مميزات برج القوس. اقوال عن برج القوس

صفات ومميزات أنثي برج القوس

مميزات برج القوس

١١- لا تغيري من نفسك من أجل رجل برج القوس. هي مستقلة ومتفتحة العقل ولا تعمل وفقاً لجدول لأنه يشعرها بالتقيد. القوس والموضة لأن امرأة برج القوس فضولية وتحب الاكتشاف، فإنها تفعل نفس الشيء في الموضة والأزياء. أما الثاني، فهو الجانب الرتيب المرتبط بتفسيره للواقع وإعادة تفكيره في معني الحب. تستطيع امرأة برج القوس أن تحتفظ بقدر من الاستقلالية التي تزيدها جاذبية وسحراً في عيون الرجل. صبره قليل: يميل مولود القوس الى القلق والمجازفة، خصوصاً عندما لا يوجّه طاقته بشكل صحيح.

التالى

صفات ومميزات أنثي برج القوس

مميزات برج القوس

٥- حب السفر والتجارب المثيرة يزيد حماسه. سطحي: المظهر الخارجي يعني كثيراً لمولود برج القوس. تتميز امرأة القوس أيضا بأنها حالمة، عاطفية، حماسية، تحب الحياة، وتكره الروتين والقيود. مثقّف: هو شخص مثقف ومتحمّس، ملمّ بكافة المواضيع التي قد تطرح عليه ويسهل عليه نيل اعجاب الطرف الاخر بحديثه الشيّق. رجل برج القوس والحب رجل القوس هو شخصية عنيدة جداً وهدفه يكون واضح وصريح ويجب أن يحصل عليه وهو من الناس الفضولية ويحب أن يتعرف على عدة نساء مما يجعل الأمر صعب على الفتاة التي معه. ، و ، و علاقة مستقرة الى حد كبير فعنصر التراب يتلائم تماما مع عنصر النار اما النارى يشعر ان علية ببذل مجهود كبير لكى يتلائم مع عنصر التراب ويكون السبب على الارجح ان عنصر النارى يكرة الروتين وعنصر الترابى لا يحب التغير كثيرا فتكون هنا الفجوة فتسبب فتور و احباط فى علاقتهما ببعض ، و ، و.

التالى

صفات ومميزات أنثى برج القوس بالتفصيل

مميزات برج القوس

أسرار برج القوس الرجل يمتلك رجل برج القوس جانب نقدي في شخصيته فعلى الرغم من شغفه الحب ورغبته في مشاركة مشاعره وأفكاره مع الجنس الأخر إلا أنه سرعان ما يشعر بالملل وهو ما يخلق نوع من التوتر في علاقته مع الشريك إضافة إلى رغبته في التمتع بقدر كبير من الحرية والاستقلال بشكل لا يتناسب مع الطرف الأخر الذي يرغب في أن تكون العلاقة بينهم قائمة على قدر من المسؤولية والمشاركة بين الطرفين. امرأة القوس والحب: تتوافق امرأة القوس مع رجل الجوزاء والحمل، ولا تتوافق مع رجل الثور والسرطان والعذراء والعقرب والجدي. واضح: مولود القوس صريح ومستعد لقول الحقيقة ويعني دائماً ما يقوله. الحياة في رأيه قصيرة جداً لإضاعتها في المقدمات التي لا طائل منها. عيوب برج القوس صفة الكمال غير موجودة في البشر عموماً، لذلك لَدَى أصحاب برج القوس بِضع مآخذ كما هو شائع، فهم بالرغم من ميّزاتهم العديدة إلا أنّهم من أصحاب الصّبر النّافذ أمام رغباتهم، ويستعجلون الأمور مما يؤدي أحياناً إلى التهوّر وحدوث بعض الفوضى في حياتهم، وهذا التسرع لا تحمد عقباه دائماً خاصة عند إطلاق أحكامهم على الآخرين، ويُؤخذ على مواليد هذا البرج أنّهم أحياناً يعطون وعوداً لا يستطيعون الوفاء بها، كما أنّهم غير دبلوماسيين في تعاملهم مع الناس ويتفوّهون بصراحةٍ مطلقة قد تجرح من يتكلّمون معهم دون قصدٍ منهم، وأيضاً ثقتهم الزّائدة بأنفسهم قد تكون منفِّرةً في كثير من الأحيان، لذلك هم يحتاجون إيجاد طريقةً أفضل للتعبير عن ذواتهم وأنفسهم دون التقليل من احترامِ الآخرين، وأيضا هم يقدسون وجهات نظرهم وخبراتهم بالحياة ويقدمونها على آراء وخبرات الآخرين ولا يتقبلونها بسهولة، ولكن قد تكون هذه المآخذ غير موجودة في جميع مواليد القوس. ورغم هذا التميز فهى شديدة التواضع والتقرب إلى أصدقائها فهى مصدر التحفيز والمغامرة لمن حولها ويستطيع أصدقائها الاعتماد عليها دوماً.

