هيا المجالي. الاعلامية #هيا_المجالي #التلفزيون_الأردني في ذمة الله

وفاة المذيعة الأردنية الشهيرة هيا المجالي

هيا المجالي

نعى وزير الدولة لشؤون الإعلام أمجد العضايلة الزميلة الإعلامية هيا المجالي التي انتقلت الى رحمة الله تعالى اليوم واستذكر العضايلة ما قدمته الزميله المجالي من اسهامات اعلامية في مؤسسة الاذاعة والتلفزيون وحرصها على القيم الاعلامية المتزنه ونقلها للحقيقة عبر عملها في دائرة الاخبار في التلفزيون الاردني كمندوب اخباري ومحرر صحفي. هيا المجالي شخصية اعلاميه اردنية من مواليد ٥ ابريل ١٩٧٥ ميلادي برجها برج الجمل وديانتها هي الاسلام، لها كلمات مسموعه وصدى في البلد تعتبر شخصية محررة بارزه في الاعلام من هو زوج هيا المجالي. الموقع مرخص بموجب أحكام المطبوعات و النشر و يمنع الاقتباس أو إعادة النشر بدون ذكر المصدر خبرني تحت طائلة المسؤولية القانونية شركة خبرني للاعلام والاعلان الالكتروني الاردن - عمان — شارع الملكة رانيا العبدالله الجامعة — مجمع البرج - الطابق الرابع - بالقرب من نفق الصحافة — رقم الموبايل 0796504448 — info khaberni. واستذكر العضايلة ما قدمته الزميلة المجالي من اسهامات اعلامية في مؤسسة الاذاعة والتلفزيون وحرصها، الذي عرفت به، على القيم الاعلامية المتزنة ونقلها للحقيقة عبر عملها في دائرة الاخبار في التلفزيون الأردني، كمندوب اخباري ومحرر صحفي. بقلوب مؤمنة بقضاء الله وقدره ينعى آل المجالي الحاجة الفاضلة هيا جازي المجالي — حرم معالي السيد نصوح المجالي ، ووالدة كل من ، ذاكر ، و فراس وحسين و ذاكرين زوجة نضال الحايك وإيناس زوجة غاندي شابسوغ.

التالى

هيا المجالي الى جنات الخلد

هيا المجالي

ويتقدم مدير عام وكالة سرايا وتطبيق شرق الزميل هاشم الخالدي باحر التعازي لذوي الزميلة المجالي سائلا الله ان يتغمدها بواسع رحمته. تعديل حجم الخط: سرايا - بسم الله الرحمن الرحيم يَا أَيَّتُهَا النَّفْسُ الْمُطْمَئِنَّةُ ارْجِعِي إِلَى رَبِّكِ رَاضِيَةً مَّرْضِيَّة فَادْخُلِي فِي عِبَادِي وَادْخُلِي جَنَّتِي. واستذكر الوزير العضايلة ما قدمته الزميله المجالي من اسهامات اعلامية في مؤسسة الاذاعة والتلفزيون وحرصها على القيم الاعلامية المتزنة ونقلها للحقيقة عبر عملها في دائرة الاخبار في التلفزيون الاردني كمندوبة اخبارية ومحررة صحفية. سبب وفاتها، الاعلامية هيا المجالي صارعت المرض لمدة طويلة من بداية مرضها حتى وافاها الاجل. كل الاردن - انتقلت الى رحمته تعالى الزميلة هيا المجالي من اخبار التلفزيون الاردني رحمها الله رحمة واسعة وأسكنها جنان النعيم. ونعى وزير الدولة لشؤون الإعلام أمجد العضايلة الزميلة الإعلامية هيا المجالي التي انتقلت الى رحمة الله تعالى اليوم، واستذكر العضايلة ما قدمته الزميله المجالي من اسهامات اعلامية في مؤسسة الاذاعة والتلفزيون وحرصها على القيم الاعلامية المتزنه ونقلها للحقيقة عبر عملها في دائرة الاخبار في التلفزيون الاردني كمندوب اخباري ومحرر صحفي. ونعى وزير الدولة لشؤون الإعلام أمجد العضايلة المجالي ، واستذكر ما قدمته من اسهامات اعلامية في مؤسسة الاذاعة والتلفزيون وحرصها على القيم الاعلامية المتزنه ونقلها للحقيقة عبر عملها في دائرة الاخبار في التلفزيون الاردني كمندوب اخباري ومحرر صحفي.

