شيلة القرية. قرية بيجيكديره التابعة لمركز شيلة في اسطنبول

رحلة شيلا واغوا

شيلة القرية

تم بناء الأجزاء الحجرية من المنارة من قبل المهندسين المعماريين الأتراك ، في حين تم تصنيع الأجزاء المعدنية ونظام العدسات البلورية من قبل مصنع باربير في باريس. مع كل زيارة جديدة إلى اسطنبول أحاول استكشاف مكان جديد. عندما تصل إلى هناك فأنت في عجلة من أمره لزيارة كل معلم. أوصي أيضًا بزيارة القلعة التي بناها البيزنطيون لحماية الساحل والعاصمة من الهجمات القادمة من البحر. يمكنك أن تتخيل أن الكثير قد تغير في المدينة منذ ذلك الحين.

التالى

رحلة شيلا واغوا

شيلة القرية

. التاريخ يعود إلى 7 قبل الميلاد. في كل مكان تقيم فيه ، توجد منازل ريفية تتميز بطابع طبيعي ومصقول بشكل أنيق من خلال العالم الحديث والاتجاهات. تشمل النتائج الرئيسية بقايا الكنائس وشواهد القبور من العصر الروماني في قرية كاليم ، وكهف غورليك في قرية هاسيلي التي تم اكتشافها في أواخر القرن الثالث وحتى أوائل القرن الرابع ، وأطلال القلعة على هيسار هيل ، وطاحونة جبلية في حي سانغرلو. .

التالى

رحلة شيلا واغوا

شيلة القرية

تعد من أفخم الوجهات السياحية في العالم تتميز بوجود الكثير من المعالم السياحية سواء الجمالية و التراثية مما يجعلها الوجهة السياحية العالمية سواء للعرب والمسلمين و الأجانب خاصة بعد التطور الكبير في اسطنبول، تعد اسطنبول من أكثر المناطق المزدحمة بسبب كثرة توافد السياح والزوار الذين يتوافدون لتلك المدينة العالمية بسبب تراثها الحضاري الهائل و أماكنها السياحية و هي المدينة الوحيدة التي تقع بين قارتين آسيا و أوروبا عندما يأتي ذكر مدينة اسطنبول نتذكر شارع الاستقلال و ميدان تقسيم ومنطقة امينويو و الكثير من المناطق الهامة و لكن مع ذلك يوجد اسطنبول أخرى ساحرة تتمثل في القرى المتواجدة حول مدينة اسطنبول. منتجات الألبان والمحاصيل الحقلية ومنتجات اللحوم تأتي باستمرار من القرى المحيطة. يمكنك قضاء عطلة نهاية الأسبوع في السير لمسافات قصيرة وقراءة الكتب بجانب النهر وتناول الطعام اللذيذ. بناءً على إصرار مجموعة من الأصدقاء من جامعة إسطنبول التقنية İTÜ ، قام والدي ببناء منزل ريفي حيث كان يستريح رأسه والاستمتاع بالطبيعة في عطلة نهاية الأسبوع. نحن نحب Ağva كثيراً ، لكننا لم نكتشف هذه الأراضي المحمية بشكل طبيعي والمخصبة أولاً. بعد رحلة لمدة ساعة ونصف نصف هذه الرحلة عبر غابات كثيفة تأتي إلى مكان رائع. تجدر الإشارة إلى أن هذه المدينة وكذلك جميع المنتجعات السياحية الأخرى على ساحل البحر الأسود لها نفس الظروف البحرية ، مما يعني أن هناك تيارات قوية للغاية تشكل خطراً على السباحين عديمي الخبرة.

التالى

رحلة شيلا واغوا

شيلة القرية

وسيلة الموصلات الوحيدة لتجول داخل القرية هي الموتوسكل يركبه سكان القرية و هنالك عدد منهم لتأجير للزوار تعد منطقة شيلة من أجمل و أفخم الأماكن الساحلية الموجودة في مدينة اسطنبول تتميز بالساحل المميز و جمال و بهاء الطبيعة الخارق ، تم تكوين المنطقة ما بين أعوام 1864- 1865 حيث تم ترحيل عائلات من منطقة القوقاز و تم إنشاء القرية على هيئة مستوطنة تم بناء خط السكة الحديدي الموصل لها ما بين 1910-1890 ـ فأصبحت غير منعزلة عن اسطنبول. Ağva هي أيضا مسافة مثالية من المدينة وتتيح للزوار قضاء عطلة نهاية أسبوع ممتعة في الطبيعة. أولئك الذين يعيشون في اسطنبول أو غيرها من المدن الكبيرة سوف ينتظرون عطلة الصيف مرة أخرى. رحلة شيلا واغوا تمتلك مدينة اسطنبول العديد من الطبقات المخفية، إلا ان لم تكتشف كل شيء تمتلكه المدينة، فأنت غالباً تضيع الفرصة على نفسك لرؤية نصف جمال مدينة اسطنبول، هنا تأتي رحلة شيلة وافا. يمكنك أيضا الاستمتاع والمجوهرات والاكسسوارات يدويا. لمحة عن رحلة شيلا اغوا تبدأ رحلة شيلة وافا في الساعة 09:00 صباحاً ابتداءً من الفندق الذي تقيم به، سوف تبدأ الرحلة بزيارة قرية شيلا، سوف نمضي بضعاً من الوقت هناك لرؤية تاريخ وجمال هذه القرية.

