قران بصوت مريح. عبد الرحمن السديس

‫قرآن كريم / بصوت ينعش القلب ويهدي الاعصاب‬‎

قران بصوت مريح

صوت دق على باب منزلها ليقطع حبال حزنها متأملة - دا اكيد زين. منا لازم أفهم منه إزاي المأذون مقالوش حاجه زي دي ، أنا كنت زي الغبية الفرحة عمت عيوني. ضحك بصوت مسموع ثم ألقى نظرة على الورقة الموضوعة فوق سطح المكتب قائلًا - بطريقتك دي محسساني إني مشتري تلاجة بالدليل ولا الكتالوج بتاعها رمقته بنظرات غاضبه وأنفاس متصاعدة تريد أن تحرقه ثم تحركت متأهبة للمغادرة - كدة! نسيت باب منزلها مفتوحًا ثم ركضت لأعلى لتهاتفه مرات متتالية في كل مرة كانت تصاب بخيبه أمل بثقل نيزك فوق قلبها ، كل مرة تجيبها رساله مسجلة الهاتف المطلوب مغلق أو غير مُتاح عليك باعادة الإتصال في وقت لاحق ألقت هاتفها بعيدًا بصراخ ، فكل ما تمنته غرز حضوره في شرايينها كي تتغلب على مصاعب الحياة ولكن ما فعله هو غرز ورد الحب بداخل جرحها الدامي فتجاهلت نزيفها منبهرة بجمال ورائحة الورد ، فغادر هو تاركًا جرحها ينزف والورد الذي زرعه يذبل ، اليوم فاقت من غيبوبتها الطويلة التي كان سببها رجل ، رجل خداع لم يعرف للحب سبيل سوا الكذب للفوز بمطالبيه الدنئية ، أصبحت هى إحدى ضحياه الآن ، طير اقتنصه صياده لإرضاء أهوائه فتركه يتلطخ في دمائه بدون رحمة ، فهو لم يتركه يتسمتع بحريته ولم يخلصه من ألمه للأبد ويأكله ، تركه يتراقص في بحور دمائه ويراقبه بابتسامة نصر تنتشي له حواسه. وصف بأنه شفاء، قال تعالى قل هو للذين آمنوا هدىً وشفاء سورة فصلت، أية 44. رفعت حاجبها بصدمة وهى تحرك حدقة عينيها يمينًا ويسارّا بارتباك قائلة بهمس - شكلي كد. نظر لها نظرات ساخرة قائلًا - اممم اهربي اهربي.

التالى

‫القرآن الكريم صوت هادئ مريح للنفس قبل النوم (هزاع البلوشي)‬‎

قران بصوت مريح

رواية لازلت أتنفسك للكاتبتان آية عبد العليم و نهال مصطفى الفصل الخامس عشر كل ما في الأمر أنني أحتاج أحبك ككاتبة , ذروة الحب بالنسبة لها التفاصيل , جميع الكُتاب مرضى تفاصيل , فمثلًا سأدون لك أخطاءك الفاحشة التي اقترفتها اليوم , نظرة عينيك انحدرت خمس مرات عني لتشاهد شاشة التلفاز اللعينة , تركت يدي لمدة ثلاث دقائق يعني مائة وثمانون ثانية أليس ذلك وقت كافي ليُصاب كفي بأنفلونزا الهجر , اليوم ناديتني باسمى ولم تُنادينىحبيبتي , آخر مكالمة أجريتها استغرقت أربعة دقائق وخمس وثلاثون ثانية أليس من حق قلبي ذلك الوقت المنهدر عبثًا , إنك لم تلتفت للون طلاء أصابعي الأحمر الذي استبدلته باللون النبيتي , نسيت أن تُقبل أناملي مع كل لقيمة تدلف فمك ألم يكن ذلك كلامك أنك تود أن تعطرها بعبير يدي قبل ما تسكن داخلك تود أن تحمل تيار حبي لك لينتقل بجوفك , إنك لم تلتفت لخلخال قدمي الذي لم يتناسق مع منامتي القصيرة وتقل لي إنها غير مناسبة ف عليكِ بارتداء الأخر الذي أحضرته لكِ بعيد ميلادك الأخير , كل ما أريده فقط أن أكون كوكبًا في مدارك إليك المتسع من الوقت لتمرح فيه كما تشاء إلا أن يأت وقتي فهو لي , وأنت لي بكل كيانك , فتذكر أمر غيري في وقتي يعد خيانة لي وأنا سيدة لا تقبل الخيانة ياعزيزي. علم التأويل، وهو الذي يهتم بالتفسير الباطني للفظ، وبيان وضع اللفظ، وحقيقته. لكني لم اهتم بفضل ارتفاع الأجرة. مردفة لنفسها - حاسة جوايا كلام كتير عاوزة اكتبه ,, هكتبه وبعدين أطلع فوق عشان أشغل النت. ونتمنى من الله عز وجل أن تعم الفائدة لكم جميعا وأعلم عزيزى القارىء أن عند الله وحده هو القادر على كل شىء ،وما توفيقنا إلا من عند الله عز وجل ولكل مجتهد نصيب فى تلك الدنيا وأن الله تعالى يرزق ويكرم من يحسن عملا. انعقدت ملامح داليدا بغضب قائلهة - متقلقنيش عنك. تنهدت شروق بمرارة وحزن - الحمد لله ، كل واحد بياخد نصيبة ، طمنيني عنك فين أراضيكى! ولو سمحتوا اتفضلوا عندي شغل بدري.

