افلام كوميدية امريكية. اقوى أفلام كوميدية في عام 2019 حتى هذه اللحظة

أفضل 10 مسلسلات أجنبية كوميدية

افلام كوميدية امريكية

المرتبة الخامسة — Alexander and the Terrible, Horrible, No Good, Very Bad Day فيلم عائلي كوميدي مميز للخبير في هذا المجال المبدع إلى جانب جينيفير غارنر، وجوده في هذه اللائحة كان ضرورياً نظراً إلى أنه بالفعل من الأفلام العائلية الجيدة في هذا العام بالإضافة إلى حس الفكاهة الممتعة التي يقوم بطرحها. تدور أحداث الفيلم حول كاثرين إيما تومسون المذيعة الناجحة للبرنامج المسائي الذائع الصيت Late Night، والتي تواجه تهديدات بفقدانها لعملها، لكونها متحيزة للرجال أكثر، وكارهة لصنف جنسها من النساء، وهو الأمر الذي بدا واضحًا في لقاءاتها التليفزيونية، مما اضطر كاثرين للاستعانة بـ مولي ميندي كيلنج لتصبح الكاتبة الأنثى الوحيدة ضمن فريق عمل كاثرين. لم يكن كاريل وحده على موعد مع الشهرة والنجاح وإعادة ترتيب للأوراق كي يبدأ حياته المهنية كممثل موهوب لا غبار عليه منذ بداية عرض هذا الفيلم، وإنما أيضاً كان لباقي طاقم العمل نفس النصيب من إعادة اكتشاف -والبعض اكتشاف لأول مرة- مثل: بول رود Paul Rudd، روماني مالكو Romany Malco، Seth Rogen، جين لينش Jane Lynch، Elizabeth Banks، ليزلي مانن Leslie Mann، كات ديننينجس Kat Dennings، جونه هيل Jonah Hill، ميلندي كيلينج MIndy Kaling و كيفين هارت Kevin Hart. A Bad Moms Christmas بعد النجاح النسبي الذي حققه الفيلم الكوميدي Bad moms في العام الماضي، قرر صنّاعه استغلال هذا النجاح في صناعة جزء ثان من الفيلم، ولكن تدور أحداثه هذه المرة في وقت الاحتفال بالكريسماس، حين تفاجأ الثلاث بطلات بحضور أمهاتهن في زيارة بمناسبة الكريسماس، وهنا تواجههن تحديات من نوع جديد، حين يضطررن مرة أخرى إلى مواجهة المجتمع وأمهاتهن في نفس الوقت. المرتبة الثالثة — The Grand Budapest Hotel لا يمكن اختصار ما قدمه هذا الفيلم بكلمات بسيطة مثل المتعة، الإخراج الفريد والأنيق، الأداء المثالي والرقي الذي يصل إلى أبعد الحدود أثناء صنعه بل عليك دوماً وضع المزيد والمزيد من الكلمات للتعبير عن هذه اللوحة السينمائية الاستثنائية الذي احتلت بإبداعها ذاك مرتبتنا الثالثة على هذه اللائحة المتمحورة حول افضل افلام الكوميديا في 2014 عن كل استحقاق. ما زال الفيلم لحد الآن في صالات العرض السينمائي المختلفة وحقق إيرادات عالمية قدرها 117 مليون دولار في حين بلغت ميزانيته الكبيرة نسبياً 40 مليون دولار ، مع تلقيه على نقد سلبي ولكن هذا الفيلم يمتلك لحظاته الممتهة الخاصة ويمتلك بالطبع ممثل كوميدي موهوب مثل جيم كيري. يقوم بالبطولة الممثل الكبير إلى جانب داني دي فيتو وليزلي مان، ومن إخراج تايلور هاكفورد.

