بسمة وهبة رامز جلال. بالفيديو الفنانة ياسمين صبري تهاجم رامز جلال من أجل أبو هشيمة

أول تعليق من رامز جلال بعد إصابته في مقلب بسمة

بسمة وهبة رامز جلال

ومن المقرر استضافة عدد كبير من نجوم الفن والرياضة ضيوف على البرنامج في الحلقات القادمة. انتوا شكلكم شبكه موجهه على الإعلام والفن عشان توقعوهم في بعض وتشوهوا مصداقيتنا! Caption رامز اعترف في مقدمته الساخرة بمحاولاته الفاشلة طوال السنوات الماضية لاستدراج بسمة للوقوع في مقالبه وقال: بقالي كذا سنة راقدلها في الذرة، والحرب خدعة، متقلبة المزاج غريبة الأطوار اللي مش عارفة عايزة ايه. © FilFan برنامج رامز مجنون رسمي استضاف الفنان رامز جلال في حلقة اليوم من برنامج المقالب رامز مجنون رسمي على قناة MBC مصر لاعب نادي الزمالك أشرف بن شرقي، ابن مكناس مرعب الحراس، كما وصفه مقدم البرنامج. واختتمت الإعلامية حديثها: «أنا من أكثر المعجبين برامز كشخص وفنان كوميدي شاطر، وأتابع تعليقاته الكوميدية خلال بداية حلقاته، ولكن لا أرى أي شىء مضحك في المقلب وحجم الشتائم والسب الموجودة بالحلقة». مسلسل «البرنس» بطولة عدد كبير من النجوم أبرزهم محمد رمضان، وروجينا، وأحمد زاهر، ونور اللبنانية، ودنيا عبد العزيز، وإدوارد، وقِصّة وسيناريو وحوار وإخراج محمد سامي. وأضاف: النهاردة يا بسمة هتروح من على شفايفك البسمة، وهتاخدي اللي فيه القسمة، ومش هتلاقي من الهواء نسمة، وهرسم على قفاكي رسمة، المكياج سحر وأراهنكم أنها كانت قايمة من النوم أحمد. وأكدت أن محمود عبدالعزيز أصبح صديق زوجها بعد ذلك، لافتة إلى أنها كانت تحب الراحل فكري أباظة وقت عرض الزواج من محمود عبدالعزيز.

التالى

بالفيديو الفنانة ياسمين صبري تهاجم رامز جلال من أجل أبو هشيمة

بسمة وهبة رامز جلال

شاهدي الفيديو : وقالت مطربة «الحنطور»، كما يلقبها البعض نسبة إلى أولى أغنياتها، أنها اضطرت للكذب على فريق عمل البرنامج؛ من أجل الظهور في الحلقة، وعن الأسباب أوضحت أن عددًا كبيرًا من صناع الدراما والبرامج في الوطن العربي يستبعدون أي فنانة من العمل لمجرد كونها حاملاً، حتى لو في بداية أشهر الحمل، لذا فقد فضلت أن تخفي عليهم الخبر. انتوا عاوزين إيه مننا بالظبط! كما أن فكرة البرنامج هي التي تدور حول استدراج الضحية ليقوم بالمشاركة في برنامج تقوم بتقديمة أروي، وهذا قبل أن يظهر رامز جلال ويقوم بإيقاع الضيف في المقلب، ثم يتم البدء في ربط الضيف في الكرسي ويتم توصيله بالكهرباء ويتعرض الضيف إلى تعذيب شديد من رامز جلال. لذا نستمر في مشاهدتنا لبرنامج مقالب رامز رغم أفكاره التقليدية، ورغم علمنا بأنها تمثيلية ورغم تكراره لكل الحلقات بنفس الطريقة، إلا أننا ننتظر نتيجة مختلفة وهو ما لا يحدث أبدًا. تابع: النهاردة يا بسمة هتروح من على شفايفك البسمة، وهتاخدي اللي فيه القسمة، ومش هتلاقي من الهواء نسمة، وهرسم على قفاكي رسمة، المكياج سحر وأراهنكم أنها كانت قايمة من النوم أحمد. وقعت الممثلة المصرية بسمة، ضحية مقلب الفنان المصري رامز جلال، رامز مجنون رسمي ، الذي يعرض عبر شاشة إم بي سي مصر ، في حلقة اليوم. وكان شاكوش تصدر الترند للأسماء الأكثر بحثاً على أحد مواقع التواصل الاجتماعي قبيل عرض الحلقة. ورفض «جلال» طلب ياسمين صبري، وأصر على استكمال الحلقة.

