عبارات عن العام الدراسي الجديد. عبارات ترحيب بالطالبات بالعام الدراسي الجديد نسأل الله أن يبارك لهم فيه ويحميهم

عبارات ترحيبية قصيرة للطالبات بالعام الدراسي الجديد

عبارات عن العام الدراسي الجديد

. كلمات عن نهاية السنة هنا أولاً وضعنا كلمات عن نهاية السنة تتكلّم عن طلب السماح من الله ومن الاصدقاء وايضاً كلمات أمل في بداية السنة ونهاية السنة تبعث في القلب التفاؤل، يُمكنك الأن مشاركتها اينما تريد وكيف ما تشاء. أيها الأبناء …تذكروا اليوم الأعوام الدراسية الفائتة …. وشكراً للقدر الذي عرّى بعضَهم!. بقوة البدايات تكون روعة النهايات.

التالى

عبارات تهنئة بالعام الدراسي الجديد

عبارات عن العام الدراسي الجديد

وحث عليها نبينا محمد صلى الله عليه وسلم. مرحبا بالعلم المفيد والفرحة الأكيد، أهلا بكم معنا في بداية العام الجديد. إلى كل المعلمين والمعلمات والمربيين والمربيات بالمدرسة. وهذا هدف جميل , ولكن الحق أن هذا الهدف لا يجوز أن يكون هو الهدف الأسمى للدراسة. كما أدعوكم إلى الالتزام بحسن ق داخل المدرسة وخارجها مع المعلمين والطلاب على السواء.

التالى

عبارات تهنئة بالعام الدراسي الجديد 2017 , كلمات تهنئة بالعام الدراسي , صور تهاني بالعام الدراسي الجديد