التالى

افلام الكوميديا .. لائحة بالأفضل والأشهر

افلام كوميدية امريكية

ولكن لا تدع ذلك يحبطك، فالفيلم يحمل من الكوميديا المتعلقة ببراءة الأطفال الكثير، وهو بالفعل يحمل متعة خالصة لمن أراد ساعة ونصف من الاستمتاع البريء. وأشادوا أيضًا بأداء بطاقم الممثلين وعلى رأسهم مايف هيجنز التي قامت بدور روز في الفيلم. All Nighter يدور حول أب مدمن عمل، يتوقف قليلًا في المدينة التي تسكن بها ابنته، كي يراها في زيارة سريعة، ولكنه يكتشف أن ابنته مختفية ولا أحد يعرف لها مكانًا. هذا التنوع الرائع يجعل من إعجابك بفيلم كوميديا في هذا العام من الأمور السهلة نظراً لاختلاف تفرعاتها الثانوية والمحتوى المطروح، لقد اخترنا لكم في لائحة مميزة جداً تضم افضل افلام الكوميديا لعام 2014 وسيتم ترتيبها بناءً على إيراداتها العالمية. افلام كوميدية 2020 جديدة عليك الا تفوت مشاهدتها، يرغب الكثير من الاشخاص بالاطلاع على احدث المسلسلات الكوميدية في العالم لمشاهدتها خلال فترة الحجر الصحي وحتى في ايام العطل ونهايات الاسبوع، لكن قضاء ساعتين من الوقت في مشاهدة فلم ممل امر غير محبب عند الكثير منا، لذا سنقدم لكم هذه الباقة المتنوعة من احفضل الافلام مشاهذة حتى الان والتي نتمنى ان تساعدك على قضاء وقت ممتع اثناء مشاهدتها. استطاع هذا الفيلم أن يحتل المرتبة السادسة على لائحتنا بسبب إيراداته العالمية التي بلغت إلى حد الآن 59 مليون دولار مقابل ميزانيته التي قُدرت بـ 42 مليون دولار في انتظار زيادة هذه الأرقام في الأيام القادمة. لا يمكن لك أن تتوقف عن الضحك أثناء متابعة هذا العرض.

التالى

أفضل 10 مسلسلات أجنبية كوميدية

افلام كوميدية امريكية

لقد ارتقت هذه الكوميديا الطبية الرائعة إلى مرتفعات الجنون والخيال الكرتوني في بعض الأحيان، لكن لا يمكننا النكران أن هذا المسلسل قد فجر مشاعرنا. فيلم Night at the Museum 3 من أفلام الكوميديا القادمة في نهاية هذا العام يأتي الجزء الثالث والأخير من سلسلة Night at the Museum للنجم بين ستيلير، سيشهد هذا الفيلم الظهور الأخير للرائع على الشاشة الكبيرة، ومن المخطط إصداره بتاريخ 19 ديسيمبر من هذا العام تحت عنوان Secret of the Tomb. Three Billboards Outside Ebbing, Missouri يدور الفيلم في إطار من الكوميديا السوداء، حول سيدة تتحدى السلطات المحلية، بسبب فشلهم في حل لغز جريمة مقتل ابنتها وعدم التوصل للجاني، فتنشئ ثلاث لوحات إعلانية كبيرة في المدينة كي تلفت انتباه الرأي العام. تلقّى الفيلم مراجعات نقدية جيدة تركزت على بناء السيناريو العميق، والفكرة الفريدة من نوعها لقصة الفيلم، وأيضًا المزج الغريب واللطيف ما بين الكوميديا وما بين الدراما القاتمة التي تحملها أحداث الفيلم. أفضل أفلام كوميدية لشهر يوليو 2019 The Art of Self-Defense يغلب على فيلم فنّ الدفاع عن النفس لكاتبه ومُخرجه رايلي ستيرنز الكوميديا السوداء، برع في إظهارها عالشاشة أبطال الفيلم، وعلى رأسهم الممثل الكوميدي جيسي آيزنبيرغ الذي لعب دور الشاب المنطوي والمسالم كايسي، والذي تتغير حياته بعدما يتعرض لهجوم عنيف في الشارع، عندما يُقرر أنّه سينضم إلى نادي الكاراتيه ليتعلم كيفية الدفاع عن نفسه، كما ظهر الممثل آليساندرو نيفولا الذي لعب دور مُدرب الكاراتيه المُخيف والهيستيري، بشكل رائع للغاية.

