افلام كورية كوميدية. Koreanische Filme

أفضل عشرة أفلام كوميدية للقرن الواحد والعشرين

افلام كورية كوميدية

أشاد النّقاد بالفيلم الذي يحمل عاطفة صادقة، وكوميديا ذكية لطيفة، كما أنّ الأطفال الثلاثة بدوا مُقنعين للغاية في أدوارهم، وأثاروا ذكريات الطفولة لدى أغلب من شاهدوا الفيلم، مما جعلهم يتوحدوا مع أبطاله، ويخوضوا متعة المغامرة في ذلك اليوم المميز مع الفتيان الثلاثة. Secret Sunshine فيلم درامي تدور أحداثه حول امرأة تقررالانتقال للعيش في بلدة زوجها المتوفى، وتتعرض هناك لحادث اختطاف ابنها الوحيد ثم قتله. وبما أننا في آسيا، فيمكنكم الاستمتاع بالتعرف على أفلام ، والتي تظهر جانبا آخر للسينما الهندية. اقرئي أيضًا: 2-مسلسل Who You Are: School 2015 أو من أنت: المدرسة توأمان يتم التفريق بينهما عند الولادة، الأولى تعيش في دار أيتام وتخفي حقيقة أنه يتم الاعتداء عليها من زملاءها، والثانية هي الفتاة الأكثر شعبية في مدرستها الثانوية المرموقة، وفي أحد الأيام تنتحر إحداهما وتفقد الأخرى ذاكرتها في حادث وعندما تعود إليها الذاكر تقرر العيش مكان أختها. اقرئي أيضًا: مسلسل Mother هذا ليس مسلسلًا كوميديًا، لكنه أحد أهم المسلسلات الكورية لهذا العام، وفيه تكتشف مُدرسة للمرحلة الابتدائية أن إحدى طلابها تعاني من عنف منزلي فتخطط لخطفها وتربيتها، فماذا سيحدث بسبب هذا الفعل المتهور؟، هذا ما تكشف عنه حلقات المسلسل الـ16. ولكن الأمر يصير جادًا عندما تنضم مادي لمجموعة من الشباب الذين يقومون بألعاب المشعوذين، مما يضطر كيت لأن تتخلى عن الكثير من سلوكياتها من أجل كسب ود مادي واستعادتها مُجددًا. أمّا مولي فتم قبولها في جامعة يال كما كانت تُخطط.

التالى

افلام كورية 2020, افلام كورية كوميدية,افلام كورية حزينة, افلام كورية مدرسية, افلام كورية اكشن, افلام كورية تاريخية, افلام كورية 2019

افلام كورية كوميدية

Netflix unterstützt die Prinzipien der Digital Advertising Alliance. اقرأي أيضاً: 7- مسلسل Pinocchio بطل هذا المسلسل الكوري يعيش حياة سعيدة مع عائلته، لكن في أحد الأيام يموت والده قائد فريق الإطفاء في حادثة انفجار مصنع، ويتم العثور على جثث الطاقم بينما لا يجدوا جثة القائد، وتزعم قناة تليفزيونية أن رئيس طاقم الإطفاء نجا وهرب تاركًا وراءه أعضاء فريقه يواجهون الموت وهو مختبئ حتى لا يتحمل المسؤولية، ولهذا السبب تتعرض عائلة قائد الإطفاء إلى السخرية والتقليل الاجتماعي وتنتحر زوجته ويحاول ابنه قتل نفسه لكنه يعيش ويكبر ليصبح مراسل ويبدأ في البحث خلف قضية والده. قيّم النّقاد الفيلم على موقع الطماطم الفاسدة بـ 79%، بينما أعطاه الجمهور تقييم 6. أفضل أفلام كوميدية لشهر مايو 2019 Booksmart نُشاهد في فيلم Booksmart ,والذي قامت بإخراجه الممثلة التي توجّهت للإخراج أوليفيا وايلد، كوميديا لطيفة جدًا تخص أكثر المراهقين الذين على وشك التخرج من المدرسة الثانوية. مسلسل Winter Sonata واحد من أشهر المسلسلات الكورية، التي استطاعت أن تحظى بجماهيرية واسعة في مصر بعد عرضها على التلفزيون، المسلسل رومانسي بطولة باي يونج جوون والممثلة تشوي جيوو، تم إنتاجه عام 2002. نُشرت هذه القائمة من عبر موقع IndieWire الشهير بتقاريره المميزة التي دائماً ما تكون على مدى من الكفاءة والاحترافية لتجعلك واحد من عشاقه، ففي هذه القائمة الصادرة لأفضل عشرة صدرت منذ العام 2000، تم تحديد المنافسة بين الأفلام التي هي كوميديا خالصة فقط كتصنيفها الأساسي، وحتى نكون أكثر دقة و تحديداً فإن كل فيلم بهذه القائمة له أسبابه الخاصة للانضمام لها، لتضم ليس الأفضل وحسب، بل وتلك التي أحدثت تغييراً في المجال بظهورها، تلك التى خالفت التوقعات، قدمت نوعاً جديداً، أحدثت ضجة ما، نقطة تحول لوجوه مغمورة إلى نجوم كوميديا. أخرج الفيلم البريطاني كريستوفر موريس، وشارك في كتابته أيضًا مع جيسي أرمسترونج، وهو نفس الفريق الذي صنع في عام 2010 الفيلم المهم الحائز على جائزة البافتا، أربعة أسود.

