قول بس لا تقول. هل تستطيع قول لا ؟

هل تستطيع قول لا ؟

قول بس لا تقول

أنا أنحرج من هالنوع من الناس فـ ما ارد لهم طلب و أسعد بخدمتهم ولا لـ ناس ثانين. عند أي إنهاء لهذه الاتفاقية، يتعين عليك التوقف فوراً عن الدخول إلى الموقع واستخدامه وسنتولى على الفور، بالإضافة إلى أية وسائل قانونية أخرى أو منصفة، إبطال جميع كلمات المرور الهوية وتحديد الهوية الصادرة إليك وحرمانك من الدخول ومن استخدام هذا الموقع كلياً أو جزئياً. إذا عرفوها انتقل للكرت إلي بعده و هكذا إلي أن يخلص. إذا كنت غير راضٍ عن الموقع أو عن أي شروط أو أحكام أو قواعد أو سياسات أو إرشادات أو ممارسات خاصة بـ سبري م د م س لتشغيل الموقع، فليس أمامك سوى التوقف عن استخدام الموقع. اللعب مع أصدقائك وعائلتك والتمتع اللعبة على الهاتف الذكي الخاص بك دون الحاجة إلى القلق حول بطاقات أو الوقت. بنوته يا آلبو مرره موضوع ناآيس تسلم يداآتكـ.

التالى

لعبة قول بس لاتقول

قول بس لا تقول

APP DESCRIPTION: Download this app named لعبة قول بس لا تقول - Taboo Word Cards. أنا شخصياً أتحاشى أرد أي أحد إلا في بعض الأمور الصعبة واللي يترتب عليها أشياء يمكن تضرني وتضر مستقبلي. اختيار أول المعطي لاعب لوصف المحرمات بطاقة الكلمة. المحتوى المقدم على هذا الموقع هو فقط لأغراض إعلامية. اقتباس: اذا ما ابغى اقول لا بدون خجل اهم شي نكسب ونرضي انفسنا اولاً وبعد ذلك الباقين اختلف معك , فبهذه الطريقة ستصبح المسألة أنانية حينما يكون تفكير الإنسان أولاً وأخيراً في نفسه.

التالى

تنزيل لعبة قول بس لاتقول APK

قول بس لا تقول

إذا عرفوها انتقل للكرت إلي بعده و هكذا إلي أن يخلص دورك بانتهاء الدقيقة. مآ أخاف اقول هالكلمه ابداً لاني انا بتضرر لو جآملت بهالشي. في حالة إساءة استخدام أحد البنود، يجوز لنا ، بمحض تقديرنا الخاص، الاتصال بك للحصول على التعليمات أو إلغاء طلبك وإبلاغك بهذا الإلغاء. لعبة قول بس لاتقول عبارة عن لعبة كلمات تتكون من فريقين, كل فريق لاعبين على الأقل. مثال تبي تشرح كلمة كرسي المفروض تشرحها و ماتقول تعب و غرفه و طاولة و جلوس؟ تحاول توصف كلمة كرسي من غير ماتقول كرسي ولا المفردات المرتبطه معاها وموجودة بالخانة البيضا بالكرت اذا غلطت وقلت الكلمة او الكلمات الممنوعة بتخسر. تبدأ لعبة قول بس لاتقول بلاعب و جاء الفريق الأول بحمل الجهاز تكون محددة حول شروط أو التابلت و إخفاء الشاشة والكلمات عن أفراد فريقه فقط.

التالى

لعبة قول بس لا تقول

قول بس لا تقول

جميع محتويات الموقع محمية أيضاً بحقوق النشر باعتبارها عملاً مشتركاً بموجب قوانين حقوق النشر والاتفاقيات الدولية في دولة الإمارات العربية المتحدة. لا يؤثر أي إنهاء لهذه الاتفاقية على الحقوق والواجبات بما في ذلك على سبيل المثال لا الحصر، التزامات الدفع الخاصة بالطرفين والتي تنشأ قبل تاريخ الإنهاء. قبول الطلب والأسعار يرجى ملاحظة أن هناك حالات لا يمكن فيها معالجة الطلب لأسباب مختلفة. يعني المجموع أربع لاعبين على الأقل جولة لكل فريق. ولكن يحق لأي لاعب من الفريق الآخر للمراقبة. وهي 14 بطاقة توزع بالتساوي على الفريقين. وفقا لبند التحكيم أدناه، يوافق كل طرف بموجبه على الخضوع للاختصاص القضائي لمحاكم دبي والتنازل عن أي اعتراضات على أساس الاختصاص المكاني.

