برنامج تسجيل الصوت. تحميل برنامج تسجيل الصوت Free Sound Recorder

تحميل برنامج تسجيل الصوت للكمبيوتر Free PC Audio Recorder

برنامج تسجيل الصوت

اقرأ ايضاً : البرنامج الاول : avid هو برنامج احترافي لتسجيل الصوت موجه لاصحاب الخبرة الواسعة وهو من البرامج التي تعطيك إمكانية للتحكم في كل تفصيلة في الصوت الخاص بك. شرح تسجيل الصوت بإستخدام Audacity: كما ذكرت، فإن كُل ما ستحتاج إليه هو ميكروفون خارجي مُتصل بجهازك عن طريق فتحة اليو إس بي USB. يقدم البرنامج دعمًا لتغذية الصوت باستخدام الإعدادات الافتراضية للبرنامج ، كما له تسجيل نشط بالصوت وايضا هو مفيد في تقليل فترات الصمت الطويلة في التسجيلات تاصوتية. برنامج Audacity يعمل بكفاءة عالية في مونتاج الصوت لمن يريدون تسجيل الأصوات بجودة عالية. أيضا من أهم برامج التعريفات على جهاز الكمبيوتر ولا يقتصر على تعريف كارت الصوت فقط، ولكنه يقوم بالبحث عن كافة التعريفات المفقودة على الكمبيوتر ثم يقوم بتثبيتها بشكل تلقائي، كما يعمل على تحديث التعريفات المثبتة فعلياً على الجهاز بالإضافة إلى عمل نسخ احتياطي للتعريفات واستبدال التعريفات التالفة على الجهاز، ويدعم هذا البرنامج نظام تشغيل ويندوز 10 إلى جانب بعض إصدارات ويندوز الأخرى، وهو من برامج تعريف الصوت سهلة الاستخدام التي لا تحتاج إلى وجود خبرة كبيرة لأنه كافة أدوات البرنامج واضحة في الواجهة الخاصة به.

التالى

أفضل موقع تسجيل صوت اون لاين

برنامج تسجيل الصوت

في حال كنت تستخدم الميكروفون لتسجيل الصوت من خارج الكمبيوتر سيكون الأمر سهل فقط احرص علي البقاء في مكان خالي من الضوضاء ويفضل أن تستخدم مكان معزول أو علي الأقل هادي، وفي حال قمت بالتسجيل مسبقاً فلا مشكلة يمكنك التخلص من الأصوات المسببة للتشويش في لحظات عبر خيارات التنقية التي يوفرها البرنامج. برامج لتسجيل الصوت في الوقت الحالي تم التركيز من طرف الشركات المطورة للبرامج علي اضافة أكبر قدر من الإضافات في البرامج الخاصة بالصوتيات بحيث ان مجال الصوتيات في الفترة الاخيرة شهد تقدم ضخم جداً سواء كان من ناحية البرامج أو المعدات المادية. وهو برنامج مجاني وفيه إمكانات هائلة لتحرير الصوت وإضافة المؤثرات عليه. في هذا الموضوع سوف نتعرف معا على أفضل موقع دون الحاجة إلى إستعمال اي برامج من اي نوع ، حيث أن هناك العديد من ألأشخاص يرغبون في تسجيل الصوت من أجل استعماله في امور عينة لكن يجدون أنفسهم محاصرين بالكثير من البرامج و التطبيقات و التي أنت في الحقيقة في غنى تماما عنها. Advertisement بالنسبة لواجهة البرنامج إنها بسيطة جدا وليست احترافيه ولكن البرنامج يقوم بعمله على أكمل وجه فالهم هو أداء البرنامج وليس شكله، بالأعلى ستجد القائمة المعتادة لكل البرامج والتي تحتوى على القوائم الأساسية تقريبا في كل برنامج أيضا مثل قائمة الملف لفتح ملف جديد أو مشروع جديد أو استيراد أو تصدير المشاريع بجانبها. هذا التطبيق مُتاح لكلٍّ من مستخدمي نظامي Android و IOS. يدعم البرنامج كذلك نظامي التشغيل ويندوز وماك على حد سواء.

التالى

برنامج تسجيل الصوت واضافة مؤثرات Audacity تضخيم وتقطيع الصوت للكمبيوتر

برنامج تسجيل الصوت

وهو يعمل في منصات تشغيل الكمبيوتر مثل الويندوز وغيره من المنصات المشهورة. استخدام برنامج Audacity 2020 اوداسيتي لتسجيل الصوت بجودة عالية مهمة برنامج audacity الأساسية والتي تم تطويره من اجلها هي تعديل الملفات الصوتية باحترافية وتمرير الملفات الصوتية على الفلاتر وإضافة المؤثرات الصوتية. ومن اهم مميزات هذا البرنامج هو التوافقية والتوفر علي كافة انواع واصدارات انظمة التشغيل بحيث يمكنك تحميله علي الويندوز او الماك او اللينكس. يمكن استخدام البرنامج من قبل الذين يهتمون بصنع الملفات الصوتية عالية الجودة، ويمكن أيضا استخدامه في تسجيل الملفات الصوتية المهمة، بعد تسجيل الصوت ستجد الكثير من الخيارات والأدوات ومنها التعديل على الصوت وقصه أو دمجه مع صوت آخر والتعديل على سرعة الملف الصوتي أو تبطيئه. يوفّر هذا التطبيق إمكانية جدولة التسجيلات، بمعنى أن يقوم التطبيق بتسجيل الصوت تلقائيًا في أوقاتٍ يقوم المستخدم بتحديدها، كما ويُضاف إلى ذلك وجود خاصيّة إزالة الأصوات المحيطة والضوضاء غير المرغوبة كأصوات السيارات على سبيل المثال.

