مها الفريج. أقول إنسى تمر ذكراي روايه سعوديه قمة الرومانسيه كامله / للكاتبة رحلة ألم

إلي كل الفرق المتطوعة.. الكويت تستحق

مها الفريج

يسرا قالت إنها كانت في الفيلا برفقة مها، ولم يكن هناك سواهما، وعندما نامت وسمعت أصوات في الخارج، وأخبرت مها بذلك ردت الأخيرة وقالت: «نامي انتي بس وهفهمك بكرة». يمكن هي عمرها ماحست إن امها قريبه منها. ماأكون الريم إذا ماجننتك وخليتك تحبني غصب ساره: رووووووووح يالثقه شركة زيد وفهد فهد: ياسلام وش ذا الفطور تسلم ياأبو سعيد زيد: بالعافيه تتت تتت صوت مسج فهد: أحلا مسجات من صباح الله وهو يغمز بعينه علمنا من مين زيد وهو يفتح المسج يقراه: يعني بيكون من مين مثلا. المكان : بؤرة الشر مقر العصابه المتواجدون : جميع الأفراد إبتسام : أممم اليوم دوري انا تزوجت من خالد وهو يقربلي لكن شوي من بعيد لأن كل عيال عمامي وخوالي يا أكبر مني ومتزوجين أو أصغر مني تزوجنا بعد تخرجي من الثانويه. معقول خلال أقل من ساعتين يصير شكلها كذا كل شيء فيها منتفخ وخصوصا رجلها اليمين مكان الجلطه أول ماشفتها على بالي مخده حاطينها فوق رجلها وإلي صدمني أكثر لوناه مايل لللأزرق رحت يمها.

التالى

الناشطة مها الفريح.. صوّرت المسجد وبعدها بساعات صُلي عليها فيه

مها الفريج

عزت أبو عوف لمدة 50 عامًا ظل الفنان المصري عزت أبو عوف هو واسرته يسكنان في فيلا مسكونة، واتضح لهم فور شرائها أنه قد حدثت جريمة قتل فيها لرجل اسمه «شيكوريل». وقبل مايكمل جملته قاطعته إبتسام: هههههه مسكين. نور إنصدمت من هالسالفه ويوم إلتفتت على الكوشه إنفجعت بشوفتها مرتزه بين المعاريس وراحتلها نور: الله يهديتس ياأم خليفه شمجلستس هنا قومي معاي أم خليفه: ويييه شفيج عادي هذا ولدي وهذي بحسبة بنتي نور: بس مايصير إلي تسوينه أم خليفه: هوووو جيت أسلم على وليدي وأباركله. كنت مصممه على الطلاق لكنه كان رافض وبيوم طلب إنه يشوفني. فطوم توها مكلمتني تقول جالسه لحالها. فيه عطر دلع بنات من زهور الريف. موظفة الإستقبال: ياهلا أممم إنتوا عددكم 8 صح ساره: إي نعم الموظفه : تفضلوا إرتاحوا بالإستراحه دقايق و يجي دوركم ساره: قدامنا كثير الموظفه : لا أبد 2 أو 3 هذا غير عروس إنتوا حاجزين بدري ساره: ماأبي تأخير الموظفه : إنشاءالله مافيه أي تأخير على حسب الحجز إنتي طالبه تكونين خالصه عالساعه 6 أو 6:30 بالكثير ساره: مشكوره الموظفه: العفو هذا شغلنا بعد ساعتين يعني الساعه 2 ظهرا خلصوا البنات الشعر وبقالمكياج كانوا جالسين بالإستراحه وكان فيه شوية بنات طالبينلهم غدا من واحد من المطاعم وينتظرون دورهم ساره: أنا جوعانه من العجله طلعنا من دون ماناكل شيء ضحى: طيب خل نشتري من الكفتيريا إلي تحت مشاعل : الكفتيريا مافيها إلا كرواسونات ودونات شبسات وعصاير مناير: طيب تبون نطلب غدا نور: أخاف يتأخر علينا مي : ماأتوقع إنه بيتأخر بعدين توها الساعه 2 فاطمه : وأخيرا نطقتي هاهاهاها ساره : مابغيتي من صار ذاك الموقف وإنتي ولا حرف مناير: أي موقف ضحى وهي تغمز لمي : أبد ولا شيء إلا حلم صغنون مي وخدودها حمر من الإحراج : بسكم عاد ماصارت ساره: تصدقين ميوي كان خاطري أصور شكلتس وأنت واقفه زي الهبله مي: لاحول يعني ألحين بتستلموني على هالسالفه هاه طيب أوريكم مشاعل : بس صراحه شيء هههههه مناير: طيب علمونالسالفه لايتناجا إثنان ومعهما ثالث عهود: تعد.

