جنازة فاروق الفيشاوي. وفاة فاروق الفيشاوي

سر غياب نجل فاروق الفيشاوي الأصغر عن صور جنازة والده!

جنازة فاروق الفيشاوي

ظهور زوجة أحمد الفيشاوي ونجوم الفن بالحجاب الفنانة ندي الكامل زوجة الفنان أحمد الفيشاوي ظهرت بالحجاب وهي ممسكة في ذراع زوجها أثناء تشييع جثمان وجنازة والد زوجها الفنان الراحل فاروق الفيشاوي، وأيضاً شارك في الجنازة العديد من نجوم الفن الكبار والذي منهم هاني مهنا ورجاء الجداوي وإلهام شاهين وعماد رشاد وعمرو يوسف، وكمال أبورية وأشرف زكي، وأحمد عبد العزيز وحسام الحسيني ونهال عنبر وتوفيق رشوان وغيرهم من الفنانين. وفاة فاروق الفيشاوي ، هذا هو الخبر الذى فاجأ المصريين أمس، وتشيع الآن جنازة فاروق الفيشاوي الفنان الكبير ، من مسجد مصطفى محمود بالمهندسين ، وسط حضور كبير لنجوم الفن الذين توافدوا لنعي فاروق الفيشاوي، وكان أولهم الفنان رشوان توفيق والفنانة سمية الألفي والفنانة نهال عنبر. شارك في أكثر من 130 فيلما وعملا دراميا منها، القاتلة، والطوفان، والرصيف، ومطاردة في الممنوع، وغدا سأنتقم، وحنفي الأبهة، ولا تسألني من أنا، وسري للغاية، ونساء خلف القضبان، وقهوة المواردي، والمرأة الحديدية، وفتاة من إسرائيل، والفضيحة، وديك البرابر. برحيلك فقدت اليوم أخا وصديقا وأستاذا كبيرا. الإنسانية كانت مبدأه وطيبة القلب عنوانا له وعشرات الأعمال الفنية ستظل في وجداننا. .

التالى

صدى البلد: 100 صورة و15 فيديو من جنازة الفنان فاروق الفيشاوى

جنازة فاروق الفيشاوي

وداعا أيها الصديق العزيز سنشتاق إليك ولكن ذكراك باقية في القلوب. وحضر الجنازة أيضا رشوان توفيق، وعمرو محمود ياسين ووالدته الفنانة المعتزلة شهيرة ، عزوز عادل، والحقوقي جورج إسحق، هاني مهنى، والإعلامية بوسي شلبي، والمخرج عمر عبدالعزيز، ورئيس الرقابة الدكتور خالد عبدالجليل، نضال الشافعي. ودع أهالى قرية سرس الليان بمحافظة المنوفية، الفنان الراحل فاروق الفيشاوى، الذى توفي فجر اليوم الخميس، بعد تدهور حالته الصحية على خلفية إصابته بسرطان الكبد، عن عمر يناهز 67 عاما، وشيع جثمانه الآلاف من أهالى قريته والقرى المجاورة، الذين حرصوا على مرافقته حتى مثواه الأخير، إلى جانب أبنائه أحمد وعمر الفيشاوي، والفنانة سمية الألفى، إضافة إلى نقيب الممثلين أشرف ذكي، والفنانين «إلهام شاهين، هاني مهنا، محمد ممدوح، أحمد داوود، شهيرة». جنازة فاروق الفيشاوي جنازة فاروق الفيشاوي جنازة فاروق الفيشاوي. في أكتوبر من العام الماضي أعلن الفيشاوي، بعد تسلمه درع تكريمه من مهرجان الإسكندرية، عن إصابته بمرض السرطان، في مفاجأة صدمت الحاضرين.

