إذاعة مدرسية عن بداية العام الدراسي الجديد. اذاعة مدرسية كاملة عن العام الدراسي الجديد 2020

اذاعة مدرسية كاملة عن أول يوم دراسي 1441

إذاعة مدرسية عن بداية العام الدراسي الجديد

وحث عليها نبينا محمد صلى الله عليه وسلم. فالسلام عليكم ورحمة الله وبركات، أما بعد: يسعدنا بل ويشرفنا نحن طلاب الصف أن نقدم لكم برنامجنا الإذاعي لهذا اليوم الجميل وخير كلام نبدأ به فقراتنا هو كلام المولى عز وجل يتلوها على مسامعكم الطالب. وتنسابُ بين حناياها عباراتٌ ترحيبية. والسلامُ عليكم ورحمةُ اللهِ وبركاته. ونحنُ نستقبلُ عاما دراسيا جديدا. فمرحبا بكم جميعا وخصوصا الطلاب المستجدين في الصف الأول إخواني وأهلا وسهلا بعامٍ دراسيٍّ جديدٍ مليءٍ بالإثارةِ والمتعةِ والفائدةِ بإذن ِالمولى وخير ما نستهل به عامنا الجديد تلاوة من القرآن الكريم.

التالى

كلمة الصباح عن بداية العام الدراسي الجديد

إذاعة مدرسية عن بداية العام الدراسي الجديد

ثم اجتزناها واستقبلنا إجازة صيفية طويلة استفاد منها بعضنا وبددها آخرون في النوم والبطالة. سابعاً أخبار اليوم: من الممكن أن نجد فقرة أخبار اليوم في إحدى المدارس دون الأخرى، وهي تتضمن أخبار الطقس والأخبار المحلية المهمة وبعض من الأخبار العالمية التي ترتبط بالدولة. ولنقتبس من نور العلم ما فيه مرضاة ربنا وصلاح أنفسنا وأوطاننا ومجتمعاتنا ومافيه رفعة أمتنا وعلو قدرنا بين شعوب الأرض. بدءا من اليوم ستستيقظون صباحا وتسارعون باكرا إلى رحاب المدرسة. فمع الكلمةِ الترحيبيةِ مع الطالبة:. لا تدع أحد يلون حياتك … بل لونها أنت بريشتك وبالألوان التي ترغب كن أنت الريشة … وكن أنت الفنان.

التالى

اذاعة مدرسية كاملة عن أول يوم دراسي 1441

إذاعة مدرسية عن بداية العام الدراسي الجديد

الحمد لله رب العالمين حمدا كثيرا مباركاً فيه , والصلاة والسلام على أشرف الأنبياء والمرسلين , وعلى واتباعه وكل من تبعه بإحسان إلى يوم الدين أما بعد. ها قد عدنا جميعا إلى طريق العلم ودرب المعرفة. فمرحبا بكم جميعا ومرحبا خصوصا بالطلاب المستجدين في الصف الأول. أصبحنا وأصيح الملك لله والحمد لله ولا إله إلا الله. هل تعلم عزيزي الطالب أن طائر الخفاش يستطيع أن يطير مسافة تتعدى البحار والمحيطات. وبينَ النعومةِ والدفءِ تختالُ ألوانٌ باهية. وسوف تجلسون لساعات على كراسي الدراسة وتنصتون إلى شرح مدرسيكم.

التالى

مقدمة إذاعة مدرسية عن بداية العام الدراسي الجديد

إذاعة مدرسية عن بداية العام الدراسي الجديد

نحن الآن مع كلمة بمناسبة بداية العام الدراسي الجديد يتفضل بإلقائها سعادة مدير المدرسة الأستاذ الفاضل : شكر الله لمديرنا الفاضل كلمته الصادقة الناصحة. عدنا أعظم نشاطا وأعلى همة وأكثر تصميما على بلوغ المنى وتحيق الطموح. ومجموعة من ايات القران الكريم عن فضل العلم. كلمة الصباح عن بداية العام الدراسي الجديد نقدمها اليوم عبر موقع هل تعرف أن كلمة الصباح عن بداية العام الدراسي الجديد هي إحدى مظاهر الفرح والسرور والسعادة لدى الطلاب في المدارس، فلكل منا طريقته في الاحتفال ببداية العام الدراسي الجديد فالأسر جميعها تهنئ بعضها البعض وكذلك يفعل المعلمون والمعلمات مع بعضهم ومع تلاميذهم داخل الصرح التعليمي المقدس أي داخل المدرسة، حيث يبدأ التلاميذ ومعلمو الفصول في الاستعداد لهذا الحدث بفترة مناسبة، بدايةً من كلمة الصباح التي يتم إلقائها على طلاب وطالبات المدارس بمختلف المراحل التعليمية في طابور الصباح متمنين لهم عام دراسي سعيد والحصول على أفضل النتائج والدرجات خلال هذا العام. رواه مسلم قال رسول الله صلى الله عليه وسلم من دعا إلى هدى كان له من الأجر مثل أجور من اتبعه ,لاينقص ذلك من أجورهم شيئاً , ومن دعا إلى ضلالة كان عليه من الإثم مثل آثام من اتبعه , لاينقص ذلك من آثامهم شيئاً. ولماذا تريدون الشهادة ؟ لكي نحصل على الوظيفة المناسبة والعمل المحترم والدخل المالي الذي يكفينا في المستقبل.