التالى

تسجيل الصوت على الكمبيوتر

برنامج تسجيل الصوت

برنامج تسجيل الصوت MP3 للكمبيوتر بصيغة mp3 مهم لوجود أجهزة كثيرة تعمل فقط بهذه الصيغة، قد يكون هذا الجهاز كاسيت السيارة أو جهاز ام بي ثري المعروف، ما زال هناك من يعتمد على هذه الأجهزة في الاستماع للمواد الصوتية والدروس والمحاضرات المفيدة. كما ان برنامج avid يستخدمه الكثير من المغنيين واصحاب الاغاني سواء التأليف او غيره من الوظائف التي تحتاج إلى جودة عالية من الصوت. البرنامج الثاني: Reaper برنامج Reaper برنامج Reaper هو تطبيق آخر يحظى بشعبية كبيرة بين المُستخدمين من جميع أرجاء العالم، مع حفنة ضخمة من المميزات الاحترافية والمرونة فى الاستخدام والخفية من ناحية استهلاك موارد جهاز الكمبيوتر. معلومات برنامج power mp3 recorder الاصدار: power mp3 recorder v 6. البرنامج الخامس: Hya-Wave برنامج Hya-Wave على عكس جميع البرامج المذكورة فى هذا المقال، فإن Hya-Wave ليس برنامجًا يحتاج إلى التثبيت على الكمبيوتر — بل تطبيق ويب بسيط يتيح لك تعديل الملفات الصوتية مباشرًة من متصفح الإنترنت مثل جوجل كروم.

التالى

افضل 5 تطبيقات لتسجيل الصوت وتعديله

برنامج تسجيل الصوت

اقرأ ايضاً : ومن اهم مميزات هذا البرنامج هو التوافقية والتوفر على كافة انواع واصدارات انظمة التشغيل بحيث يمكنك تحميله علي الويندوز او الماك او اللينكس. في الواقع، برنامج Reaper يعتبر محطة عمل صوتيات رقمية كاملة، حيث يستخدمه العديد من المُحترفين في الإنتاج الموسيقي، وتحرير الصوت، بالإضافة إلى التسجيل المباشر للصوت من المعدات الاحترافية والمتوسطة، إلخ. ولكن ضع فى اعتبارك أن الإصدار المجاني محدود ولا يدعم الإضافات وهو مخصص اصلًا للاستخدام الشخصي وليس التجاري. ويعتبر هذا البرنامج من البرامج المستخدمة في الكثير من الاستديوهات واماكن تحرير الموسيقى والصوت وهذا بفضل ان البرنامج مجاني ويوجد به الكثير من الادوات لدمج وقص الصوت والمقاطع الخاصة بك. يمكنك تصوير الشاشة وجميع النوافذ المفتوحة داخل الحاسوب والتقاط الصور الثابتة من شاشة الكمبيوتر بأشهر صيغ الصور الشائعة، ويساعدك على تسجيل الصوت من الكمبيوتر أو من الميكروفون على جهازك بأشهر صيغ الصوت المعروفة وبصوت نقي وواضح بدون تشويش، وقد سبق أن قدمنا لكم من نفس الشركة يمكنك استخدامه كبرنامج منفصل لتسجيل الصوت على الحاسوب باحترافية كبيرة يساعدك برنامج GiliSoft Screen Recorder Pro على عمل الشروحات الحصرية والمفيدة للزوارك ومتابعينك من جهازك مباشرة وتصوير الخطوات وشرحها بالفيديو صوت وصورة من جهاز الكمبيوتر الخاص بك لصناعة محتوي مرئي حصري على الشبكة العنكبوتية بطريقة سهلة وبسيطة للغاية عبر استخدم GiliSoft Screen Recorder Pro على حاسوبك.

