زوج ياسمين صبري الاول. قبل زواجها بـ أبو هشيمة .. تعرفوا علي زوج ياسمين صبري الأول وماذا عن طفلتها؟

فيديو ابن أبو هشيمة يثير ضجة بعد زواج والده من ياسمين صبري

زوج ياسمين صبري الاول

آخر الصور المتداولة للثنائي ياسمين صبري وأحمد أبو هشيمة، كانت أثناء تواجدهما في الاسكندرية، مسقط رأس صبري. وفور انتشار الفيديو عادت الأنظار تتسلط على أحمد أبو هشيمة و بعد زواجهما، برغم أنّ مقطع الفيديو تم تسجيله مع نجل أحمد أبو هشيمة عام 2018، إلا أنّه انتشر بسرعة البرق في الساعات الماضية، ليتفاعل الجمهور مع الفيديو، حيث لم يكن يعلم الكثيرون أنّ رجل الأعمال لديه ابن شاب، بينما تَغَزّل به آخرون في ثقته بنفسه وفي رده على سؤال المذيع بشأن مساعده والده له، حيث ظهر متحدثاً في دقائق عن حبه للكرة ورغبته في إكمال مسيرته فيها، وأنّ والده لم يساعده في الالتحاق بالفريق، مشيراً إلى أنّ لعب كرة القدم من الأمور التي تعتمد على الموهبة وليست الوساطة. . يذكر أن أبو هشيمة قد تزوج من زميلة جامعية له عندما كان في الثانية والعشرين من عمره، وأنجب ابنيه عمر ويوسف، ثم انفصل عن زوجته، وتزوج بعد عدة سنوات من النجمة اللبنانية هيفاء وهبي، لينفصلا بعد 3 سنواتٍ فقط. وفي مقابلة تلفزيونية سابقة، كشفت ياسمين اسم زوجها الأول محمد وهو رياضي، وقد تعرفت عليه نتيجة عمل والدها الطبيب بالمستشفى نفسها، وأنه كان متزوجاً في الوقت ذاته ولديه أولاد، وأنه يكبرها بسنوات، كما كشفت أنها تزوجت منه قبل دخولها المجال الفني، ثم بعد ذلك بدأت خطواتها الفنية الأولى. وعبرت ياسمين في حينها عن سعادتها مع زوجها، لكن حدثت المشكلة الكبرى بعد أن كشفت عن زواجهما، وهو ما كان يرفضه زوجهاً احتراماً لزوجته الأولى، التي تنتمي لعائلة عريقة، فوقع الطلاق.

التالى

قبل زواجها بـ أبو هشيمة .. تعرفوا علي زوج ياسمين صبري الأول وماذا عن طفلتها؟

زوج ياسمين صبري الاول

لماذا سخر جمهور السوشيال ميديا من ياسمين صبري؟ تعرضت صبري للكثير من السخرية عبر مواقع التواصل الاجتماعي بعد عرض الحلقة العاشرة من مسلسلها فرصة ثانية، وذلك بسبب الأداء الباهت لصبري في بعض المشاهد التي تتطلب أداءً انفعاليًا. قد لا يعرف الكثير من معجبي الفنانة المصرية ياسمين صبري أنها كانت متزوجة ولديها طفلة، وذلك قبل زواجها الأخير من رجل الأعمال المصري أحمد أبو هشيمة، الذي كان هو الآخر مرتبطا بالفنانة اللبنانية هيفاء وهبي. وكان طليقها دائما ما يعترض على تعلقها الدائم بالفن، وتركها لإبنتها في أميركا مع والدتها، ولكن حدثت المشكلة الكبرى بعد أن كشفت عن زواجهما، وهو ما كان يرفضه زوجهاً إحتراماً لزوجته الأولى، التي تنتمي لعائلة عريقة، فتم الطلاق بينهما في عام 2018 بعد علاقة استمرت 5 سنوات. كما توقف البعض الآخر أمام تشابه آخر بين ياسمين صبري وهيفاء وهبي وهو وجود شامة بالوجه بنفس المكان تقريبا، ليلمح البعض بأن أبو هشيمة وجد في ياسمين صبري نسخة أخرى من زوجته السابقة هيفاء وهبي. ياسمين وافقت على الإرتباط به سراً، وسافرت إلى أميركا، حيث تعيش والدتها، لتنجب إبنتها الأولى، ثم عادت إلى مصر بعد ذلك وحدثت خلافات مع زوجها، وإنفصلت عنه للمرة الأولى، ثم بدأت خطواتها الفنية وحققت النجاح، وعادت لزوجها بعد الصلح بينهما، وكانت تشكو دائماً من تعلقه بزوجته وأولاده. كذلك كشفت أن طليقها كان يعترض على تعلقها الدائم بعملها الفني، وترك ابنتها في أمريكا مع والدتها، ولكن حدثت المشكلة الكبرى بعد أن كشفت عن زواجهما، وهو ما كان يرفضه زوجهاً احتراماً لزوجته الأولى، التي تنتمي لعائلة عريقة، فوقع الطلاق.

