اجعل قوقل السعودية صفحتك الرئيسية. جعل جوجل صفحتك الرئيسية

كيف تجعل جوجل على الصفحة الرئيسية

اجعل قوقل السعودية صفحتك الرئيسية

متصفح سفاري — فتح متصفح Safari. كما يشرفنا أن تقوم إذا رغبت بالمشاركة في المنتدى، أما إذا رغبت بقراءة المواضيع والإطلاع فتفضل بزيارة القسم الذي ترغب أدناه. للتأكيد، انقر على إضافة مرة أخرى. يمكنك تعيين صفحة الويب المفضلة كصفحتك الرئيسية وجعلها تظهر عند تشغيل المتصفح. جرب النقر على اسم متصفحك في القائمة العليا، ثم حدد التفضيلات، أو الإعدادات، أو الخيارات. انقر على الزر عامة في القائمة العلوية الذي يتضمن صورة لمفتاح تشغيل. تعديل التفضيلات أو الإعدادات ليصبح Google هو الصفحة الرئيسية عفوًا! تعرّف على كيفية العثور على برامج ضارة وإزالتها من الجهاز و.

التالى

كيف تضبط الصفحة الرئيسية لمتصفحك

اجعل قوقل السعودية صفحتك الرئيسية

دار الأوبرا المتصفح الثاني الذي نفكر فيه -. من السهل جدًا تثبيت صفحة رئيسية في متصفح ويب Firefox ، بغض النظر عما إذا كانت Google أو أي موقع آخر. وإذا أضفت زر الصفحة الرئيسية إلى شريط أدوات المتصفح، فيمكنك النقر عليه في أي وقت للوصول إلى صفحتك الرئيسية. يجب ألا تتسبب عملية تثبيت صفحة Google الرئيسية فيها أيضًا في حدوث صعوبات. من خلال متصفح Opera — فتح ، الضغط على Opera كشعار في زاوية الشاشة اليمنى.

التالى

كيف تجعل Google صفحتك الرئيسية

اجعل قوقل السعودية صفحتك الرئيسية

يمكنك القيام بذلك عن طريق الضغط على Alt + P. معلومات عن شركة قوقل — المقر الرئيسي للشركة يحمل اسم جوجل بليكس، ويقع في بمدينة ماونتن فيو. مايكروسوفت ايدج - متصفح يحل محل Internet Explorer القديم. يتم تقديم إرشادات للمتصفحات الشائعة أدناه. وإنّ هاتين الصفحتين مختلفتان، إلّا في حال تحديد صفحة واحدة لتكون الصفحة الرئيسية وصفحة بدء التشغيل في الوقت نفسه.

التالى

جعل جوجل صفحتك الرئيسية

اجعل قوقل السعودية صفحتك الرئيسية

. يتم حفظ ملفات تعريف الارتباط والبيانات الخاصة بك. لذا اطلعي على هذا الموضوع ووحملي البرنامج مع الشرح الي فيه وسيفيدك بإذن الله. اقرأ على موقعنا على الانترنت: في نفس المقالة ، سنوضح لك كيفية تعيين Google كصفحتك الرئيسية في متصفحات الويب الشائعة الأخرى. ضبط صفحة بدء التشغيل يمكنك التحكّم في الصفحة أو الصفحات التي تظهر عند بدء تشغيل Chrome على جهاز الكمبيوتر. يختلف كل متصفح من حيث الإعدادات ومجموعة متنوعة من المعلمات.

التالى

اجعل Google محرك بحثك الافتراضي

اجعل قوقل السعودية صفحتك الرئيسية

تعرض صفحة علامة التبويب الجديدة تلقائيًا شعار Google وشريط البحث وصورًا مصغَّرة للمواقع الإلكترونية الأكثر استخدامًا. يمكنك ضبط Chrome ليفتح صفحة علامة تبويب جديدة. الخطوة الثالثة: مزامنة الإعدادات لمزامنة علامات التبويب والإشارات المرجعية والتطبيقات والمظاهر وغير ذلك على مستوى جميع الأجهزة، انقر على الزر تسجيل الدخول إلى Chrome أعلى صفحة الإعدادات. أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم، إذا كانت هذه زيارتك الأولى للمنتدى، فيرجى التكرم بزيارة صفحة التعليمـــات،. متصفح موزيلا فايرفوكس — نفتح Mozilla Firefox، ونقوم بالدخول إلى. ولكن هل عليك كتابة google. وفي هذه الحالة، لن تتمكن من تغيير هذه الصفحات.

التالى

كيف تجعل Google صفحتك الرئيسية

اجعل قوقل السعودية صفحتك الرئيسية

. احذف النص الذي يظهر في المربع، والذي إما أن يكون about:blank أو أن يكون موقع ويب آخر. إذا لم تعثر على هذا، انقر أولاً على رمز القائمة في أعلى اليمين. كيف أجعل قوقل صفحتي الرئيسية — من خلال ، الضغط على الأيقونة التي تقع أعلى يمين الشاشة والتي تكون على شكل ثلاث نقاط رأسية. كما ترى ، فإن تثبيت Google كمورد أولي أمر أساسي للغاية. لتعديل صفحاتك، على يسار الصفحة، انقر على رمز المزيد تعديل أو حذف.

التالى

كيف تضبط الصفحة الرئيسية لمتصفحك

اجعل قوقل السعودية صفحتك الرئيسية

تعلم كيفية تخصيص Chrome وتغيير إعداداتك في Chrome. إذا كانت تظهر لديك الأدوات في القائمة العليا، فانقر عليها، ثم حدد خيارات الإنترنت. ويمكنك لصفحة علامة التبويب الجديدة. على جهاز Chromebook: لإعادة فتح الصفحات عند تسجيل الدخول، اضغط على Ctrl + Shift + t. آخر 12 مواضيع الكاتـب : - آخر مشاركة : - مشاركات : 4 - الكاتـب : - آخر مشاركة : - مشاركات : 8 - الكاتـب : - آخر مشاركة : - مشاركات : 2 - الكاتـب : - آخر مشاركة : - مشاركات : 6 - الكاتـب : - مشاركات : 259 - الكاتـب : - مشاركات : 6 - الكاتـب : - آخر مشاركة : - مشاركات : 6 - الكاتـب : - آخر مشاركة : - مشاركات : 11 - الكاتـب : - آخر مشاركة : - مشاركات : 2 - الكاتـب : - مشاركات : 16 - الكاتـب : - آخر مشاركة : - مشاركات : 16 - الكاتـب : - آخر مشاركة : - مشاركات : 2 - جعل جوجل الصفحة الرئيسية , تعيين Google صفحتي الرئيسية ,كيف تجعل جوجل الصفحه الرئيسية,جوجل الصفحه الرئيسية فى كل المتصفحات,google,جوجل صفحتي الرئيسية,جوجل الرئيسية اجعل Google في متناول يديك عند تصفح الويب من خلال تعيين Google. .

التالى