حكم قصيرة عن الحياة. حكم قصيرة عن الحياة, قصة ابكت الجميع

25 حكمة عن الحياة قصيرة جداً

حكم قصيرة عن الحياة

Åäø ãä ÃÔÞÇå ÑÈí ßíÝ ÃäÊ ÊÓÚÏæå. لا تبحثوا في هذه النصوص عن أشعاري. فالكتمان أجمل بكثير من شفقة الآخرين عليك. البعض بطل رغم انفه والبعض الآخر بطل من ورق. . فقال: لأنّ حياة واحدة لا تكفي. أنتم تريدون أجوبة جاهزة والحياة ليست هكذا.

التالى

حكم قصيرة عن الحياة , كلمات جميله اوى عن الدنيا

حكم قصيرة عن الحياة

والاعداء كثير فلا تزيد عددهم بسوء الأخلاق. . . ولكن هناك من يدعو الله ويبتسم. ولا تجعل ثقتك بالناس عمياء لأنك ستبكي ذات يوم على سذاجتك. ÅäåÇ ÞæÉ ÇáÚáã æÇáÕäÇÚÉ æÇáäÖÇã Ýãä ÝÔá Ýí åÐå Âä áå Ãä íÝÔá Ýí ãÚÊÑß ÇáÍíÇÉ ÑÛã ÇÏÚÇÆå ÈÇáÍÞ æÊÙÇåÑå ÈÇáãËá ÇáÚáíÇ.

التالى

حكم رائعه وقصيره

حكم قصيرة عن الحياة

والإنسان الذي لديه شجاعة داخلية، يجرؤ على الحياة. ÊÌäÈ ÇáÎØÑ áíÓ ÃßËÑ ÃãÇäÇð Úáì ÇáãÏì ÇáØæíá ãä ÇáÊÚÑÖ ááÎØÑ. لأن الحياة ليست شيئا آخر غير شعور الإنسان بالحياة. ÍÑÕÊ Ãä Êßæä ÇáÍíÇÉ åí ÞÕíÏÊí ÇáÃÌãá. الحياة رائعة و روعة كتير لو انت عرفت تعيشها صح و بكيفية ترضى الله سبحانة و تعالى في حياتك يوجد بها العديد من الاشياء و الامور التي تجلب لك كل الفرح و السعادة و يوجد فيها ما يجعل حياتك كلها الحزن في الحياة ليست دائما فرح فقط في الحياه فيها وقت للفرح و و قت للحزن و الوجع في يجب عليك ان لا تحزن لو حسيت بالحزن و الالم في حياتك فهي بتكون فتره و بتعدى على خير بتتعلم منها العديد من الدروس و انك لا تكرر اي شئ فعلتة و اسباب لك العديد من الحزن في في حياتك سوف تقابل كل نوعيات الشخصيات في الحياة سوف تتعلم فيها العديد من الدروس و الحكم و ربما كتب العديد من العبارات و الحكم عن الحياه حكم قصيرة عن الحياة عبارات رائعة اوي عن الدنيا حكمة القصيرة عن حياه. .

التالى

حكم قصيرة عن الحياة, قصة ابكت الجميع

حكم قصيرة عن الحياة

. . . قدمك لا تريده، لقد أخذَت على حذاءٍ قديم. . . أن أكون كالتربه الخصبه أعطي من يزرع فى ثمره دون إنتظار مقابل.

التالى

حكم جميلة وقصيرة عن الحياة

حكم قصيرة عن الحياة

Úáãæåã ÈÃä ÇáÞæÉ ÇáÊí ÊÍßã ÇáÚÇáã Çáíæã áíÓÊ åí ÞæÉ ÝÑÏ ÅÒÇÁ ÝÑÏ Ãæ ÓíÝ ÅÒÇÁ ÓíÝ. من جديدِ الآلامِ ما هو أوجعُ. Óíßæä ãæÌÚÇð ßÍÐÇÁ ÌÏíϡ ÊÑíÏå áÃäå ÃäíÞ æÑÈãÇ Ëãíä. كما تدور عقارب الساعة حول جميع أرقامها. فأجمل هندسة في الحياه هي بناء جسر من الأمل فوق بحر من اليأس. قال: الصِّبا ولّى، فقلت له: ابتــسم لن يُرجع الأسفُ الصّبا المُتصرِّما!.

التالى

Íßã ÞÕíÑÉ Úä ÇáÍíÇÉ

حكم قصيرة عن الحياة

ومياه النهر لا تكف عن الجريان. تجنب الخطر ليس أكثر أماناً على المدى الطويل من التعرض للخطر. . المشكلة ليست في الأيديولوجيات لكنها في الانسان، وقد صدق هوبز إذ أقر أن الانسان ذئب للإنسان. نعمة ترفع العمر وتباركه وتزكيه.

التالى