الممثل الامريكي الاسمر. وفاة مايكل كلارك دنكان

جريدة البلاد

الممثل الامريكي الاسمر

اطلع عليه بتاريخ 27 يناير 2012. اطلع عليه بتاريخ 27 أغسطس 2012. أُعيدت تسمية شخصيته من كريس آدمز التي مثلها يول براينر في الفيلم الأصلي إلى سام تشيزولم. ترعرعوا وهم يشاهدون الأفلام الدينية بدلًا من ذلك، مثل كينغ أوف كينغز وذا تين كوماندمنتس، على الرغم من أنه صرح بأنه شاهد أجزاء من عرضي روهايد وبونانزا. بين عامي 2003 و 2004 دينزيل ظهر في ثلاث أفلام أكشن وتشويق هي Out of Time و Man on Fire و The Manchurian Candidate.

التالى

«”г«Ѕ «бггЋбнд «б”жѕ Ён «г—ня«

الممثل الامريكي الاسمر

كما قام مورغان فريمان في عام 1993 بإخراج الفيلم الدرامي «بوبها» الذي تقع أحداثه في أثناء مرحلة الفصل العنصري، وحقق هذا الفيلم نجاحاً فنياً كبيراً، ويضم الفيلم مجموعة من الممثلين الأمريكيين السود القديرين وفي مقدمتهم وألفري وودارد، وهو الفيلم الوحيد الذي أخرجه فريمان حتى الآن. وفي عام 2009 أعلن سفيراً لمكافحة الجريمة. دنزل واشنطن رجل متدين ويحاول ان يكون واعض، وفي عام 1995 تبرع دينزيل بمبلغ مليونين ونصف المليون لبناء كنيسة في لوس انجلوس. بعد ذلك، تمت تسوية الدعوى مقابل مبلغ لم يُكشف عنه. Outbreak وتدور أحداث فيلم Outbreak حول عودة انتشار فيروس قاتل يُدعى موتابا عام 1994 في زائير — الكونغو الديمقراطية-، و يتدخل أحد العاملين في معهد البحوث الطبية للأمراض المعدية بالجيش الأمريكى لمحاولة احتواء هذا الوباء من خلال إجراء اختبارات على قرد مصاب بالفيروس الذي يكون السبب الرئيسي في انتشار الوباء في أمريكا. صحته أصيب فريمان بحادث سيارة بالقرب من رولفيل، ميسيسيبي، في ليلة 3 أغسطس 2008. وقد حقق أرباح كبيرة في البوكس أوفيس، بعد ذلك ظهر في فيلم Antwone Fisher، حيث مثل في الفيلم وأخرجه في نفس الوقت وهي أول تجربة لدينزيل واشنطن في الإخراج.

التالى

آدم ساندلر

الممثل الامريكي الاسمر

مع بداية شهرته اختير ليكون واحد من أبطال المسلسل الطبي الدرامي St. أول مجلة فنية إلكترونية كويتية متخصصه تغطي المحتوى الترفيهي الخليجي والعربي مع أكبر كم من الأخبار المنوعة التي تشمل قصص عن المشاهير والمسرح الأفلام والتلفزيون والموسيقى والموضة وبرامج المسابقات والأحداث الخاصة والحصرية. أثنى النقاد على أدائه وأدى ذلك إلى ترشيحات لجائزة غولدن غلوب وجائزة نقابة ممثلي الشاشة وجائزة الأوسكار، وهو ترشيح واشنطن التاسع للأوسكار بالمجموع، والسادس لأفضل ممثل. في عام 2007 عمل مع Russell Crowe للمرة الثانية بعد ان مثلا سوية في Virtuosity بعام 1995 طبعًا الفيلم هو American Gangster وقد أدى دينزيل دور تاجر المخدرات في السبعينيات فرانك لوكاس. وفي نفس العام قام ببطولة الفيلم المتميز ، وهو فيلم مبني على قصة حقيقية تتعلق بأول فوج عسكري للأمريكيين السود في. تم تقدير ثروة هذا النجم في العام 2015 ب 340000000 مليون دولار أمريكي.

التالى

‫ممثل امريكي مشهور . ينام اثناء لقاء تلفزيوني على الهواء مباشرة‬‎

الممثل الامريكي الاسمر

انفصل الزوجان في ديسمبر 2007 وحصلا على الطلاق في 15 سبتمبر 2010. بعد ذلك اتفق مع المخرج لي على التمثيل في فيلم والذي منحه الفرصة الثانية للترشيح لجائزة الأوسكار لأفضل ممثل. في هذه الفترة مثل في عدة أفلام هي: A Soldier's Storyعام 1984 و Hard Lessons في عام 1986 و Power 1986 وشارك أيضًا في بعض الأفلام التلفزيونية. يذكر أن العديد من المشاهير قدموا فقرات حفل الأوسكار خلال السنوات الماضية، من أشهرهم إلين ديجينيريس وجيمي كيمل والممثل الكوميدي كريس روك، وسيقام حفل توزيع جوائز الأوسكار لعام 2019، في 25 فبراير المقبل. صدر الفيلم في 16 ديسمبر 2016 عن شركة باراماونت بيكتشرز.

