وفاة الشيخ محمد العريفي. عدم تأكيد خبر وفاه الشيخ محمد العريفي يؤكد عدم صحته

حقيقة وفاة الشيخ محمد العريفي في احدى مستشفيات الرياض.. رواية تقول حادث سير وأخرى نوبة قلبية

وفاة الشيخ محمد العريفي

مؤرشف من في 13 ديسمبر 2019. و لقد كانت دائماً و بإستمرار الأخبار تتحدث عن شائعة وفاة الشيخ محمد العريفي و لقد نفت عائلة الشيخ محمد العريفي خبر وفاته. مؤرشف من في 13 أبريل 2019. و لقد أضافت الصحيفة في خبرها الكاذب أيضاً أن موعد صلاة الجنازة على روح المرحوم الشيخ محمد يوم غداً بعد صلاة العصر في جامع الراجحي. اطلع عليه بتاريخ 31 ديسمبر 2018. اطلع عليه بتاريخ 31 ديسمبر 2018. اطلع عليه بتاريخ 31 ديسمبر 2018.

التالى

وفاة الشيخ محمد العريفي حادث سير ام نوبة قلبية

وفاة الشيخ محمد العريفي

للمزيد من الفيديوهات الممتعة زورو موقعنا الرسمي :. بقي العريفي شخصية مرغوبه لحين تغريده بعده تغيردات على تويتر تؤيد سياسة محمد بن سلمان والتي تعتبر مخالفه بشرع الله واخلاقيات المجتمع السعودي وتوقف نشاط العريفي مؤخر وقد يكون هذا التوجه للعريفي نتيجه سياسة الترهيب التي انتهجها بن سلمان ضد العلماء ورجال الدين. مؤرشف من في 13 ديسمبر 2019. اطلع عليه بتاريخ 06 يناير 2019. اطلع عليه بتاريخ 04 يناير 2019.

التالى

الخليج لايف

وفاة الشيخ محمد العريفي

مصادر سعودية موثوقة نفت هذة الاشاعات الكاذبة حسب قولها ، موضحة ان الشيخ بصحة وعافية ولم يتعرض لأي مكروة. الشيخ محمد العريفي هذا حيث تداول رواد مواقع التواصل الإجتماعي خبر وفاة الشيخ محمد العريفي في العاصمة الكويتيه و لقد كان إنتشار ذلك الخبر أدى للكل للبحث عن كيفية وفاة الشيخ محمد و عن أسباب الوفاة و هذا أدى إلى العديد من الناس يتسائل عن سبب وفاته. يتميز الشيخ بشعبيته الكبيرة في المملكة وخارجها لدماثة خلقة وعلمه الغزير حيث تجاوزت صفحاته على مواقع الانترنت باثر من 20 مليون متابع خلال السنوات الاخيرة. خبر الوفاة لم يتم تأكيده ونفيه من قبل أي مصدر مقرب من عائلة الداعية ، أو وسائل إعلام سعودية رسمية حتى اللحظة. اليوم يطل علينا رواد التواصل الاجتماعي ونشطاء بخبر يفيد بوفاة الشيخ السعودي محمد العريفي حفظه الله ولكن لا يوجد اس مصدر رسمي او غير رسمي يؤكد او ينفي ذلك مما يدلل على انه الخبر ليس دقيقا حتى الاهل والاصدقاء لم يصرحوا بذلك وافادت مصادر مطلعه للحر نيوز ان الشيخ العريفي تعرض لمرض نسأل الله ان يكون غير مزمن ولا يحد من نشاطه الدعوي في المملكة وخارجها سائلين له الشفاء ولمرضى المسلمين عاجلا غير اجل. فيما بين نشطاء على ان عدم نشاط الصفحة الخاصة به على تويتر منذ مده طويلة سببها مرضه الذي الم به مؤخرا فيما اوعز اخرون ان تهديدات بن سلمان حالت دون استمرار نشاطة الدعوي في المملكة بشكل عام وكانت المملكة قد انتهجت سياسة تكميم الافواه وحظر واعتقال عدد كبير من مشايخ السعودية في اللحظة التي تنتشر فيها المراقص والاحتفالات الماجنة في محاوله لخلع المجتمع من بزته الاسلامية.