التالى

وفاة نجمة ”سناب شات” السعودية في حادث مروع

مها الفريج

وأنا عندي إختبار يعني مافيه مفر إلا الإستسلام ساره: ههههه أحسن جات من الله الريم : متى بتمريني ساره : الساعه ألحين 8:30 الساعه 9 خلتس جاهزه الريم: ماكأنه بدري ساره: بدري من عمرتس بس أنا وعدت ندوش إنجيبلهم فطور الريم : خلاص أنا أستناك باتشي ساره: كراتشي بإحدى شركات الدمام زيد وفهد بفترة التدريب ولحسن حظهم صاروا بنفس الموقع فهد: أووووووووف مليت حشى وش ذا الكرف زيد: حتى أنا بس يلا كلها كم شهر ونفتك. مدام ندى: ساره كأنه السواق ينادينا ساره : خليه يولي دام حاسبناه وخذنا الطلب شيبي إمشي بس إنتي قبل ماأحد يمسكنا ويهزئنا وأخيرا وصلوا البنات البوابه ودخلوا أول مادخلوا كانوا باقي الشله في إستقبالهم عطوهم الأغراض وجلسوا منهد حيلهم الريم : شفيكم ندى: قولي وش مافيكم إبتسام : ليه شصارلكم بره ساره : هالخبل مالقى يوقف إلا جنب جمس الهيئه هدوووووووووووووووووووووء. كما نشر حساب «صدقه جارية للمعلمة مها الفريح» آخر فيديو لها، ومرفق معه الدعاء لها: «مها الفريح هذا الصباح رايحة تسمّع لطالباتها قرآن. قطع عليه حبل الأفكار صوووووووووت لا إحلف شكلك تبي تنام هنا وانا مدري أقول وش رايك أجيبلك ملحف ومخده عشان تنام زيد يطالع ببلاهه فهد: لحد ألحين جالس هي يبه قم ترى المحاضره خالصت زيد: متى فهد: إيه مهوب منك من تناحتك المحاضره خلصت من سنة جدي زيد بمزح: أي سنه فهد: سنة الطبعه قم خلنا نروح أقرب مطعم نغذي هالمتنح ويأشر على مخه زيد: وإنت ماهمك إلا بطنك فهد: ياخي عمرك شفت سياره تمشي من غير بنزين زيد: لا فهد: وأنا نفس الشيء زيد: هههههههه أموت على المتفلسف أنا فهد: افا عليك أعجبك أنا. اليوم الثاني البنات قايمين من صبح طبعا وراهم روحة سووووووووووووق راحوا البنات السوق مع جداتهم وإنقسموا على سيارتين.

التالى

وفاة مها الفريج

مها الفريج

بس لا أكثر ولا أقل وإنتي عارفه رايي بها المواضيع الريم بغيض: عارفين عارفين أوف مدري متى بتغيرين هالعقليه وهالتفكير وبتحررينهم من سجنش ساره ببرائه : ليه أنا سجنتهم وأنا مدري الريم: إي سجنتيهم وحرمتيهم من أحلى شيء ممكن تمر فيه البنت. يوم إنت تحبها ليه ماخطبتها هي. ونشر زوجها عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي، ناعيًا إياها قائلًا: إنا لله وإنا إليه راجعون. راجع بدمعة ذل تطلبني بحسن أعاملك. ويالله سبحانك إني كنت من الظالمين. وصوت صرخاتي و دموعي عازلني عن كل شيء بها الدنيا. إلي كان بيني وبين سلمى شيء كبيير.

التالى

من هي مها الفريح وما سبب وفاتها

مها الفريج

وجاها الفرج بجية إخوها فالح وهويصيح فالح: ساله عبود ضلبني مله مره ثانيه ساره: معليه حبيبي هو إخوك وأنا بخليه يعتذر منك. الجده وسميه: قالتلي مشاعل حسبي الله عليهم فضحونا بس أنا شغلي مهوب معهم مع أبهاتهم ساره: إيه لازم تعلمينهم مايصير لازم يوقفونهم عند حدهم بعد ماخلصوا البنات من السوق رجعوا لمواقف السيارات فما لقوا السواقيين فجلسوا على طرف محل ينتظرونهم وراحوا ثنتين ينادون عالسواويق ومن جلسوا والسيارات رايحه راجعه وكلن يرقم من جهه وضحى : حشى يالمغازل هنا على قرش كأنهم أول مره يشوفون بنات. أنا ببتعد عن حياتكم وماراح تشوفوني مره ثانيه. وأضاف «كرارة»: «الضربة كانت قوية وأصابتنى بشرخ في الجمجمة وشبه شلل نصفى، وكان ده قدام باب مستشفى، فدخلت للعلاج». «نجوم فريج» تحتوي على ستة مشاهد مقسمة على فصلين بهما الكثير من المواقف والمشاهد الكوميدية التي لا تخلو من الإسقاطات السياسية، كذلك تعالج قصة المسرحية بعض المشكلات الاجتماعية، منها تأثر الأجيال الجديدة بالموجة الغربية.