التالى

قبل إرتباطها بـ أحمد أبو هشيمة.. تعرفوا الى زوج ياسمين صبري الأول وماذا عن طفلتها؟

زوج ياسمين صبري الاول

هذه الزيجة سلطت الأضواء أكثر على صبري، التي أصبحت حديث رواد مواقع التواصل منذ إعلان خطبتها لأبو هشيمة حتى يومنا هذا، بالإضافة إلى قيامها بالبطولة المطلقة في مسلسل فرصة تانية الذي يعرض في الموسم الحالي رمضان 2020. وكان طليقها يعترض على تعلقها الدائم بعملها الفني، وترك إبنتها في أميركا مع والدتها، ولكن حدثت المشكلة الكبرى بعد أن كشفت عن زواجهما، وهو ما كان يرفضه زوجهاً إحتراماً لزوجته الأولى، التي تنتمي لعائلة عريقة، فوقع الطلاق. حيث ارتدت الفنانة ياسمين خاتماً يعتقد أنه من أحمد أبو هشيمة الذي يقدر ب200 ألف دولار والذي صرحه صاحب بيت المجوهرات، وما زال الجميع بإنتظار موعد زفاف ياسمين وأحمد. وفي الوقت ذاته، نشر رجل الأعمال أحمد أبو هشيمة، صورة عبر ستوري انستجرام، لنفس اليخت الذي نشرت صورته زوجته الفنانة ياسمين صبري، ما يشير إلى أنهما يستمتعان بإجازة العيد في وسط البحر. لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر. وكشفت ياسمين في إحدى مقابلاتها التلفزيونية، أن إسم زوجها الأول محمد وهو رياضي، وقد تعرفت عليه نتيجة عمل والدها الطبيب بالمستشفى نفسها، ويكبرها بسنوات وذلك قبل دخولها المجال الفني، ثم بعد ذلك بدأت خطواتها الفنية الأولى.

التالى

شاهد.. تسريب صورة من حفل زفاف ياسمين صبري الأول.. والعريس مفاجأة

زوج ياسمين صبري الاول

يذكر أن ياسمين صبري قد تزوجت برجل الأعمال المصري أحمد أبو هشيمة الذي سبق له الزواج من الفنانة هيفاء وهبي، في شهر أبريل الماضي. وقال ياسمين في ذلك الوقت، إنها وافقت على الارتباط به سراً، وسافرت إلى أمريكا، حيث تعيش والدتها، لتنجب ابنتها الأولى، ثم عادت إلى مصر بعد ذلك وحدثت خلافات مع زوجها، وانفصلت عنه للمرة الأولى، ثم بدأت خطواتها الفنية وحققت النجاح، وعادت لزوجها بعد الصلح بينهما، ولكنها كانت تشكو دائماً من تعلقه بزوجته وأولاده. لا تزال أصداء زواج الفنانة المصرية من مواطنها رجل الأعمال مستمرة بعد أن تم الإعلان عن عقد قرانهما رسمياً مؤخراً، وبينما يعرف العديد من المتابعين أن أبو هشيمة كان متزوجاً من الفنانة اللبنانية ، لكن ربما ما لا يعرفه الكثيرون أن ياسمين هي الأخرى كانت متزوجة، بل ولديها طفلة من زواجها الأول. ياسمين وافقت على الإرتباط به سراً، وسافرت إلى أميركا، حيث تعيش والدتها، لتنجب إبنتها الأولى، ثم عادت إلى مصر بعد ذلك وحدثت خلافات مع زوجها، وإنفصلت عنه للمرة الأولى، ثم بدأت خطواتها الفنية وحققت النجاح، وعادت لزوجها بعد الصلح بينهما، وكانت تشكو دائماً من تعلقه بزوجته وأولاده. ياسمين وافقت على الإرتباط به سراً، وسافرت إلى أميركا، حيث تعيش والدتها، لتنجب إبنتها الأولى، ثم عادت إلى مصر بعد ذلك وحدثت خلافات مع زوجها، وإنفصلت عنه للمرة الأولى، ثم بدأت خطواتها الفنية وحققت النجاح، وعادت لزوجها بعد الصلح بينهما، وكانت تشكو دائماً من تعلقه بزوجته وأولاده. وكشفت ياسمين في إحدى مقابلاتها التلفزيونية، أن إسم زوجها الأول محمد وهو رياضي، وقد تعرفت عليه نتيجة عمل والدها الطبيب بالمستشفى نفسها، ويكبرها بسنوات وذلك قبل دخولها المجال الفني، ثم بعد ذلك بدأت خطواتها الفنية الأولى.

