درجة الحرارة في القاهرة الان. درجة الحرارة اليوم الخميس 4

حالة الطقس القاهرة

درجة الحرارة في القاهرة الان

رأس سدر العظمى 18 والصغرى 11. مرسى علم العظمى 17 والصغرى 12. الفيوم العظمى 35 الصغرى 24. طابا العظمى 14 والصغرى 06. .

التالى

«الأرصاد»: طقس الأحد شديد الحرارة.. وأمطار رعدية على القاهرة (تفاصيل)

درجة الحرارة في القاهرة الان

درجات الحرارة الآن في محافظات مصر شبين الكوم العظمى 15 والصغرى 08. رفح العظمى 16 والصغرى 07. ويتوقع أن يكون طقس غداً الأربعاء إن شاء الله شديد الحرارة على السواحل الشمالية، شديد الحرارة على باقى الأنحاء، معتدل ليلاً. وبالنسبة لدرجات الحرارة، غدا الأحد: القاهرة العظمى 35 درجة والصغرى 22 الإسكندرية العظمى 29 والصغرى 22 مطروح العظمى 27 درجة والصغرى 20 سوهاج العظمى 39 درجة والصغرى 25 قنا العظمى 40 درجة والصغرى 26 أسوان العظمى 41 درجة والصغرى 27. المؤشر يدل على موقع القاهرة. يذكر أن طقس اليوم الثلاثاء يسجل أعلى معدلات ارتفاع الحرارة، حيث يتوقع أن تصل درجة الحرارة العظمى في القاهرة إلى 45 درجة، والأسكندرية إلى 37 درجة، إلا أنه ستنخفض درجة الحرارة تدريجيا بعد يوم الثلاثاء إلى نحو درجة كل يوم لتصل درجة حرارة القاهرة في نهاية الأسبوع الجاري إلى 36 درجة، والأسكندرية إلى 27 درجة.

التالى

درجة الحرارة اليوم الخميس 4

درجة الحرارة في القاهرة الان

يمكنك تغيير أو إلغاء موافقتك في أي وقت. أبو رماد العظمى 22 والصغرى 13. درجة الحرارة الآن في أسيوط وتصل درجة الحرارة الآن في في أسيوط إلى: العظمى 15 والصغرى 5. بورسعيد العظمى 16 والصغرى 10. وفيما يلي يقدم لكم موقع مصر فايف حصريا مؤشرات الحرارة خلال ساعات اليوم، وكذلك خلال الأيام السبع القادمة لكل من مدينتي القاهرة والأسكندرية. شلاتين العظمى 21 والصغرى 14. ويشير الخبراء إلى أن شمال البلاد يتأثر بامتداد مرتفع جوي متمركز على غرب البحر المتوسط فيما يتأثر جنوب البلاد بامتداد منخفض السودان.

التالى

تعرف على درجات الحرارة في القاهرة والأسكندرية لمدة 7 أيام

درجة الحرارة في القاهرة الان

لذلك يحذر خبراء الأرصاد المواطنين من التعرض لفترات طويلة للشمس حيث تكون درجة الحرارة في أعلى معدلاتها في فترات النهار، لتجنب الإحساس بالدوار والاصابة بضربة الشمس خاصة مع فترة الصيام، وينصح بالإكثار من شرب الماء والمشروبات خلال فترتي السحور وبعد الإفطار لتعويض فقد الجسم للماء أثناء ساعات النهار شديدة الحرارة. السويس العظمى 16 والصغرى 10. طنطا العظمى 33 والصغرى 21. نخل العظمى 14 والصغرى 00. أما السواحل الشمالية، فتشهد طقس معتدل والرياح معتدلة، وفي ساعات الليل يتوقع أن يكون الطقس لطيفا، بينما يشهد شمال الصعيد طقس حار، وجنوب الصعيد طقس شديد الحرارة والرياح نشطة، نهارا، وطقس معتدل في ساعات الليل.

التالى

الحرارة تتجاوز 40 في بعض المناطق.. الأرصاد تعلن تفاصيل طقس الأحد

درجة الحرارة في القاهرة الان

العريش العظمى 17 والصغرى 07. درجة الحرارة اليوم في الإسكندرية درجات الحرارة اليوم في محافظة الإسكندرية هي: العظمى 29 درجة والصغرى 20 درجة، أما نسبة الرطوبة في السواحل الشمالية ككل فهي، العظمى 86% والصغرى 45%، وتشهد المنطقة نشاطًا معتدلًا للرياح، وفي ساعات الليل يسود طقس لطيف. الطور العظمى 16 والصغرى 10. بيان هيئة الأرصاد الجوية، حيث أعلن مكتب الأرصاد الجوية عن تفاصيل الطقس يوم الخميس، وأوضح أنه يشهد ارتفاعًا جديدًا في درجات الحرارة، مما يرفع درجة الحرارة في القاهرة 34 درجة. وأضافت الهيئة، أن الطقس ليلا لطيف على القاهرة والوجه البحرى، والسواحل الشمالية يكون الطقس لطيف ، معتدل على شمال وجنوب الصعيد.

التالى

درجة الحرارة اليوم الخميس 4

درجة الحرارة في القاهرة الان

وتوقعت الأرصاد، في بيان، أن يشهد شمال الصعيد طقسا حارا، وجنوب الصعيد طقس شديد الحرارة والرياح نشطة. سقوط أمطار على القاهرة والاسكندرية وبالرغم من ارتفاع درجات الحرارة خلال الاسبوع القادم فهناك احتمال قائم بنسبة 4% لحدوث سقوط أمطار على القاهرة وبنسبة 5% على الاسكندرية يوم الجمعة القادم، وكذلك هناك احتمال بنسبة 4% لسقوط أمطار على القاهرة والاسكندرية يوم الاثنين القادم. يوضح هذا الرسم البياني حالة الطقس ل 14 يوم في القاهرة القاهرة, مصر بالاضافة لرموز الطقس اليومية، ودرجات الحرارة الدنيا والقصوى،و كمية واحتمالات هطول الأمطار. مطروح العظمى 14 والصغرى 10. السحب المنخفضة والضباب يصعب تمييزها عن درجات حرارة الأرض، وبالتالي قد تكون غير دقيقة.

التالى

درجات الحرارة غدا الإثنين.. شديد البرودة ليلا ودرجة الحرارة في القاهرة 22

درجة الحرارة في القاهرة الان

ماهي درجة الحرارة الآن؟ مع الانخفاض الشديد في درجة الحرارة الآن في مصر، كشفت الأحوال الجوية اليوم السبت 4 يناير 2020 عن حالة عدم استقرار في الأحوال الجوية، من المتوقع استمرارها على السواحل الشمالية والوجه البحري ومناطق شمال الصعيد، بسقوط أمطار غزيرة تمتد إلى القاهرة. وتشير رؤوس الأسهم لجهة الرياح. درجة الحرارة الآن في مصر الهيئة العامة للأرصاد الجوية، أكدت في بيان بشأن درجة الحرارة الآن في مصر أنه يسود طقس مائل للبرودة على شمال البلاد حتى شمال الصعيد، معتدل جنوبا نهارًا شديد البرودة ليلاً، يصل إلى حد الصقيع في وسط سيناء. راس حدربة العظمى 21 والصغرى 15. مطروح العظمى 26 درجة والصغرى 19 درجات.

التالى