ضمك ضد الرائد. بث مباشر مباراة ضمك ضد الرائد في الدوري السعودي للمحترفين

مشاهدة مباراة ضمك والرائد في الدوري السعودي

ضمك ضد الرائد

ملخص مباراة النصر ضد الرائد ورغم أفضلية النصر في الشوط الأول، إلا أن الرائد نجح في افتتاح التسجيل عندما استثمر الغامدي هفوة دفاعية وواجه الحارس الأسترالي براد جونز ولعب الكرة داخل المرمى 8. يقدم موقع كورة شوت بث مباشر مباراة ضمك ضد الرائد ضمن منافسات الأسبوع الثامن من بطولة الدوري السعودي للمحترفين أو دوري الأمير محمد بن سلمان كما يُطلق عليه في المملكة العربية السعودية، في واحدة من أهم المباريات في صراع القاع التي ستشهد أحداثا كثيرة خلال الفترة المقبلة، حيث يأمل كلا الفريقين في الخروج بالمباراة لصالحهم والتي ستساعدهم في تقديم كل ما لديهم من أجل الحصول على الثلاث نقاط التي تعد بمثابة شيء فارق بشكل كبير في ترتيب جدول الدوري السعودي في تلك الجولة، لذلك سيعمل كلا الفريقان بكل قواهم على الخروج بأكبر قدر من المكاسب من المباراة. ويدخل فريق ضمك اللقاء اليوم وهو يحتل المركز السادس عشر والأخير في ترتيب جدول الدوري السعودي برصيد أربع نقاط من سبة مباريات خاضها وكانت أخرهم أمام فريق الهلال المتصدر وانتهى اللقاء بفوز الهلال بثلاثة أهداف دون مقابل. وفشل ضمك، الذي يملك 4 نقاط، في تحقيق أي نقطة في آخر ثلاث مباريات خسرها جميعاً، مستقبلاً خلالها 8 أهداف دون أن يسجل أي هدف. وقبل نهاية المباراة بخمس دقائق، نجح النصر في تعزيز تقدمه بهدف ثالث عندما وضع جوليانو زميله أمرابط في مواجهة المرمى ليصوب الأخير الكرة قوية الى يسار دوخة 86. توقيت مباراة ضمك والرائد توقيت مباراة ضمك والرائد تبدا المباراة اليوم فى تمام الساعة 4:30 مساءاً بتوقيت الجزائر ، فى تمام الساعة 4:30 مساءاً بتوقيت المغرب ، فى تمام الساعة 7:30 مساءاً بتوقيت الإمارات ، فى تمام الساعة 6:30 مساءاً بتوقيت البحرين ، فى تمام الساعة 7:30 مساءاً بتوقيت سلطنة عُمان ، فى تمام الساعة 6:30 مساءاً بتوقيت الكويت ، فى تمام الساعة 6:30 مساءاً بتوقيت قطر ، فى تمام الساعة 3:30 مساءاً بتوقيت موريتانيا ، فى تمام الساعة 6:30 مساءاً بتوقيت جزر القمر ، فى تمام الساعة 3:30 مساءاً بتوقيت غرينتش GMT. ضمك ضد الرائد يخوض فريق الرائد مواجهة حاسمة بالنسبة له ولعشاق ضمك في مباراته مع الرائد ضمن مواجهات الدوري السعودي الأس مع نظيره وخصمه التقليدي الفريق المميز ضمك في مباراة حاسمة بالنسبة لبداية هذا الموسم، حيث ستكون مباراة ضمك والرائد في الدوري السعودي الأسبوع 8 ، بين ضمك والرائد في تمام الساعة السادسة وعشرون دقيقة من مساء اليوم الجمعة 25-10-2019 بتوقيت مكة المكرمة، فيما تنقل مباشرة عبر قنوات السعودية الرياضية 2.