التالى

اذاعة مدرسية عن العام الجديد 2020

إذاعة مدرسية عن بداية العام الدراسي الجديد

فلماذا ؟ لماذا تفعلون كل ذلك ؟؟ ربما أجاب بعضكم بأنهم يفعلون ذلك من أجل النجاح والحصول على الشهادة. فمرحبا ألف بكم جميعا ومرحبا خصوصا بالطلاب المستجدين في الصف الأول. التى كان له دور كبير فى الإشراف الكامل على هذا البرنامج الإذاعي، والى ذلك الحين من لقاء آخر مع إذاعة أخري، نترككم وأيدي الله ترعاكم …. والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته. مزَجَ جمالَ هذا الصباحِ بألوانِ الكونِ البهية.

التالى

«

إذاعة مدرسية عن بداية العام الدراسي الجديد

الطيور قامت بما عليها والزهور قامت بما عليها والشمس مقبلةٌ نحونا تزفها مواكب الضياء، فلنقم بما علينا تجاه الحياة فلننهض بتفاؤل وبانتظار جميل يشرق فينا آلاف الشموس ويوقظ فينا أجمل البدايات وحين يتلفظ عليك شخص بكلآم لا يليق بك فلآ تغضب. عن أنس رضي الله عنه عن رسول الله صلى الله عليه وسلم قال : يتبع الميت ثلاث : أهله ، وماله وعمله فيرجع اثنان ويبقى واحد يرجع أهله وماله ، ويبقى عمله متفق عليه. هناك حيث أنت … سأحلق حيث أراني … رتب حياتك … اذاعة مدرسية كاملة عن العام الدراسي الجديد حدد هدفك بنفسك لا تجعل نفسك حلم من أحلام الآخرين او. كما أدعوكم إلى الالتزام بحسن الخلق داخل المدرسة وخارجها مع المعلمين والطلاب على السواء. رواه مسلم فقرة كلمة صباح اليوم الجميل بسم الله الرحمن الرحيم، يشرفنا ان نقدم لكم تحية صباح هذا اليوم الرائع،بما اننا نودع هذا السنه بما حملته من نجاحات، ومواقف قد مررنا بها، لكل منا نجاحات بل ربما محاولات باتت بالفشل، لا نقتصر على هذا السنة، فالسنوات قادمة وربما المزيد من النجاحات في عامنا الجديد وفي اَخر أيامنا سنتحدث عن عامنا الجديد وبداية سعيدة لسنه 2020، بداية نوعية ونجاحات بإذن الله فلنترك السنه الماضية بكل ما حملته من طيات، لنبدأ في عامنا الجديد بتحفيز واصرار. مؤذنةً بعامٍ دراسيٍ جديدٍ قد بدأ وأعلنَ عن جدٍّ واجتهادٍ ومثابرة. ثم يلقى الواحد منا ربه مفردا فيسأله سبحانه سؤالا عسيرا عن كل يوم مر به في هذه الدنيا ثم يجزيه بما كان يقدمه في هذه الدنيا.

التالى

اذاعة مدرسية عن بداية العام الدراسي كاملة 1440 مقدمة اذاعة عن العام الدراسي الجديد

إذاعة مدرسية عن بداية العام الدراسي الجديد

ثم عدنا من جديد نستقبل عاما دراسيا جديدا انتقل فيه أغلبنا إلى مرحلة دراسية تالية …فنسأل الله أن يكون عامنا هذا عام خير وبركة وجد واجتهاد وتوفيق ونجاح… أيها الأخوة الطلاب : فلنعقد العزم منذ البداية أن نجعل هذا العام عاما دراسيا متميزا بالجد والاجتهاد عامرا بالنشاط والعزيمة. ويذهب موسم ويقترب آخر، قبل أشهر قليلة كنا نستعد لامتحانات نهاية العام الدراسي. الكلمة التالية في مطلع العام الدراسي الجديد هي كلمة الطلاب يلقيها نيابة عنكم الطالب : الفقرة التالية حوار شعري بين العلم والعقل …. كيف مرت وانقضت …لم يبق للمتفوق من عنائها وتعبها إلا لذة النجاح ومتعة التفوق …. خامساً حكمة اليوم: يجب أن تتضمن الإذاعة المدرسية على كلمة، ويجب أن يكون موضوع الكلمة مميز وشيق وهادف، يفيد الطلاب والطالبات المستمعين، كما يجب أن تكون شيقة، كي لا يمل منها السامع ويجد شغف وحب للاستمتاع بها والاستفادة منها. في العام الدراسي الجديد 1441 هـ ها قد عدنا جميعا إلى طريق العلم ودرب المعرفة. مؤذنةً بعامٍ دراسيٍ جديدٍ قد بدأ وأعلنَ عن جدٍّ واجتهادٍ ومثابرة.

التالى