التالى

تشييع جثمان الفنان فاروق الفيشاوي ظهرا من مسجد مصطفى محمود (فيديو)

جنازة فاروق الفيشاوي

وحضر أيضاً الجنازة عدد كبير من نجوم السياسة والإعلام وكان أيضاً في مقدمه الحضور الإعلامي الكبير عمرو الليثي وحمدين صباحي، وسيطرت حالة شديدة من الحزن على الفنانة هنادي مهني أبنه الموسيقار هاني مهني وهذا أثناء تشييع الجنازة وظهرت وهي ترتدي الحجاب، وكانت أيضاً منهارة من البكاء بسبب حزنها الكبير على فراق النجم فاروق الفيشاوي وهو الذي كانت تربطه بوالده علاقة أسرية وطيدة. أما آخر أعماله الفنية فكان مشاركته في مسرحية الملك لير، مع النجم يحيى الفخراني. سمية الألفي مع طليقها فاروق الفيشاوي وابنهما أحمد تزوج من الفنانة سمية الألفي، وأنجب منها أحمد وعمر، ثم تزوج من الفنانة سهير رمزي، وكانت آخر زيجاته فتاة من خارج الوسط الفني تدعى نورهان. وطالب أبو رية الناس بالدعاء للفنان فاروق الفيشاوي، بالشفاء العاجل، خاصة أنه فنان من طراز رفيع والجميع داخل الوسط الفني وخارجه يعشقون الفيشاوي. ترحموا عليه كثيرا فقد كان رحيما محبا للفقراء والمساكين. وكشف الموسيقار المصري، هاني مهنا، في وقت سابق الأربعاء.

التالى

وفاة الفنان المصري فاروق الفيشاوي بعد صراع مع المرض

جنازة فاروق الفيشاوي

أفنى فاروق الفيشاوي حياته خدمة لفنه، وقدم عشرات الأدوار المميزة فى السينما والتلفزيون والمسرح، وحصد عدة تكريمات من مهرجانات داخل وخارج مصر. وقال إنه فوجئ بطبيبه المعالج يخطره بهذا المرض، مضيفا أنه لم ينزعج من الخبر، وأكد للطبيب أنه سيواجهه بكل قوة. ومن المقرر أن يقام عزاء للفنان الراحل في مسجد الشرطة بالشيخ زايد الأحد المقبل. شارك في تشييع جثمان الفنان فاروق الفيشاوي النجوم نبيل الحلفاوي، رجاء الجداوى، دنيا عبدالعزيز، عماد رشاد والمخرجة كاملة أبو ذكرى، ونقيب الممثلين أشرف زكي، وعمرو يوسف والممثلة دنيا عبد العزيز والفنانة هالة صدقي التي انهارت فور خروج الجثمان من المسجد، والفنانة الشابة هنادي مهنا. كيف استقبل نجوم الفن خبر وفاة الفنان فاروق الفيشاوي انتشر الحزن وسط نجوم الفن في الوطن العربي وفي مصر خاصة بعد الإعلان عن وفاة الفنان المصري الكبير فاروق الفيشاوي عن عمر يناهز 67 عامًا بعد صراع مرير مع مرض السرطان، ، وإهتم الفنينين برثاء ونعي الفنان المصري من خلال حساباتهم الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة. وأضاف أبو رية أنة يتواجد مع أسرة الفنان فاروق الفيشاوي، الآن في المستشفى وهو تحت الملاحظة بالعناية المركزة، ولكن حالته الصحية صعبة للغاية. محطات حياة الراحل فاروق الفيشاوي وكان الفنان ، أعلن فى شهر أكتوبر الماضى عن إصابته بمرض بالسرطان أثناء تكريمه بمهرجان الإسكندرية السينمائى الدولى لدول البحر الأبيض المتوسط.

