مبادرة اجهزة التكييف عالية الجودة. اقتصادي / أجهزة التكييف عالية الكفاءة تتواصل في 53 فرعاً بمدينة الرياض بأسعار مخفضة للمواطنين. وكالة الأنباء السعودية

كيف تستفيد من مبادرة أجهزة التكييف المدعومة من حساب المواطن؟

مبادرة اجهزة التكييف عالية الجودة

حيث يوجد ، التي توفر لمستفيدي حساب المواطن تخفيضات وعروض متميزة لشراء مكيفات ذات كفاءة عالية بأسعار مخفضة. كما تستهدف أيضا رفع حجم الطلب من قبل المستهلكين، من خلال زيادة ثقتهم في الاقتصاد والمنتج الوطني والفوائد الاجتماعية والاقتصادية لتمكين وتحفيز القطاع الخاص، ما يسهم في توليد وظائف جديدة للمواطنين السعوديين، وتقديم الدعم الموجه للمستهلكين. ومن المهم في إطار الشروط التي تؤهلك للحصول على مُكيف عبر مبادرة مُكيفات حساب المواطن أن تكون بطاقة الهوية الخاصة بك سارية المفعول، وأن تكون مُستحق بالأساس للدخول في برنامج دعم حساب المواطن. ما هي مبادرة التكييف من حساب المواطن كما سبق وأن وضحنا أن حساب المواطن كفكرة سعودية هادفة بالمقام الأول لحماية مستوى معيشة المواطن السعودي من أي تأثر سلبي قد يلحق بيه، ومن ثم جاءت في هذا الإطار مبادرة أجهزة التكييف من حساب المواطن لتُحقق جزء مهم من هذا الهدف المنشود، حيث تهدف مبادرة دعم المكيفات لتوفير أجهزة تكييف مدعومة سعرياً في نطاق منظومة الدعم من حساب المواطن بخصم 900 ريال على أي ماركة تكييف مُدرجة بالمبادرة يستفيد من المواطن بمنزله وحرصت مبادرة التكييف تلك أن تكون تلك المُكيفات عالية الكفاءة موفرة للطاقة وذلك لتحقيق عدد من الأهداف نوضحها لكم. صحيفة الوطن السعودية تصدر عن مؤسسة عسير للصحافة والنشر، والتي قام خادم الحرمين الشريفين الملك عبد الله بن عبدالعزيز رحمه الله بوضع حجر الاساس لها بمدينة أبها في الثامن من شهر مايو لعام 1998م. الكلمات الدلالية : مبادرةأجهزة , التكييف , عالية , الكفاءة , تؤكد , الاحصائيات , الرسمية , أجهزة , التكييف , بمختلف , أنواعها , تستهلك , أكثر , الطاقة , الكهربائية , المنتجة , المملكة، , نسبة , أجهزة , التكييف , عالية , الكفاءة , منخفضة , مقارنة , بالأنواع , الأخرى , وخاصة , المصنعين , المحليين , من , المنطلق , تضافرت , جهود , مختلف , الجهات , الحكومية , المعنية , لوضع , نهائي , لهذا , الهدر , الكبير , الطاقة , الذي , تستأثر , أجهزة , التكييف، , وذلك , تطبيق , مواصفات , ومعايير , قياسية , عالمية , أجهزة , التكييف , المنتجة , محليا، , المستوردة , للرفع , كفاءتها , والتقليل , استهلاكها , للطاقة , الكهربائية , وتوجت , الجهود , باعتماد , المبادرة , الوطنية , لأجهزة , التكييف , عالية , الكفاءة , والتي , تهدف , تحفيز , الإنتاج , المحلي , لهذه , الأجهزة , فضلا , تحفيز , المواطنين , لشراء , النوع , الأجهزة , »» , شروط , الأهلية: , يمكن , مواطن , سعودي , مُسجل , حساب , المواطن , ويبلغ , العمر , أكثر , الاستفادة , المبادرة , يكون , مستحق , للدعم , حساب , المواطن. وينفذ المركز السعودي لكفاءة الطاقة هذه المبادرة الحكومية بشكل تجريبي في مدينة الرياض كمرحلة أولى، ليتم تعميم التجربة وأخذ الدروس المستفادة وإطلاقها بعد ذلك بشكل كامل ليشمل جميع مناطق المملكة.