التالى

افلام امريكية اكشن, افلام امريكية كوميدية, افلام امريكية 2019, افلام امريكية حزينة, افلام امريكية مضحكة, افلام امريكية حرب, فيلم امريكي اكشن

افلام كوميدية امريكية

وتم ترسيخه كواحد من أفضل المسلسلات الكوميدية في الفترة التي عرض بها. رغم ما يبدو عليه أن صناعة عمل فني كوميدي هو عمل سهل، ولكنه في الحقيقة من أصعب أنواع الأفلام، فمن الصعب للغاية أن يجعلك أحد تضحك من قلبك على أحد المواقف، ثم ترشّح للناس الفيلم بعد مشاهدتك إياه. Vincent من الممتع دوماً مشاهدة النجم يبدع في مجاله الكوميدي حتى لو كان هناك القليل من الدراما في الموضوع، فالعاطفة التي طرحها هذا الفيلم على الكوميديا الأساسية كانت مناسبة جداً بمساهمة كل من ونايومي واتس في الأدوار الرئيسية ليصنع بذلك المنتج ثيودور ميلفي انطلاقته الإخراجية لفيلم غير قصير عبر هذه الكوميديا الجيدة. المرتبة الأولى — 22 Jump Street بناءً على سمعة وشهرة الجزء الأول بالإضافة إلى متعة ليس لها حدود تقدّم هذا الفيلم الكوميدي الرائع لاحتلال المركز الأول بعد تحقيقه لإيرادات كبيرة اقتربت من الـ 332 مليون دولار عالمياً، في حين بلغت ميزانيته 65 مليون دولار بسبب الكثير من الأكشن الذي تم إضافته إلى كوميديا هذا الفيلم. حاز الفيلم على تقييم نقدي وجماهيري متوسط.

التالى

أفضل 10 مسلسلات أجنبية كوميدية

افلام كوميدية امريكية

لمحبي الكوميديا والضحك الهستيري، لقد قمنا بتصنيف أفضل الكوميديا التلفزيونية لك من خلال هذه القائمة من العروض الرائعة التي ستتلقاها لعقود قادمة. يشارك الأخوان كوين في العمل معظم طاقمه المفضل من النجوم، حيث قدموا سويًّا أكثر من عمل مختلف أمثال: تيم بلاك نيلسون Tim Blake Nelson، جون تورتورو John Turturro، جون جوودمان John Goodman، هوللي هانتر Holly Hunter، تشارليز ديورينج Charles Durning. على مدار الفيلم يأخذنا زويجوف في جولة عبر عدة جوانب مظلمة لشخصيات الفيلم مثل العنف، إدمان الجنس، إدمان الكحوليات، الإجرام و محاولة إنتحار، لكن رغم كل ذلك فإن الفيلم في خلطة عبقرية يمنحك التفاؤل، و خاصة لهؤلاء الذين يئسوا من التغيير للأفضل. الفيلم كان من إخراج ميغيل آرتيتا ومن كتابة روب ليبير. بدأ التحضير للفيلم منذ عام 2015، وعُرض عرض خاص في يناير 2017، ثم أخيرًا أُصدر في صالات العرض في نهاية مارس 2017. كل ما عليك أن تفعله بينما تُشاهد هو أن تسترخي في مقعدك، وتُهدّيء قليلًا من صوت الأفكار التي تدور بعقلك، ولا تقلق فهي ستختفي تمامًا على الأغلب بمرور بعض الوقت وانسجامك كليًا مع الأحداث، ولا بأس طبعًا ببعض الحلوى أو الوجيات الخفيفة أيضًا، عندها ستزداد احتمالاتك بأن تحظى بوقتٍ ممتع تنسى فيه همومك وتضحك فيه من قلبك.

