وفاه صابرين بورشيد. كشف سبب وفاة الفنانة صابرين بورشيد

صابرين بورشيد توفيت في إحدى المستشفيات التركية ووالدها يكشف التفاصيل

وفاه صابرين بورشيد

وصابرين من مواليد 1985 لأب بحريني وأم سعودية، إعلامية وممثلة ومذيعة في الإذاعة والتلفزيون في البحرين، انتقلت من دولة الكويت قبل شهرين حيث كانت تعمل، واصطحبها والدها إلى البحرين بعد أن كانت تعاني من حالات إغماء تجعلها تنام لفترات طويلة وتنسى العديد من الأشياء في حياتها اليومية. وتلقت الفنانة صابرين بورشيد العلاج حالياً، في المستشفى العسكري جناح 23 الدور الثاني. ودرست الشابة البحرينية الإعلام والعلاقات العامة لكنها لم تتابع دراستها بعد فرصة أتيحت لها بإذاعة البحرين. انعصر قلبي من الخبر الله يرحمها برحمته ويصبر أهلها يارب. واستجاب الديوان الملكي في البحرين لنداءات والد بورشيد وفنانين وإعلاميين لنقل صابرين للخارج للعلاج، حيث وجهت وزارة الصحة لجنة العلاج في الخارج لبدء الترتيب لإجراءات سفرها لتلقي العلاج. وفاة الممثلة صابرين بورشيد بطلة مسلسل عشاق رغم الطلاق صابرين بورشيد إعلامية وممثلة بحرينية، بدأت العمل في تلفزيون البحرين بتقديم برنامج صيف البحرين 2009 في أول تجربة لها ثم اتجهت إلى الإذاعة بالقناة الشبابية الإذاعية وقدمت في رمضان 2010 برنامج مسابقات، حقق متابعة كبيرة. وفي البحرين أدخلت الفنانة الشابة صابرين والتي تبلغ 34 عاماً ، وهي من مواليد 1985 ، إلى مستشفى قوة دفاع البحرين ، والذي يعد أحد الصروح الطبية الرائدة بالمنطقة، حيث شخص الأطباء والمختصون حالتها بإصابتها بثلاثة أورام في الجهة اليسرى من الرأس قبل عدة أشهر ، وكانت في مرحلة متقدمة من المرض.

التالى

ماهو سبب وفاة صابرين بورشيد ؟

وفاه صابرين بورشيد

التاريخ: 23 يوليو 2019 توفيت المذيعة والممثلة البحرينية صابرين بورشيد، الاثنين ، بعد معاناة مع مرض السرطان. وعلي الفوراشتعلت مواقع السوشيال ميديا بمنشورات وتعليقات جمهور صابرين الذين دعوا لها بالرحمة ولأهلها بالصبر والسلوان، بداية مشوار حياتها:- والجدير بالذكر أن بورشيد بدأت العمل في تلفزيون البحرين بتقديم برنامج صيف البحرين 2009 وكانت هذة أول تجربة لها، ثم اتجهت إلى الإذاعة بالقناة الشبابية الإذاعية، وقدمت في رمضان 2010 برنامج مسابقات، حقق متابعة كبيرة وأثارت بورشيد جدل مواقع السوشيال ميديا والأوساط الفنية الخليجية منذ أشهر بعد الإعلان عن إصابتها بورم في الرأس وحاجتها للعلاج السريع خارج البلاد، وطالب عدد من نجوم البحرين بسفرها للعلاج على نفقة الدولة. ودخلت مجال التمثيل عام 2014، وقدمت أغلب أعمالها الفنية بالكويت حيث كانت تعيش هناك معظم أوقاتها شاركت مؤخرا في مسلسل عشاق رغم الطلاق، والذي عرض في مارس الماضي. ودخلت العناية المركزة حتى رحلت صباح اليوم بعد أشهر من رحلة العلاج. كما صرح والدها أحمد بورشيد في وقت سابق في أحاديث إعلامية بأن الحالة الصحية لابنته صابرين شهدت في الفترة الأخيرة تراجعاً مفاجئاً، موضحاً أنها أصيبت بأورام في المخ، إلى أن وافتها المنية صباح اليوم وانتشر خبر وفاة صابرين بورشيد.

