ايطاليا كورونا. جائحة فيروس كورونا في إيطاليا 2020

صور مؤثرة إيطاليا في زمن الكورونا: إليكم الحقيقة FactCheck#

ايطاليا كورونا

أظهرت نتائج 6,800 مسحة إيجابيةً لاختبار الفيروس كورونا المستجد 2019 بنسبة 1. وجاءت النتائج سلبية للحاكم وغيره من أعضاء الحكومة الإقليمية. كان الرجل البالغ من العمر 49 عامًا والذي زار سابقًا كودوجنو إيجابيًا في. اطلع عليه بتاريخ 21 أبريل 2020. وُضعت عبارة الركاب غراندي نافي فيلوسي رابسودي تحت العزلة في ميناء جنوة وعلى متنها 58 من أفراد الطاقم بعد أثبوت إصابة أحد الركاب بالفيروس والذي أبحر إلى تونس على متن السفينة. في ، علقت الحكومة الإيطالية جميع الرحلات الجوية من وإلى الصين وأعلنت حالة الطوارئ. وذكرت هيئة الدفاع المدني أن حصيلة الإصابات الجديدة بلغت 296 حالة، مقارنة مع 190 في إحصائية 24 يونيو، ليصل العدد الإجمالي إلى 239706.

التالى

إيطاليا تدرس 'توصية جديدة لمدة' عزل مرضى كورونا

ايطاليا كورونا

في البداية لم يكن هناك اشتباه في كوفيد-19، لذلك لم تتخذ تدابير وقائية إضافية، وكان الفيروس قادرًا على إصابة المرضى الآخرين والعاملين الصحيين. واعلنت 13 اصابة جديدة و11 وفاة اضافية بين الثلثاء والاربعاء. بعد ثلاثة أسابيع من الإغلاق، بدأت آثاره تظهر. . بالنسبة لبعض الإيطاليين الذين استهلكتهم المعاناة، فإن الغضب لا يستهدف إلى حد كبير قيادتهم الخاصة فحسب - بل الحكومة الصينية، وسط دوامة من التقارير التي تشير إلى أن بكين كانت على علم بالمرض لعدة أسابيع قبل تنبيه المسؤولين في منظمة الصحة العالمية ، وشرعت في حملتها للتستر على الفوضى وإلقاء القبض على أولئك الذين تجرأوا على التعبير عن آرائهم. وتنبع أهمية هذا التغيير من أن العديد من البلدان تواجه صعوبة في كيفية التعامل مع آلاف المصابين بالفيروس من الناحية الفنية، ولكنهم قد لا يشكلون خطر انتقال العدوى للآخرين.

التالى

فوكس نيوز: هذه أسباب سقوط إيطاليا في فخ كورونا

ايطاليا كورونا

في ، أوقفت جميع القطارات من وإلى لبضع ساعات بسبب الحالات المشتبه فيها، وضعت الحجر الصحي للأشخاص القادمين من لومباردي وفينيتو. واحصيت اكثر من 194 الف اصابة في 150 بلدا ومنطقة منذ بدء تفشي الوباء. ولكن في غضون 20 يوما، تضخمت تلك الحالة الواحدة إلى أكثر من 12 ألف حالة. في ، أصبحت إيطاليا الدولة التي لديها أكبر عدد من الوفيات المؤكدة من فيروسات التاجية في العالم، ولكن في تجاوزتها الولايات المتحدة. وفي الساعات الـ 24 الماضية تم إعلان أعلى عدد من الوفيات في اليوم الواحد حيث توفي أكثر 475 شخصاً.

التالى

أخيرا.. خبر 'جيد' من إيطاليا بشأن كورونا

ايطاليا كورونا

كانت فتاة تبلغ من العمر 8 سنوات تعيش في إيجابية. اطلع عليه بتاريخ 28 فبراير 2020. في ، حُظرت رحلة من روما إلى في من قبل السلطات المحلية، التي فرضت الحجر الصحي أو الإعادة إلى الوطن لـ 212 راكب إيطالي، تم السماح لـ 172 راكبًا بالنزول بينما قرر 40 راكبًا من لومباردي وفينيتو العودة إلى إيطاليا بسبب قانون الحجر الصحي الذي فرضته حكومة موريشيوس، وُضع الحجر الصحي على حافلة بين المدن تديرها شركة من ميلانو إلى في محطة حتى يمكن للمسافرين إجراء فحوصات طبية. بما في ذلك الرجل البالغ من العمر 78 عامًا الذي توفي في فينيتو، ارتفع عدد الحالات في إيطاليا إلى 79. Tribuna di Treviso باللغة الإيطالية.

التالى

صور مؤثرة إيطاليا في زمن الكورونا: إليكم الحقيقة FactCheck#

ايطاليا كورونا

وفي اليوم التالي، أعلن رئيس الوزراء جوزيبي كونتي حالة الطوارئ لمدة لا تقل عن ستة أشهر. اطلع عليه بتاريخ 26 فبراير 2020. اطلع عليه بتاريخ 04 مارس 2020. في ، قام فريق من نفس المعهد مؤلف من العلماء ماريا روزاريا كابوبيانتشي وفرانشيسكا كولافيتا وكونسيتا كاستيليتي بعزل التسلسل الجينومي للفيروس وتحميله إلى. وأكد مسؤولون في كامبانيا حالتين جديدتين وهما امرأة تبلغ من العمر 24 عامًا من ، والتي زارت ميلان وامرأة تبلغ من العمر 25 عامًا من كريمونا، والتي زارت لومباردي سابقًا، في مستشفى في.

التالى

جائحة فيروس كورونا في إيطاليا 2020

ايطاليا كورونا

بسبب العدد المحدود للاختبارات التي أُجريت، يُقدر العدد الحقيقي للأشخاص المصابين في إيطاليا، كما هو الحال في البلدان الأخرى، بأنه أعلى من العدد الرسمي. استخدمت هذه الدراسة الوبائية للتحقيق في تفشي المرض. ارتفع عدد الحالات في إيطاليا إلى 152، بما في ذلك أربعة عشر مريضا عولجوا في عيادة سان ماتيو متعددة الخدمات في بافيا. اطلع عليه بتاريخ 08 مارس 2020 — عبر bbc. ويفترض علماء الأوبئة الآن أنه لأسابيع قبل اكتشاف 29 يناير الأولي، كان الفيروس التاجي ينتشر ويحتمل أن يكون من خلال أفراد شباب أصحاء لم تظهر عليهم أي أعراض أو أعراض خفيفة جدًا. في ، كان لدى إيطاليا أقل عدد من الوفيات اليومية الجديدة في أسبوعين ونصف، وبعد ذلك بيوم واحد كان أقل عدد من الحالات اليومية الجديدة في ثلاثة أسابيع. كما أفادت بزيادة عدد المتعافين بواقع 614 حالة، حيث ارتفع المؤشر من إلى 186725 شخصا، ما يمثل أكثر 75% من عدد المصابين.

التالى