التالى

افلام كورية 2020, افلام كورية كوميدية,افلام كورية حزينة, افلام كورية مدرسية, افلام كورية اكشن, افلام كورية تاريخية, افلام كورية 2019

افلام كورية كوميدية

اقرئي أيضًا: 4-مسلسل Kill Me, Heal Me أو اقتلني، اشفيني تحكي القصة عن رجل مصاب بفقدان في الذاكرة، كما أنه يعاني من اضطراب الشخصية المتعددة فيسيطر عليه 7 شخصيات مختلفة، ويلجأ للعلاج النفسي فتقع طبيبته في حب أحد الشخصيات التي يتقمصها، كل ذلك مع محاولاته لإخفاء المرض عن أسرته، وكذلك اكتشافه للماضي المؤلم لعائلته. حصل الفيلم على ردّات فعل متباينة، فعلى الرغم من إعجاب الجمهور به، والواضح في المراجعات الإيجابية له، إلّا إنّه حصل على العديد من الإنتقادات السلبية للقصة من قبل النقاد، لذا قد يكون الأفضل هو مشاهدة الفيلم بنفسك لتحكم عليه من خلال نظرتك الشخصية فالحكم على أفلام كوميدية من التقييمات فقط قد يكون مضللاً. تدور أحداثه حول ممثلة مشهورة تتحول لمتدربة في مكتب للمحاماة، حيث تتعرف إلى أحد المحامين، وتجمعهما المواقف والمتناقضات، المسلسل من بطولة يو إن نا ولي دونج ووك، ومن إنتاج مارس 2019. فجمعت بين النجاحين الفني والتجاري وقدمت للمشاهد قيمة فنية وفكرية بعيدة عن الملل تستحق المشاهدة أكثر من مرة: My Sassy Girl فيلم كوميدي رومانسي تدور أحداثه حول طالب بكلية الهندسة يقع في غرام فتاة فقدت حبيبها، فيساعدها على التغلب على آلامها متحملًا طباعها الغريبة. قد ينال إعجابك: 5- مسلسل Oh My Ghostess أو يا شبحي الشابة نا بونغ سون تعمل كمساعدة شيف في مطعم، ولم يكن لديها أصدقاء بسبب شخصيتها الخجولة، لكنها كانت قادرة على رؤية الأشباح منذ طفولتها بفضل جدتها المشعوذة، وفي أحد الأيام يسيطر عليها شبح فتاة فاتنة ومن خلال جسد نا بونغ سون تحاول التعرف على الشباب، وبسبب شخصيتها الجديدة تلفت انتباه الطاهي النجم الذي يعمل معها. لمن لا يعرف، فجاي وبوب الصامت هما شخصيتان خياليتان، ابتكرهما الممثل والمؤلف والمخرج كيفن سميث، وظهرتا في العديد من الأفلام والمسلسلات، والبرامج التليفزيونية أيضًا.

التالى

اقوى أفلام كوميدية في عام 2019 حتى هذه اللحظة

افلام كورية كوميدية

يُصنف المسلسل من المسلسلات الكورية الرومانسية الكوميدية ومكون من 16 حلقة وتم عرضه في يوليو 2015، وهو من بطولة باك بو يونغ و جو جونغ سوك. قصة الفيلم تدور حول موسى ميرشانت ديفيز الذي يُعاني من بعض الأمراض النفسية، والذي تم التغرير به، مما جعله يقوم بتكوين جماعة صغيرة من أتباعه، ليجعل منها جيشًا، يُحارب به مُضطهدي أصوله الأفريقية، ويزداد الأمر سوءًا عندما تتدخل الـ FBI في الأمر. فيناقش الفيلم فكرة التضحية بإختلاف معناها وفقًا لكل شخص. يجب مراعاة أنّ كوميديا الفيلم جريئة جدًا، لذا فهو لا يُناسب المشاهدة العائلية، حتى أنّ إعلان الفيلم محظور مشاهدته، على من هم دون الـ 18 عام. اقرئي أيضًا: مسلسلات كورية رومانسية استمتعوا بالتعرف على أشهر المسلسلات الكورية الرومانسية التي ستأخذكم في رحلة ممتعة ورائعة: مسلسل My lovely Sam Soon مسلسل كوري كوميدي رومانسي، يدور حول رجل غني يحب فتاة تكبره بأعوام، ويحاول إقناع أهله بالموافقة على زواجهما، تم إنتاجه عام 2005، من بطولة هيون بن والممثلة كيم سون.

