أن نجلب لكم متابعينا المزيد من الأدعية المأثورة التي وردت في الكتاب والسنة، ليستفيد منها المسلم خلال هذه الأيام المفترجة الذي انزل فيه القرآن هدى للناس وبينات من الهدى.

التالى

صحافة الجديد : دعاء اليوم التاسع عشر من رمضان

دعاء اليوم التاسع عشر من رمضان

ثواب دعاء اليوم التاسع عشر من رمضان - دعاء اليوم التاسع عشر من رمضان ننشر لكم دعاء يوم 19 رمضان 2020 1441 وفضله وثوابه وافضل الادعية المستجابة ramadan 2020 - مَنْ دَعَا بِهِ اسْتَغْفَرَ لَهُ مَلَائِكَةُ السَّمَاوَاتِ وَالْأَرْضِ وَدَعَوْا لَهُ. لأن أيامه معدودة فلا يحتمل الكسل، وهناك فرصة كبيرة وهي أن الشياطين تصبح مقيدة بالسلاسل في رمضان، وهذا أفضل للجميع أن يؤدي الطاعات دون وسوسة الشيطان والوقوع في المعصية. اللهم ارزقني خفض الجناح ولين الجانب للمؤمنين. ننتهي من تقديم دعاء اليوم التاسع عشر من رمضان مكتوب 2019 الذي يعتبر واحداً من أهم المواضيع الخاصة بشهر رمضان الفضيل، الذي نأمل أن يتقبل الله تعالى منا صيامه وقيامه. اللهم إني أعوذ بك من سوء التوفيق ومن حياة الضيق ومن مخالفة الطريق ومن الحُمى والحريق ومن قلة المُعين والصديق ومن هجر الحميم والرفيق. اللهم إنا نسألك من الخير كله عاجله وآجله ما علمنا منه وما لم نعلم، ونعوذ بك من الشر كله عاجله وآجله ما علمنا منه وما لم نعلم، ونسألك من خير ما سألك به عبدك ونبيك محمد، صلى الله عليه وسلم، ونعوذ بك من شر ما استعاذ منه عبدك ونبيك محمد، صلى الله عليه وسلم. اللهم إني اسألك رزقًا واسعًا طيبًا من رزقك.

التالى

دعاء شهر رمضان اليوم التاسع عشر من أدعية الصحابة والتابعين

دعاء اليوم التاسع عشر من رمضان

اللهم إني ضعيف عن العمل بطاعتك فارزقني النشاط فيها والقوة عليها بالنية الحسنة التي لا تكون إلا بعزتك وتوفيقك. مرحبا اليوم سوف اقوم بتقديم الدعاء اليومى لرمضان المبارك 2020 مشاهدة ممتعة : ولا تنسوا ان تنشرو هذا الفيديو الدال على الخير كفاعلة اشكر اهتمامكم , و لو عندك اى سؤال اترك لي تعليق و سوف اقوم بالرد عليك لا تنسو دعمى بالاشتراك فى قناتى و تفعيل زر الجرس ليصلكم كل جديد و لا تبخلوا على بعمل لايك للفيديو خالص تحياتى MR. اللهم ثبتني باليقين والبر والتقوى وذكر المقام بين يديك والحياء منك، وارزقني الخشوع فيما يرضيك عني والمحاسبة لنفسي وإصلاح الساعات والحذر من الشبهات. اللّهُمَّ اجْعَلني فيهِ مُحِبّاً لِأوْليائكَ، وَمُعادِياً لِأعْدائِكَ، مُسْتَنّاً بِسُنَّةِ خاتمِ أنبيائكَ، يا عاصمَ قٌلٌوب النَّبيّينَ. اللهم نبهني فيه لبركات أسحاره، ونور قلبي بضياء أنواره، وخذ بكل أعضائي إلى اتباع آثاره بنورك يا منور قلوب العارفين، واللهم وفر فيه حظي من بركاته، وسهل سبيلي إلى خيراته، ولا تحرمني قبول حسناته يا هاديًا إلى الحق المبين.

التالى

تعرف على دعاء اليوم التاسع عشر من رمضان

دعاء اليوم التاسع عشر من رمضان

رمضان دعاء رمضان اليوم التاسع العاشر الحادي عشر الثاني عشر إلى الثلاثين الدعاء من أجمل العبادات، وقد يدفع عنك البلاء قبل نزوله وتغيير القدر، ولقد اقترن الدعاء وشهر رمضان في القرآن الكريم سويا. اللّهم ربّ السموات السّبع ورب الأرض ورب العرش العظيم، ربنا وربّ كل شيءٍ فالق الحَبّ والنّوى ومنزّل التّوراة والإنجيل والفرقان، أعوذ بك من شرّ كل شيء أنت آخذ بناصيته، اللهمّ أنت الأول فليس قبلك شيء وأنت الآخر فليس بعدك شيء، وأنت الظّاهر فليس فوقك شيء وأنت الباطن فليس دونك شيء، اقض عنا الدَّين واغننا من الفقر. اللهم اجعلني فيه من المستغفرين، واجعلني فيه من عبادك الصالحين القانتين، واجعلني فيه من اوليائك المقربين، برأفتك يا ارحم الراحمين، اللهم اجعلني فيه من المتوكلين عليك، واجعلني فيه من الفائزين لديك، واجعلني فيه من المقربين اليك باحسانك يا غاية الطالبين. يتميز رمضان عن باقي الشهور حيث تتضاعف الحسنات والعمل الصالح بثوابها وأجرها للمسلم، لذلك هو فرصة عظيمة يحرص عليها المؤمن. اللهم بلغنا رمضان شاهد أيضا: 2020 اللهم بلغنا رمضان المبارك تزداد الدعوات مع قرب شهر رمضان الفضيل حيث يقول الكثير اللهم بلغنا رمضان، حيث يتمنى كل شخص أن يحصل على ثواب وأجر رمضان كاملا.

التالى