حفلة عمرو دياب موسم الرياض. تفاصيل حفل عمرو دياب الجديد في موسم الرياض

شاهد.. رومانسية عمرو دياب ودينا الشربيني أثناء تكريمه حفل موسم الرياض (صورة)

حفلة عمرو دياب موسم الرياض

يذكر أن المطرب عمرو دياب أشعل أجواء موسم الرياض، بحفل أسطوري أحياه، الخميس 7 نوفمبر، وشهد الحفل حضوراً ضخماً، حيث امتلأت المقاعد عن آخرها. وكان من المفترض أن ينتهي موسم الرياض في ديسمبر الجاري، إلا أن النجاح الكبير الذي شهده الموسم في أولى تجاربه تقرر تمديده إلى أواخر يناير المقبل، حيث انطلق 11 أكتوبر الماضي وشهد اهتماماً شعبياً وإعلامياً كبيراً، خصوصاً في ظل استضافته لنجوم عرب وعالميين، وكذلك استضافة مناسبات فنية وترفيهية ورياضية ضخمة. ونشر تركى آل الشيخ، موعد وأماكن حجز تذاكر الحفلة. تصل مدة المهرجان الذي يقام في العاصمة الرياض إلى 70 يوما تبدأ في 11 أكتوبر، ويتوقع أن يستقطب 20 مليون زائر، فيما يصل عدد فعالياته إلى أكثر من 100 فعالية، تتوزع على 12 موقعا بمساحة 14 مليون متر مربع. رابط حجز تذاكر حفل عمرو دياب موسم الرياض 2019 لحجز تذاكر حفل عمرو دياب قم بالدخول على موقع موسم الرياض من خلال الموقع التالي: ومن المقرر انطلاق ليلة البرنس التي يحيها الفنان ماجد المهندس يوم 17 من ديسمبر 2019 م، ولم تنتهي فعاليات موسم الرياض حيث أنها مستمرة حتى منتصف شهر ديسمبر القادم، تابعوا معنا دائماً على موقع شمس الإخباري حيث ننقل لكم كل ما يخص موسم الرياض وموعد وطرق حجز الحفلات والفاعليات. . موسم الرياض، هو أحد مهرجانات مواسم السعودية الـ11 التي أُطلقت على مستوى المملكة بدءا من العام 2019 وتهدف لتحويلها إلى وجهة سياحية عالمية.

التالى

‫يوم تلات عمرو دياب وريهاب حفل الرياض 2020‬‎

حفلة عمرو دياب موسم الرياض

يستعد الفنان عمرو دياب لإحياء حفلة وذلك ضمن فعاليات موسم الرياض 2019، والتي من المقرر إقامتها يوم السبت الموافق 14 ديسمبر الجاري في منطقة الرياض بوليفارد، يشار أن حفل الفنان عمرو دياب الأول قد شهد حضوراً كبيراً وصل إلى ثلاثون ألف متفرج وهو العدد الأضخم في حفلات المطربين العرب بموسم الرياض. عمرو دياب ودينا الشربيني أثناء تكريمه حفل موسم الرياض وموسم الرياض الترفيهي قد انطلق في المملكة العربية السعودية، وسيضن مجموعة ضخمة من العروض الفنية و الترفيهية سيشارك فيها حشد كبير من نجوم الفن في الوطن العربي والعالم. وأعرب المطرب عمرو دياب عن سعادته بالتواجد لإحياء حفل جديد في موسم الرياض للمرة الثانية، موجهاً الشكر إلى تركي آل الشيخ، رئيس الهيئة العامة للترفيه السعودية، وللمملكة العربية السعودية، وللشعب السعودي، مشيداً بموسم الرياض والأحداث الضخمة التي يشهدها. ظهر المطرب عمرو دياب، بصحبه الفنانة دينا الشربيني، على هامش حفل موسم الرياض الترفيهي الذي انطلق في المملكة العربية السعودية. وعلى الجانب الآخر، يشهد موسم الرياض عدة حفلات غنائية كبيرة في شهر ديسمبر لعدد من نجوم الغناء مثل محمد حماقي وأصالة ومحمد عبده وسعد لمجرد وميريام فارس ودنيا بطمة وراشد الماجد وعبادي الجوهر وغيرهم وذلك بعد تمديد فعاليات الموسم إلى شهر مارس المقبل.

التالى

تفاصيل حفل عمرو دياب الجديد في موسم الرياض

حفلة عمرو دياب موسم الرياض

نشر المستشار رئيس هيئة الترفيه السعودية، فيديو جمع الفنان مع الساخر مصطفي البنا بعد حفله الذي أقيم في منطقة بوليفارد أول أمس. عمرو دياب في موسم الرياض 2019 وقد تم إتاحة تذاكر حفلة الفنان عمرو دياب اليوم السبت 7 ديسمبر ضمن فعاليات موسم الرياض 2019 في تمام الساعة السادسة مساء، على مسرح أبو بكر سالم بالرياض، وذلك بعد النجاح الكبير الذي حققته حفلته الأولى التي أقيمت علي مسرح محمد عبده، وقد أعلنت هيئة الترفية السعودية برعاية المستشار تركي آل شيخ عن طرح تذاكر الحفل اليوم السبت على موقع موسم الرياض الرسمي أو من خلال أحد فروع فيرجن ستور. . . .

التالى

رابط حجز تذاكر حفل عمرو دياب في موسم الرياض 2019 وأسعار التذاكر

حفلة عمرو دياب موسم الرياض

. . . . .

التالى

‫يتعلمو عمرو دياب وريهاب حفل الرياض 2020‬‎

حفلة عمرو دياب موسم الرياض

. . . . . .

التالى

‫شاهد عمرو دياب لأول مرة بالرياض‬‎

حفلة عمرو دياب موسم الرياض

. . . . . .

التالى

غدًا.. حفل عمرو دياب الثاني بالسعودية ضمن «موسم الرياض»

حفلة عمرو دياب موسم الرياض

. . . . . .

التالى