شرطة منطقة مكة المكرمة. شرطة منطقة مكة المكرمة تحاصر كورونا بإجراءات أمنية ميدانية مكثفة

شرطة منطقة مكة المكرمة تقبض على صاحب المقطع المسيء لرجال الأمن

شرطة منطقة مكة المكرمة

وقد أثمرت جهود رجال الأمن بشرطة منطقة مكة المكرمة في نشر الوعي لدى المواطن والمقيم وتطبيق الاحترازات الوقائية. وقام رجال الأمن بتحرير مخالفات بعد ضبط أشخاص غير ملتزمين بالاحترازات الوقائية من حيث لبس الكمامة والتباعد الجسدي. جدة 27 شوال 1441 هـ الموافق 19 يونيو 2020 م واس صرّح المُتحدث الإعلامي لشرطة منطقة مكة المكرمة، الرائد محمد الغامدي، بأن المتابعة الأمنية لجرائم الاعتداء على الأموال، أسفرت - بفضل الله - عن القبض على مواطن في العقد الثاني من العمر، وذلك إثر تورطه بارتكاب عشر جرائم تمثلت في تكسير أجهزة الصراف الآلي بغرض سرقة المال، وسرقة ثلاث مركبات، وقد جرى إيقافه واتخاذ الإجراءات النظامية لإحالته إلى النيابة العامة. ورفع العقيد ماجد المالكي شكره لله سبحانه وتعالى- ثم لولاة الأمر بمناسبة صدور الثقة الملكية الكريمة والتي اعتبرها وسام فخر واعتزاز، سائلين الله عز وجل أن يعينه على بذل المزيد من الجهد والعطاء لخدمة الوطن الغالي. كما ركزت شرطة منطقة مكة المكرمة في جولاتها الميدانية على الدوريات الراجلة وتطبيق النظام ضد مخالفي الاحترازات الوقائية. .

التالى

امارة منطقة مكة المكرمة

شرطة منطقة مكة المكرمة

وشدد الرائد الغامدي على أهمية بقاء سكان المدن والمحافظات في منازلهم وعدم الخروج إلا للحاجة القصوى في أوقات السماح المعلنة، حيث أن هذا الإجراء يعد من الإجراءات الاحترازية والضرورية للحفاظ على الصحة العامة. مكة المكرمة صدى : كشفت صور الجولات الميدانية التي قامت بها شرطة منطقة مكة المكرمة على أحياء منطقة البلد والمنطقة التاريخية ومواقف النقل الجماعي بجدة، بهدف متابعة تطبيق لائحة الإجراءات الإحترازية من خلال الحد من التجمعات، وعدم لبس الكمامات والتباعد الجسدي، وتكدس العمالة في الشوارع والطرقات وداخل السيارات. تأتي هذه الجهود في إطار الاحترازات التي تقوم بها المملكة بقيادة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز آل سعود, وسمو ولي عهده الأمين — حفظهما الله — في مواجهة الجائحة وتنفيذاً لتوصيات الجهات الصحية المختصة بتنفيذ التدابير الاحترازية والإجراءات الوقائية للحد من انتشار فيروس كورونا. وفي إطار مواصلة جولاتها الميدانية للأسواق الشعبية في جنوب محافظة جدة حررت الشرطة مخالفات لأشخاص لم يلتزموا بتطبيق التباعد الجسدي، ولبس الكمامة، والتجمع، خوفًا من تفشي فيروس كورونا. صحيفة شعوب الإلكترونية الدولية -متابعات صّرح المُتحدث الإعلامي لشرطة منطقة مكة المكرمة، الرائد محمد الغامدي، أنه بالإشارة إلى رصد مقاطع فيديو متداولة عبر مواقع التواصل الاجتماعي، تتضمن إساءات لرجال الأمن، فقد أسفرت نتائج المتابعة الأمنية — بفضل من الله — عن القبض على صاحب المقاطع، وهو مواطن في العقد الرابع من العمر، حيث جرى إيقافه واتخذت بحقه الإجراءات النظامية. جدة : عادل بابكير واصلت شرطة منطقة مكة المكرمة جولاتها الميدانية في الأسواق الشعبية جنوب محافظة جدة لمتابعة تطبيق لائحة الحد من التجمعات وعدم لبس الكمامات و مخالفات التباعد الجسدي من خلال تكدس العمالة في الشوارع والطرقات. وصحيفة التحلية الإلكترونية تبارك للعقيد المالكي هذة الترقية وتتمنى له التوفيق والنجاح.

التالى

امارة منطقة مكة المكرمة

شرطة منطقة مكة المكرمة

وقامت شرطة مكة يوم أمس الأربعاء بمتابعة تطبيق لائحة الحد من التجمعات وعدم لبس الكمامات ومخالفة التباعد الجسدي من خلال تكدس العمالة في الشوارع والطرقات وعدم لبس الكمامات في الطرقات وعدم التباعد الجسدي وتكدس العمالة داخل السيارات ومخالفتهم لعدم إتباع التباعد ولبس الكمامات. وتركزت الجولات الميدانية على الدوريات الراجلة، وتطبيق النظام ضد مخالفي الاحترازات الوقائية. قامت شرطة بتواجد ميدانياً في الأسواق الشعبية في محافظة الطائف لرصد التجمعات وعدم الالتزام بالتباعد ولبس الكمامات - تكدس العمالة في الشوارع والطرقات ومخالفتهم للاجراءات الاحترازية، الجدير بالذكر أن بشرطة منطقة مكة المكرمة قامت بحملات على أحياء سوق اليمنة و وحي البخارية وذلك لمتابعة تطبيق لائحة الحد من التجمعات، وعدم لبس الكمامات، ومخالفة التباعد الجسدي، من خلال تكدس العمالة في الشوارع والطرقات. . . .

التالى

امارة منطقة مكة المكرمة

شرطة منطقة مكة المكرمة

. . . . . . .

التالى

مدير شرطة منطقة مكة المكرمة يقلد العقيد الدهيسي رتبته الجديدة

شرطة منطقة مكة المكرمة

. . . . . .

التالى

شرطة منطقة مكة المكرمة تقوم برصد التجمعات وعدم الالتزام بالتباعد ولبس الكمامات بالطائف

شرطة منطقة مكة المكرمة

. . . . . . .

التالى