التالى

قرية بيجيكديره التابعة لمركز شيلة في اسطنبول

شيلة القرية

انتهى وقت العطلة الصيفية تقريبًا. وقد لعبت دورا حاسما في التنقل في السفن على البحر الأسود. كنت ترغب في قضاء الليل هناك ، تقدم المدينة العديد من خيارات الإقامة في الفنادق والمنازل الداخلية والفنادق الصغيرة. الخريف قاب قوسين أو أدنى. تم بنائه في عام 1859 بتكليف من السلطان عبد المجيد الأول الذي حكم من 1839 إلى 1861. مدينة اسطنبول من أجمل المدن التراثية التي تتميز بتراث عظيم وامتزاج لحضارات كبيرة وعريقة مضت و لكن إطراف مدينة اسطنبول هي تجسيد حي لطبيعة مميزة خلابة من صنع الخالق عزوجل لا يفوتك زيارة أطراف مدينة اسطنبول و الاستمتاع بالأماكن الطبيعية المبدعة والجمال الحقيقي فيها …. كل صيف يتم تنظيم معرض لتعزيز هذا النسيج.

التالى

رحلة شيلا واغوا

شيلة القرية

ومع ذلك ، أستطيع أن أقول إن كل مستثمر جاء إلى المدينة قام ببناء هياكل تناسب الجمال الطبيعي لهذا المكان. تم تحويله إلى متحف وهو مفتوح للزوار. من أجمل القرى المناسبة حول مدينة اسطنبول قرية بيجيكديره التابعة لمنطقة شيلة التي تبعد عن العاصمة من اسطنبول حوالي 36 كيلو و عن مركز شيلة 24 كيلو متر من أجمل القرى التي تتميز بالطابع التقليدي المميز هي مناسبة لمحبي الريف و البيوت الخشبية المناسبة ، يوجد عدد من المباني الخشبية التي تتكون من طابق واحد في الأغلب تم إنشاءها بشكل تقليدي أهل القرية يعملون في الزراعة ليكسبوا قوت يومهم ، ومؤخرًا دخلوا عالم بعد أن تم التعارف على القرية سياحيًا. هذا أمر مستحيل لأن المدينة بها العديد من المتاحف والساحات والمواقع المثيرة للاهتمام وتستغرق الكثير من الوقت لزيارتها جميعًا ، لذلك سيكون هناك دائمًا شيء ما لتراه في المرة القادمة. No:1 Elysium Soul B Blok D: 26. ستساعد زيارة Sile في تجديد طاقتك من أجل حياة جديدة وبداية جديدة ، لتذكيرك بأن الحياة الأرضية هي متعة حقيقية. في البداية ، استخدمت المنارة الكيروسين لإضاءة الفانوس وبعد ذلك تم استبداله بدالن دالين الناتج عن حرق كربيد غاز الأسيتيلين.

التالى

رحلة شيلا واغوا

شيلة القرية

بعد ذلك نكمل الطريق الى قرية افا سنقوم بجولة بالمركب في البحر الأسود، ستتناول وجبة الغداء وانت في المركب وتستمع لقصص عن مدينة إسطنبول في نهر جوكسوفر. تم بناؤه خلال حرب القرم لإظهار الطريق للسفن التي تدخل اسطنبول من البحر الأسود. رحلة القارب تعتبر رحلة في قرية افا من أهم الرحل المائية الذي سوف تحظى بها طوال حياتك، اعتبر هذا المكان من أجمل الأماكن الطبيعية لما يحتويه من غابات على الأطراف، والتاريخ العظيم، لهذا يعتبر هذا المكان من أهم الأماكن على الإطلاق في رحلة شيلة وافا النهاية سوف تنتهي رحلتنا في حلول الساعة ٨ مساءً، عند انتهاء الرحلة سوف نقوم بتوصيلك الى الفندق، قمنا بهذه الرحلة لتزويدك بالتاريخ المهم والمبهر ولرؤية الطبيعة الخلابة الموجودة في رحلة شيلة وافا زيارة اسطنبول ، المدينة التي تتنفس وتعيش بوتيرة محمومة ، تشكل تحديًا حقيقيًا. من أجل أن نرى بوضوح خلال اليوم ، تم رسم البرج بخطوط أفقية سوداء وبيضاء. قرية شيلا ويسمي لؤلؤة البحر الأسود، وفيها جمال سكون تلك الامواج البحرية وصفاء الذهن في وقت الغروب، وهو ما يميز المكان، وتمتلك تلك القرية أحد أطول الشواطئ في إسطنبول، هنا في مدينة شيلا تركيا تجمع بين القلاع والكنائس مع المنارات البحرية، فهنا منارة شيلا وقلعة هاجز وغيرها الكثير، ويتساءل البعض كم تبعد شيلا عن إسطنبول؟ في الحقيقة هي تبعد 78 كلم وهي مسافة ليست ببعيده فبعد حوالي الساعة والنصف سنري تلك المدينة الرائعة.

التالى

قرية بيجيكديره التابعة لمركز شيلة في اسطنبول

شيلة القرية

يشتهر هذا المكان أيضاً بحياكة الملابس. المنارة هي واحدة من أجمل المباني التي لا تنسى على ساحل البحر الأسود. ومع ذلك ، بدلاً من القيام بذلك ، يمكنك الاستمرار في الاستمتاع بالحياة عن طريق تغيير المسار واستكشاف الأماكن القريبة من مدينتك والتي لا تزال غير مكتشفة. بالطبع ، الرياضة في الهواء الطلق هي متعة أخرى. في النهاية ستنتهي رحلة شيلة وافا في العودة الى الفندق الذي تقيم به. وبدأنا في قضاء بعض الصيف وعطلات نهاية الأسبوع في هذه المدينة الجميلة.

التالى