التالى

‫من هي مها الفريح ؟ وما سبب وفــاتـها ؟ وأخر مانشرته‬‎

مها الفريج

سمعت أصوات جايه من الصاله راحت بإتجاه الأصوات. أثاري تحت السواهي دواهي خالد: هههههههههاهها إختج هاديه ههاي منو قص عليج إختج كانت مرعبة الفريج دانه: صدق والله خالد: إي تدرين أتذكر مره وإحنا صغار كنت طالع من بيتنا وياي صوبكم. حتى أهلها كانت تحس إنهم خانوها. ماتستحي تسأل بعد ماشفت منك صدود. توفيت شقيقتي الشابة مها أم وليد اللميلم إثر حادث سير. وهي كلها ساعتين ساره : هلا هلا مرحبا وينكم من زمان عنكم شيخه : أهلين تدرين الدنيا أشغال وإنتوا شخباركم ساره: أخبار الخير إلا شريتوا شيء نوره : على حطة إيدك مالقينا شيء وجلسوا بالمحل ولعوزوا الهندي مسكين جيب هذا. رميت نفسي بحضنها حضنها الدافي.

التالى

وفاة مها الفريح الناشطة بشبكات التواصل الاجتماعي

مها الفريج

القاهرة — هويدا أبوسمك قد يظن البعض أنها مجرد خرافات غير حقيقية، ولكن تظل قصص الاشباح في حياة الفنانين هي الأكثر غرابة، وخاصة أن أبطالها حكوها عن قناعة تامة. مشاعل: مالت عليه فضحنا تونا نتخقق ونزعط نوره: هاه شرايكم كل السيارات مشريه من قطر وضحى : حتى ولوا مش زي إلي هنا ساره: إنتي المفروض بعد الفلعه ماتكلمين. ساره: فديتها أنا ماما تيريزا بصراحه المفروض نخليك سفيره للنوايا الحسنه عشان تقضين على المجاعات في العالم نوره بنص عين: تتطنزين حضرتك ساره: حشى والحشا عن ألف يمين أنا جالسه أمدحك وأقول لوفي زيك ثنتين بهالدنيا كان مافيه شيء إسمه مجاعه يالبى قلبك حنونه وإذا عن سؤالك أبي سبانخ ندى: إي عجل هذا إلي يسمونه مدحه بردحه يعني مدح مبطن بالذم ساره: لالالا يا إخوي ياأبوعذاب تراك فاهم الموضوع غلط وبسطوا حظراتهم بالجلسه يفطرون ماتقولون إلا بسطة بسوق الحريم طبعا باص أبوهم إلي جابهم إحم إحم نسيت أقولكم إسم سواق الباص بشير ولقبه مناحي بن مطلق. كانت شلتنا المشتله متفقين يتلاقون كلهم الساعه 10 في كلاسهم المفضل أو خلونا نسميه بؤرة الشر ومقر العصابه أممممممم تذكرون البنت إلي صدمت بالبنات بأول يوم دراسي إبتسام هذي صارت عضو جديد ومهم من الشلة المشتله الساعه 40 صباحا جميع بنات الشله عند اللوكر يسلمون على بعض هم ماخذين لوكرين جنب بعض وجتهم إبتسام بعدها راحو كلهم يفطرون سوى بالكافتيريا البنات مشغولين سوالف وضحك إلا إبتسام كانت سرحانه وباين عليها مهمومه من الخاطر بعدها بدقايق الساعه 8 صباحا راحوا أغلب البنات لمحاضراتهم ماعدا ساره والريم وإبتسام محاضراتهم الساعه 30 ساره : إبتسام إبتسام شفيك إبتسام: هاه اسفه شكنتي تقولين ماسمعتك الريم : إلي ماخذ عقلك يتهنى به يابسوم إبتسام بنبره حزن : ههه والله إنك رايقه ساره : هاه لايكون تفكرين بفارس الأحلام إبتسام: والله إنكم رايقين على هالصبح الريم : شفيك إبتسام: شفيني قولي وش مافيني ساره : أوف لهالدرجه إبتسام : وأكثر الريم : طيب فضفضي تكلمي لاتحبسين بصدرك مو زين إبتسام: أفضفض وش أقول ساره: كل إلي بخاطرك افا عليك إحنا خوات إبتسام: قبل فتره بالكلاس جت وحدة من البنات تتعرف و تسولف معي وكانت مره حبوبه بس من