التالى

افلام الكوميديا .. لائحة بالأفضل والأشهر

افلام كوميدية امريكية

الكوميديا وخاصة الجيدة منها تُحرّرنا من ضغوط الحياة وتفصلنا عن الواقع بشكل مؤقت، لذا فالفيلم الكوميدي صاحب القصة المبتكرة والحوار الذكي هو الفيلم المثالي لقضاء وقت مُمتع بدون أية تعقيدات، فهو لا يُجهد عقلك كأفلام الغموض، أو يُفطر قلبك كأفلام الدراما. الفيلم يحكي عن ثلاثة فتيان في الصف السادس الإبتدائي، يكتشفون أنهم يحملون معهم كوكايين عن طريق الخطأ، مما يتسبب لهم في العديد من المشاكل، ويجعلهم يخوضون يومًا لا يُنسى. الفيلم من بطولة آنا كيندريك وليزا كودرو وكريغ روبنسون، ومن إخراج جيفري بليتز. وعلاوة على أنه ليس من احتياجات السوق الفني أفلام كوميدية ذات بطولة نسائية، فقط ليرد عليهم هذا الفيلم بترشيحين للأوسكار، وترشيح آخر للجولدن جلوب وأرباح صافية تقدر ب288. يُذكر أن سيشارك سيث روغين في بطولة هذا الفيلم ثنائي كوميدي رائع شهدناه سابقاً في عدد كبير من الأعمال الكوميدية. الفيلم مأخوذ عن كتاب بنفس العنوان للكاتبة ماريا سيمبل، وصدر في عام 2012.

التالى

افضل افلام الكوميديا لعام 2017 أهم أفلام الكوميديا في 2017 حتى الآن

افلام كوميدية امريكية

وقد فكّر الأخوان ملياً في اختيار النجم المناسب لهذا الدور والذي يجب أن يكون على حجم المسئولية ليحمل على عاتقه المهمة الأكبر في نجاح الفيلم، فما كان منهم في النهاية إلا اختيار كلوني النجم الظاهر في الصعود والاعتماد على حدسهم الخاص في موهبته، وقد كان بالفعل أن ردّ لهم كلوني الجميل بأداء أحد أفضل أدواره في تاريخه وأكثرهم إضحاكاً أيضاً. وحصل على ردود فعل نقدية وجماهيرية جيدة جدًا. ولنا هنا أن نخمن الآن لماذا قام الأخوان كوين باختيار هذا الاسم والذي يختلف عن كل ما قدموه وحتى عن الأفلام الكوميدية الأخرى في ذلك الوقت. أُعلن عن الفيلم للمرة الأولى عام 2014، وعام 2016 أُعلن عن موعد طرحه في شهر أغسطس عام 2017، ليحقق أرباح تعدت 100 مليون دولار من العرض المحلي بالولايات المتحدة فقط، ليصبح بذلك أول فيلم كوميدي في عام 2017 يحقق هذه الأرباح. تم الإعلان عن الفيلم عام 2015، وقد كتبت ديبولد الفيلم مستوحية العلاقة من علاقتها بوالدتها، انضمت هون إلى طاقم عمل الفيلم في بداية عام 2016، ليبدأ التصوير بعدها بثلاثة أشهر في هاواي، وينتهي في أغسطس من نفس العام. تقييم الفيلم على موقع IMDB هو 7. المرتبة السادسة — Horrible Bosses 2 بدأ حديثاً عرض هذا الفيلم في صالات السينما المختلفة عالمياً بناءً على نجاح الجزء الأول الجيد في 2011، لكن لم يقترب من ما كانت التوقعات تتحدث عنه ليفرض نفسه كإحدى خيبات الكوميديا في 2014، لكن على كل حال لا يعتبر هذا الفيلم من أسوء أفلام الكوميديا في هذا العام، حيث يبقى أفضل بكثير من غيره من خيبات الكوميديا في 2014.

التالى