التالى

اقتصادي / أجهزة التكييف عالية الكفاءة تتواصل في 53 فرعاً بمدينة الرياض بأسعار مخفضة للمواطنين. وكالة الأنباء السعودية

مبادرة اجهزة التكييف عالية الجودة

كيفية معرفة قيمة الاستحقاق ويجدر التذكير بأن برنامج حساب المواطن أوضح في وقت سابق أن صرف الدعم يتم حسب معايير الاستحقاق والتي تؤخذ بعين الاعتبار دخل الأسرة وعدد أفرادها وأعمارهم، ويمكن للمستفيد معرفة قيمة الاستحقاق للدعم من حساب المواطن باستخدام حاسبة الدعم التقديرية عبر الرابط من وفي سياق آخر ما زالت عملية التسجيل في برنامج حساب المواطن للاستفادة من الدفعة الجديدة المقبلة مستمرة من خلال الموقع الإلكتروني للبرنامج عبر الرابط التالي من هنــــا. مبادرة أجهزة التكييف عالية الكفاءة حساب المواطن إن تلك المبادرة هي التي تهدف إلى عملية تقديم الدعم للمواطن السعودي بالتعاون مع مكتب خطة تحفيز القطاع الخاص ، وذلك عن طريق أجهزة التكييف، فهي تقوم بتوفير له عملية الشراء من ، والبيع التي يحتاج إليها، لأي من الأجهزة الخاصة بالمكيفات المتواجدة في دولة السعودية، حيث أنه من المعروف جيداً مدى ارتفاع درجات الحرارة في الفترة الأخيرة من السنوات، وخاصة بفصل الصيف، وعدم القدرة على التحمل، لذلك فنحن نحتاج إلى توفير قدر كبير من الطاقة التي يتم استخدامها في الأجهزة العادية الخاصة بالمكيفات، وأنه عند تشغيل التكييف لن يكون لدينا أي طاقة نستطيع أن نستخدمها في الأغراض الأخرى، وبسبب هذا الأمر استطاعت المملكة العربية السعودية توقيع تلك المشاركة في المبادرة، لتوفير المكيفات للتقليل من إهدار الطاقة. لتنهي اليوم الصفحة الرسمية لبرنامج علي تويتر الجدول والأسئلة المتكررة حول ذلك، موضحة أنه بالفعل يوجد عروض تخفيضات لمستفيدي برنامج حساب المواطن. الرياض 29 صفر 1440 هـ الموافق 07 نوفمبر 2018 م واس تواصلت مبادرة أجهزة التكييف عالية الكفاءة في أسبوعها الثاني التي ينفذها المركز السعودي لكفاءة الطاقة تحت إشراف وحدة المحتوى المحلي وتنمية القطاع الخاص نماء في أكثر من 50 فرعاً بالرياض، وتأتي هذه المبادرة ضمن مبادرات خطة تحفيز القطاع الخاص. كما أن لها الكثير من الفروع المنتشرة، والتي يصل عددها إلى أكثر من 350 فرع، كما أن المواطن السعودي الذي سوف يقوم بشراء هذا المكيف، أو أكثر من مكيف من تلك المبادرة، سوف يحصل على الخصومات المتميزة على المكيفات بشكل فوري، وأن تلك الخصومات سوف تصل إلى 900 ريال على جهاز واحد من أجهزة التكييف، ولذلك فهو سوف يكون لديه قدر كبير من الاستفادة بتلك المبادرة، وسوف يحصل على كل ما يحتاج إليه، فلا يمكنه التردد أبدا في الانضمام إلي هذه المبادرة الخاصة بأجهزة التكييف عالية الكفاءة ،لكي يحصل على المكيفات، ويحصل على الخصومات، ويستفاد بقدر كبير من التقليل من الطاقة المستهلكة. .