درت إني مطلقه صارت تتجنبني حتى إنها قامت تحذر البنات مني ساره بعصبيه : قليلة الحيا ماتستحي اليم : وهذا إلي مزعلك وشاغل بالك ساره : ياحبيبتي يابسوم صدقيني موضوع طلاقك شيء من الماضي ومايستاهل إنك تخربين حاضرك ومستقبلك عشانه إنتي لازم تكونين قويه وماتخلين هالموضوع يخرب عليك حياتك هذي فتره وإنتهت إبتسام: أنا أخرب حاضري ومستقبلي ماهو خرب من يوم ماصرت أحمل لقب مطلقه الريم : يابنت الناس قولي الحمدلله على الأقل إنتي بصحه وعافيه وحولك أهلك وأحبابك ساره: صدقيني يابسوم من شاف مصيبة غيره تهون عليه مصيبته إبتسام: ما أظن فيه مصيبه أكبر من إلي أنا فيها ساره : لا فيه واليوم بنثبتلك بعدها راحوا لمحاضراتهم الساعه 10 إجتمعت الشله ببؤرة الشر ومقر العصابه الريم : بنات من عندها محاضره بعد 12 سمر : أنا الريم : خلاص كلنا بنجلس اليوم هنا إلى اخر الدوام أي إعتراض البنات : لالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالا لالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالا ساره : بنات اليوم بنجلس جلسة صراحه وكل وحده منا بتقول قصتها تغريد : ليه النكد وش طاري عليكم ساره : أبد بس. كانت جنان ساره وهي تتأمل بنفسها بالمرايه : ماأدري بس ماتحسون إنها كثرتلي المكياج شوي ضحى: لا بالعكس مره حلو ضحى لابسه فستان قطعتين الصدر شك أخضر فاتح مايل للبيج عشبي وتنوره قصيره شيفونات بنفس اللون ومكياجها كان دمج بين الأخضر والوردي قمرررررررررررررر ساره: بس مره ثقيل وأنا ماأحب المكياج الثقيل ليتكم خليتوني أقولها تخففه عهود: حلات مكياج العروس ثقيل عهود كانت لابسه فستان سماوي قطعه وحده حرير مشكوك على الأطراف وميكاجها كان رسم فنتازيا سماوي مع شوية ألوان خفيفه مشاعل : والله حلو ويهبل بس إنتي مش متعوده ساره: شوركم وهداية الله. أخذني ومثل الورده المصكره بديت أتفتح على إيديه. الفنانة المصرية أكدت أنها شعرت بصدمة كبيرة عندما اتضح لها بعد ذلك أن هناك رجلا كان يسكن في الشقة مع زوجته وأولاده الأربعة وأنه قتلهم جميعا عندما عرف أنهم ليسوا أولاده.

التالى

وفاة مها الفريح الناشطة بشبكات التواصل الاجتماعي

مها الفريج

ومن مملكة البحرين يشارك وللمرة الأولى على المسرح قائد فرقة «الأخوة البحرينية» الفنان البحريني المحبوب علي بحر، وكذلك الفنانتان أميرة محمد، ابتسام العطاوي، بالإضافة إلى الفنانين سالم سلطان، عبدالله بحر، عامر التميمي ومجموعة كبيرة من الممثلين البحرينيين. مثل ماأنا فوق وديتك بعرف أنزلك. . وقال «هاني» خلال لقائه مع الإعلامية منى الشاذلي في برنامج «معكم»، إنه فوجئ بكرسيه يتحرك من تلقاء نفسه، مؤكدًا أن هذا الموقف حقيقي رآه بعينه. وقال العبيدي إن كلية العلوم الطبية المساعدة تضم خمسة أقسام علمية، هي قسم علوم المختبرات الطبية، علوم الأشعة «التشخيصية والنووية»، قسم العلاج الطبيعي، قسم إدارة المعلومات الصحية وقسم العلاج المهني، مضيفاً أن الطالب له حق اختيار التخصص الذي يرغب بدراسته وفقا للمعدل العام الذي يحققه في السنة التمهيدية بالإضافة إلى استيفائه لشروط السنة التمهيدية.

التالى