التالى

أفضل عشرة أفلام كوميدية للقرن الواحد والعشرين

افلام كورية كوميدية

وبالتالي سنرى في الفيلم كيف ستكون ليلتهما الصاخبة الأخيرة مليئة بالمرح والمفاجآت أيضًا. The Day Shall Come ذُكر في إعلان هذا الفيلم البريطاني الأمريكي المشترك، والذي يحمل كوميديا سياسية واضحة، أنّه مأخوذ عن 100 قصة حقيقية. الورثة من بطولة لي مين هو، بارك شين هاي وكم وو بن. عندها ينتهز الفرصة ويقوم بغناء أغاني البيتلز، مُدّعيًا أنّه هو صانعها بالطبع، ممّا قادهُ للنجاح والشهرة بسرعة بالغة. وعلى الركّاب أن يقاتلوا من أجل حياتهم ضد الزومبي.

التالى

9 أفلام كورية لابد من مشاهدتها 🔥

افلام كورية كوميدية

في الفيلم نجد الشاب فيل الذي يعمل من المنزل ككاتب مقالات، وليس لديه حبيبة أو أصدقاء، وذلك لارتباطه الشديد بهاتفه، الذي بدا كعالم صغير وآمن بالنسبة له، ولكن تتغير الأمور بعدما يتم تحديث هاتفه، ويتعرف على تطبيق الذكاء الصناعي الجديد المسمّى بجيكسي، والذي يتدخل في حياة فيل بشكل لا يُصدّق. من منّا لا يحب مشاهدة ؟ لا أعتقد أنّ هناك من يفعل، فحتى الأفلام السطحية منها لابد وأن تنتزع منك بسمة أو أكثر، وهو ما يجعلك تشعر في النهاية بشعور أفضل. كل ما عليك أن تفعله بينما تُشاهد هو أن تسترخي في مقعدك، وتُهدّيء قليلًا من صوت الأفكار التي تدور بعقلك، ولا تقلق فهي ستختفي تمامًا على الأغلب بمرور بعض الوقت وانسجامك كليًا مع الأحداث، ولا بأس طبعًا ببعض الحلوى أو الوجيات الخفيفة أيضًا، عندها ستزداد احتمالاتك بأن تحظى بوقتٍ ممتع تنسى فيه همومك وتضحك فيه من قلبك. المسلسل من بطولة يو جين جو وبانج مين آه وهونج جونج هيون. أقرأ أيضًا: هل هناك فيلم كوميدي آخر شاهدته في 2019 ونحتاج لإضافته لهذا المقال لصنع مجموعة أفلام كوميدية أفضل؟ لو هناك أخبرنا في التعليقات. Extreme Job Trailer 1 2019 Movieclips Indie الفيلم الكوري Meet the Park Family Parasite إصدار الفيلم : 30 مايو 2019 يم كي-تايك سونج كانج-هو ، سائق عاطل عن العمل ، يعيش مع زوجته تشونج سوك يانج هي جين وابنه كي وو تشوي وو شيك وابنته كي جيونغ بارك سو دام في شقة حصلو عليها من تسوية ورث. يناقش الفيلم قضيتي الظلم والتضحية عارضًا مرحلة اضطراب سياسي خطير عاشته كوريا الجنوبية في أثناء تلك الفترة، وقد حقق الفيلم نجاحًا جماهيريًا ساحقًا بصافي إيرادات تجاوز الـ 49 مليون دولار، كما نال جائزة كوريا لأفضل فيلم سينمائي عام 2007.

التالى

مجموعة من أفضل 10 مسلسلات كورية تجمع الحب والكوميديا

افلام كورية كوميدية

أمّا مُخرج الفيلم والذي شارك في كتابة السيناريو أيضًا هو ريتشارد لينكلتر، صاحب العديد من الأفلام الناجحة مثل الثلاثية الرومانسية، قبل الشروق، قبل الغروب، وقبل منتصف الليل، وهو أيضًا كاتب ومخرج الفيلم الفريد من نوعه Boyhood. وبعد فترة يتنبه الزوجان لكل ذلك وتساورهم الشكوك ليتفاقم الوضع لما هو أكثر من مجرد صديقين ليسوا على وفاق. الفيلم من الأفلام التي تجعل المشاهد يتحد معها ويتأثر بها، نظرا لفكرته البسيطة والواقعية. الابنة الكبرى تعاني من مرض في الرئة و طبيبها ينصح العائلة بالانتقال إلى الريف. في هذا المقال ستعرض لكم أفضل أفلام كوميدية في عام 2019 التي بدأ عرضها بداية من شهر يناير وحتى شهر ديسمبر.

التالى