دعاء التراويح السديس. دعاء التراويح في رمضان

دعاء السديس مكتوب

دعاء التراويح السديس

ونعـوذ بك من كل شر خزائنه بيدك. أو استأثرت به في عـِلم الغـيبِ عندك. لك الحمد على نعمك العظام، وآلائك الجسام، ولك الحمد أن بلغتنا شهر رمضان، اللهم أعنا فيه على الصيام والقيام، اللهم أجعلنا ممن يصومه ويقومه إيمانًا واحتسابًا، برحمتك يا أرحم الراحمين، اللهم من فيه علينا بالمغفرة والرحمة والعتق من النار، يا عزيز يا غفار، اللهم أجعله شهر عزًا وتمكين، ونصرًا للإسلام والمسلمين، اللهم أجمع فيه صفوفهم ووحد فيه كلمتهم، وأدرأ عنهم الفتن ما ظهر منها وما بطن. وصلي اللهم على سيدنا محمد وعلى آله وصحبه وسلم. أفضل أدعية صلاة التراويح أشرنا مسبقاً إلى أنه لم يرد في السنة النبوية دعاء محدد؛ يقوم العبد بالدعاء به أثناء صلاة التراويح إلا أننا سوف نذكر خلال هذه الفضل أفضل أدعية في صلاة التراويح يمكن الدعاء بها. اللهم ارزق على ولي أمرنا الصحة و العافية اللهم ارزقه بالصحة و العافية.

التالى

دعاء التهجد السديس مكتوب 2020

دعاء التراويح السديس

لامانع لما أعطيت ولا معـطي لما منعـت. ومن دعـوة لا يُستجاب لهـا اللهم يا حي يا قـيوم برحمتك نستغـيث. اللهم اجعلنا من يقوم ليلة القدر إيمانا و احتسابا. اللهم اعد المسجد الاقصى إلى رحاب المسلمين. واللهم قنا عذابك و يوم تبعث عبادك. دعاء صلاة التراويح مكتوب :- دعاء صلاة التراويح ، دعاء صلاة التراويح مكتوب ، الصلاة هى صلة بين العبد وربة ، فإذا اردت أن تتحدث وتكلم الله فاهرع إلى الصلاة فهى مريحة للنفس والقلب وتجلب الإطمئنان للإنسان ، وتعلم انك تكلم الملك ، ملك الملوك الذى بيده مقاليد كل شئ ، وان كنت مع الله فلن يضرك شئ.

التالى

‫دعاء ختم القرآن 1439 اخر ليلة 29 رمضان

دعاء التراويح السديس

اللهم تقبل منا الصيام والقيام، وتجاوز عمن تخرق من المعاصي والآثام، اللهم اجعلنا ممن تقبلت منهم الصيام والقيامن اللهم أعد رمضان علينا أعواماً عديدة وأزمان مديدة، اللهم اجعلنا من أهل القرآن الذين هم أهلك وخاصتك. اللهم اجعلنا من المقبولين في هذا الشهر الكريم اللهم اعد علينا رمضان مرات عديده و كرات مديده اللهم اغفر لنا و لوالدينا و لعلمائنا و مشايخنا ومن أوصانا و استوصانا بدعاء الخير و لمن له حق علينا. دعاء السديس مكتوب نظرا لأن صلاة التروايح هذا العام تقام داخل المنازل، فإننا نقدم لكم دعاء الشيخ السديس في صلاة التراويح بالحرم المكي الشريف، كاملا: اللهم إنا نحمدك ونستعينك، ونستهديك، ونؤمن بك ونتوكل عليك، ونثني عليك الخير كله، نشكرك ولا نكفرك، ونخلع ونترك من يفرجك، اللهم إياك نعبد ولك نصلي ونسجد، وإليك نسعى ونحفد، نرجو رحمتك ونخشى عذابك، إن عذابك الجد بالكفار ملحق، لك الحمد كله ولك الشكر كله، وإليك يرجع الأمر كله علانيته وسره. اللهم اجعلنا من يقوم رمضان إيمانا و احتسابا. ويـقـينـًا صادقـاً حتى نعـلم وانه لن يصيبنا الا ماكتبته عـلينا والرضا بما قسمته لنا يا ذا الجـلال والاكـرام. ومتعنا اللهم بأسماعنا و أبصارنا و قوتنا ما أبقيتنا و اجعلها الوارث منا. إلهنا وسيدنا ومولانا، يا أمان الخائفين، يا إله الأولين والآخرين، يا من هو حليم لا يعجل، يا من هو كريم لا يبخل، اللهم اجعلنا من عتقاءك من النار، وآبائنا وأزواجنا وذرياتنا، ومن أمن على دعائنا.

التالى

أدعية القنوت مكتوبة للشيخ السديس

دعاء التراويح السديس

اللهم صل على نبينا محمد وعلى آله وصحبه أجمعين. . يعتبر الدعاء والتضرع إلى الله في هذا الشهر الكريم من العبادات العظيمة، وغالبًا تُقضى الحاجات في هذا الشهر، إلى هنا نكون قد وصلنا إلى نهاية مقالنا اليوم، نشكركم على حسن متابعتكم لنا، وندعوكم لقراءة المزيد من عالم. ربنا آتنا في الدنيا حسنة وفي الآخرة حسنة وقنا عذاب النار. اللهم صلى على محمد وعلى أل محمد، كما صليت على إبراهيم وعلى أل إبراهيم، إنك حميد مجيد، وبارك على محمد وعلى آل محمد كما باركت على إبراهيم، وعلى آل إبراهيم إنك حميد مجيد.

