مجمع تالين الطبي. مجمع توج الطبي

الصفحة الرئيسية

مجمع تالين الطبي

مجمع فاليو الطبي عبارة عن منشأة طبية شهيرة مقرها الرئيسي في قطر ومشهور بعلاجاته التجميلية والجلدية. الخدمة الخصم قسم الليزر جلسة ليزر فل بودي 800 ريال تحديد الذقن 100 ريال جلسة توريد الشفايف بجهاز سبكترا 300 ريال جميع خدمات الليزر 20% قسم البشرة قسم البشرة تنظيف البشرة تنظيف 250 أو تنظيف عميق 350 ريال كورس النظارة 6 جلسات 1500 ريال جلسة البلازما للبشرة والشعر 1200 ريال 4 جلسات تفتيح للمناطق الحساسة بجهاز سبكترا بتقنية الكربون 1000 ريال جلسة الفلكشنر لزر - التقشير بالليزر 700 ريال إنقاص الوزن وصقل القوام وإعادة تشكيل الجسم بدون جراحة - كورس 8 جلسات 4400 ريال قسم الأسنان قسم الأسنان خصم على جميع خدمات الأسنان ما عدا التبييض والتركيبات 20% تنظيف الأسنان مع الفلورايد 150 ريال تركيبات الفينير للسن الواحد 1000 ريال تبييض الأسنان 900 ريال خصم على تقويم الأسنان 25%. نبذه عن مجمع الحكيم الطبي معكم نبني الثقة يقع مجمع الحكيم الطبي غربي مدينة نابلس مما يجعل من السهل الوصول اليه لكافة سكان نابلس وخصوصا سكان غرب نابلس والقرى الغربية المحيطة و يوفر العديد من التخصصات الطبية وتوابعها من اشعة ومختبر وادوية وطوارئ في مكان واحد. رسالتنا نسعى الى إحتضان الكفاءات من الكادر الطبي والفني ودمجمهم في بيئة عمل طبية تتناسب مع احتياجات المرضى، مقدمين بذلك خدماتنا الطبية بصورة ترقى الى معايير الجودة المطلوبة محلياً وعالمياً بما يضمن تقديم تلك الخدمات لكافة شرائح المجتمع دون تمييز، في ظل تطوير ودعم فني وطبي مستمر بما يضمن بقاء الكادرعلى أعلى المستويات من الحداثة المهنية والفنية. .

التالى

مجمع توج الطبي

مجمع تالين الطبي

حيث أننا مرخصون لإجراء عمليات من قبل وزارة الصحة ومعترف بنا كمؤسسة متقدمة والتي تقدم خدمات عالية الجودة بشكل دائم في التخصصات المتنوعة. هذا المجمع هو امتداد لنجاحات سابقة في مشاريـــع متعددة كان أهمها مجمع أروكا الطبي للاسنان والتجميل والذ يُعد واحـــــد من أبرز المجمعات الطبية المتخصصة في الاسنان والتجميل. وحبا في استمرار النجاح ليس في العمل فقط بل في اكتســاب رضا المريض أولا تم إنشاء مجمع توج الطبي عام 2018 م بعد الحصول علــــــــى. في مجمع فاليو الطبي، نستخدم أحدث الابتكارات المتاحة في التقنيات الطبية لتقديم خدمات الرعاية الصحية التي لا مثيل لها للمرضى. حيث نقدم — في الوقت الحاضر — ثمانية تخصصات وهي: طب الأسنان ، وطب الأمراض الجلدية ، والجراحة التجميلية ، وطب أمراض النساء والتوليد، والطب الباطني، وطب المسالك البولية، وطب الأطفال والمختبر الطبي، ولقد وضعنا نصب أعيننا زيادة عدد التخصصات والأخصائيين في المستقبل.

التالى

مجمع عيادات تالين الطبي

مجمع تالين الطبي

تعد عيادات تالين من العيادات المتجدده في مجال الاسنان والجلديه , حيث ان العياده تواكب اخر التطورات الطبيه في مجال الجلديه التجميليه والاسنان , وذلك لسعينا الدائم بأمتلاك احدث الاجهزه ومتابعه اخر التقنيات والبداء من اخر ماتوصل اليه الطب الحديث في مجالات الجلديه والاسنان , ونحرص على عمل مزج بين احدث التقنيات وافضل الكوادر ليتمتع عملائنا برعايه طبيه تجميليه متكامله. حيث نجري العمليات باستخدام أحدث المعدات الطبية والتجميلية. يسعى مجمع فاليو الطبي ليكون واحدًا من المنشآت الطبية الأساسية في دولة قطر. ويتم التعامل مع جميع العملاء بتقدير بالغ، مؤكدين على معالجة جميع مخاوفهم الصحية والتجميلية مع تقديم العلاجات المناسبة مما يمنحهم راحة البال. . .

التالى

مجمع فاليو الطبي

مجمع تالين الطبي

. . . . .

التالى

مجمع فاليو الطبي

مجمع تالين الطبي

. . . . .

التالى

مجمع فاليو الطبي

مجمع تالين الطبي

. . . . .

التالى

الصفحة الرئيسية

مجمع تالين الطبي

. . . . .

التالى