التالى

توضيحات بشأن خبر وفاه الشيخ محمد العريفي

وفاة الشيخ محمد العريفي

مؤرشف من في 13 ديسمبر 2019. . وصل عدد متابعيه إلى 21 مليون متابع في تويتر و22 مليون متابع عبر. اطلع عليه بتاريخ 31 ديسمبر 2018. الجدير بالذكر أن السلطات السعودية لم تذكر أبداً سبب إستدعائها للعريفي.

التالى

وفاة الشيخ محمد العريفي حادث سير ام نوبة قلبية

وفاة الشيخ محمد العريفي

مؤرشف من في 11 فبراير 2019. نسأل الله له الثبات ولعلماء المسلمين ونحن معكم في حال اي جديد سنوافيكم بتفاصيل الاخبار بعون الله. مؤرشف من في 2 فبراير 2019. هذا ونلفت عناية المشاهدين اننا في موقع الحر نيوز سنوافيكم بأي جديد بشأن الشيخ العريفي في حال تبين لنا اي جديد بشأن حالته الصحية. بأنه وفاة الشيخ العريفي وصل إلى التريند وذلك بين الكثير من الأفراد فتسائل الكثير من الأشخاص عن تفاصيل تلك الانباء التي انتشرت. BBC News Arabic باللغة الإنجليزية. اسباب وفاة الشيخ محمد العريفي والحقيقة الكاملة لخبر وفاة محمد العريفي!! و لقد طالبت عائلة الشيخ محمد المداولين لخبر وفاة الشيخ العريفي تحري الدقة، و لقد قالت يجب نقل الأخبار الصادقه.

التالى

وفاة الشيخ محمد العريفي يتصدر جوجل ... هل هو صحيح !

وفاة الشيخ محمد العريفي

وبالأخص في وسائل الأعلام السعودية ووسائل الاعلام العربية وشارك في مختلف القنوات الدينية من خلال نداوت وبرامج دينية متعددة. اطلع عليه بتاريخ 31 ديسمبر 2018. . تجدر الإشاراة الي أن الشيخ محمد العريفي خلال الفترة السابقة فقد أصيب بمرض خطير للغاية حيثُ جاء ذلك علي حسب مصدر مقرب منة كشف منذُ قليل لمراسل أنة في الفترة الأخيرة التزام الشيخ العريفي الفراش ولم يعد حتي يظهر علي منصات التواصل الإجتماعي المختلفة. من هو الشيخ العريفي الشيخ محمد العريفي هو شيخ وداعية إسلامي من اصل سعودي ويعيش في المملكة العربية السعودية ، يحمل شهادة الدكتوراة في العقيدة والمذاهب المعاصرة ، ويحبه الكثيرون بل كل الشعب العربي والأسلامي ، وله حضور كبير جدا، في وسائل الأعلام السعودية والعربية خصوصاً في القنوات الدينية وله اسلوب ورونق خاص في خطبة ومحاضراته الدينية. . مؤرشف من في 14 أغسطس 2018.

التالى

عدم تأكيد خبر وفاه الشيخ محمد العريفي يؤكد عدم صحته

وفاة الشيخ محمد العريفي

والجدير بالذكر أن الشيخ الدكتور محمد العريفي هو داعية إسلامي من أصل سعودي ويعيش في المملكة العربية السعودية. واليوم سوف نطلعكم علي تلك الحقيقة من خلال بيان رسمي نشرة أحد المواقع الألكترونية من خلال فيديو يوتيوب مقتبس يكشف حقيقة هذا الأمر ويؤكد أن ذلك الحديث علي لسانة ولكننا حتي تلك اللحظة لسنا متأكدين من ذلك. محاضرات مسجلة منشورة في الإنترنت، أكثر من خمسين. وتم تداول ذلك المنشور علي صفحات التواصل الاجتماعي الأمر الذي أدي إلي حدوث الجدل بين الكثير من الأشخاص. اطلع عليه بتاريخ 06 يناير 2019. يشار إلى أن الشيخ محمد العريفي أصيب بمرض خطير في الآونة الأخيرة مما جعله يلتزم في الفراش وعدم الظهور وحتى عدم المشاركة على موقع التواصل الاجتماعي. في الفترة الأخيرة أختفي بشكل كبير من أرض الواقع ومن جميع وسائل الأعلام وحتي من منصات التواصل الإجتماعي المختلفة خصوصاً وأن قبل ذلك يقوم بنشر بعض الفيديوهات التوعية لكافة محبية عبر منصة تويتر.

التالى