التالى

دعاء السديس مكتوب

دعاء التراويح السديس

اللهم انا نسألك من الخير كله عاجله وآجله ما علمنا منه وما لم نعلم، ونعوذ بك من الشر كله عاجله وآجله ما علمنا منه وما لم نعلم. اللهم أعز الإسلام والمسلمين وأذل الشرك والمشركين، اللهم آمنا في أوطاننا، وأصلح أئمتنا، وأيد بالحق إمامنا وولي أمرنا، اللهم وفقه لما تحب وترضى، وخذ بناصيته للبر والتقوى، وهيء له البطانة الصالحة. اللـهم أصلح قادتهم وعلماءهم وشبابهم ونساءهم اللهم أقـِـر أعيننا باستقـرار أوضاع المسلمين في كل مكان. وهذه الصلاة يجوز للنساء تأديتها جماعة في المساجد ولا حرج في ذلك، ولكن مع الأخذ في الاعتبار مجموعة من الشروط والاعتبارات الهامة والتي يأتي في مقدمتها السترة والابتعاد عن كافة أشكال الفتنة مثل التزين والتعطر والخضوع في القول والمشي. أنزل عـلينا الغـيث ولا تجعـلنا من الآيسين … اللهم أغِـثنا. وأجـرِنا من خِـزي الدنيا وعـذاب الآخـرة. اللهم ومن كان من والدينا ميتاً رهين قبره، اللهم فأنزل على قبره الضياء والنور، والفسحة والسرور، اللهم مد له في قبره مد بصره، اللهم اجمعنا ووالدينا على سرر متقابلين، في جنات النعيم، برحمتك يا أرحم الراحمين.

التالى

أدعية مكتوبة لصلاة التراويح في رمضان

دعاء التراويح السديس

اللهم أنا نسألك الراحة عند الموت والعفو عند الحساب والفوز بالثواب والنجاة من العقاب يا عزيز يا وهاب يا ذا الجلال والإكرام. اللهم ربنا انصرنا وانصر جميع المسلمين على أعداء الدين، اللهم مزقهم كل ممزق، وشتتهم كل مشتت، واجعل الدائرة عليهم وانصرنا عليهم، وامح آثارهم، وأورثنا أرضهم وديارهم، واردد كيدهم في نحورهم، وأعنا من شرورهم، وافعل بهم كما فعلت بثمود وعاد وفرعون ذي الأوتاد الذين طغوا في البلاد فأكثروا فيها الفساد، اللهم صب عليهم سوط عذاب، وحل بينهم وبين ما يشتهون، وافعل بهم كما فعلت بأشياعهم من قبل. ربنا ءاتنا في الدنيا حسنة وفي الأخرة حسنة وقنا عذاب النار. متى يكون الدعاء في صلاة التراويح:- كان الرسول عليه الصلاة والسلام يجتهد اشد الإجتهاد فى رمضان من صلاة وذكر وإعتكاف فضلاَ عن الغزوات التى غزاها فى رمضان مثال غزوة بدر والتى انتصر فيها المسلمون على المشركين وهم قلة والمشركين كانوا اضعاف اضعاف منهم ، ولكن النصر يأتى بقوة الايمان والتوكل ، نقدم دعاء صلاة التراويح ، دعاء مختصر. و بمعافاتك من عقوبتك و بك منك لا نحصى ثناء عليك.

التالى

أدعية القنوت مكتوبة للشيخ السديس

دعاء التراويح السديس

اللهم عليك باليهود ومن هاودهم. اللهم بعـلمك الغـيب وقدرتك على الخلق. اٍنك رحيمٌ ودود وأنت تفعـل ما تريد. واكرم نزلهم و وسع مدخلهم و اغسلهم بالماء و الثلج و البرد و نقهم من الذنوب و الخطايا كما ينقى الثوب الابيض من الدنس. تباركت ربنا وتعاليت، أنت الغني ونحن الفقراء، أنت القوي ونحن الضعفاء، أنت الملك لا شريك لك، والفرد لا ند لك، لن تطاع إلا باذنك، ولن تعصى إلا بعلمك. اللـهُم اٍنا نعـوذ بك أن نَضِـل أو نـُضَـل.

التالى

دعاء التراويح مكتوب

دعاء التراويح السديس

ولد في مدينه الرياض و هو على مذهب اهل السنه و الجماعة ، و مهنتة هي من افضل و اسمي و ارفع المهن و هي تلاوه القران الكريم ، بالاضافه الى انه امام الحرم المكى الشريف حصل على الكثير من الشهادات العلميه و كان منها شهاده الدكتوراه في الشريعه. اللهم انا نسألك من كل خـير خزائنه بيدك. اللهم أغثنا اللهم أرزقنا الغيث ولا تجعلنا من القانطين اللهم إنا نسألك من خير ما سألك به نبيك محمد صلى الله عليه وسلم ونعوذ بك اللهم من شر ما استعاذ به نبيك محمد صلى الله عليه وسلم اللهم إنا نعوذ برضاك من سخطك وبمعافاتك من عقوبتك ومنك لا نحصي ثناء عليك أنت كما أثنيت على نفسك اللهم صلي وسلم على النبي المصطفى والرسول المجتبى وعلى آله وأصحابه أجمعين. اللهم من ارادنا و بلادنا و المسلمين بسوء فشغله في نفسه و اجعل كيده في نحره يا قوي يا عزيز. وصلى الله على سيدنا محمد وعلى آله وصحـبه وسـلم. اللهم مالك الملك تؤتي الملك من تشاء.

التالى