التالى

مواصفات رجل برج القوس

مميزات برج القوس

القوس والعمل لا تحب امرأة برج القوس المسؤولية وتحاول قدر الإمكان تجنبها. أنثى برج القوس والصداقة أن تصادق أنثى القوس فأنتَ محظوظ على الإطلاق، فهي أفضل وأروع صديق من الممكن أن تراه في حياتك، ويمكنك الاعتماد عليها في أي وقت، وهي تسعى دومًا في أن تقدم المساعدة لكُلّ أصدقائها دون أن تتخلّف عن هذا الأمر في يوم من الأيام، بل وتساعد أصدقائها أيضًا على أن يحققوا أحلامهم، فهي خير مُعين لهم، وتحفزهم على اتمام مهامهم للنهايّة، وعلى تحقيق نجاح باهر في حياتهم. الفظاظة يعرف مواليد القوس بأنّهم صريحون للغاية ولا يفكّرون فيما يريدون قوله بل يقولونه مباشرة، فهم لا يهتمّون كيف سيفهمهم الشخص المقابل أو كيف سيأخذ حديثهم، بل يقولون الصدق وحسب، وهذا ما يسبّب الإزعاج للكثير من الناس. عفوي ومندفع في الحب, ويتبع غرائزه. فهو فرط الحركة محب للأنشطة فلا تحاول تحجيمه فدائما سيجد مخرج. ومع ذلك، فإنها تحرص على أخذ وقتاً كافياً للتعرف على الشخص الذي تحبه قبل الزواج منه.

التالى

اقوال عن برج القوس

مميزات برج القوس

يهتم رجل القوس بالجانب الجسدي في العلاقة العاطفية، الجنس والتواصل الجسدي المتمثل في الأحضان والقبلات وتلامس الأيادي شيء أساسي للتعبير عن حبه والشعور به. العلاقة الجنسية لديه مباشرة وصريحة لا يجب الاختباء فيها خلف الإصبع أو التلطي وراء اعتبارات أخلاقية أو عاطفية. ومن اهم ما يميز ذلك البرج انه ليس متقلب المزاج ويمكنه التحكم في عواطفه ويمكنه أيضاً فصل حياته العاطفية عن حياته العملية. هو شخص كريم ومثالي فإيجابيات برق القوس مميزة وليس به عيوب كبيرة فهو لا يعرف البخل ولا يجيده بالمرة فالكرم من سماته العامة والخاصة، وكل مَنْ دخل إلى منزله خرج سعيد بالطبع فهو بالإضافة إلى كرمه فهو شخص يحب المرح والفكاهة ويقول أشياء مضحكة دائمًا فيضيف للجلسة بهجة خاصة به فقط وطبعًا يكون هذا بكلماته الرائعة. إنها صادقة ومخلصة وتستحق ثقة الآخرين. تحتاج امرأة القوس إلى المرونة في حياتها وتحب أن تشعر بأنها قادرة على تغيير خططها بما يناسبها بشكل أفضل.