التالى

بسمة تسقط رامز جلال في بركة المياه خلال مجنون (فيديو)‎

بسمة وهبة رامز جلال

وأكد رامز أنه، وبعكس ما قد يظنه البعض، ليس متسرعا وكل تصرفاته محسوبة بدقة كبيرة، وأكبر دليل على ذلك استضافة بسمة، التي كان يرصد تصرفاتها على مدى سنوات. وأضاف سامي خلال استضافته في مداخلة ببرنامج «كل يوم» مع الإعلامية بسمة وهبة: «أنا عارف الجمهور عاوز إيه، عشان قبل ما أكون مخرج كنت مشاهد، ودايما البعد عن الناس بيخليك مش عارفهم، القرب من الناس بيخليك فاهمهم، وتجربة إنّ المخرج هو المؤلف مريحة جداً وهو معتمد عالمياً في نماذج كتير». وبسبب عصبيتها طوال الحلقة استطاعت بسمة أن تسقط رامز جلال معها في البركة، ليعترف رامز جلال بأنها عنيدة واستطاعت أن تغير مجرى الحلقة. تابعي المزيد: وكشف المخرج محمد سامي، أنّه قد تأثّر جداً بقصة النبي يوسف وبالقرآن الكريم، الذي حرص والداه على تحفيظه لهم وتعريفهم به من الصغر، وهو ما أوحى له بفكرة مسلسل «البرنس». ولم تكن ردة فعل شاكوش عنيفة كما باقي الضيوف، لكنه بالطبع شعر بالرعب خلال مقلب الأفعى. مش فاهمه مين اللي من مصلحته ينتحل شخصيتي ويعمل صفحه مزيفه باسمي بتشتم ياسمين صبري وأبو هشيمه! قال المخرج إنه استوحى أحداث مسلسل من قصة سيدنا يوسف عندما ظلمه إخوته وكان يحبه والده أكثر واحد في إخوته، وبسبب غيرتهم منه لفقوا له قضية وأدخلوه السجن ظلماً لكي يتخلصوا منه، بعدما شردوا أسرته وقتلوا زوجته وتخلصوا من ابنته برميها في الشارع دون السؤال عنها ومصيرها. وكانت الإعلامية المصرية بسمة وهبة قد دافعت من قبل عن الفنانة المصرية ياسمين صبري بعد الانتقادات التي تعرضت لها بسبب ارتباطها برجل الأعمال أحمد أبو هشيمة.

التالى

بالفيديو الفنانة ياسمين صبري تهاجم رامز جلال من أجل أبو هشيمة

بسمة وهبة رامز جلال

. وأكدت أن برنامج رامز جلال يعكس الحالة التي نعيشها من تناقض واضح وشيزوفرينيا شديدة، وما نظهره دائمًا على خلاف ما نبطنه، فالجمهور دائم النقد والذم سنويًا للبرنامج، ونندد باستخدامه للإيحاءات والإيماءات ونرفض الشتائم والألفاظ السيئة، ومع ذلك نسعى في العام المقبل لأن نكون من أكثر متابعيه، ونكون سببًا في حصوله على أعلى نسب مشاهدة. وصرح سامي بعشقه لمعايشة قصص الناس ومعاناتهم، الأمر الذي جعله يَتَتَبّع بريد القراء والقصص المنشورة في الصحف والمواقع عن مآسي الناس، قائلاً: «وأنا بكتب بعمل كدا بسرعة، بقول لمي زوجتي مي عمر إن أيدي بتبقى أسرع من راسي لأني ببقى شايف كل حاجة، وإيدي مش ملاحقة عقلي، في كتابة المسلسل». ويشهد برنامج «رامز مجنون رسمي» في الموسم الجديد الكثير من المفاجآت والمواقف والمفارقات غير المتوقعة، ومُشاركة الكثير من نجوم الفن والإعلام والرياضة الذين يُطلون مع رامز في حلقات يغلب عليها الجانب الترفيهي. يذاع برنامج رامز مجنون رسمي يوميا في رمضان على قناة MBC MASR، الساعة السادسة والنصف عقب أذان المغرب، ويعاد الساعة الواحده صباحًا. كشفت المخرجة للمرة الأولى، عن تلقيها عرضاً بالزواج من النجم الراحل بوساطة من النجمة الغائبة عن الأضواء ، واكدت أنها رفضت العرض بسبب إصرار محمود على اعتزالها العمل كمخرجة بعد الزواج، كما اعترفت صراحة بأنها كانت على علم بكل تفاصيل مقلب العام الماضي من قبل التصوير، وأنها ذهبت لاختبار قدراتها كممثلة! ونجحت بسمة في فك يدها من على كرسي الاعتراف، وبعدها طالب رامز جلال من فريق عمله فك ضحيته من على الكرسي، لتسير في اتجاهه لكنها تسقط في المياه، لتزيد عصبية وتقوم بسحب رامز جلال وإنزاله معها في المياه، لتحاول أن تخرج من المياه وتنجح في هذا الأمر، ولكن يسحبها رامز مرة أخرى ويقوم بإنزالها، لتقوم بضربه بعنف وتنتهي الحلقة على هذا الأمر. قال جلال في مقدمة الحلقة: بقالي كذا سنة راقدلها في الذرة، والحرب خدعة، متقلبة المزاج غريبة الأطوار اللي مش عارفة عايزة ايه.

