وفاة الفغم. عبد العزيز الفغم

‫تفاصيل مقتل عبد العزيز الفغم حارس الملك سلمان الشخصي‬‎

وفاة الفغم

التاريخ: 29 سبتمبر 2019 صرح المتحدث الإعلامي بشرطة منطقة مكة المكرمة بأنه في مساء يوم السبت وعندما كان اللواء بالحرس الملكي عبدالعزيز بن بداح الفغم، في زيارة لصديقه تركي بن عبدالعزيز السبتي، بمنزله بحي الشاطئ بمحافظة جدة، دخل عليهما صديق لهما يدعى ممدوح بن مشعل آل علي، وأثناء الحديث تطور النقاش بين اللواء عبدالعزيز الفغم و ممدوح آل علي فخرج الأخير من المنزل، وعاد وبحوزته سلاح ناري وأطلق النار على اللواء عبدالعزيز الفغم رحمه الله، ما أدى إلى إصابته واثنين من الموجودين في المنزل، هما شقيق صاحب المنزل، وأحد العاملين من الجنسية الفلبينية. مواقف مؤثرة للواء الفغم مع الرئيس المصري من أكثر المواقف المؤثرة للواء الفغم والذي أظهره الفيديو الذي تداوله السعوديين أثناء لقاءٍ جمع كلاً من الرئيس المصري عبد الفتاح السيسي، والملك سلمان بن عبد العزيز، وذلك بعدما قام اللواء بمرافقة الرئيس عبد الفتاح السيسي خلال فترة زيارته للملكة السعودية كما أنه كان يحاول جاهداً المحافظة على سلامة الملك سلمان من أي مكروه قد يصيبه. جوانب إنسانية كثيرة يذكرها أصدقاء اللواء الفغم عنه، إلى جانب قوة شخصية التي لا تلين وهو يسير خلف الملك سلمان في جميع المحافل، ولم يغب فيها يوماً واحداً. واستشهد اللواء عبدالعزيز الفغم رحمه الله بعد نقله للمستشفى جراء إصابته من رصاص الجاني. وفى السطور التالية على موسوعة سوف نعرض بالتفاصيل مقتل أفضل حارس شخصي في العالم. وأتم الفغم، المولود في بلدة السعيرة، الواقعة في صحراء الصمان أحد المواقع التي نشأت فيها أسرته عام 1971 تعليمه في بلدته حتي المرحلة الثانوية بتقدير ممتاز، ليلتحق بكلية الملك خالد العسكرية التابعة للحرس الوطني الذي يعمل فيه والده. إلى ذلك، ختم البيان بأن الجهات المختصة تواصل تحقيقاتها في هذه القضية.

التالى

وفاة عبدالعزيز الفغم الحارس الشخصي للعاهل السعودي

وفاة الفغم

معلومات شخصية الميلاد الوفاة 48 سنة سبب الوفاة مواطنة الكنية أبو عبد الله اللقب حارس الوطن، صديق الملوك، عكاز الوطن الحياة العملية اللغات الخدمة العسكرية الفرع الرتبة - اللواء عبد العزيز بن بداح الفغم المطيري — ، كان الحارس الشخصي الملك. . عبد العزيز الفغم برفقة الملك سلمان في الرياض، في مايو العام 2017. في المقابل، سارع إعلاميون سعوديون إلى تفنيد تلك الروايات، داعين إلى احترام حرمة الموت وتجنب الشائعات. ونعى اللواء الغفم عدد من المقربين منه وعدد من المغردين الذين تداولوا صوره خلال عمله برفقة الملك سلمان وذكروا عددا من مآثره واصفين إياه بالحارس الأمين. نشأ حارس الملوك، اللواء عبدالعزيز، أحد العسكريين السعوديين، وسط عائلة عسكرية، بدايةً من والده اللواء بداح الفغم، والذي لازم الملك السعودي الراحل عبد الله بن عبد العزيز. وعمل الفقيد حارساً شخصياً للملك عبدالله بن عبدالعزيز ثم عمل حارساً للملك سلمان بن عبدالعزيز.

التالى

وفاة الحارس الشخصي للملك سلمان اللواء عبدالعزيز الفغم

وفاة الفغم

وأسفر ذلك عن الآتي: 1 - مقتل الجاني على يد قوات الأمن. كشفت شرطة مكة في بيان، الأحد، تفاصيل ، حارس خادم الحرمين الشريفين، الملك سلمان بن عبد العزيز. صوره لحظة تواجد الجهات الامنية وتطويق منزل صديق اللواء رحمه الله اثناء تحصن الجاني داخل المنزل في ب ومبادرته بإطلاق النار باتجاه رجال الامن ومحاولته للهروب مما ادى الى مقتله — بن عويد 2030? اطلع عليه بتاريخ 02 أكتوبر 2019. كما أصيب خمسة من رجال الأمن بسبب طلق النار العشوائي من قبل الجاني، وقد جرى نقل جميع المصابين إلى المستشفى لتلقي العلاج اللازم وحالتهم مطمئنة، والجهات المختصة تواصل تحقيقاتها في هذه القضية. ورحل الفغم وسط ذهول السعوديين وجميع الأوساط، بعد تعرضه للقتل إثر خلاف شخصي مع أحد أصدقائه.

