كأنك العيد والباقون أيام. عيدٌ يقاوم الحزن بعزم وطن وهمة قائد

كل عام وانتم بخير

كأنك العيد والباقون أيام

. لـ أميرتي الصغيرة فرحة العيد لقياك ويابخت عيد فرحته في وجودك. . عيد الفطر على وقع كورونا خلق فينا حالة من الخوف والترقب، واهتمام غير مسبوق بمتابعة كل تطوراته محلياً وعالمياً، وكل ما يرشح من معلومات وأخبار من هنا أو هناك عن أمل في الوصول إلى لقاح أو دواء يساهم في القضاء على هذا الوباء، الذي استنزف اقتصاد العالم وجمد طاقاته وعطل حياة مئات الملايين في مختلف القارات والبلدان. . لو لم يكن لحبسك فائدة سوى التزام والدك بالصلاة وموته وهو من المصلين لكفى بها نعمة!!.

التالى

ما مرَّ ذكرُك إلا وابتسمتُ له by Ashraf S. Hijazi

كأنك العيد والباقون أيام

أنا لا أريد أنا لا أريد فعيدي ، وعيدكَ شيءٌ فريد. ورغم كل ذلك، لابد لنا أن نواصل الحمد والشكر لله أننا في وطن عزيز كريم، وفي ظل قيادة حكيمة اتخذت قرارها الحاسم والنهائي منذ بداية تفجر الأزمة، بأن الإنسان أولويتها الأولى وصحته أعلى اهتماماتها، وما دونه فلا يعدو أن يكون تحديات ثانوية سنتجاوزها وسننتصر عليها. أُفكِّر فيكِ لبضع ثوان فتغدو حياتي حديقةَ وردِ. . وبرسالة أبوية من جلالة الملك، جاء العيد هذا العام فاتحاً أبواب الفرح، وكأن به يهمس بنا أن الأمل لا يزال قائماً، فوطن يقوده ملك حكيم ويحميه فريق البحرين بقيادة سمو ولي العهد، لا بد له أن يتجاوز الأزمة، ويعيد حياتنا إلى ما كانت عليه وقد اكتسبنا خبرات جديدة ومناعة ضد ما يمكن أن يدخره المستقبل لنا من تحديات.

التالى

لين — مَا مَرَّ ذِكرُكَ إلا وابتَسَمْتُ لهُ كأنكَ العيدُ...

كأنك العيد والباقون أيام

. وكيف لا يحزن وقد مات والده وهو مسجون ولم يصل عليه! لـ إخوتي أنتم جمال العيد وفرحته ولذته كل عام وأنتم بالوجود. حمد بن عيسى آل خليفة، ملك مملكة البحرين. يقول رئيس عربي : كان لدي الخياران … لكن الخيار الثاني أخذه رئيس وزراء سنغافورة. .

التالى

كل عام وانتم بخير

كأنك العيد والباقون أيام

وفي اللحظات التي أتسكَّعُ فيها على طُرُق الحزن وحدي. وفي لحظات انتحار الأماني، وموتِ الرجاءْ وفي لحظات التناقضِ، حين تصير الحبيباتُ، والحبُّ ضدّي وتصبحُ فيها القصائدُ ضدّي. . رأيته معي في السجن حزينا. ؟ أرسلها عبر ذاك البريد. .

التالى

أسامة .. ☔️☕️ — ‏ما مرّ ذِكرُكَ إلا وابتسمتُ لهُ كأنكَ العيد...

كأنك العيد والباقون أيام

أنا ما مللتُ من الحبِّ حين تداوي بهِ كل خفقٍ عميد فهل من مزيد. . . لـ صديقاتي كل عام وأنتم أمان عمري كل عام وضحكاتكم تسعدني. زاد همه واستئياؤه من السجن سألته:كيف كان حال والدك مع الصلاة؟ قال:لم يكن ملتزما بها… لكن التزم بها من يوم سجنت! وكما قال السكندري في حكمه :ربما منع. .

التالى

عيدٌ يقاوم الحزن بعزم وطن وهمة قائد

كأنك العيد والباقون أيام

ما مر ذكرك إلا وابتسمت له. . . . «نرسل لكم جميعاً تهانينا بمناسبة عيد الفطر المبارك، سائلين الله تعالى أن يمتعكم بالصحة والعافية، وعساكم من العايدين الفايزين، وكل عام وأنتم بخير». حبس باطنه الرحمة وظاهره العذاب.

التالى