التالى

مبادرة أجهزة التكييف عالية الكفاءة

مبادرة اجهزة التكييف عالية الجودة

كما أن نسبة أجهزة التكييف عالية الكفاءة تعد منخفضة مقارنة بالأنواع الأخرى وخاصة من قبل المصنعين المحليين. العدد المحدد من المكيفات التي يمكن شرائها إن عملية مبادرة أجهزة التكييف عالية الكفاءة التي تتواجد لدى دولة السعودية، هي التي تم توفير لها حد معين من شراء الأجهزة الخاصة بالمكيفات، حيث يمكنك الاستفادة من تلك المبادرة عن طريق شراء حوالي 6 مكيفات فقط، وتكون محددة من حيث الأسعار، ورخيصة جداً، وأن لها مجموعة من الأنواع الخاصة بالمكيفات، وأجهزة التبريد التي يمكنك اختيارها، والحصول عليها في تلك المبادرة، هي التي قد تم إطلاقها من خلال المركز السعودي، وهي عبارة عن أجهزة ذات كفاءة عالية، أطلق المركز السعودي لكفاءة الطاقة تتواجد في جميع المناطق التابعة للمملكة، تقوم بتوفيرها للمواطنين، لكي تحفزهم على عملية الشراء، ولكي تستطيع أن توفر في مدى استهلاك الطاقة، كما أن عملية تصنيعها هي عبارة عن تصنيع محلي، يقدم بأسعار مخفضة جداً، وفي متناول جميع الأشخاص. أطلق المركز السعودي لكفاءة الطاقة اليوم مبادرة أجهزة التكييف عالية الكفاءة، بنطاقها الكامل على جميع مناطق المملكة بالتعاون مع مكتب خطة تحفيز القطاع الخاص، وذلك بهدف تحفيز المواطنين على شراء أجهزة تكييف عاليةالكفاءة وموفرة في استهلاك الطاقة، ومصنعة محليا، وبأسعار مخفضة. ويتم تقسيم المستفيدين من حساب المواطن السعودي لـ 3 فئات: أصحاب الدخل المحدود، المتوسط وفوق المتوسط الذين سيستفيدون من البرنامج بشكل جزئي. وللتحقق من أهلية المواطن للحصول على الدعم والتعرف أكثر على هذه المبادرة ومعرفة المتاجر المشاركة فيها ، يمكن زيارة الموقع الإلكتروني الخاص بهذه المبادرة وهو heac. كما يمكن لمستفيدي الدعم ببرنامج حساب المواطن التأكد من أستحقاقهم في مبادة التكييف عالي الجودة، عن طريق الاتصال علي مركز الاتصال الموحد 920024322.

