طريقة موكا البارد. طريقة عمل الموكا البارد بشكل سهل وسريع

موكا بارد

طريقة موكا البارد

ومن أحد هذه المشروبات مشروب الموكا، وهو يتكوّن بشكلٍ أساسيّ من قهوة اللاتيه مع مكوّنات أخرى مثل الحليب والشكولاته والسكّر، وتختلف طريقة إعداداها من مكانٍ إلى آخر. فيديو طريقة عمل موكا البارد للتعرف على المزيد من المعلومات حول طريقة عمل موكا البارد شاهد الفيديو. ملاحظة: بالإمكان إضافة طبقة بسكويت بين الكيك وبين الطبقة الثانية. نسكب الزيت، والحليب على خليط البيض، ثمّ نضيف الدقيق والبيكنغ باودر والكاكاو. نضيف السكر مع الاستمرار بالخفق حتّى يتضاعف حجم البيض. ويحضر كاسات ويوضع التوفي جوى الكاسات ويصب الخليط على التوفي.

التالى

طريقة تحضير موكا بارد

طريقة موكا البارد

قد تكوني مهتمة بالمواضيع التالية ايضاً الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة ندى ام المعجنات والفطائر 213 30-01-2019 07:13 PM ندى ام من مطبخي 30 21-07-2017 02:08 AM عمر ابانا وعائشه امنا مشروبات وعصائر طبيعية 8 23-06-2013 01:36 AM zozoweza مشروبات وعصائر طبيعية 24 20-05-2013 09:38 AM الـمـتـألـقـة مشروبات وعصائر طبيعية 4 28-03-2013 05:28 AM. . مشروب موكا بارد هو مشروب شهي يجمع بين فوائد القهوة والشوكولاتة الباردة مع الايس كريم ويكون منعش للجميع خصوصاً في فصل الصيف مشروب الموكا البارد هو مشروب الصيف المنعش خصوصاً في الأجواء الحارة ويمكنك حتى تبريده وجعله ايس كريم. . . يمكن إضافته إلى الموكا البارد بدلًا من الأيس كريم. ملعقتان كبيرتان من القهوة سريعة الذوبان نسكافيه.

التالى

طريقة عمل الموكا الباردة اللذيذة

طريقة موكا البارد

التحضير النهائي: نخرج الكيك من الثلاجة ونسكب فوقه الطبقة الثانية. . طريقة التقديم: يقدم موس الموكا باردًا، يمكن تزيين الموكا بالشوكولا، أو قطع الفريز الصغيرة أو التوت. . نسكب الخليط في قالب تشيز كيك متحرّك القاعدة، بعد دهنه بقليل من الزيت والدقيق. . جربت وعملت الموكا البارد اللى كنت بسمع عنة ولاقيت طعمة لذيذ جدا قلت لازم اقولكم عالطريقة يمكن تحبوا تجربوة انتم كمان.

التالى

ØÑíÞÉ ãæßÇ ÈÇÑÏ

طريقة موكا البارد

اسكبي الموكا في أكواب التّقديم وزيّنيها بقليل من الكريمة المخفوق، وبقليل من الشوكولاتة السّائلة على الوجه وقدّميها فوراً. ندخل القالب إلى فرن متوسط الحرارة لمدّة عشر دقائق أو حتىّ ينضج الكيك. ملاحظة: يمكن استخدام كريمة الخفق في تحضير كريمة الموكا، كما يمكن استخدام القهوة السريعة المحلاة لكن في هذه الحالة لا نكون بحاجة لإضافة السكر. اتمني يعجبكم المقادير: 2 ملعقة نسكافيه 2 ملعقة نسكويك 2 ملعقة سكر 2 ظرف دريم ويب 5 ملاعق حليب بودر كأس مويه بارد 15 قالب ثلج 2 ملعقة كاكاو بودره الطريقه: تخلط جميع المقادير في الخلاط الكهربائي. نسكب الماء الدافئ المُذاب فيه النسكافيه والسكر داخل الثقوب، ثمّ نترك الكيك حتّى يبرد تماماً، ثمّ نضعه في الثلاجة. . نخرج القالب من الفرن، ونصنع بعض الثقوب في القلب بواسطة الشوكة.

التالى

طريقة عمل موكا بارد بالبيت

طريقة موكا البارد

نخفق المكوّنات جيداً حتّى تتجانس. . . فيديو طريقة عمل موكا البارد للتعرف على المزيد من المعلومات حول طريقة عمل موكا البارد شاهد الفيديو. .

التالى

طريقة عمل موكا بارد في المنزل

طريقة موكا البارد

. صف ملعقة صغيرة باكنغ باودر. سر نجاح خلطة الموكا: يكمن سر نجاح خلطة الموكا؛ في نعومة المكونات، لذا يفضل طحن المكونات المستخدمة قبل إضافتها، فذلك يؤمن للموكا القوام الناعم المثالي، والذي يبدو وكأن خلطة الموكا محضرة في أفضل المقاهي. طريقة التحضير الطبقة الأولى: نخفق البيض مع الفانيليا في الخلاط الكهربائي. ملعقتان كبيرتان كريمة مخفوقة للتزيين.

التالى