التالى

وفاة المذيعة الاردنية هيا المجالي بحادث سير

هيا المجالي

عمون - ينعى وزير الدولة لشؤون الإعلام أمجد العضايلة الزميلة الإعلامية هيا المجالي التي انتقلت الى رحمة الله تعالى اليوم. الاعلامية هيا المجالي من قسم الأخبار في التلفزيون الأردني في ذمة الله. الشعب نيوز - نعى وزير الدولة لشؤون الإعلام أمجد العضايلة الزميلة الإعلامية هيا المجالي التي انتقلت الى رحمة الله تعالى اليوم واستذكر العضايلة ما قدمته الزميله المجالي من اسهامات اعلامية في مؤسسة الاذاعة والتلفزيون وحرصها على القيم الاعلامية المتزنه ونقلها للحقيقة عبر عملها في دائرة الاخبار في التلفزيون الاردني كمندوب اخباري ومحرر صحفي. وتعتبر من الإعلاميات التي قدمت مالديها من مسئولية صحفية وإعلامية من خلال المؤسسة الأردنية للإعلام, وكانت صوت الحقيقة كما ذكر بذلك زملائها الإعلاميين والصحفيين. كما نعى رئيس واعضاء مجلس ادارة مؤسسة الاذاعة والتلفزيون الزميلة هيا المجالي مستذكرين مسيرتها المهنية في خدمة الوطن سائلين المولى عز وجل أن يتغمدها بواسع رحمته ورضوانه كما نعى مدير عام مؤسسة الاذاعة والتلفزيون محمد بلقر والزملاء في المؤسسة الفقيدة هيا المجالي التي اسمهت مع زملائها في العمل الاعلامي المهني المحترف سائلين المولى عز وجل أن يتغمدها بواسع رحمته وأن يلهم أهلها وذويها الصبر والسلوان.

التالى

تفاصيل وفاة المذيعة هيا المجالي في حادث سير مروِِع في الأردن

هيا المجالي

. وكالة الناس — غيب الموت اليوم الثلاثاء الزميلة الإعلامية هيا المجالي بعد صراع مع المرض. نعى العديد م الإعلاميين الأردنيين زميلتهم هيا المجالي والتي توفت الإعلامية يوم امس الثلاثاء 14 يناير 2020 وذلك بسبب صراع مع المرض كما تحدثت بعض المصادر وذكرت مصادر اخرى عن تعرضها لحادث سير مؤلم ادى بحايتها كما نشر موقع السبيل. صدم الوسط الاعلامي الأردني، بوفاة المذيعة هيا المجالي، في حادث سير مروع، أمس الثلاثاء، فيما نعاها عدد من كبار الإعلاميين والصحفيين والمذيعين، حيث قدمت الكثير من حياتها في سبيل إيصال الصورة وإظهار الحقيقة وتغطية أبرز أحداث العالم. ونعى رئيس واعضاء مجلس ادارة مؤسسة الاذاعة والتلفزيون الزميلة هيا المجالي مستذكرين مسيرتها المهنية في خدمة الوطن سائلين المولى عز وجل أن يتغمدها بواسع رحمته ورضوانه، كما نعى مدير عام مؤسسة الاذاعة والتلفزيون محمد بلقر والزملاء في المؤسسة الفقيدة هيا المجالي التي اسمهت مع زملائها في العمل الاعلامي المهني المحترف سائلين المولى عز وجل أن يتغمدها بواسع رحمته وأن يلهم أهلها وذويها الصبر والسلوان. ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط. ويحتفظ موقع كل الاردن بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع كل الاردن علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط.

