بيوتي ماتش. من يستطيع منافسة جويل مردينيان؟

تحت إشراف جويل ماردينيان نجمات الموضة يتنافسن ضمن ماتش

بيوتي ماتش

يمكنك الإطلاع دوماً و بكل سهولة على آخر الإصدارات من المنتجات, عروض حصرية, دخول مسبق لعروض الخصومات و عروض الجمعة البيضاء و أيضاً الإطلاع على مقالات عن آخر الصيحات و النصائح في عالم الجمال. كذلك، وفي بعض اللوكات، اقتصرت تسريحات شعرها على الخصلات المموّجة أم المالسة مع خصلاتها الطويلة أم القصيرة. يمكن وضع الماكياج أعلى هذه الطبقة، فهي لا تشكل تجاعيد وصممت لعمل طبقات بمجموعة من الألوان التي تضفي لمسة مشرقة على جميع ألوان البشرة. Beauty Match برنامج الألعاب المثالي لجذب شباب جيل الألفية الذي يصعب الوصول إليهم! في هذه الإطلالة، بدت Joelle Mardinian أصغر بسنوات! وتذوب التركيبات فائقة السلاسة من اللمسة الأولى لتضفي على البشرة طبقة فائقة النعومة شفافة للغاية، حتى أنه من الصعب التمييز بين أجزاء البشرة الحقيقية وتلك المطلية بالماكياج. الوصف: انتقلي بجمال بشرتك إلى مستوٍ متطور دون الخوف من النتائج مع ثلاثي أصابع الماكياج الجذابة. إحصلي على روتين العناية بالبشرة المثالي لبشرتك من أكثر الماركات مبيعاً و شهرة في عالم العناية بالبشرة مثل منتجات أوريجينز, جلام جلو, لا مر, دكتور جارت+, بيكسي, لانكوم و إستي لودر. إياك أن تشعري وكأنّه عبء عليك، أو أنّ عليك تقليد غيرك.

التالى

تحت إشراف جويل ماردينيان نجمات الموضة يتنافسن ضمن ماتش

بيوتي ماتش

من تسريحة الشعر المحلوق عند الجنب، الشعر الكيرلي المنفوش، تسريحة الضفائر الأفريقيّة باللون الأشقر تارة وتارة أخرى باللون الأخضر، مروراً بتسريحة الشعر العفويّة على خصلاتها الداكنة ووصولاً إلى تسريحة الشعر ذات نفحة فينتاج والغرّة القصيرة. من حلقة إلى أخرى، لوكاتها الجمالية عكست ستايلها المشاغب والجريء بشكلٍ لافت. إن مجموعاتنا المجمعة مسبقًا تُسهل عملية إخفاء عيوب البشرة وتحديد الملامح وإبرازها عند تكرار الوضع. موديلات المكياج التي لجأت إليها تنوّعت أيضاً، فهي تارةً اختارت المكياج الهادئ الذي ارتكز على الألوان الحياديّة وتارةً أخرى اعتمدت المكياج الملفت إن من ناحية ألوان ظلال العيون أو أحمر الشفاه. تتألف كل مجموعة من إصبعي ماكياج مطفيين للبشرة لإخفاء العيوب وتحديد الملامح وإصبع ماكياج لامع لإبراز الملامح —وجميع هذه الأصابع تتميز بأنها خفيفة الوزن وسهلة المزج وتدوم لفترة طويلة. ابتكرت الفنّانة ريهانا علامة Fenty Beauty التي تضمّ مستحضرات مكياج تتناسب مع أذواق جميع النساء، وتُركّز على ابتكار مستحضرات شاملة تلبّي احتياجات مختلف أنواع وألوان البشرة.

التالى

برنامج بيوتي ماتش

بيوتي ماتش

وعلى أية حال فقد جذب هذا البرنامج المشاهدة العربية لشهور طويلة، لأنه أعادهن للتواصل مرة أخرى مع مقدمته خبيرة التجميل الشهيرة جويل، والتي حظيت على مدار العشر سنوات السابقة بشهرة عالمية ليس بسبب كونها وجهاً إعلامياً لأحد ماركات مستحضرات التجميل الشهيرة، ولكن لكونها رائدة التحولات الكُلية في المظهر والطلة في الوطن العربي. ومن خلال الجاذبية المغناطيسية المادية، تلتصق أصابع الماكياج المطفية واللامعة معًا، حيث تتوحد لتشكيل مجموعة تحديد البشرة الشاملة سهلة الاستخدام التي تلبي جميع احتياجاتك دائمًا. إياك أن تشعري وكأنّه عبء عليك، أو أنّ عليك تقليد غيرك. من جهة أخرى تستمر غابريال بالاهتمام بلوك عدد من الوجوه المعروفة فنياً وإعلامياً، بحيث تختار لكل شخص ما الملابس المناسبة بحسب الشكل والبنية، إضافة إلى إسدائها النصائح حول لوك الشعر والملكيات والأكسسوار. إن مهمة إيجاد العطر الذي يعبر عن شخصيتك أصبح بغاية السهولة بفضل تشكيلتنا الواسعة من العطور التي تحتوي على العطور الأكثر مبيعاً, العطور الأحدث إصداراً, و أطقم الهدايا المناسبة للرجال و النساء. آخر عمل لها في برنامج تحدي الفاشينيستا Beauty Match هو خير دليل على ذلك حيث لجأت إلى لوكات جريئة وملفتة. .