التالى

مبادرة أجهزة التكييف عالية الكفاءة

مبادرة اجهزة التكييف عالية الجودة

تم إطلاق المرحلة الأولية لمبادرة أجهزة التكييف عالية الكفاءة في 29 أكتوبر 2018 ، والتي تهدف إلى تعزيز ودعم الإنتاج المحلي لأجهزة التكييف عالية الكفاءة بالمملكة العربية السعودية ، وتحفيز مبيعاتها بالمملكة عن طريق تقديم حافز للك مواطن، وتم في الربع الثاني من عام 2019 الإطلاق الكامل للمبادرة والذي شمل جميع مناطق المملكة ويستمر لمدة 24 شهراً. وتهدف هذه المبادرة إلى تحفيز المواطنين على شراء أجهزة تكييف عالية الكفاءة بأسعار مخفضة ، مما يساهم في رفع كفاءة استهلاك الطاقة في المملكة العربية السعودية. أسعار الأجهزة الكهربائية بالسعودية لا شك أن مبادرة المُكيفات من حساب المواطن هي مبادرة نوعية لامست أحد صنوف الدعم الغير مُعتادة لمنظومة الدعم النقدي المُقدمة داخل المملكة للمواطنين، فعجباً أن يأتي الدعم هذه المرة ليستهدف أحد أهم الأجهزة الكهربائية والمنزلية ذات الاستخدام الهام والمستمر مُعظم شهور العام داخل المملكة العربية السعودية، وللمقارنة عبر هذا التقرير تتعرف على أسعار الأجهزة الكهربائية في السعودية وذلك بالسوق والمتاجر الخاصة العاملة في بيع وتجارة الأجهزة الكهربائية بمختلف مناطق المملكة. شاهد ايضان: كيفيه التواصل مع المركز السعودي صاحب تنفيذ تلك المبادرة عزيزي الفاضل أن المركز السعودي لكفاءة الطاقة، استطاع أن يقدم تلك المساعدة، لجميع المواطنين وأن يقلل من استهلاكهم الدائم للطاقة، سواء في المنازل، أو الشركات، أو المصانع من خلال أجهزة التكييف، التي يقومون بتشغيلها لديهم، والتي تستهلك نسبة كبيرة جداً، لا يمكن تحملها في السنوات المقبلة، لذلك فهو قام بإطلاق هذه المرحلة الأولية من مبادرة اجهزة التكييف عالية الكفاءة، لكي يستطيع أن يستفاد من تقليل الطاقة، ويستفاد المواطنين أيضاً من الحصول على أجهزة التكييف التي يحتاجون إليها، بأسعار رخيصة. مبادرة أجهزة التكييف عالية الكفاءة مبادرة أجهزة التكييف عالية الكفاءة هي عبارة عن مبادرة وطنية، تساهم في توفير العديد من الأموال، من خلال الكفاءة الخاصة بالطاقة، والتي تمتاز عن غيرها بمدى كفاءتها العالية، وتميزها الكبير، كما أن كل جهاز من أجهزة المكيفات التي يتم توفيرها للمواطنين، هي التي سوف توفر لهم الكثير من الأسعار، والخصومات العالية وهو يعد من الصناعات الخاصة بالدولة بنسبة 100 % لذلك فهي تعرف بمدى فاعليتها، وجودتها الكبيرة، و بأفضل الخامات المصنوعة منها، كما يمكن الحصول عليها في أي من المناطق، والمحافظات الخاصة بالدولة بسهولة، وبدون أي قلق، وأن أي شخص يرغب في القيام بشراء هذه الأجهزة الخاصة بالتكييف، والتبريد يمكنه الحصول عليها إذا كان يبلغ من العمر 21 سنةعاماً أو أكثر.

التالى

اقتصادي / أجهزة التكييف عالية الكفاءة تتواصل في 53 فرعاً بمدينة الرياض بأسعار مخفضة للمواطنين. وكالة الأنباء السعودية

