لما بتوحشني بحط ايدي على قلبي. Old Tweets: 2mhb_ (ِ)

روايـــتي ( أنـا مبحــر مع العالم على زورق بلآ مجداف على كف الزمن تآيه ولا أدري وين يرميني )

لما بتوحشني بحط ايدي على قلبي

شصاير ؟ وديعة وهي تكلم مريم: جيبي تلفونش قعدت: شصاير ؟ وديعة فهميني! ماجد : والله ليش ما تكوني يا رهوف مثل مهيـره رهف : ممم والله حبيتها هالبنت أثبتت لي أنها بنت أصل ومحترمه ولا شرايك فصولي ؟ الفيصل : ممم أي أنا بروح المكتب وراح الفيصل. تغلط علي عادي بس لا تجيب إسم أخوي على لسانك أخوي أشرف ريال بالكون. والله ان هذي السفرة صلاح لي ـ الحمدلله. والسنة الجاية؟؟ شسوي بعد بتروح علي! كلمتها بس سلام وعليكم السلام وسألنا عن الأحوال وسكرته. قالوا في وقت واحد: اللــــــــــــــــــــــــــــــــــه. الحمدلله بخير وانتي؟ ليلى: الحمدلله ـ شخبار فطامي؟ ليلى: زينة بس متعبتني وايد تسهر بالليل.

التالى

—ж«н н «б√жбм : Ќ»н» н √”г Џбм г”гм / »ёбгн ° я«гб…

لما بتوحشني بحط ايدي على قلبي

أبو عبد الرحمن : أولا مفروض تخليني أكمل كلامي. شفته لمن كان يشوف جاسم ماجد : يا ويلي آه بطني بسي ضحك! سمير ــ وأنا وآنسة ليال فين هنروح ؟؟ ـــ بترك المكتب مفتوح وأنت رتبوا القضايا. وحسيت انها حايره ماتعرف تسوي شي. مالها غير جاسسسم أبو جاسم : مساكم الله بالخير أبو ماجد : مساك الله بالنور هلا بالغالي أقلط أبو جاسم : جيتك يآ أخوي طالب أبو ماجد : لك ما طلبت أبو جاسم : جيتك طالب السمآح والعذر ولدي إلي ربيته خان ثقتي فيه وأتمنى انك تسآمحني أبو ماجد : مايد! غيرنا الموضوع وتكلمنا في أشياء وايده. يـا الله عليه ـ انت ما تستحي ؟ أسامة: أستحي ؟؟ أستحي يعني ويش بعد، لا استحي ولاهم يحزنون. لايكون عمرش 4 سنين وانا ما ادري علياء: اووه لا تقعد تتطنز الحين.

التالى

гд №№ѕм «б”№№«бгн№№е: гб ём «бдћге «б

لما بتوحشني بحط ايدي على قلبي

البلاط زاح عني جزء لا بأس به من السخونة كتر خيره. الدنيا تغير الانسان ـ انزين قولي ؟! «—« яд »н —»Ќе я«д —»Ќ е гд «жб г« Ќгб! طلعت لي اشياء صغيرة عشان شعري. ــ أنا ما قلت لج أني ما أبي شي يذكرني في هالموضوع ؟؟ ليش ؟؟؟ منال ــ يوسف. وأنا أقول لمياء ليش شايفة نفسها علينا أثريها مغتره بأخوها. بعد مناقشة حادة مع أبي أصر أن يقيمها معي في وسط أجازة قصيرة جدا كنت كل ما أتمناه فيها شوية هدوء. قريب من الاشارة ـ زين يالله اكلي لش شي ما يصير جي جي: عشانك بس.

التالى

√ћгб »н ‘Џ— ”гЏ е њ ( ‘«—я ж«я » »н «р ) . [«б≈—‘нЁ]

لما بتوحشني بحط ايدي على قلبي

مريم ــ اليوم المبارك اللي تتزوج فيه. ما أحس أنها جميله مثل رغد ولا جواهر. رحت اشوف كان مسج: تبي الصراحة! قلت أقلدها:إيــــــه وإذا ما ساعدناهم ما بيساعدونا. رسالة مايد : أخوي العزيز ميود كم وكم أردت التعبير عن ما في قلبي ولكن لم أجد سوى هذه الوسيلة. ثم نقزت جوري تضرب فهده بس لحقتها ومسكتها وقلت: خلاص وإلا ترى والله لأعلم أمي. سمير انصرف لكن ليال تمت واقفة. ما صدقت رجعت البيت وذاكرت بعد ما صليت الظهر.

التالى

√ћгб »н ‘Џ— ”гЏ е њ ( ‘«—я ж«я » »н «р ) . [«б≈—‘нЁ]

لما بتوحشني بحط ايدي على قلبي

مشينا وما سلمت من هدرة امي وتحلطمها. واني بنت مجرد صديقة بالنسبة لها! فين لياليك - 4 minutes, 43 seconds - Go to channel - Rotana - 4. هههههههههههههه الله يغربل ابليسش يا علاية! والشيلة رايحة يمين جاية يسار! كان البيت هدوووء يتخلله صوت الليل. أطلع و اسيب كل اللي في ايدي و امدد على البلاط و ابص للسما. لانه كان يعرف اخوي ودخل لي من الباب.

التالى

—ж«н н «б√жбм : Ќ»н» н √”г Џбм г”гм / »ёбгн ° я«гб…

لما بتوحشني بحط ايدي على قلبي

محمد: دخلي مناوي ابتسمت وفتحت الباب بهدوء ودخلت. أختي رهف و إبن عمتي خالد مهيره : أهلين رهوفه حبيبتي تشرفت بيك نيرمين : تشرفنا خالد. قطع كلامي بسرعة وقال: وتحريات واستنتاجات ودقة ملاحظة وسرعة بديهة وكل شي. وهذا ماجد و الفيصل ماجد : يا هلا بيك الفيصل : أهلين تشرفنا جاسم : الشرف شرفي تسلمو! حاولت استدرك الأمر: ويش؟ عاد علي الجملة وهو يشدد على حروفه: أقـولش طلعـي بـره بلعت ريقي واني منزلة راسي تحسفت على اللي قلته، الحين وقته اعاتبه! سلمان: إيه هذولي سيارات حرس صديق عبدالرحمن. دخلت وقربت منه وقعدت على طرف السرير ثم قلت: أمي توها راجعة. رفعت راسها ثم قالت: ما أبي آكل غدا. حطيت يدي على ركبته وابتسمت بمواساة: ما عليه.

التالى

اغنية لها دكرى .....*******

لما بتوحشني بحط ايدي على قلبي

وفتحت المنتدى وتحذفت علي الرسائل يسألون عن غيابي والفترة اللي طافت! الاغنية فن وحلوة سكت عنهم وفريت ويهي للدريشة. قلت: ليش أنساه مو هذا هو الإنسان اللي أنتم اخترتوه لي. لقتهم بيكلموها عن الولد اللي في المخيم اللي جنبيهم اللي يمكن يكون معجب بيها مش بيا. دفنت راسي بالموسدة ورديت نمت! ومحد تكلم عنها أبد صاينه نفسها. حشى كذا وأنا مشتاقهـ لك أكثر واحد الله يسامحك.

التالى