التالى

‫قرآن كريم / بصوت ينعش القلب ويهدي الاعصاب‬‎

قران بصوت مريح

لازال يحكم حصار ذراعيه حولها ليقول بغمز - والله أنتِ اللي فصيلة. رمقه عماد بنظرات شك قائلًا - أكرم. يمكن اللي جمعنا تاني ظروفك الصعبة اللى تشبه ظروفي بس دا مايمنعش إني اتخلى عن مبادئي عشانك ، لازم تختفي واختفي من حياتك. علم الحرفية والأصولية، وتقسم الفرق الإسلامية من حيث الفهم والتفسير إلى فرق حرفية التي تقوم بتفسير القرآن الكريم تفسير حرفي، وفرق أصولية التي هي نقيض الحرفية، والتي تقوم على رفض بعض التفسيرات التي يراها الأصوليون أنها تتنافى مع أحكام الدين وتعاليمه. ركز ياأكرم فين الشالية أردف عماد جملته بتوسل وهم يترقبون الأماكن في الظلمات ، التفت أكرم ليبحث عن المنزل الصيفي لدى صاحبه مردفًا - أنا فاكر كان قدام البيت شجره صغيرة وزيرتين مربوطين فيها. كل يوم بضرب نفسي ألف جزمة إني ماسمعتش كلامك. أوصاف القرآن الكريم وصف القرآن بأنه روح، قال تعالى وكذلك أوحينا إليك روحاً من أمرنا ما كنت تدري ما الكتاب ولا الإيمان ، سورة أوصاف القرآن الكريم وصف القرآن بأنه روح، قال تعالى وكذلك أوحينا إليك روحاً من أمرنا ما كنت تدري ما الكتاب ولا الإيمان ، سورة الشورى، أية 52.

التالى

‫القرآن الكريم صوت هادئ مريح للنفس قبل النوم (هزاع البلوشي)‬‎

قران بصوت مريح

أرجو تفسير حلمي و لكم جزيل الشكر. عجيب قصر الحب فإنه يقتنص سكانه ببراعة ليأسرهم بداخل أسواره ، فالباقية إما تائهين يبحثون عن طريقه ، وأخرون وصلوا ولكنهم وجدوا أبوابه انغلقت كأنه اكتفى بعشاقه رافضًا تسلل غيرهم ، والأغلب منهما لا يبالون له أي أهمية ، فهو بالنسبة لهم سراب يركض نحوه الفارغون المستعبدون تحت رحمة مخلوق واحد يظنون أن العيش في ظل أسواره الثليجة جحيم سيفتك بهما وإن حرية الصحراء الملتهبة حرارة وقحدًا أهون من العبودية في كنفه. ضحكت داليدا بصوت عالي قائلة - والله بجد. الأستاذ كانت تجلس على يساري تنظر إلي ومبتسمه. يعتبر عبد الرحمن السديس من مشاهير القراء في العالم الإسلامي. فقالت لي امي ان الجنية قالت لها لو تقولين لإبنتكي ماذا قلت لكي سأقتها و في تلك اللحظة و انا امام امي اصبحت لا اقدر على تحريكي اعضائي ثم استيقظت من الحلم فوجدت نفسي في الواقع لا استطيع تحريك اعضائي مع العلم عزباء و عملت رقية من قبل على الجن العاشق و خرج مني و لكن نفس الاعراض تتكرر معي اظن انه لم يخرج او عاد لي من جديد لاني عملت رقية مرة واحدة السلام عليكم انا فتاة عزباء في ١٦ من عمري رايت في المنام ان احد اقربائنا ياتي لزيارتنا ولم يكن في المنزل سوى انا وامي واخواتي البنات وعندما دخل الرجل مرض مرضا شديدا فاخذناه الى الغرفة وقامت امي باعطائه الدواء المناسب ولم ترضى ان تخبرني باسم المرض وفجاة بدا الناس ياتون لزيارته ويجلبون له الورود وامي تقوم باخذها الى غرفتي حتى امتلات غرفتي بالورود ارجو التفسير في اسرع وقت وشكرا السلام عليكم و رحمة الله و بركاته : منذ شهرين تقريباً و أنا أدعو الله بإلحاح في شيء يبدو لي مستحيلاً.