مبادرة اجهزة التكييف عالية الجودة

هل هناك سن محدد للاستفادة من مبادرة أجهزة التكييف عالية الكفاءة عزيزي الفاضل أن أي شخص يستطيع الحصول على تلك الأجهزة، الخاصة بالتبريد، ولكن يجب التحقق من شروط الأهلية الخاصة به، وأنه يجب أن يكون قد تعدى 21 سنة عاماً، كما يمكنه الحصول على أي عدد من المكيفات بشرط التعرف على تاريخ الميلاد، ورقم الهوية الخاصة به، و يتم دخولها عبر موقع مخصص لتلك المبادرة، تم إنشاؤه فإذا كنت ترغب في الحصول على المكيفات عالية الجودة، والكفاءة، فيمكنك الاشتراك معنا، والحصول على الخصومات، والأسعار القليلة المتميزة، والتي سوف تسهل عليك الكثير من المجهودات الخاصة بك. وللمزيد حول مبادرة التكييف عالية الكفاءة يرجى زيارة الموقع التالى :. وستلعب أجهزة التكييف عالية الكفاءة دوراً مهماً في ترشيد استهلاك الطاقة، حيث يقدر متوسط نسبة كفاءة الطاقة للمكيفات القديمة والمستخدمة في المنازل بالمملكة بنحو 7. يذكر أن إنشاء وحدة المحتوى المحلي وتنمية القطاع الخاص نماء في مجلس الشؤون الاقتصادية والتنمية أتى للمساهمة في تحقيق أهداف رؤية المملكة 2030 من خلال العمل مع كافة الجهات ذات العلاقة لوضع الأولويات والاتفاق عليها، إضافة إلى مراقبة تنفيذ المبادرات التنظيمية التي من شأنها أن تساعد في تنمية القطاع الخاص، وتعزيز الصادرات والإنفاق المحلي. برنامج حساب المواطن يهدف لدعم ذوي الدخل المحدود والدخل المتوسط ودعم جزئي لبعض من الأسر ذات الدخل فوق المتوسط، وذلك عن طريق إعادة توجيه مخصصات الدعم الحكومي تبعاً لاحتياجات الفرد. مبادرة أجهزة التكييف عالية الكفاءة تؤكد الاحصائيات الرسمية أن أجهزة التكييف بمختلف أنواعها تستهلك أكثر من نصف الطاقة الكهربائية المنتجة في المملكة، كما أن نسبة أجهزة التكييف عالية الكفاءة تعد منخفضة مقارنة بالأنواع الأخرى وخاصة من قبل المصنعين المحليين.

التالى

مبادرة التكييف

مبادرة اجهزة التكييف عالية الجودة

وستطبق المبادرة بشكل تجريبي في مدينة الرياض كمرحلة أولى، ليتم تعميم التجربة وأخذ الدروس المستفادة وإطلاقها بعد ذلك بشكل كامل ليشمل جميع مناطق المملكة، حيث ستضمن المبادرة قدرة المصنعين المحليين على تصنيع أجهزة تكييف عالية الكفاءة محلياً ضمن الإطار الزمني للمبادرة، ويحق لكل مواطن شراء جهازي تكييف بأسعار مخفضة شريطة أن يكون مؤهلاً في حساب المواطن وأن لا يقل عمره عن 24 سنة. وبالتوازي مع تشجيع المبادرة للإنتاج المحلي من أجهزة التكييف عالية الكفاءة، ستدعم هذه المبادرة الحكومية التي يتولى تنفيذها المركز السعودي لكفاءة الطاقة؛ بيع هذا النوع من الأجهزة بسعر مخفض للمواطنين المؤهلين. »» شروط الأهلية: يمكن لأي مواطن سعودي مُسجل في حساب المواطن ويبلغ من العمر 24 سنة أو أكثر الاستفادة من هذه المبادرة دون أن يكون مستحق للدعم من حساب المواطن. وافتتح صاحب السمو الملكي الامير سلطان بن عبد العزيز رحمه الله مبنى المؤسسة والمركز الطباعي في السابع من شهر يوليو عام 2000م. يقدم برنامج حساب المواطن ضمن إطار الدعم المقدم للمستفيدين من البرنامج، مبادرة التكييف ، وقد أوضح برنامج حساب المواطن منافذ البيع التي يمكن للراغبين في الشراء بأسعارمخفضة، وذلك في معرض الرد على الاستفسار الوارد إليه ، حيث قال أن هذه المبادرة تأتي ضمن إطار مساعدة المواطنين المستفيدن من دعم حساب المواطن في شراء مكيفات ذات الجودة العالية وبأسعار مخفضة من خلال منافذ بيع مخصصة، واوضح البرنامج أنه يمكن الاستعلام عن الاستحقاق ومعرفة منافذ البيع عبر رابط مخصص لهذه الغاية، أو من خلال الاتصال بمركز الاتصال. مبادرة أجهزة التكييف عالية الكفاءة أطلق المركز السعودي لكفاءة الطاقة مبادرة أجهزة التكييف عالية الكفاءة بالتعاون مع مكتب خطة تحفيز القطاع الخاص.