التالى

‫طريقة تسجيل الصوت فى الكمبيوتر بدون برامج‬‎

برنامج تسجيل الصوت

وآخر قائمة هي قائمة المساعدة الخاصة بالبرنامج أسفل القوائم العلوية للبرنامج ستجد هناك أزرار التشغيل والإيفاق والإيقاف المؤقت وزر التقديم والتأخير بالإضافة إلى الزر الأهم وهو زر التسجيل ، يمكنك التحكم في درجة الصوت وتوازنه والكثير من المميزات الأخرى داخل برنامج Audacity 32 بت 64 BIT لتحرير الملفات الصوتية. كثيرا ما نريد دمج مقطع صوتي مع أخر باستخدام برنامج Audacity يمكنك عمل ذلك بسهولة، برنامج رائع وسهل للغاية في العمل عليه مع واجهة البرنامج التي يوجد بها كل شئ يحتاج إليه المستخدم تقريبا، اوداسيتي برنامج ليس من الصعب على المبتدئين في مجال صناعة الصوت العمل عليه. هو من أشهر حاليًا، ولا يقتصر دوره على تسجيل الصوت لأجهزة الكمبيوتر بجودة عالية فقط، بل يتعدى هذا بكثير، فهو مُحرر إحترافي للصوتيات بكُل ما تعنيه الكلمة من معنى. Windows Voice Recorder هو برنامج تسجيل الصوت الرئيسي في نظام الويندوز ، يحتوي البرنامج على واجهة مستخدمة بسيطة جدا حيث يوجد زر كبير لبدء التسجيل و جهاز توقيت يوضح لك المدة الزمنية التي سجلتها و زر توقف ، الشيء الوحيد الذي يجعله فريدًا هو الميزة التي تتيح لك تحديد لحظات مهمة أثناء التسجيل — حتى تتمكن من تحديد نقطة مهمة في التسجيل الخاص بك ، للرجوع إليها في وقت لاحق. برنامج اد ساوند ريكوردر تطبيق يتيح لك تسجيل الصوت من اي مصدر على الكمبيوتر و يضا تحرير الصوت وتحويله الى عدة صيغ، يمكنك بكل سهولة تسجيل الصوت من الميكروفون أو من اي مشغل صوتيات على النظام وايضا تسجيل الصوت من صفحات الويب ومن اي مصدر صوتي آخر مرتبط بالكمبيوتر، يمكنك التقاط وتسجيل الصوت وحفظه على الكمبيوتر بجودة عالية، ايضا يمكنك التعديل على الصوت المسجل وإضافة بعض التأثيرات الصوتية البسيطة، مثل تأثير الصدى وتأثير تضخيم الصوت وتأثير تلاشي الصوت التدريجي، البرنامج يسمح لك بتحويل الصوت وحفظه على الكمبيوتر بعدة إمتدادات مثل امتداد MP3 و WMA و WAV مع امكانية التحويل فيما بينهما، برنامج اد ساوند ريكوردر يملك مواجهة رسومية منظمة ومزودة بمجموعة من الخيارت التي يمكنك عن طريقها تسجيل الصوت بدقة عالية، يمكنك بدء عملية تسجيل الصوت بالضغط على زر التسجيل ذو اللون الأحمر، وملاحظة الرسم البياني الذي يحدد نقاط ومستويات حدة اشارة الصوت، يمكنك ايقاف مؤقت لعملية التسجيل وإستكمالها في وقت لاحق، ايضا من خلال اعدادات البرنامج يمكنك تحديد قوة جودة الصوت وتحديد نوع نظام الصوت مجسم أو أحادي. وبشكل عام، هو تطبيق جيد جدًا للمبتدئين حيث يمكنك القيام بكل المهام الأساسية فقط دون صعوبة فى التعامل.

التالى

‫طريقة تسجيل الصوت فى الكمبيوتر بدون برامج‬‎

برنامج تسجيل الصوت

حسناً، لم لا يتم تطويع هواتف اندرويد لهذا الغرض ؟، هواتف اندرويد هي ممتازة فعلاً وتقوم بمساعدتنا في شتى المجالات في حياتنا اليومية، وبينما هناك الكثير من التطبيقات التي يمكننا الاستفادة منها في هذا المجال، لِمَ لا نستفاد منها ايضاً ؟. البرنامج الثامن : Free Sound Recorder برنامج مجاني وسهل الاستخدام يتيح لك تسجيل الصوت بجودة عالية وتصدير بصيغ الصوت كما يمكنك دمج الصوت مع بعضه أو تحرير الصوت بشكل احترافي عن طريق البرنامج نفسه. ونال اعجاب الجميع وهذا بفضل الاضافات والتأثيرات التي يتيحها لك البرنامج كما يمكنك تحرير وتقطيع الصوت كما تشاء بطرق سهلة جداً و بأدوات سريعة. من الأشياء المميزة فى هذا البرنامج هو أن واجهة المُستخدم الخاصة به بسيطة جدًا، إلا أنه يحتوي على جميع الميزات الاحترافية تقريبًا مثل التسجيل المباشر للصوت عن طريق المايكروفون، والقدرة على تعديل أكثر من مقطع فى نفس الوقت، واستطاعة خفض مستوى الضوضاء وعزله تمامًا من المقطع وكذلك خفض مستوى الصوت. وبما إن Reaper هو برنامج عالي المستوى، يمكنك تحميل الإصدار التجريبي منه مجانًا مع 60 يومًا فترة تجريبية قبل إتخاذ قرار الشراء.

التالى