التالى

موقع خبرني : وفاة المذيعة هيا المجالي

هيا المجالي

لا مانع من الاقتباس واعادة النشر شريطة ذكر المصدر عمون. وسيتم غدا الإعلان عن يومي العزاء التاليين في عمان. كما نعى رئيس واعضاء مجلس ادارة مؤسسة الاذاعة والتلفزيون الزميلة هيا المجالي مستذكرين مسيرتها المهنية في خدمة الوطن سائلين المولى عز وجل أن يتغمدها بواسع رحمته ورضوانه كما نعى مدير عام مؤسسة الاذاعة والتلفزيون محمد بلقر والزملاء في المؤسسة الفقيدة هيا المجالي التي اسمهت مع زملائها في العمل الاعلامي المهني المحترف سائلين المولى عز وجل أن يتغمدها بواسع رحمته وأن يلهم أهلها وذويها الصبر والسلوان. كما نعى رئيس وأعضاء مجلس إدارة مؤسسة الإذاعة والتلفزيون الزميلة هيا المجالي مستذكرين مسيرتها المهنية في خدمة الوطن سائلين المولى عز وجل أن يتغمدها بواسع رحمته ورضوانه. كما نعى رئيس واعضاء مجلس ادارة مؤسسة الاذاعة والتلفزيون وفاة المجالى ، ذاكراً مسيرتها المهنية والإعلامية وتفانيها في خدمة الوطن إثر وفاتها بعد صراع مع المرض، سائلاً الله أن يتخمدها بالرحمة والمغفرة، كما قدم مدير عام مؤسسة الاذاعة والتلفزيون محمد بلقر وزملاء هيا المجالي التعزية بوفاتها ، سائلين الله أن يلهم عائلتها الصبر والسلوان. المقررة لعام 2020 في دول عربية وأوروبية.

التالى

كل الاردن

هيا المجالي

تقبل التعازي يوم السبت للرجال في قاعة المرحوم دليوان المجالي في بلدة الربة بعد صلاة العصر وللنساء في منزل المرحوم تركي المجالي في البلدة. رحمها الله والهم ذويها الصبروالاحتساب آنّا لله وإنّا إليه راجعون. ربنا يرحمها ويغفر لها ويجعل مثواها الجنة آمين نعى وزير الدولة لشؤون الإعلام أمجد العضايلة الزميلة الإعلامية هيا المجالي التي انتقلت الى رحمة الله تعالى اليوم واستذكر العضايلة ما قدمته الزميله المجالي من اسهامات اعلامية في مؤسسة الاذاعة والتلفزيون وحرصها على القيم الاعلامية المتزنه ونقلها للحقيقة عبر عملها في دائرة الاخبار في التلفزيون الاردني كمندوب اخباري ومحرر صحفي. تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط. توفت صباح اليوم الإعلامية الأردنية هيا المجالي والتي عملت مقدمة ومعدة في الأخبار في التلفزيون الأردني والتي ساهمت في مؤسسة الاذاعة والتلفزيون وحرصها على القيم الاعلامية المتزنه ونقلها للحقيقة عبر عملها في دائرة الاخبار في التلفزيون الاردني كمندوب اخباري ومحرر صحفي. كما نعى رئيس وأعضاء مجلس إدارة مؤسسة الاذاعة والتلفزيون الزميلة هيا المجالي، مستذكرين مسيرتها المهنية في خدمة الوطن سائلين المولى عز وجل أن يتغمدها بواسع رحمته ورضوانه.

التالى

المذيعة الاردنية في ذمة الله

هيا المجالي

تاريخ وفاتها، 2020 م يوم الأربعاء الموافق 14 يناير. البلقاء اليوم - نعي فاضلة البلقاء اليوم ---السلط انتقلت الى رحمته تعالى. كما نعى مدير عام مؤسسة الإذاعة والتلفزيون محمد بلقر والزملاء في المؤسسة الفقيدة هيا المجالي التي أسهمت مع زملائها في العمل الإعلامي المهني المحترف سائلين المولى عز وجل أن يتغمدها بواسع رحمته وأن يلهم أهلها وذويها الصبر والسلوان. عملت الاعلامية في مجال الإعلام لمدة طويله في التلفزيون الأردني كمندوبه اخباريه ومحرره صحفيه. أخبار الأردن-نعى وزير الدولة لشؤون الإعلام أمجد عودة العضايلة الزميلة الإعلامية هيا المجالي التي انتقلت الى رحمة الله تعالى اليوم الثلاثاء. حياتها الشخصية من هي هيا المجالي.

التالى