عبارات عن العام الدراسي الجديد

إن خيرا فخير وأن شرا فشر …فلننظر إذا إلى حالنا وإيماننا وأدائنا فرائض الله قبل أن يخطفنا الموت ولات ساعة مندم …. شعر عن بداية العام الدراسي أزكى التهاني من فؤادي تُنْثَرُ لكِ يا مدارسُ كالعروس تنوَّرُ هُبِّي فهذا الصيفُ آذنَ راحِلاً والنَّومُ فارَقَ والطُّيُورُ تُبَشِّرُ عادتْ فدَبَّتْ للحياةِ ازاهِرٌ وتمايسَ الوَرْدُ الرَّشيقُ يُعَطِّرُ والنَّخْلُ يعلو والنَّسيمُ يحفُّهُ يُدْني لهُ سَعَفاً وطَوْراً يَنْشُرُ فتساقطَ الرُّطبُ الشَّهيُّ بفعلِهِ لو كانَ ينْطِقُ قالَ صَحبي أبْشِروا ذوقوا الحلاوةَ إنّني أعْدَدتُّها لِتَكونَ في اسْتِقْبالِكم يا معشَرُ ما في الْمَدَارِسِ غيرُ شهدٍ يُرْتَجى ومَذَاقُهُ عِنْدَ التَّعَلُّمِ يَظْهَرُ يومُ المُنى لَمَّا نرى طلابَنا مِنْ غَيْرِهِمْ هذي الْمَدارِسُ تُقْفِرُ فبهم نرى جِدَّ الحياةِ وسَيْرِها وَغَراسُهم ينمو بنا فاسْتَبْشِروا كم منْ جُهُودٍ حين نغرِسُ نخلَةً وَنُعِدُّ في الأرضِ السَّمادَ ونَحْفِرُ وتَخالُنا في فرْحَةٍ فَيَّاضَةٍ لَمَّا نرى شَجَراً يَطِيبُ ويُثمِرُ وبناءِ جيلٍ عامِلٍ يحتاجُنا وَلأجلِ إعدادِ الشَّبابِ سَنَصْبرُ أنُريدُ جيلاً ليسَ فيهِ شجاعَةٌ أنُريدُ جيلاً ضائعاً يَسْتَهْتِرُ؟ يكفي عَجِزنا أنْ نُعيدَ دِيارَنا من غاصِبِ الأقصى ونَحْنُ نُثرْثِرُ وأقَلُّها إعدادُ جيلٍ حازِمٍ يُحْرِزُ دارَنا ويُحَرِّرُ فاخفِضْ جناحَكَ حين تبني أنفُساً وافتحْ لهمْ سُبُلَ الحياةِ لِيَعْبُروا واجعَلْ لهمْ من جُهدِ برِّكَ راحَةً حتَّى يروا فضلاً لها إذْ يَكْبُروا ومِنَ اللسانِ حَلاوةً وطلاوَةً تُثري بها ألفاظَهُمْ وتُطَهِّرُ هيَّا اشْتَروا قاموسَ ألفاظٍ سَمَتْ واسْتَعْمِلوا الأحلى ولا تَتَأخَّروا في كلِّ أعمال الحِسابِ ففَكِّروا لكِنْ هُنا بالضَّربِ خابَ مُفَكِّرُ فالطِّفْلُ بالقَوْلِ الرَّقيْقِ يُحِبُّكمْ وبشَخْطَةٍ أو لَطْمَةٍ قد يَفْجُرُ وإذا قَسَوْتُمْ حين يكبرُ مثلَكُمْ يُضْحي أشَدَّ قساوَةً فيُكَسِّرُ إيَّاكَ منْ شَدٍّ لأذْنٍ غضَّةٍ ما مِثلُها يمْتَطُّ ثمَّ يُكَرْكِرُ وعلى القَفَا أمْسِكْ بكَفِّكَ ساعَةً فإذا هَوَتْ يا وَيْحَ كفٍّ تخْسَرُ ولقدْ روى لي بعْضُهمْ عنْ شَيخِهمْ يبدو كما الأسَدِ الهَصُورِ يُزَمْجِرُ فإذا تكاسَلَ طالِبٌ عنْ دَرْسِهِ يا سُوءَ يومٍ كم يَعَضُّ ويَهْصُرُ ويدُوسُ بالأقدامِ غضَّ عِظامِهِ والطِّفْلُ منْ فَزَعٍ يبولُ ويَزْمُرُ كم طالبٍ ترَكَ الدِّراسَةَ خائفاً وغدا حليفَ الجَهْلِ مِنَّا يثأرُ. . زادت مدرستنا فرحة بلقائكم، مرحبا بكم على طريق العلم والمحبة. يا شداة العلم ويا طلاب المعرفة : السلام عليكم جميعا ورحمة الله وبركاته … وأهلا بكم وسهلا في بيتكم الثاني. . ثم يلقى الواحد منا ربه مفردا فيسأله سبحانه سؤالا عسيرا عن كل يوم مر به في هذه الدنيا ثم يجزيه بما كان يقدمه في هذه الدنيا.

التالى

كلمات عن نهاية السنة

عبارات عن العام الدراسي الجديد

هو البداية الصحيحة والقوية بتنظيم الوقت والاستذكار. أقولك عامك سعيد واللي اتشجع و قالها قبلي. نزف لكم باقة عطره من التهاني بالعام الدراسي الجديد. دائمًا ما نسعد بقوة البدايات لتكون روعة النهايات، إبدئي عامك الدراسي بهمة عالية لتحصلي على ما تريدين. زادت مدرستنا فرحة بلقائكم، مرحبا بكم على طريقوالمحبة.