التالى

أبرز عيوب برج القوس 2020

مميزات برج القوس

المبالغة يعمد مواليد برج القوس إلى المبالغة في وصف الأشياء، سواء أكانت أشياء جيّدة أم سيّئة، فهم لا يتحدّثون تامّ وإنّما يميلون إلى أن تزييف الحقائق من غير أسباب حقيقيّة لهذا، وتعتبر هذه الصفة سيئة فيهم بسبب أنّ الناس يأخذونها على أنّها نوع من النفاق ومجانبة الحقيقة. امرأة برج القوس متحررة، ساحرة، تحب التغيير، وعندما تدخل أي مكان تعلم أن معظم الأنظار عليها. يترك لها مساحة من الحرية الشخصية دون أن يحاول التحكم فيها، فهي لا تطيق الاستمرار في علاقة تقيد حريتها. فالأنثى تظهر دائما بمظهر الأم الحنون، الرفيقة بالآخر، وعند البكاء تبدو مثل الطفلة، فيتعاطف معها الجميع. كما تتميز أنثى القوس بقدرتها الكبيرة عن البحث عن استقلالها وذاتها، فتكره انثى القوس أن يقوم أحد بتقيدها أو خنقها من خلال الأوامر.

التالى

الفتاة التي يجذب اليها رجل برج القوس

مميزات برج القوس

تميل امرأة القوس، إلى الرجل غير التقليدي الواثق من نفسه والذي يكتشف جرأتها ويقدرها دون أن يحكم عليها أو يخشاها أو يحاول تقييدها. يتميز أيضا بأنه مثقف ويعشق السفر وواثق من نفسه. متى أحب أخلص، شرط أن تبقى العلاقة بالشريك متقدة، وأن تقدم إليه التشويق والإثارة الدائمين. ٦- رجل القوس يحب المرأة التي تتقن فن الغزل. يهتم بممارسة الرياضية باستمرار والمحافظة على شكل جسمه، مما يجعله أكثر جذابية في عيون النساء. من الصعب على رجل القوس فهم مشاعر الحب، لذا من الأفضل أن تكوني صريحة معه.

التالى

مميزات وصفات برج القوس

مميزات برج القوس

ملول جداً يكره الرتابة والروتين، يمكن أن تأثر قلبه وتحافظ على وجوده الدائم في حياتك عندما تكون مختلف وغير تقليدي وتبحث دائما عن التجديد. ستجده يعطي وقته لعائلة وأصدقائة المقربين له، وستجده يكسب ثقة الكثير من الناس لصراحته وسهولة الوثوق به. فهى دائما تبحث عن الرجل الصديق حتى تستطيع أن تشاركه المعنى الحقيقي للحب فهى مخلصة صادقة مستقلة مما يزيد جاذبيتها وسحرها. الصراحة رجل برج القوس من الرجال التي تقدر الصراحة، والصدق بشكل كبير جداً، فالمرأة تحب أن تكون شريكة حياته هي المرأة الصريحة التي تفتح له عن جميع ما يدور في ذهنها، وما يحدث معها. ١٥- رجل القوش عاشق للمناقشات المثيرة والعميقة. الحب عند برج القوس يتصف أصحاب هذا البرج بحُبّ التّغيير والتّنويع وذلك يجعل الوُصول إلى الحقيقيّ مهمّةً صعبة قليلاً، وإذا لم يقع مولود القوس في الحب فإنه يحاول الفوز بقلوب الكثيرين، وبشكل عام من الجيد إبقاءه على مسافة لبعض الوقت حتى تصبح نواياه واضحة وتستقر عواطفه، كما أنّه لا يحب العلاقات السطحية العابرة، ولكنّه إذا ما وَجَد الحب الحقيقي فإنّه مخلِص جدّاً فيما يخصّ علاقته بالشّريك، ولديه ولاءٌ شديد لهذه العلاقة، وهو على استعدادٍ تام للتّضحية وتقديم التّنازلات من أجل الحفاظ على هذه العلاقة، ويسعى إلى بذل الجّهود لإسعاد الشريك، والخيانة لديه ذنب لا يُغتفر وعقابها لا يرحم، وهو يحبّذ الشريك المثقّف، والعميق، والحسّاس، والذي يجيد التعبير عن نفسه ويحب قضاء وقته معه، وحبه نادر وأقرب إلى الخيال وعاطفته جياشة وحنون جداً ويهتم بالآخرين لكنه لا يُوفقُ دائماً في إظهار هذا الاهتمام إذ أنّه يفتقر أحياناً الى الأسلوب الجيد في التعبير عن نفسه.

التالى