التالى

تحت إشراف جويل ماردينيان نجمات الموضة يتنافسن ضمن ماتش

بيوتي ماتش

أمّا بالنسبة إلى لوكات جويل مردينيان الجمالية في برنامج تحدي الفاشينيستا بيوتي ماتش، فخبيرة التجميل ومقدّمة البرامج اللبنانيّة لم تتردّد في اعتماد إطلالات ملفتة أيضاً. ومع انطلاق الأسبوع الذي يليه، تطلّ ثلاث فاشينيستاس أخريات مع تحدٍ آخر ينتظر كل واحدةٍ منهن مُداوَرةً، تحت أعين زميلتيْها وجويل ماردينيان. كما يُذكر أنّها لجأت إلى الشعر المستعار باللون النحاسي، حيث اعترفت أنها لم تحبّ على الإطلاق هذا التدرّج. جربي أي من منتجات العناية بالشعر المتوفرة لدينا من أفضل الماركات لدى سيفورا مثل أواي, أفيدا, بريوجيو و دايسون. و إطلعي على آخر الإصدارات من منتجات المكياج, العطور, العناية بالبشر, العناية بالشعرو الإكسسوارات حصرياً لدى سيفورا. يواجه ثلاثة مؤثرين في مجال التجميل في كل حلقة بعضهم البعض بينما يقومون بتغيير مظاهر المشتركين الذين يرغبون بالظهور بإطلالة جديدة. من جهة التصاميم التي اختارتها Joelle Mardinian، لجأت إلى ملابس منكّهة بنفحة مشاغبة كحين ارتدت كروب توب قصير ونسّقته مع تنّورة رياضيّة اتّسمت بالكشاكش إضافةً إلى التفريغات.

التالى

برنامج بيوتي ماتش

بيوتي ماتش

سواء من ناحية اختيارها التصاميم أو من جهة إطلالاتها الجمالية، جويل مردينيان اعتمدت في برنامج تحدي الفاشينيستا بيوتي ماتش لوكات فريدة من نوعها سلّطت الضوء على ستايلها الجريء والمشاكس على حدّ سواء. هذا وكمّلت اللوك بحذاء شتوي عالي. يمكنك إيجاد كافة العطور الأكثر شهرة من أفضل الماركات العالمية مثل ديور, جوتشي, جيفينشي, دولتشي أند جابانا, توم فورد, إيف سان لوران, لانكوم, و نعمة. موديلات تسريحات شعر جويل مردينيان الفريدة من نوعها اختلفت وتعدّدت. تستطيع جويل مردينيان خطف الأنظار إليها بستايلها العصريّ والفريد من نوعه إلى جانب أعمالها التي غالباً ما تكون متوّجة بالنجاح. . في ما يلي سنقدّم لكِ إطلالات جويل مردينيان في برنامج تحدي الفاشينيستا Beauty Match الذي يُعرض على شاشة الـMBC.

التالى

FENTY BEAUTY BY RIHANNA

بيوتي ماتش

وهو من أهم البرامج التي تدعم الفتيات والسيدات من متابعات الموضة في العالم العربي. إذا كنت تعشقين المكياج, سوف تجدين جميع ماركات المكياج لدينا مثل هدى بيوتي, فينتي بيوتي, تارت, مجموعة سيفورا, بيكا, مارك جكوبس, توفيسيد, أنستازيا بيڤرلي هيلز, إربن ديكاي, بينفيت كوزمتيكس, نارس, ميكب فور ايفر و غيرها المزيد. ابتكرت الفنّانة ريهانا علامة فنتي بيوتي التي تضمّ مستحضرات مكياج تتناسب مع أذواق جميع النساء، وتُركّز على ابتكار مستحضرات شاملة تلبّي احتياجات مختلف أنواع وألوان البشرة. وفي كل حلقة تقوم الثلاث فاشينيستاس بتغيير مظهر المشتركة وبالتالي منحها إطلالة جديدة وحلّة مختلفة في الشكل والمظهر. .

التالى

تعيد جويل للـ MBC4

بيوتي ماتش

ومع انطلاق الأسبوع الذي يليه، تطلّ ثلاث فاشينيستات جُدد مع تحديات جمالية تنتظر كل واحدةٍ منهن مُداوَرةً، تحت أعين زميلتيْها وجويل ماردينيان. كما من بين اللوكات الفريدة من نوعها لجويل مردينيان في برنامج تحدي الفاشينيستا بيوتي ماتش نذكر الفستان القصير من قماش اللاتيكس الأحمر والذي نسّقت معه ستيلتو شفّاف. . وفي كل حلقة تقوم الصبايا الثلاث بتغيير مظهر المشتركة ومنحها إطلالة جديدة وحلّة مختلفة في الشكل والمظهر. كذلك، لفتتنا جويل مردينيان حين ارتدت شورت دنيم قصير وواسع ونسّقته مع حوارب نيلون طويلة لامعة إلى جانب اعتمادها كروب توب وبليزر قصيرة.

التالى

FENTY BEAUTY BY RIHANNA

بيوتي ماتش

وقد اختيرت أصابع الماكياج فائقة الخفة هذه بعناية —وأُلصقت معًا بتقنية المغناطيس—لذا فستكونين مستعدة دائمًا لأي مناسبة. هل تمرين بيوم شعر سيء؟ ليس بعد الآن! في تنافسٍ قوامه الموضة والأزياء وتنسيق الملابس والمكياج والشعر وتغيير المظهر Restyling. ومع انطلاق الأسبوع الذي يليه، تطلّ ثلاث فاشينيستاس جُدد مع تحديات جمالية تنتظر كل واحدةٍ منهن مُداوَرةً، تحت أعين زميلتيْها وجويل ماردينيان. . .

التالى