التالى

مبادرة أجهزة التكييف عالية الكفاءة

مبادرة اجهزة التكييف عالية الجودة

تستهلك أجهزة التكييف 50% من الطاقة الكهربيائية المنتجة في المملكة. أهمية مبادرة أجهزة التكييف عالية الكفاءة إن حصولك على تلك المبادرة، يعد له الكثير من الأهمية حيث أنها تتواجد خصيصاً، لكي يستفيد منها جميع المواطنين، ولكي تقوم بوضع خطة للقطاع الخاص على التعاون معها، وتقليل الطاقة المستهلكة بالإضافة إلى ذلك أن تلك المبادرة، هي التي تسهل على المواطنين القيام بشراء أجهزة التكييف ذات كفاءة عالية، وبأقل الأسعار الممكنة، وأن هناك الكثير من المتاجر التي قامت بالمشاركة في هذه المبادرة، وتتواجد في جميع المناطق التابعة للمملكة العربية السعودية. كما أن تلك الجهود هي التي يمكنك التعرف عليها بشكل كامل عبر الرابط الخاص بمبادرة أجهزة التكييف عالية الكفاءة، الذي يتواجد على الموقع الإلكتروني الخاص بنا، والذي من خلاله سوف تتعرف على الأسعار المتواجدة في المبادرة، والأسعار الخارجية، وسوف تتفاجئي من مدى انخفاض الأسعار، وازدياد الكفاءة، والخصومات التي نوفرها لك. من هذا المنطلق تضافرت جهود مختلف الجهات الحكومية المعنية لوضع حد نهائي لهذا الهدر الكبير في الطاقة الذي تستأثر به أجهزة التكييف، وذلك عبر تطبيق مواصفات ومعايير قياسية عالمية على كل أجهزة التكييف المنتجة محليا، أو المستوردة للرفع من كفاءتها والتقليل من استهلاكها للطاقة الكهربائية. شاهد ايضان: التسجيل في مبادرة أجهزة التكييف عالية الكفاءة يمكنك التسجيل من خلال التحقق من ، والرسمي الخاص بتلك المبادرة، والذي يتواجد على المواقع الإلكترونية، كما أنك يجب أن تتحقق من خلال هذا الرابط نين علي شراء أجهزة تكيف عالية الكفاءة بأسعار منخفضة، وسوف تتعرف على جميع المطالب، التي يحتاج إلى تقديمها إليه، لكي يوفر لك تلك الأجهزة، ومن المعروف أن هذه الأجهزة هي من أفضل الأجهزة الشاملة، والمتكاملة، وبها قطع الغيار الأصلية، والسليمة، والتي لا يمكن التقليل من أهميتها بأي درجة، فنحن من خلال الحصول على هذه المكيفات، وإتباع مبادرة أجهزة التكييف عالية الكفاءة سوف يحصل كل فرد من المواطنين المتواجدين بالمجتمع على 6 اجهزة خاصة بالتكييف كأقصى تحديد، ولكن يشترط في ذلك الأمر أن يكون هذا الشخص قد بلغ سن الواحدة والعشرين، بينما الأشخاص ذوي السن الصغير لا يستطيعون الحصول على التسجيل في تلك المبادرة. ويمكن للمواطن عبر هذه المبادرة شراء أجهزة تكييف عالية الكفاءة بأسعار مخفضة، وذلك عن طريق زيارة أي من المتاجر المشاركة في المبادرة البالغ عددها أكثر من 350 فرعاً منتشرة في جميع مناطق المملكة، حيث يحصل المواطن على خصم فوري قدره 900 ريال عند شراء جهاز تكييف من الأجهزة المشمولة في المبادرة 18 أو 24 ألف وحدة حرارية بريطانية وبحد أقصى 6 مكيفات، شريطة أن لا يقل عمره عن 21 سنة.

التالى