استعلام المخالفات. استعلام عن تفاصيل المخالفات المرورية برقم الهوية ورقم المخالفة

المنصة الوطنية للمخالفات efaa sa الاستعلام عن مخالفة حظر التجول

استعلام المخالفات

كيفية الاستعلام مخالفات ساهر ومكان المخالفة ووقتها وتكلفتها أمور متاحة ويمكن معرفتها عبر الخدمة التي تقدمها وزارة الداخلية في المملكة العربية السعودية، بالتعاون مع عبر ، المتخصص في تقديم الخدمات الإلكترونية المختلفة، حرصا على توفير الوقت وتسهيل الإجراءات، بالإضافة إلى ذلك،يمكن للمواطنين السعوديين، الاستعلام عن المخالفات المرورية من خلال الموقع الرسمي لوزارة النقل التي تقدم نفس الخدمة، برقم الهوية أو رقم اللوحة أو رقم المخالفة نفسها، وتتيح مشاهدة تفاصيل المخالفة كاملة، ومعرفة سبب المخالفة وقيمتها وطريقة سداد المخالفة. لازالت الخدمات المرورية وخدمات التجديد في مكاتب المرور متوقفه لحين الإنتهاء من أزمة فيروس كورونا المستجد. مخالفات ساهرعلى موقع وزارة النقل من جانبها، أعلنت وزارة النقل عن إمكانية الاستعلام عن المخالفات عبر موقعها الرسمي، كما يمكن الاتصال على رقم 2928888 والذي خصصته الوزارة للاستعلام عن المخالفات المرورية برقم الهوية. الاستعلام عن مخالفات المرور للسيارات عن الدخول على الموقع الجديد ستظهر لك الصورة التالية، يمكنك فقط أختيار الخدمة التي تريدها من على الموقع سواء معرفة المخالفات على رخصة القيادة أو معرفة المخالفات على المركبة نفسها، يمكنك أيضا متابعة أي طلب قمت بتقديمه للنيابة المرورية عن طريق رقم الطلب المقدم أو رقم رخصة القيادة الخاصة بك وستعلم آخر المستجدات به. كيفية الاستعلام عن مخالفات ساهر يمكن الاستعلام عن مخالفاتساهربالدخول إلى موقع أبشر، وإدخال اسم المستخدم وكلمة المرور، للوصول إلى الصفحة الشخصية للمستخدم، ثم الدخول إلى خدمات المركبات للاطلاع على تفاصيل المخالفات المرورية كاملة وتكلفتها، وذلك بعد إدخال رقم الهوية، أو رقم لوحة السيارة أو رقم المخالفة نفسها إن وجد وتسديد تلك المخالفات.

التالى

الاستعلام عن المخالفات المرورية عبر بوابة أبشر برقم الهوية أو برقم اللوحة أو الإقامة

استعلام المخالفات

رقم الاستعلام عن المخالفات المرورية بإمكانك الاتصال على رقم الاستعلام عن المخالفات أو رقم المخالفات المرورية المجاني عن طريق الرقم الاسفل يمكنك معرفة تفاصيل المخالفة المرورية بشكل مختصر 989 الاعتراض على المخالفات المرورية بإمكانك مشاهدة شرح مفصل لطريقة الاعتراض على المخالفات المرورية عن طريق الرابط : طريقة الاعتراض على المخالفات المرورية او مخالفات ساهر عبر نظام ابشر. أحدث خدمات المرور الآن من خلال وزارة الداخلية هو تجديد رخصة السياراتمن المنزل دون الحاجة إلى الذهاب للمرور تم التنويه على المواطنين بعدم الحاجة إلى تجديد رخصة قيادة المركبات في الفترة الحالية لتجنب الازدحام في المكاتب المرورية نظرا لقوانين الحظر الحالية ولتجنب الازدحام وتجمعات المواطنين للحد من انتشار فيروس كورونا المستجد كوفيد 19. أهداف المنصة الوطنية للمخالفات يستطيع الآن من ليس لدية حساب على أبشر استخدام منصة ايفاء للمخالفات من اجل الاستعلام عن مخالفة مسجلة عليه، وقد أشارت المنصة لأهم الأهداف التي تسعى لتديمها للمستفيدين منها وتشمل النقاط المبينة أدناة. تهدف المنصة الوطنية للمخالفات لإحداث نقلة نوعية في المعاملات الخاصة بالمخالفات سواء للمؤسسات أو الأفراد، والية سدادها، ويستفيد من المنصة كما أشرنا الأفراد سواء كانوا مواطنين أو وافدين، كذلك المنشآت، والجهات المصدرة للمخالفة، وتوفر المنصة خدمة إشعار المخالف بتفاصيل المخالفة ومكان تسجيلها وقيمة المبلغ المراد سداده، وذلك في إطار الشراكة مع عدد من الجهات الحكومية منها وزارة الداخلية و وزارة الإسكان، ووزارة العدل، ووزارة السياحة، وزارة الشؤون البلدية والقروية، وزارة الخارجية، والمؤسسة العامة للتأمينات الاجتماعية. تحديد السرعة القصوى داخل المدن ب 60 كيلو متر قررت الإدارة العامة للمرور بفرض غرامة على كافة المركبات التي تتجاوز السرعة القصوى المحددة وفقا للقوانين الجديدة وهي 60كم وقامت بوضع الكثير من ألافتات التحذيرية كما قامت بوضع الكثير من الرادارات على كافة المناطق الحيوية سواء داخل المدن أو الطرق السريعة لذلك يجب توخي الحذر حتى لا يتم فرض مخالفات مرورية على السيارة.

التالى

خدمات المرور الالكترونية

استعلام المخالفات

. موقع المنصة الوطنية للمخالفات efaa. الاستعلام عن مخالفات المرور عن طريق موقع المرور الرسمي،في تقدم جديد قامت به بوابة الحكومة المصرية، تم عمل هذا الموقع الإلكتروني الجديد، والآن يمكن الاستعلام من خلاله عن المخالفات المرورية للمركبات ورخصة القيادة، فأعتاد الكثيرون على معرفة المخالفات المرورية عند تجديد رخصة القيادة أو إذا تم الأمر بصوره مباشره أثناء القيادة، لكن أتاحت البوابة الحكومية المصرية الآن الفرصة لمعرفة المخالفات بأكملها أولا بأول بمنتهى السهولة عن طريق التصفح الإلكتروني وتستمر وزارة الداخلية المصرية بتقديم خدمات مختلفة للمواطنين من خلال ببوابة الحكومة المصرية لتسهيل وتوفير الوقت والمجهود من على كاهل الكثير من المواطنين الآن. . . . .

التالى

المنصة الوطنية للمخالفات efaa sa الاستعلام عن مخالفة حظر التجول

استعلام المخالفات

. . . . . .

التالى

الاستفسار عن معلومات مخالفة تجارية

استعلام المخالفات

. . . . . .

التالى

خدمات المرور الالكترونية

استعلام المخالفات

. . . . . .

التالى

الاستعلام عن مخالفات المرور على السيارات وطريقة دفعها

استعلام المخالفات

. . . . . .

التالى