التالى

وفاة الممثلة صابرين بورشيد بطلة مسلسل عشاق رغم الطلاق

وفاه صابرين بورشيد

. رحلة إعلامية وفنية طويلة رغم العمر القصير الذي عاشته الفنانة والإعلامية البحرينية صابرين بورشيد التي توفيت اليوم عن عمر يناهز 34 عاما، بعد معاناة مع المرض الذي استوجب علاجها في الخارج، وفيما يلي نرصد أبرز المحطات الفنية والإعلامية للراحلة. وكانت صابرين وهي من أب بحريني وأم سعودية ، وهي إعلامية وممثلة وعملت كمذيعة في الإذاعة والتلفزيون في البحرين، قد نقلت من دولة الكويت قبل شهرين حيث كانت تعمل، واصطحبها والدها إلى البحرين بعد أن كانت تعاني من حالات إغماء تجعلها تنام لفترات طويلة وتنسى العديد من الأشياء في حياتها اليومية، حيث كانت ترفض الذهاب إلى الدكتور. وسطع نجم الشابة صابرين بورشيد — وهي بحرينية الأب سعودية الأم — سريعاً، وكانت انطلاقتها في المجال الإعلامي، لتثبت نفسها لاحقًا أيضًا في الوسط الفني. وكانت صابرين بورشيد قد عانت منذ أسابيع قليلة من تدهور حالتها الصحية بعد أن تسلل فيروس في الدم تسبب لها في انتكاسة صحية، وظلت تتلقى العلاج لكن محاولات إنقاذها باءت بالفشل. كما صرح والدها السيد احمد بورشيد مؤخرا أن الحالة الصحية لابنته صابرين تشهد تراجعا مفاجئا، موضحا أنها أصيب بأورام في المخ وكانت تتلقى العلاج في إحدى المستشفيات المحلية، إلى أن وافقتها المنية صباح هذا اليوم.

التالى

وفاة الممثلة صابرين بورشيد بطلة مسلسل عشاق رغم الطلاق

وفاه صابرين بورشيد

وبدأت مشوارها المهني في تلفزيون البحرين حيث قدمت برنامج صيف البحرين عام 2009 وكان هذا اول برنامج تقدمه الاعلامية صابرين، بعد ذلك توحهت للاذاعة في القناة الشبابية الاذاعية وقدمت برنامج المسابقات في شهر رمضان وحصل على المشاهدات بكثرة وحصلتعلى لقب اجمل مذيعة في الوطن العربي، ودخلت مجال التمثيل في عام 2012 عن طريق مسرحية مصباح زين وشاركت صابرين بورشيد في عددا من المسلسلات، وكان الداعم الاول لها للدخول في مجال التمثيل هي صديقتها شيلا سبت. صراعها مع المرض صراعها مع المرض صراعها مع المرض صراعها مع المرض. وشكل نبأ وفاة صابرين صدمة عند جمهورها، فنعوها في صفحاتهم على مواقع التواصل الاجتماعي. وقد ناشد في حينها أحمد البورشيد والد الإعلامية صابرين بورشيد جلالة الملك أن يأمر بعلاج سريع لابنته فهي في خطر وتحتاج عملية عاجلة في الرأس، كما وطالب زملائها في الوسط الفني بمساعدته في المناشدة وتمني الشفاء العاجل لها. .