التالى

ملخص ونتيجة مباراة ضمك والرائد الدوري السعودي

ضمك ضد الرائد

تشكيل فريق الرائد المتوقع لمواجهة ضمك في حراسة المرمى : عز الدين دوخة في خط الدفاع : محمد الدوسري — ايزيكيل بالوميكي — عبدالله الفهد — العمري وفي خط الوسط : سوتشين — سلطان فرحان — أحمد الزين — جهادو وفي خط الهجوم : فوزير — ماركو بيريز موعد مباراة ضمك والرائد في دوري وكأس الأمير محمد بن سلمان تنطلق مباراة ضمك والرائد في تمام الساعة والخامسة وعشرون دقيقة مساءا بتوقيت القاهرة والسادسة وعشرون دقيقة بتوقيت مكة المكرمة. ملخص مباراة الوحدة ضد الاتحاد وأصبح الوحدة ثالثا إثر فوزه القاتل على الاتحاد 2-1، بهدفي البرازيليين أنسيلمو 23 ولويزينيو غوستافو 89 ، مقابل هدف البرازيلي الآخر رومارينيو 13. ملخص مباراة ضمك ضد الهلال وواصل الهلال سيطرته الميدانية في الشوط الثاني ولكن هجماته لم تشكل أي خطورة حتى ارتقى السوري عمر خربين لكرة عرضية ولعبها برأسه فوق العارضة 83 ، وانقذ مصطفى زغبة مرماه من هدف محقق عندما تصدى لكرة الفرنسي بافيتيمبي غوميس قبل أن يبعدها الدفاع عن منطقة الخطر 85. ملخص مباراة ضمك ضد الهلال وأوقف ضمك سلسلة من 6 انتصارات متتالية للهلال وفرض عليه التعادل 1-1 على ملعب مدينة الأمير سلطان بن عبدالعزيز الرياضية بأبها. آخر إِستعدادات ضمك قبل ملاقاة الرائد في الدوري السعودي للمحترفين الجمعة:يلا شوت مشاهدة بث مباشر مباراة الرائد ضد ضمك مباراة الرائد وضمك بث مباشر، وسوف يدخل فريق ضمك مباراته المقبلة أمام ضيفه فريق الرائد، وهو لم يعرف طعم الانتصار على الإطلاق سوى في مباراة واحدة فقط لا غير من أصل آخر 5 مباريات خاضها في الفترة الماضية، وفي مقابل ذلك تعرض فريق ضمك إلى الخسارة في 3 مباريات أخرى، بينما سقط فريق ضمك في فخ التعادل في مباراة واحدة فقط لا غير. ملخص مباراة أبها ضد الفيحاء وحصد أبها العلامة الكاملة أمام الفيحاء بفوزه عليه 2-صفر على ملعب مدينة المجمعة الرياضية.

التالى

نتيجة مباراة الرائد

ضمك ضد الرائد

وفي المجمعة، سجل الفيحاء نتيجة إيجابية وأعاد الفتح إلى دائرة الخسارة بفوزه عليه بنتيجة 3-1 ليرفع الفيحاء رصيده إلى تسع نقاط في المركز العاشر، فيما بقي الفتح على نقاطه الأربع في المرتبة الـ15. الكثير من جمهور وعشاق كرة القدم في انتظار مشاهدة مباراة نادي الرائد وضمك مساء اليوم الجمعة، حيث ان المباراة ستكون مجنونة بين الفريقين وكل منهما يريد تخطي هذه المباراة لحصد النقاط الكاملة والالتحاق بصدارة الترتيب ،نحن بانتظار مباراة مشتعلة بين الفريقين ولا احد يستطيع التكهن بنتيجة المباراة. ويدخل نادي ضمك صاحب الأرض والمستضيف اللقاء وهو متذيلا لجدول ترتيب دوري الأمير محمد بن سلمان في واحدة من أكثر الأشياء التي تحزن جماهير ضمك، حيث يأتي في آخر مراكز الدوري برصيد 4 نقاط فقط من أصل 7 مباريات فاز في مباراة واحدة وتعادل في أخرى وتلقى الفريق 5 هزائم حتى الآن، ويأمل الفريق في تحقيق الفوز الثاني له خلال لقاءه مع الرائد اليوم الجمعة. يقدم لكم سبورت الرياضي موعد مباراة ضد ضمك والقنوات الناقلة حيث تنطلق منافسات بطولة الدورى السعودى للمحترفين فى الأسبوع الثامن ويلتقى نادى الرائد ونادي ضمك يوم 25 اكتوبر 2019 الموافق الجمعة القادمة يدخل نادي الرائد المباراة محتلا المركز ال 14برصيد 5 نقاطأصل 6 مباريات تعادل في واحدة وتعادل في مبارتين وخسر في ثلاث مباريات خاضهم وله مباراة مؤجلة. انتهت المباراة بفوز الرائد 1 — 0. واستعاد الاتفاق توازنه سريعاً وحقق فوزاً مستحقاً عندما تغلب على الشباب 1-صفر سجله السلوفاكي فيليب كيش من نقطة الجزاء 66 على ملعب الأمير محمد بن فهد بالدمام. ورفع النصر رصيده إلى 45 نقطة في المركز الثاني، بينما بقي الرائد على رصيده السابق 32 نقطة وتراجع للمركز السابع.

التالى

مشاهدة مباراة ضمك والرائد في الدوري السعودي

ضمك ضد الرائد

وعلي الجانب الأخر يحتل نادي السعودي المركز السادس عشر والأخير برصيد 4 نقاط وخاض سبع مباريات تعادل في واحدة وفاز في أخري وهزم في خمس مباريات. ورفع التعاون رصيده إلى 32 نقطة في المركز السادس، فيما تجمد رصيد الأهلي عند 37 نقطة في المركز الرابع. ملخص مباراة النصر ضد الرائد في الشوط الثاني دانت الأفضلية للرائد الذي بحث عن التعديل وكان قريباً من ذلك لولا أن كرة السوري جهاد الحسين الرأسية اعتلت العارضة 74. ومن هجمة منسقة، أضاف النصر هدفه الثاني عندما هيأ حمدالله كرة لجوليانو صوبها قوية الى يمين دوخة 24. وتعتبر مباراة ضمك ضد الرائد واحدة من المباريات الهامة للغاية لجمهور كلا الفريقين خاصة فريق الرائد الذي ينتظر منه الجماهير الكثير بشأن ذلك خاصة أن الرائد واحد من الفرق التي نافست على البقاء في الدوري السعودي العام الماضي ونجحت بالفعل في عمل ذلك بشكل مميز، وكان يلعب لدى الفريق أيضا اللاعب المصري محمود عبد الرازق شيكابالا الذي ساهم كثيرا في بقاء الفريق في بطولة الدوري السعودي.