التالى

بسبب المثلية الجنسية.. كيفن هارت يتراجع عن تقديم الأوسكار

الممثل الامريكي الاسمر

كلمحة بسيطة عن حياته ومسيرته الفنيّة، يشتهر ويل سميث ببدايته كمغني راب واستمر في مزاولة هذه المهنة إلى حصوله على فرصة المشاركة في مسلسل تلفزيوني تحت عنوان The Fresh Prince of Bel-Air عام 1990، دور ساعده على الانتقال إلى عالم الأفلام الذي ابدع ويل فيه، محققاً نجاحات هائلة وأرقام طائلة في العديد من أفلامه، حيث يُعتبر من أكثر الممثلين القادرين على جذب المشاهدين والإيرادات لأفلامهم، فلذلك هو من أحد نجوم هوليوود المفضلين. في 16 أغسطس 2015، قُتلت هاينز في مدينة نيويورك عن عمر 33 عامًا. أكمل دينزيل واشنطن دراسة المرحلة الابتدائية في مدرسة بينينجتون جرايمز الابتدائية بماونت فيرمونت عام 1968. رفعت ماير، التي كانت ترافقه بالسيارة، دعوى قضائية ضده بسبب الإهمال، مدعية أنه تناول المشروب ليلة الحادث. يحظى هذا النجم بشعبية كبيرة داخل الوسط الفني وخارجه، والدليل على امتلاكه لهذه الشعبية تجاوز إيرادات أفلامه لحاجز المئة مليون دولار أمريكي.

التالى

ггЋб «г—нян «”г—

الممثل الامريكي الاسمر

يمتلك فريمان حتى الآن ما لا يقل عن ثلاث طائرات خاصة، بما فيها طائرة سيسنا سايتيشن 501 وطائرة سيسنا 414 ذات المحركين. أيضا في عام 1999 شارك ببطولة فيلم ، وهو كذلك تجسيد لقصة حقيقية، قصة الملاكم الأمريكي الأسود وبطل العالم في الحجم المتوسط في وقد حقق الفيلم أعلى الإيرادات وعليه تلقى دنزل واشنطن جوائز كثيرة من أهمها جائزة ويعتبر أول ممثل أسود يفوز بالجائزة من 36 عاماَ. الطيران حصل فريمان على رخصة طيار خاص في سن الخامسة والستين. . في نفس العام دينزيل مثل وأخرج في The Great Debaters وقد شارك معه الممثل Forest Whitaker. يُذكر تقديم صوته أيضاً في فيلم الرسوم المتحركة Shark Tale كإضافة جميلة على مسيرته السينمائية، وهناك أيضاً مداخلته الرائعة في الفيلم الغربي الغريب Wild Wild West، ليسجّل أيضاً إضافة تشويقية أخرى إلى جانب في فيلم Enemy of the State، وحركيّة أيضاً في فيلمي Bad Boys. أجاب: «إنه لسؤال صعب لأنه كما قلت في البداية، أعتقد أننا نحن من اخترع الله.

التالى

‫ممثل امريكي مشهور . ينام اثناء لقاء تلفزيوني على الهواء مباشرة‬‎

الممثل الامريكي الاسمر

وولد ستيوارت في سان فرانسيسكو في عام 1928 لكنه التحق بالمدرسة الثانوية في لوس أنجلوس ثم ذهب إلى سلاح المهندسين بالجيش لمدة ثلاث سنوات. اطلع عليه بتاريخ 28 مارس 2014. علاوة على ذلك، منع والده ذهابه هو وإخوته إلى السينما، إذ كان قسيسًا في الكنيسة. وفي عام 1999 لعب دور المحقق العبقري المصاب بالشلل في فيلم جامع العظم إلى جانب ، حيث يقومان بملاحقة قاتل محترف. في عام 2006 ظهر في فيلم من إخراج المخرج Spike Lee وهو الفيلم الرائع Inside Man وقد شاركت في الفيلم الممثلة Jodie Foster والممثل Clive Owen، وفي نفس العام ظهر دينزيل في فيلم الخيال العلمي Déjà Vu.

التالى