دعاء بعد التراويح. دعاء ختم القرآن في صلاة التراويح مع نهاية شهر رمضان

دعاء صلاة التراويح مكتوب بالكامل ومشروعية الصلاة في البيت

دعاء بعد التراويح

اللهم عليك بإعدائنا اللهم منزل الكتاب مجري السحاب هازم الاحزاب اهزمهم و زلزلهم يا قوي يا عزيز. ربنا هب لنا من أزواجنا وذرياتنا قرة أعين، واجعلنا للمتقين إماماً، اللهم أصلح أولادنا وشبابنا، وفتياتنا ونساءنا، واجعلنا وإياهم هداه مهتدين لاضالين ولا مضلين، برحنك يا أرحم الراحمين. اللهم اٍنا نسألك الفـوز في العـطاء والقضاء ، ونـُزل الشهداء وعـيش السُعـداء والنصر عـلى الأعـداء. . اي خارج الصلاة فأين الاستفتاح من الصلاة اذا ولا تدعون في السجود وهو اقرب موضوع للعبد مع ربه!! دعاء صلاة التراويح في رمضان مكتوب دعاء السديس بعد صلاة التراويح — اللهم اهـدِنا فيمَن هديت.

التالى

دعاء صلاة التراويح مختصر , ادعية صلاة التراويح مكتوبة

دعاء بعد التراويح

. عدد ركعات صلاة التراويح لم يثبت رقما معينا عن الرسول الكريم بشأن عدد الركعات الخاصة بهذه الصلاة، إلا أن ما ورد في الحديث القدسي الشريف عن السيدة عائشة رضوان الله عليها أنه صلوات الله عليه قام بتأديتها إحدى عشر ركعة. وارزقنا فيه حسنة تقـبلها منا. اللهم اقسم لنا من خشيتك ما تحول به بيننا وبين معصيتك، ومن طاعتك ما تبلغنا رحمتك، ومن اليقين بك ما يهوِّن علينا مصائب الدنيا، ومتَّـعنا اللهم بأبصارنا وأسماعنا وعقولنا وقوانا أبداً ما أحييتنا، واجعل ذلك الوارث منا، وانصرنا على من ظلمنا وعادانا، ولا تجعل مصيبتنا في ديننا، ولا تُسلِّط علينا بذنوبنا من لا يخافُك ولا يرحمنا. اللهم أنا نسألك فعل الخيرات وترك المنكرات وحب الصالحات ورحمة المساكين والفوز بالجنة والنجاة من النار يا عزيز يا غفار يا ذا الجلال والإكرام. ولم يرد عن النبي أو الصحابة الكرام نص ثابت لـ دعاء ختم القرآن في صلاة التراويح أو في خارج الصلاة، ويستحب أن يدعوا المسلم بما يشاء من الدعوات وأن يطلب المغفرة والرحمة والنجاة من النار والفوز بالجنة وأن يطلب من يشاء من الله في هذا الوقت فإن الإجابة مرجوة بعد عمل عظيم وهو ختم القرآن الكريم. اللهم اغفر لنا و أرحمنا و اعتق رقابنا من النار.

التالى

ѕЏ«Ѕ ’б«… «б —«жнЌ...гег ћѕ«р бяб г”бг

دعاء بعد التراويح

. . ولا ينفع ذا الجـد منك الجـد. . . ونعـوذ بك من الشر كلـِّه عاجـله وآجله ماعـلمنا منه وما لم نعـلم. ونعـوذُ بك مِن أملٍ يـُـلهينا.

التالى

دعاء ما بعد صلاة التراويح for Android

دعاء بعد التراويح

اللهم اٍنا نسالك أن ترفع ذكرنا. يا حي يا قيـوم برحمتك أستغـيث. وبذلك نكون قد ذكرنا لكم دعاء صلاة التراويح كامل مكتوب، شاركونا آرائكم ورسائلكم أسفل هذه المقالة، وكل عام وأنتم بخير. ادعية صلاة التراويح في رمضان :- دعاء صلاة التراويح ، دعاء صلاة التراويح فى رمضان ، الدعاء مع الصلاة قمة العبادة ، فالدعاء هو العبادة ، فإذا إقترن بالصلاة كانت من اكبر العبادات ، فالصلاة مكفرة للذنوب وتنهى عن الفحشاء والمنكر ، ويسمع الله دعاء عبدة ونداؤه من فوق سبع سموات ، فنقدم ادعية رمضان ، ادعية لجلاء القلوب ولذيادة الإيمان. دعاء صلاة التراويح مكتوب :- دعاء صلاة التراويح ، دعاء صلاة التراويح مكتوب ، الصلاة هى صلة بين العبد وربة ، فإذا اردت أن تتحدث وتكلم الله فاهرع إلى الصلاة فهى مريحة للنفس والقلب وتجلب الإطمئنان للإنسان ، وتعلم انك تكلم الملك ، ملك الملوك الذى بيده مقاليد كل شئ ، وان كنت مع الله فلن يضرك شئ.

التالى

دعاء ما بعد صلاة التراويح for Android

دعاء بعد التراويح

ونعـوذ بك من فتنة المسيح الدجال. . اللهم انا نسألك اٍيمانا يباشر قـلوبَـنا. . ومتعنا اللهم باسماعنا و ابصارنا و قوتنا ما ابقيتنا و اجعلها الوارث منا.

التالى

ادعية صلاة التراويح

دعاء بعد التراويح

. اللهم اعد المسجد الاقصى إلى رحاب المسلمين. لامانع لما أعطيت ولا معـطي لما منعـت. ربنا ءاتنا في الدنيا حسنة وفي الأخرة حسنة وقنا عذاب النار. اللهم أغِــثنـا اللهم سُـقـيا رحمة. .

التالى