فيحان المضيوم. وديت المضيوم اخو حمده والحوامين لمكان راقي وانطردو بسبب قميص سبعة { اضحك مع عائلة فيحان ) ههههههه Download Mp4 Full HD,5A2J

تحدي المسبح بين شريده وحمده بخيته غرقت !💔😱 Download Mp4 Full HD,4KGCN

فيحان المضيوم

كما توجه بالشكر إلى سعادة الدكتور خالد بن إبراهيم السليطي مدير عام «كتارا» على دعم المسابقة ورعايتها لاسيما في استضافة حفل الختام. Subscribe now to our new channel Fehan's Sisters: To communicate and advertise on Fehan's YouTube and Instagram, please contact with the management through this e-mail: ads diwangroup. من جانبه أعرب صاحب المركز الأول لفئة الشعر فيصل غلاب الشيباني عن سعادته الكبيرة بنيله بيرق الشعر، وأضاف: كانت المنافسة قوية وبلوغ هذه المرحلة بحد ذاته كان نجاحا بالنسبة لي حتى تفاجأت باعلان اسمي بالمركز الأول، وتقدم الشاعر غلاب بالشكر إلى القائمين على المسابقة على إتاحة الفرصة له للمشاركة. وفي ختام تصريحه توجه بن سالمين بالشكر إلى سعادة صلاح بن غانم العلي وزير الثقافة والرياضة على دعمه اللامحدود للشباب وحضوره حفل تتويج الفائزين بالمسابقة، مؤكداً على أن دعم الشباب يضعهم أمام مسؤولية أن يكونوا على قدر الثقة والتوقعات وينفعوا بلادهم التي رعتهم وراعت تطلعاتهم وهواياتهم. وحل في المركز الثاني المنشد فيحان بن شثين المسردي من المملكة العربية السعودية وتسلم درعا وجائزة عشرين ألفاً. Subscribe to the channel now and activate the notifications bell to receive all our new videos! تأسسست دار الوطن في العام 1995 وصدر العدد الاول منها في الثالث من سبتمبر من نفس العام ونص قرار تأسيسها على ان تكون مؤسسة صحفية مستقلة ونشاطها اصدار صحيفة يومية واصدار مطبوعات متخصصة وكتب ومجلات. كتب- منصور المطلق اختتمت أمس الأول مسابقة الشعر والانشاد التي اطلقها حساب «كعبة المضيوم» على موقع التواصل الاجتماعي «سناب شات» برعاية المؤسسة العامة للحي الثقافي «كتارا»، وشهد حفل الختام وتتويج الفائزين بالمراكز الأولى لفئتي الشعر والانشاد سعادة السيد صلاح بن غانم العلي وزير الثقافة والرياضة وسعادة الدكتور خالد بن ابراهيم السليطي مدير عام «كتارا» وعدد من اصحاب السعادة الشيوخ على رأسهم سعادة الشيخ الشاعر سحيم بن أحمد آل ثاني الملقب بـ«ابن قطر» وصاحب ديوان «شعراء آل ثاني» الذي يضم شعر المؤسس رحمه الله وشعراء آل ثاني.

التالى

«كعبة المضيوم للشعر» تتوج الفائزين

فيحان المضيوم

. وأوصل الشكر إلى المنظمين وهم: الإعلامي محمد بن سلعان، وراشد ومحمد آل سالمين، ومحمد الجلاب. دار الوطن الوطن صحيفة يومية سياسية مستقلة تصدر عن دار الوطن للطباعة والنشر والتوزيع أقدم وأعرق شركات قطر للاعلام والتسويق ، وتوزع حاليا وبشكل مكثف في السوق القطري وتبث على شبكة الانترنت وأصبح لها متابعون في كل دول العالم بدءا من الشرق الاوسط وامتدادا الى افريقيا واميركا والشرق الاقصى وصولا الى استراليا وذلك وفق رسائل زوار موقع الصحيفة على الشبكة. هذا وتوج بالمركز الأول لفئة الشعر الشاعر فيصل غلاب الشيباني من المملكة العربية السعودية وحصل على بيرق الشعر الخاص بالمسابقة وجائزة 30 ألف ريال قطري، وفي المركز الثاني الشاعر سلطان نايف الحويقل من المملكة العربية السعودية وحصل على درع وجائزة 20 ألفا، وفي المركز الثالث الشاعر فلاح ناصر الذروة من دولة الكويت وحصل على درع وجائزة 10 آلاف ريال قطري. وأعرب ناصر بن سالمين المري مدير شبكة كعبة المضيوم المنظمة للمسابقة عن سعادته الكبيرة بنجاح التجربة، موضحاً أنها المسابقة الأولى من نوعها التي تقام على حسابات التواصل الاجتماعي وتلقى هذا الاهتمام الكبير من مواطني مجلس التعاون لدول الخليج العربية والوطن العربي بأسره، مشيراً إلى تسجيل 800 مشاركة من دول الخليج والوطن العربي في بداية المسابقة وتقلص العدد في التصفيات إلى أن بلغ 100 شاعر ومنشد ثم في تصفيات المرحلة الثانية التي اعتمدت على تقييم اللجنة والتصويت تقلص العدد إلى 40 متأهلا من الفئتين واستمر على هذا النحو إلى أن اصبح العدد 3 متأهلين من الشعر ومثلهم من الانشاد الذين اختير منهم حملة البيرق للفئتين. من جانبه قال المنشد حمد المحيميد صاحب المركز الثالث: اهنئ اخواني وزملائي حملة البيارق لفئة الشعر والانشاد واشكر القائمين على المسابقة التي أتاحت لنا فرصة تقديم ما لدينا من مواهب سواء في الشعر أو الانشاد.

التالى

‫سنابات فيحان

فيحان المضيوم

والمركز الثالث المنشد حمد المحيميد من دولة قطر وتسلم درعا وجائزة عشرة ألاف ريال. وفي فئة الانشاد توج بالمركز الأول المنشد هادي جابر المري من المملكة العربية السعودية، وحصل على بيرق الانشاد الخاص بالمسابقة وجائزة 30 ألفاً. وعن مستقبل المسابقة قال بن سالمين إن إطلاق نسخة جديدة مطورة من مسابقة كعبة المضيوم لاسيما وأن النسخة الأولى لاقت ترحيب ومتابعة شريحة واسعة من جماهير الشعر في دول الخليج وقطر، مؤكداً على أن باب المشاركة مفتوح للإخوة الشعراء والشاعرات من قطر والخليج والوطن العربي، وبين أن النسخة الأولى من المسابقة شهدت مشاركة بعض الشاعرات اللواتي لم يحالفهن الحظ في بلوغ النهائيات، متمنياً التوفيق لجميع المشاركين في النسخ المقبلة. وأضاف: هذه المسابقة قدمت لي الكثير بالرغم من أنني لم احصل على المركز الأول، فقد حصلت على ما هو أهم وهو الشهرة وصداقة زملائي في الانشاد والشعر. ووجه الشكر ايضاً إلى السادة اعضاء لجنة التحكيم وهم: الشاعر والمنشد شايع العيافي، والشاعر مبارك آل خليفة، والشاعر والمنشد صالح آل مانعه، والشاعر محمد الشهواني، والشاعر حمود بن وهقه.

التالى

تشويقة الحلقة 1

فيحان المضيوم

. . . . .

التالى

‫سبب اختفاء المضيوم

فيحان المضيوم

. . . . . . .

التالى

تشويقة الحلقة 1

فيحان المضيوم

. . . . . . .

التالى

تشويقة الحلقة 1

فيحان المضيوم

. . . . .

التالى