التالى

بسمة لرامز جلال: «البنطلون هيقع»

بسمة وهبة رامز جلال

وقال رامز جلال في مقدمة الحلقة إن استضافة أشرف بن شرقي تأتي في إطار سعي البرنامج لتوحيد الشعوب، وهو من جهة أخرى صيد ثمين، صحح المسار في القلعة البيضاء، رغم أن ذلك ضد مصلحته كأهلاوي صميم. واستغل رامز جلال فرصة تقييد حركة أشرف بن شرقي على كرسي الحقيقة وعاتبه على مباراة الأهلي والوداد، قبل أن يشير بقلب الكرسي ويلتقط معه السيلفي الشهير، وهو ما دفع أشرف بن شرقي لتوعده بالضعف من أي شيء يحدث له في الحلقة. وفي الفقرة الثالثة من الحلقة، قام رامز جلال بإنزال بسمة في حوض مياه، وعندما أحضر الكابوريا ليقوم برميها في المياه قامت بعضه، مما تسبب الأمر في إصابة رامز جلال في يده لينزف دما، ليقوم برميها سريعا في حوض المياه. شجاعة وذكاء عالي من يسببان إصابة ونزيف دماء لـ رامز جلال — MBC مصر mbcmasr وعندما تخلصت بسمة من الكرسي تماما حاولت الذهاب إلى رامز جلال للتهجم عليه إلا أنها سقطت في بركة المياه. بسمة أصيبت بصدمة فور ظهور رامز وحاولت الاستنجاد بمقدمة البرنامج أروى ولكن الأخيرة غادرت المسرح، وفور بدء المقلب وجهت بسمة لرامز سؤالا ساخرا قالت فيه: فكرت تتعالج، ورد عليها رامز سريعا فكرت لكن فشلت. أنا مش عارفه أهل الشر اللي مره يتنمروا ومره يعملوا صفحات بإسمنا! وقبل معرفة ياسمين صبرها باستضافتها ضمن برنامج رامز مجنون رسمي، أجابت على سؤال مقدمة البرنامج عن أكثر ما يميز زوجها رجل الأعمال أحمد أبوهشيمة إضحاكه لها. ونالت الصور إعجاب الكثير من محبيها ومتابعيها.