التالى

تعالوا نبتدى سنة جديدة باحلي كلام , كلام عن العام الجديد

عبارات عن العام الدراسي الجديد

اود ان اخبركم بان توزيعكم على الفصول تم بناء على نظر دقيق بحيث يتساوي مستوي الفصول. . و حث عليها نبينا محمد صلى الله عليه و سلم. بذلك نكون قد قدمنا لكم أعزائي قراء موقع موسوعة الكرام مجموعة من العبارات عن العام الجديد، حيث يتمنى الجميع أن يبلغه الله العام الجديد دون أن يكون مبتلي في شيء، ولا سيما أن التهاني والعبارات التحفيزية للقبول على العام الجديد، تفرح الجميع،فلا تحرموا زويكم من الكلمات الطيبة، وفي الختام نتمنى أن نكون قد وفقنا في أختيار العبارات الرنانة والكلمات المميزة لمسامعكم، متمنين لكم دوام الصحة والعافية، وعام سعيد مليء بالأمنيات المحققة والقلوب العامرة بذكر الله. ليس لشيء فقط لِأيام مضت كانت جميلة! كل عام وقلوبنا بالحب في الله أنقى. . المدرسة هي الحاضنة الثانية للأطفال والطلبة لكلا الجنسين بعد المنزل والأسرة ففيها يتلقى الطلبة العلم والمعرفة الضرورية لمواصلة حياتهم بحسب فترات نموهم بحيث يقوم العديد من الأهالي في كل عام دراسي ومع بداية كل فصل دراسي بالتحضير للمدرسة من تجهيز القرطاسية والشنط والزي المدرسي وكافة الأمور المتعلقة بالمدرسة.

التالى

كلمة عن بداية الفصل الدراسي الثاني

عبارات عن العام الدراسي الجديد

وإننا نبعث بتحياتنا ومباركتنا لكل الطلاب والمعلمين والمعلمات القائمين على التعليم سائلين الله أن يجعله عام نجاح وتفوق. . نقف مع بناة المستقبل من جديد. . ركزوا على الجوهر، اجعلوا أبناءكم يشعرون بأهمية العلم، لا تركزوا على المظاهر الخداعة في ميدان العلم. تهنئة بالعام الدراسى الجديد 00 وهمسة حانية فى آذانكم إلى كل المعلمين والمعلمات كل عام وأنتم بخير بمناسبة العام الدراس الجديد تنتثر أيام الحياة يوما بعد يوم كانتثار أوراق الخريف , وقد ودعنا سنة انقضت وذوبلت على عودها , وآلت إلى مصيرها المحتومكالسنوات التى سبقتها , وهاهى الأحداث فى شتى أنواعها تتعاقب وتتدافع فى سيرها إلى الزوال , ولا تبقى لنا من ذكراها إلا العمل الذى يضع المرء فى مساره الإنسانى ويجعل منه طاقة خلاقة خيرة , ولا يفضل إنسان آخر إلا بعمله وإخلاصه فى مسؤولياته ,وهذا ما أثبته دابر الأيام وحاضرها , أن مسؤوليتكم أيها االمعلمون والمعلمات جسيمة , وعملكم يتطلب منكم أن تكونوا يد حانية وقلبا آسيا , وصدرا رحيما يختلج بالحب والعطاء , وضميرا حيا ومرآة صافية تعكس صفاء النفس ونقاء السريرة , ومسؤوليتكم كما تعلمون جسيمة , فعلى كاهلكم تقع مسؤولية تنشئة هذه اللبنات الغضة لأنهم آباء وأمهات المستقبل , هم البذور والحصاد الذى سيجنيه الوطن , فثروتنا فى أبنائنا وبناتنا تكمن فى صفاء بصرهم وبصيرتهم وفى اتقاد فكرهم ومضاء عزيمتهم , وإن مافى عقولهم من اتزان وما فى قلوبهم من إيمان لكفيل بأن يحقق الغاية التى وضعناها نصب أعيننا , فليكم أن تأخذوا بأيديهم إلى جلدة الطريق لتحصدوا وإياهم ثمار النجاح لنفخر بجيل يعلى جبين الوطن ويسابق الشمس شموخا وأنفة وكبرياء. ونجدد الهمة … ليتجدد الأمل.

التالى