التالى

أسرار جديدة عن وفاة الحارس الشخصي للملك سلمان

وفاة الفغم

الفغم أثناء حراسته للملك سلمان وبرز الفغم في عدد من اللقطات أشهرها اللقطة الأخيرة بعد وفاة الملك عبدالله، ليلتحق حارساً شخصيا للملك سلمان بن عبد العزيز بعد دمج اللواء الخاص بالحرس الملكي، وبرز الفغم وأصبح أحد أشهر الحراس الشخصيين في العالم. كما أصيب خمسة من رجال الأمن بسبب طلق النار العشوائي من قبل الجاني، وقد جرى نقل جميع المصابين إلى المستشفى لتلقي العلاج اللازم وحالتهم مطمئنة. اطلع عليه بتاريخ 29 سبتمبر 2019. وأصدر الملك سلمان، في منتصف العام 2017، أمراً ملكياً يقضي بترقية عبد العزيز الغفم ترقية استثنائية إلى رتبة لواء. انتقل إلى رحمة الله اللواء عبدالعزيز الفغم الحارس الشخصي لخادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز، وستصلى عليه الصلاة بالمسجد الحرام اليوم الأحد. كما اني اتهم جهاز الموساد الاسرائيلي بالجريمه كما في مقتل خاشقجي وذالك لضغط على حكومة الرياض للتطبيع دون شرط الأمر الذي ترا الرياض بأن للتطبيع بدون القدس الشرقيه عاصمه لفلسطين انا أجزم بذالك هداكم الله يارجال الأمن بمكه كان من الممكن معرفة الأسباب ومن وراءها. وترك الفغم 3 من الأبناء: عبدالله أكبرهم وبه يكنى، وهو يدرس في المستوى الجامعي، ونواف في المرحلة الثانوية، وابنته الصغيرة ريما التي لم تتجاوز الثلاث سنوات.

التالى

هكذا عاش حتى أصبح حارسا للملوك

وفاة الفغم

كما أصيب تركي بن عبدالعزيز السبتي سعودي الجنسية، وجيفري دالفينو ساربوز ينغ فلبيني الجنسية الموجودين بالمنزل, وأصيب خمسة من رجال الأمن بسبب طلق النار العشوائي من قبل الجاني، وقد جرى نقل جميع المصابين إلى المستشفى لتلقي العلاج اللازم وحالتهم مطمئنة. وعند مباشرة الجهات الأمنية للموقع الذي تحصن بداخله الجاني، بادرها بإطلاق النار رافضاً الاستسلام، الأمر الذي اقتضى التعامل معه بما يحيد خطره، وأسفر ذلك عن مقتل الجاني على يد قوات الأمن. اطلع عليه بتاريخ 16 أكتوبر 2019. مصدر الصورة Spreadfast كما طغى خبر وفاة الفغم على حديث المغردين في باقي الدول العربية، إذ اعتلى اسمه قوائم المواضيع في مصر والكويت والأردن. مازال الأمر غير واضح عن شخصية القاتل ممدوح ال علي وسبب هو قتله كان من المفترض لرجال الأمن هداهم الله الإمساك به حيا وذالك لمصلحة التحقيق. كان عمله سابقاً فني صيانة طائرات في شركة السعودية، أبوه هو الدكتور مشعل آل علي عضو سابق في. أكدت وسائل إعلام سعودية صباح اليوم الأحد الباكر وفاة اللواء عبدالعزيز بن بداح الفغم المطيري؛ الحارس الشخصي للعاهل السعودي الملك سلمان بن عبد العزيز آل سعود مساء أمس السبت في مدينة جدة غرب المملكة.

التالى

شرطة مكة تكشف تفاصيل مقتل اللواء الفغم

وفاة الفغم

وتابع : اللهم تجاوز عنه، واغفر له، وارحمه برحمتك. Advertisements كانت هذه تفاصيل خبر وفاة الحارس الشخصي للملك سلمان اللواء عبدالعزيز الفغم لهذا اليوم نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله ولمتابعة جميع أخبارنا يمكنك الإشتراك في نظام التنبيهات او في احد أنظمتنا المختلفة لتزويدك بكل ما هو جديد. وسجل العديد من المغردين السعوديين في مواقع التواصل الاجتماعي لقطات متعددة للفغم وهو يتحرك في كل اتجاه، موجهاً بيده أو بعينه أو عبر الأجهزة اللاسلكية. كشفت السلطات السعودية عن تفاصيل جديدة فى وفاة عبد العزيز الفغم ، اللواء فى الحرس الملكي السعودي، حيث أنه المجنى عليه قتل برصاص صديق خلال زيارة لمنزل صديقه في جدة. يذكر أن اللواء عبد العزيز الفغم هو الحارس الخاص للملك سلمان ومن قبله الملك عبد الله، ولفت الأنظار إليه لدقته في عمله وحاز على لقب أفضل حارس شخصي في العالم من قبل منظمة الأكاديمية العالمية وتلقى ترقية استثنائية من رتبة عميد إلى رتبة لواء عام 2017. وتواصل الجهات المختصة تحقيقاتها في هذه القضية. .

التالى