التالى

صدى البلد: بسمة وهبة: كل جنود مصر يدافعون عنها بأرواحهم

بسمة وهبة رامز جلال

يذكر أن أمينة تخرجت في «معهد الفنون المسرحية»، وكان أول ظهور لها في مسرحية «أصل وخمسة» مع الفنان محمد نجم عام 1990. ثم يقوم رامز جلال بتوجيه العديد من الأسئلة الضحية، وهذا قبل أن يحرك الكرسي الذي يتم توصيله بالعديد من الأدوات الخاصة بالتحكم ويتم رفعة في الهواء في جميع الأتجاهات ويشهد صراخ كثير من قبل الضحية، والبرنامج يحقق ملايين المشاهدات في وقت قياسي، حيث أنه يتابعه الكثيرين من الأشخاص من جميع المراحل والأعمار. قالت الإعلامية بسمة وهبة، إننا فى حرب مع الإرهاب، والحرب مع الجماعات الإرهابية مستمرة موضحة أن الإرهاب خسة والجماعات الإرهابية تعمل كالفئران. وخلال فقرة الصور، عرضت المذيعة أروى على أشرف بن شرقي صورة الفنان عمرو دياب، ثم صورة الفنانة رانيا يوسف، وأخيرا صورة رامز جلال فكان تعليقه التلقائي يا نهار أسود، مضيفا أن برامج الكاميرا الخفية التي يقدمها صعبة جدا، قبل أن يفاجأ بظهور رامز، ويتحول النهار من أسود إلى أزرق، لون شعر رامز في هذا الموسم من البرنامج. وفي المرحلة الثانية حاول رامز إخافة بسمة بالكابوريا ولكنها عضته وتسببت له في جرح كبير، وانهالت بسمة على رامز بالضرب وأغرقته في بركة المياه وانهالت عليه بالسباب.

التالى

رانيا بدوي: برنامج رامز جلال توصيف لحالة التناقض التي يعيشها العالم العربي

بسمة وهبة رامز جلال

بسمة كانت أول فنانة تستطيع ايقاع رامز في المياه، كما أول فنانة تضربه انتقاماً من شدة مقلبه معها. وفاجأت الفنانة ياسمين صبري، رامز جلال أثناء تصوير حلقة برنامج رامز مجنون رسمي بطلبها دخول الحمام. وكان ضيوف الحلقات الماضية من البرنامج كل من غادة عادل وعلي معلول وياسمين صبري وأمينة خليل وحسن عسيري وياسمين رئيس ومحمود عبد المنعم كهربا وحمدي الميرغني وبدرية طلبة وباسم ياخور ومحمد الشناوي وفيفي عبده وعبد الله بالخير وحسن شاكوش وطارق حامد وريهام عبد الغفور وحمو بيكا ومنة عرفة. القاهرة — سارة إبراهيم عبرت الإعلامية المصرية بسمة وهبة عن استيائها الشديد من انتحال أحد الأشخاص لشخصيتها وعمل صفحة مزيفة تحمل اسمها، ويقوم من خلالها بسب الفنانة ياسمين صبري وزوجها رجل الأعمال أحمد أبوهشيمة. وواجهت الفنانة مواقف وفقرات بالعناد والقوة وحاولت فك القيود من على الكرسي، ما أدى إلى اضطراب أثناء تخويفه لها وإصابته الكابوريا في يده حتى نزف الدماء منها.

التالى

بالفيديو الفنانة ياسمين صبري تهاجم رامز جلال من أجل أبو هشيمة

بسمة وهبة رامز جلال

وتعرض الفنان رامز جلال، مقدم المقلب، لإصابة طفيفة في إصبعه، بعد إمساكه الكابوريا لحظة إخراجها من الحوض الخاص بها. واستضاف النجم رامز جلال، الفنانة ياسمين صبري، في ثالث حلقات برنامجه رامز مجنون رسمي المعروض على قناة mbc مصر. ودى أول مرة أختبر نفسى فى التمثيل ونجحت. تميزت بأداء الأغاني الشعبية، وأبرزها أغنيتها «الحنطور»، التي شاركها الغناء فيها سعد الصغير، وكانت سببًا في شهرتها، كما شاركت في عدد من الأفلام، منها: «قصة الحي الشعبي» و«حصل خير». وأشارت «بدوي» إلى أن الأمر نفسه ينطبق على برنامج «شيخ الحارة» للمذيعة بسمة وهبة، فبعض الجمهور يصف البرنامج بأنه نموذج للإعلام غير المحترم، وأنه قائم على الفضائح وأسرار البيوت، ومع ذلك يتابعه الملايين. وتابعت: «المشاهدون والضيوف ومقدم البرنامج نفسه يعلمون جيدًا أن البرنامج كله كذب في كذب، وملفق فهو يعكس حالتنا، كلنا نكذب على بعض، كلنا نعلم أن الآخر يكذب علينا ونمثل أننا نصدقه وهكذا.

التالى