التالى

فسر حلمك مجانا حالاً

قران بصوت مريح

أنا شايل شغل الشركة كله على كتافي لوحدي. دمعة فرت من طرف عين داليدا بمجرد ذكر اسم أمها فاجابتها بألم - ماما تعيشي أنتي ياشروق ، وأول ماتوفت مالقتش قدامي غير زين رجليا وقلبي اخدوني لعنده ، بس بعدها خدني وروحنا للمأذون وكتبنا الكتاب وحاليا أنا مراته. علم التلاوة، وهو العلم الذي يهتم بكيفية تلاوة آيات القرآن، فالمسلمون يعرفون الفضل العظيم من وراء تلاوة القرآن الكريم. صاعق كهربي مر على قلوبهم جعلهم يصابون بالشلل في أماكنهم لتحمل ما أردفه أكرم , اقترب فريد منه بتوسل - بنتي داليدا معاه! النص القرآني يمتاز النص القرآني بأنه لا يتكون من مقدمة، ولا صلب الموضوع، ولا خاتمة، فهو ليس نصاً شعرياً، أو نثري، فهو نص خطي أقرب إلى شبكة متفرعة من المواضيع، ويتكون القرآن الكريم من ثلاثين جزءاً مصنفاً إلى سور مدنية وسور مكية، ويحتوي على مئة وأربع عشرة سورة. ضحكت بسخريه وعدم استعاب - يابنتي هو مش اللي يعدي ٢١ سنة يبقى وكيل نفسه ، مش دا الشرع والقانون! طبع عدة قبلات متوزعة على وجهها وهى واقفة بثبات منتظرة رد فعل منه ليطفىء براكين الغضب بداخلها , أمسك ذقنها برفق ليرفع وجهها لأعلى قائلًا بمزاح - اسكتي مش طلع بيطلب عادي. هاا قولي النصيحة حق أنا محتاس.

التالى

‫سورة البقرة كاملة

قران بصوت مريح

المهم انهينا المحادثة مع البائع ونزلنا مع نفس الدرج فكنت انزل بخوف وحذر شديدين. هو أنا ماقولتلكش مش أنا بجوع بسرعه وبشبع أسرع. وكأني كنت خائفة إن عرفت أن الاجرة مرتفعة ستريد ان تعمل هي بدلي. أنتي زعلتي عشان سبتك اصطنعت عدم الاهتمام مردفة - مش زعلانة خالص. فلما تفاوضنا على الأجرة كانت مرتفعة لكن كان علي أن افتح المحل في الثالثة او الرابعة صباحا. كتمت صوت ضحكتها وركضت أمامه مغادرة غرفتها لكي تبتعد عن أسهم نظراته التي تخترقها.

التالى

‫القرآن الكريم صوت هادئ مريح للنفس قبل النوم (هزاع البلوشي)‬‎

قران بصوت مريح

ملاحظة هذه ثالث مرة ارى فيها النبي محمد عليه افضل الصلاة والسلام. المفروض إنك تطلع ناصح كدة أو صايع بمعنى أصح وتستغل عنادها وعوجها في حاجات تانية وتضلل عليهم بضلعها المعوج اللي مش عاجب معاليك ,, فهمت. انا حلمت انى سجلت ف كورس تنمية بشرية ب ٨٠٠ وبعدين الكورس اتلغى والمدرب كان مسافر وقالولنا مفيش فلوس وخدوا بيها معالق انا رفضت وفضلت ازعق فراح المدرب نادم عليا وادانى تقريبا ١٠٠ جنيه بس كانت فكة كان فيها نص جنية وكان جديد وكذا عشرة جنية وجنيهات او جنية واحد وكان شكلهم قديم وقالى روحى ادى دول للبنك المركزى للجامعة وهيدوكى الباقى فانا شوفت بابا وناديت عليه واديتوا الفلوس وقالى هيروح يجبهم والمدرب دا انا اعرفوا ف الحقيقة ؛ بعد كدا كنت ماشيه انا والمدرب دا وماشيين بفرحة كدا وبنط لفوق ف المشيه وبعد كدا هجم عليا كلب لونه بنى من ناحية رأسى بس ما عضنيش والمدرب تقريبا سابنى ومشى. عبد الرحمن السديس قارئ من السعودية من مواليد سنة 1382هـ الموافق ل 1960م بمنطقة القصيم. أرجو التفسير و جزاكم الله كل الخير. فركت كفها بارتباك وهى تقرب منه لتقول بغمز - أو نرجع لقدام عادي جدًا هههههه. تنهدت شروق بكلل - وحشتيني أوي ياداليدا.

التالى