التالى

جنازة الفنان فاروق الفيشاوي صور سبب وفاة فاروق الفيشاوي

جنازة فاروق الفيشاوي

ودفن «الفيشاوي» بمقابر عائلته إلى جوار شقيقه الذى رحل قبل عام، وذلك وفقا لرغبته بأن يدفن بمسقط رأسه بمحافظة المنوفية. وحضر عدد كبير من النجوم وأهل الفن الذين أفاضوا في تعداد صفاته الرائعة، وموهبته وإثرائه الفن بالمئات من الأعمال الجيدة. جدير بالذكر أن الفنان، توفى فجر اليوم الخميس، بعد أن شهدت الساعات الماضية تدهور حالته الصحية، ودخوله فى غيبوبة كبد، ليرحل عن عالمنا عن عمر يناهز 67 عاما، وكان قد أعلن في أكتوبر الماضي، عن إصابته بمرض السرطان، خلال تكريمه في مهرجان الإسكندرية السينمائى الدولى لدول البحر الأبيض المتوسط، مؤكدا أنه ليس منزعجا من ذلك، وسيتعامل مع المرض كأنه صداع، وسيواجهه بكل قوة. كان قد شيع جثمان الفيشاوي، بعد صلاة ظهر اليوم، ، وسط حضور كبير لمحبيه والفنانين الذين حرصوا على مساندة نجليه أحمد وعمر، والفنانة سمية الألفى، ومن بينهم «عمرو يوسف، نبيل الحلفاوي، هانى مهنا، سامح الصريطي، رجاء الجداوي، دنيا عبد العزيز، أحمد عبد العزيز». فاروق الفيشاوي من مواليد 5 فبراير في العام 1952 حيث ولد بإحدى قرى مركز سرس الليان بمحافظة المنوفية شمال مصر، لأسرة مكونة من أبوين و5 أشقاء كان فاروق أصغرهم. وتستقبل أسرته العزاء يوم الأحد بمسجد الشرطة بأكتوبر. انفعال أحمد الفيشاوي وحمل النعش الفنان أحمد الفيشاوي نجل الفنان الراحل انفعل على جميع الصحفيين المتواجدين في محيط مسجد مصطفى محمود، وهذا بسبب الإزدحام الشديد قبل تشييع جثمان والده إلى مثواه الأخير والفنان أحمد الفيشاوي حرص على أن يشارك في حمل النعش الخاص بوالده وشاركه في حمل النعش الفنان عمرو يوسف.

التالى

وفاة الفنان المصري فاروق الفيشاوي بعد صراع مع المرض

جنازة فاروق الفيشاوي

وينشر موقع صدى البلد في هذا التقرير 100 صورة و10 فيديوهات من مراسم جنازة الفنان الراحل الذي توفى في الساعات الأولى من صباح اليوم عن عمر يناهز 67 عاما. وفاة فاروق الفيشاوي الفنان المصري الكبير وذلك بعد معاناته مع المرض لمدة طويلة, وكانت الصحف المصرية والعربية والمواقع الفنية قد أعلنت في الساعات الأولى من صباح اليوم عن وفاة الفنان فاروق الفيشاوي. إقرأ المزيد وحرص الفنانون على المشاركة في تشييع جثمان الفنان محمود الجندي، بمسقط رأسه بمدينة أبوالمطامير بمحافظة البحيرة. انتهت صلاة الجنازة على جثمان الفنان الراحل وشيعت جنازته من مسجد مصطفى محمود بالمهندسين، عقب صلاة الظهر، بحضور العديد من نجوم الفن، وشهدت مراسم الجنازة أزمات كثيرة بسبب احتشاد الجماهير حول سيارة نقل الموتى الأمر الذي عطل وصول جثمان الفنان الراحل، علما أن عائلة الراحل ستقيم صلاة الجنازة عليه مجددا داخل قريته وبعدها يتم دفنه بجوار رفات شقيقه في مقابر السرة بمدينة سرس الليان بمحافظة المنيا، ويقام الليلة عزاء أم منزل العائلة على أن يقام عزاء آخر يوم الأحد القادم في القاهرة بمسجد الشرطة. كما أن العديد من النجمات ظهروا أثناء الجنازة وهم يرتدون الحجاب ومنهم بوسي شلبي ورجاء الجداوي وهنادي مهني، وأيضاً الفنان رشوان توفيق ظهر لأول مرة بعد وفاة زوجته من أيام قليلة خلال الجنازة، وأعلن الفنان الراحل عن إصابته بمرض السرطان منذ العديد من الأشهر ورحب بسبب تعرضه إلى غيبوبة كبدية، وترك الفيشاوي إرثاً كبيراً للفن المصري حيث أنه شارك في حوالي 148 فيلماً سيمائياً وحوالي 71 مسلسلاً و14 مسرحية خاصة بالراحل. حرص عدد كبير من الفنانين والمشاهير على المشاركة فى تشييع جثمان الفنان فاروق الفيشاوى من مسجد مصطفى محمود بالمهندسين وسط حضور الأهل والأقارب. وحمل النعش ابن الفقيد الفنان أحمد الفيشاوي وزميله الفنان عمرو يوسف، وعدد من رجال العائلة، ويتوجه الآن إلى مدينة سرس الليان ليدفن في مقابر العائلة.

التالى