التالى

موعد مباراة الرائد ضد ضمك والقنوات الناقلة

ضمك ضد الرائد

موعد مباراة ضمك والرائد موعد مباراة ضمك والرائد سوف تبدا المباراة اليوم فى تمام الساعة 6:30 مساءاً بتوقيت السعودية ، فى تمام الساعة 5:30 مساءاً بتوقيت مصر ، فى تمام الساعة 6:30 مساءاً بتوقيت فلسطين ، فى تمام الساعة 6:30 مساءاً بتوقيت الأردن ، فى تمام الساعة 6:30 مساءاً بتوقيت سوريا ، فى تمام الساعة 6:30 مساءاً بتوقيت لبنان ، فى تمام الساعة 6:30 مساءاً بتوقيت العراق ، فى تمام الساعة 5:30 مساءاً بتوقيت السودان ، فى تمام الساعة 6:30 مساءاً بتوقيت اليمن ، فى تمام الساعة 5:30 مساءاً بتوقيت ليبيا ، فى تمام الساعة 4:30 مساءاً بتوقيت تونس. ونقدم لكم من خلال موقعنا كورة شوت خدمة البث المباشر لـ مباراة ضمك ضد الرائد في واحدة من أهم مباريات الجولة الثامنة من بطولة دوري الأمير محمد بن سلمان والتي تأتي ضمن منافسات القاع والتي ستجعل اللقاء في قمة الاشتعال بين الفريقين لذلك من المنتظر أن تكون المباراة مثيرة للغاية بين الفريقين، ويجدر بنا الإشارة إلى أنه في حالة إن واجهكم أي مشكلة أثناء مشاهدة البث المباشر للمباراة أو حدوث أي عطل فقط كل ما عليكم هو عمل إعادة تحميل لصفحة البث المباشر الخاصة بالمباراة ومن ثم سيعود البث المباشر للعمل من جديد دون تقطيع إن شاء الله. ويحتل النادي الأهلي السعودي المركز الثالث برصيد 14 نقطة والفيصلي في المركز الرابع برصيد 14نقطة وله مباراة مؤجلة. قلص النصر حامل اللقب الفارق مع الهلال المتصدر إلى ست نقاط عقب فوزه الكبير على الرائد 4-1 وتعادل الهلال مع ضمك وصيف القاع 1-1، الاربعاء في المرحلة 22 من الدوري السعودي لكرة القدم. كما يدخل فريق الرائد اللقاء اليوم وهو يحتل المركز الرابع عشر وبرصيد خمس نقاط من سبعة مباريات خاضها وكانت أخرهم أمام فريق النصر وانتهى اللقاء بفوز الأخير بهدفين دون رد.

التالى

الرائد يهزم ضمك.. والفيحاء يعيد الفتح إلى المربع الأول

ضمك ضد الرائد

ملخص مباراة ضمك ضد الهلال وسيطر الهلال على مجريات الشوط الاول، لكن خلافا لمجريات اللعب، كاد ضمك يأخذ الأسبقية لولا أن رأسية الجزائري فاروق شافعي مرت بجانب القائم 28. سجل هدفي أبها التونسي سعد بقير 29 وعبدالله القحطاني 80 ، ليرفع رصيده إلى 30 نقطة في المركز التاسع، ويتوقف رصيد الفيحاء عند 27 نقطة في المركز الحادي عشر. مشاهدة مباراة ضمك والرائد بث مباشر yalla shoot مشاهدة مباراة ضمك والرائد في الدوري السعودي للمحترفين اليوم الجمعة الموافق 25 اكتوبر 2019 ضمن منافسات الموسم 2019-2020 حيث من المقرر اليوم ان يستضيف فريق ضمك نظيرة فريق الرائد في مباراة الاسبوع الثامنه من دوري الامير محمد بن سلمان للمحترفين وسوف تبدا اليوم الجمعة مباراة ضمك والرائد في تمام الساعة السادسه والنصف مساءا بتوقيت السعودية والساعة الخامسه والنصف مساءا بتوقيت مصر. على الجانب الآخر يدخل نادي الرائد المباراة وهو في المركز الرابع عشر بفارق نقطة واحد عن ضمك في واحدة من أهم الأشياء أيضا وهو ما يجعل المباراة بين الرائد وضمك واحدة من أكثر المباريات إثارة حيث سيسخر كل مدير فني جهوده للفوز بالثلاث نقاط التي ستجعله يقفز قفزة قوية بعيدة عن مربع الهبوط المرعب لكل فرق الدوري السعودي. وحصل النصر على ركلة جزاء نفذها حمدالله وتصدى لها الحارس الجزائري عزالدين دوخة وعادت ليكملها داخل المرمى 19.

التالى