التالى

وفاة الفنانة البحرينية صابرين بورشيد بعد معاناة مع المرض

وفاه صابرين بورشيد

وكانت متابعات فانزات لصابرين قد فاجأنها باحتفالهن بعيد ميلادها، الرابع والثلاثين في 11 يونيو الماضي، أي قبل 5 أسابيع فقط من وفاتها وهي في المستشفى، في آخر ظهور لها قبل وفاتها. أعلن والد الفنانة والإعلامية البحرينية الشابة ، عن وفاة ابنته في المستشفى الذي تعالج به في مدينة اسطنبول التركية بعد معاناتها مع المرض، وقال والد صابرين، إنها تعرضت لانتكاسة أثناء تلقيها العلاج في تركيا ألزمتها الدخول للعناية المركزة، وتمنى والدها من جمهورها ومتابعيها الدعاء لها بالشفاء العاجل. وعليه ناشد والد بورشيد ملك البحرين أن يأمر بعلاج سريع لابنته، وأبدى عدد كبير من الفنانين والنشطاء من مختلف دول الخليج تعاطفهم مع مناشدة والد صابرين. اليوم توفت الفنانة والإعلامية البحرينية بعد صراعها مع مرض السرطان عن عمر يناهز 34 عاماً حسبما أعلنت وسائل الاعلام البحرينية. وقد عاشت البحرين والشعب البحريني والوسطين الإعلامي والفني ومتابعيها ومعجبيها من كافة الدول العربية حالة من الحزن والأسى لفقد فنانة شابة ، كانت مثالاً للالتزام وحسن الأخلاق والتواضع ، حيث كانت محبوبة من الجميع.

التالى

نبأ وفاة الفنانة والإعلامية البحرينية صابرين بورشيد يجتاح مواقع التواصل

وفاه صابرين بورشيد

وتكفلت البحرين بعلاجها على نفقة وزارة الصحة بناء على توجيهات رئيس الوزراء الشيخ خليفة بن سلمان آل خليفة، ونقلت إلى تركيا للعلاج برفقة أسرتها، وكانت متجاوبة بشكل فعال مع العلاج طيلة فترة وجودها هناك حتى أصيبت بانتكاسة شديدة نقلت إثرها للعناية المركزة، حتى أعلن والدها خبر وفاتها. وفاة الفنانة صابرين بورشيد وتم النشر عبر مواقع التواصل الاجتماعي تويتر أن صابرين بورشيد توفت في عمر ينهاز 34 عاما وتم إشتهار الفنانة صابرين بورشيد بعد الإعلان عن إصابتها بثلاثة أورام في الرأس وتم نقلها لخارج البلاد للعلاج السريع، ونشرت الفنانة الكويتية إلهام الفضالة عبر حسابها الشخصي على الإنستجرام صورة للفنانة الراحلو صابرين بورشيد وقائلة إنا لله وإنا لله راجعون ولا حول ولا قوة إلا بالله. وعلى الفور اشتعلت مواقع السوشيال ميديا بمنشورات وتعليقات جمهور صابرين بورشيد الذين دعوا لها بالرحمة ولأهلها بالصبر والسلوان حيث رحلت النجمة الشابة عن عمر يناهز 34 عاماً. ولدت صابرين عام 1985 ودرست الإعلام والعلاقات العامة والتحقت في تقديم البرامج التلفزيونية والإذاعية بإذاعة البحرين، واقتحمت صابرين عالم الفن مقدمة برامج وممثلة واشتهرت بدور الشابة الرقيقة وقدمت عددا من المسلسلات البحرينية والخليجية استطاعت خلالها ترك بصمة مؤثرة بشفافيتها ومفرداتها في الساحة الفنية الخليجية رغم قصر عمرها الفني، وشكّلت صابرين مع فنانات خليجيات أخريات ملامح أهم مرحلة من مراحل تطور الفن الخليجي. وفاة الفنانة صابرين بورشيد بعد صراع مع المرض الفنانة صابرين بورشيد الراحلة شغلت الوسط الفني الفنانة الراحلة بسبب مرضها في الرأس والذي تطلب سفرها إلى خارج البلاد للعلاج السريع وهي كانت إعلامية وممثلة من البحرين وبدأت بالعمل في التلفزيون عام 2009 وكان لها لأول مرة تقدم برنامجا عن صيف البحرين ثم إتجهت للإذاعة الشبابية وقدمته في رمضان 2010 وكان برنامج مسابقات وحقق العديد من المشاهدات والمتابعين.

التالى