التالى

لعبة قول بس لاتقول

قول بس لا تقول

باختصار شديد فكرة لعبة قول بس لاتقول إنك تشرح الكلمة المطلوبة الموجودة أعلى الكرت بدون ماتقول أي كلمة موجودة في المستطيل الأبيض. أثناء عملية التسجيل، توافق على استلام رسائل البريد الإلكتروني الترويجية من الموقع. الفريق الذي يكسب المزيد من النقاط سوف يفوز. لعبة قول بس لاتقول من افضل الالعاب الحماسية الي فيها تحدي بالتعبير و سرعة البديهه. اللاعب الذي يحمل الجهاز عليه أن يشرح لأفراد فريقه الكلمة التي في أعلى الكرت بدون ما يقولها أو يقول أحد الكلمات الممنوعة في المربع أسفل الكلمة. يتعين عليك إبلاغنا بأي استخدام غير مصرح به لكلمة مرورك أو حسابك.

التالى

هل تستطيع قول لا ؟

قول بس لا تقول

اللعب مع أصدقائك وعائلتك والتمتع اللعبة على الهاتف الذكي الخاص بك دون الحاجة إلى القلق حول بطاقات أو الوقت. السرعة مطلوبة: عشان تفوز لازم تشرح أكثر عدد من الكروت في دقيقة واحدة بس! ومتعة لا تتوقف أبدا مع المحرمات كلمة بطاقات تحدي أصدقائك وعائلتك, تحميل المحرمات بطاقات كلمة الآن! The team who earns more points will win. وعلى الجميع التعاون مع الإدارة لتتبع تلك المخالفات ومسحها أو تعديلها إن وجدت بما يتوافق مع القوانين والأعراف الفكرية وذلك بالتواصل مع الإدارة على البريد التالي support m3rof. قد يُطلب منك تقديم معلومات أو معلومات إضافية، بما في ذلك، على سبيل المثال لا الحصر، رقم الهاتف والعنوان، وذلك قبل قبول الطلب. ومع ذلك ، قد تحدث بعض الأخطاء، كما هو الحال عندما لا يتم عرض سعر أحد المنتجات بشكل صحيح على الموقع.

التالى

تنزيل لعبة قول بس لاتقول APK

قول بس لا تقول

قد تتطلب بعض الخدمات والمزايا ذات الصلة والتي قد تكون متاحة على الموقع التسجيل أو الاشتراك. The most beautiful taboo cards game, great visuals with the best experience to immediately start the fun! خير سلااااااامات واتوقع مثل هذي النوعيه ما تستاهل انه نعطيها اهتمام في اللي تقول ونفضلها على انفسنا صح كلامك والله الناس الطيبه تنحرج تقولها لا بس لو كان موافقتي فيها ضرر علي بقول لا وامري لله يعني غصب عني. عند تعيين الوقت قد انتهى الفريق المنافس يبدأ دورهم وفقا لنفس القواعد. استخدام الموقع إذا كنت تبلغ من العمر 18 عاماً على الأقل أوتستخدم الموقع تحت إشراف أحد الوالدين أو الوصي الشرعي، فنحن نمنحك رخصة غير قابلة للتنازل مع إمكانية إلغاءها لاستخدام الموقع، بموجب الشروط والأحكام المنصوص عليها، لغرض التسوق من المستلزمات الشخصية التي يتم بيعها على الموقع. ما راح يخلي فيني شي وبيقول فيه وفيه اللي ما يخطيه فـ الواحد ليه يخلي أنقص الناس هي اللي تجيب سيرته بين الناس وتشوه سمعته عشان كذا. يتحمل كل مستخدم للموقع بمفرده مسؤولية الحفاظ على تأمين كلمات المرور ومعرِّفات الحسابات الأخرى. لا يؤثر أي إنهاء لهذه الاتفاقية على الحقوق والواجبات بما في ذلك على سبيل المثال لا الحصر، التزامات الدفع الخاصة بالطرفين والتي تنشأ قبل تاريخ الإنهاء.

التالى