التالى

شاهد.. تسريب صورة من حفل زفاف ياسمين صبري الأول.. والعريس مفاجأة

زوج ياسمين صبري الاول

انفصلت صبري عن زوجها فور عودتها لمصر بسبب وقع خلافاتٍ بينهما، ثم دخلت المجال الفني وحققت نجاحًا لا بأس به، عادت مرة أخرى لزوجها، ثم عادت الخلافات بينهما بسبب اعتراضه على عملها الفني وعلى ترك ابنتها لوالدتها لتربيها في أمريكا، أما صبري فقد كانت معترضة على تعلقه الزائد بزوجته وأسرته الأولى. جدير بالذكر أنّ الفنانة ياسمين صبري هي الأخرى لديها ابنة تبلغ من العمر 9 سنوات من زواجها الأول قبل بدايات دخولها الفن. وكشفت ياسمين في إحدى مقابلاتها التلفزيونية، أن إسم زوجها الأول محمد وهو رياضي، وقد تعرفت عليه نتيجة عمل والدها الطبيب بالمستشفى نفسها، ويكبرها بسنوات وذلك قبل دخولها المجال الفني، ثم بعد ذلك بدأت خطواتها الفنية الأولى. يأتي هذا التسريب رغم حالة السرية التامة التي فرضتها صبري على حياتها الشخصية قبل زواجها من رجل الأعمال المصري. الخلافات بين صبري وزوجها الأول تفاقمت، ووقع الطلاق بعد أن أعلنت زواجهما، وقد كان يرفض إعلانه حرصًا على مشاعر زوجته الأولى التي تنتمي لعائلة عريقة. ومن أخبارنا أيضاً: وقال ياسمين في ذلك الوقت، إنها وافقت على الارتباط به سراً، وسافرت إلى أمريكا، حيث تعيش والدتها، لتنجب ابنتها الأولى، ثم عادت إلى مصر بعد ذلك وحدثت خلافات مع زوجها، وانفصلت عنه للمرة الأولى، ثم بدأت خطواتها الفنية وحققت النجاح، وعادت لزوجها بعد الصلح بينهما، ولكنها كانت تشكو دائماً من تعلقه بزوجته وأولاده. وكان طليقها يعترض على تعلقها الدائم بعملها الفني، وترك إبنتها في أميركا مع والدتها، ولكن حدثت المشكلة الكبرى بعد أن كشفت عن زواجهما، وهو ما كان يرفضه زوجهاً إحتراماً لزوجته الأولى، التي تنتمي لعائلة عريقة، فوقع الطلاق.

التالى

صور ياسمين صبري 2020

زوج ياسمين صبري الاول

ياسمين صبري مع ابو هشيمة بنفس فستان هيفاء وهبي مواقع التواصل الاجتماعي قامت بمشاركة الصورتين مع تعليقا كوميدية تساءلت حول سر عشق الملياردير المصري لفساتين التايجر وهل احتفظ بالفستان التي ارتدته هيفاء وهبي وطلب من ياسمين ارتدائه في حفل الخطوبة؟ أم أن الأمر مجرد صدفة غير مخطط لها. قد لا يعرف الكثير من معجبي الفنانة المصرية ياسمين صبري أنها كانت متزوجة ولديها طفلة، وذلك قبل زواجها الأخير من رجل الأعمال المصري أحمد أبو هشيمة، الذي كان هو الآخر مرتبطا بالفنانة اللبنانية هيفاء وهبي. تسريب صورة ياسمين صبري من حفل زفافها على زوجها الأول! وكشفت ياسمين في إحدى مقابلاتها التلفزيونية، أن إسم زوجها الأول محمد وهو رياضي، وقد تعرفت عليه نتيجة عمل والدها الطبيب بالمستشفى نفسها، ويكبرها بسنوات وذلك قبل دخولها المجال الفني، ثم بعد ذلك بدأت خطواتها الفنية الأولى. كذلك كشفت أن طليقها كان يعترض على تعلقها الدائم بعملها الفني، وترك ابنتها في أمريكا مع والدتها، ولكن حدثت المشكلة الكبرى بعد أن كشفت عن زواجهما، وهو ما كان يرفضه زوجهاً احتراماً لزوجته الأولى، التي تنتمي لعائلة عريقة، فوقع الطلاق. وقال ياسمين في ذلك الوقت، إنها وافقت على الارتباط به سراً، وسافرت إلى أمريكا، حيث تعيش والدتها، لتنجب ابنتها الأولى، ثم عادت إلى مصر بعد ذلك وحدثت خلافات مع زوجها، وانفصلت عنه للمرة الأولى، ثم بدأت خطواتها الفنية وحققت النجاح، وعادت لزوجها بعد الصلح بينهما، ولكنها كانت تشكو دائماً من تعلقه بزوجته وأولاده. لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر.

التالى

قبل زواجها بـ أبو هشيمة .. تعرفوا علي زوج ياسمين صبري الأول وماذا عن طفلتها؟

زوج ياسمين صبري الاول

يذكر أن اسم ياسمين صبري قد أصبح ترندًا منذ زواجها بأبو هشيمة في أبريل الماضي، بالإضافة إلى عرض مسلسل فرصة تانية، وهو البطولة المطلقة الثانية لصبري في عالم الدراما، وحلولها ضيفة على برنامج المقالب الشهير رامز مجنون رسمي. ويظهر الثنائي على كورنيش الاسكندرية، في الساعات الأخيرة قبل أذان المغرب، في جولة بسيطة لفتت الأنظار إليهما، وأوقفت المارة لالتقاط الصور معهما. ياسمين صبري من حفل زفافها على زوجها الأول ياسمين صبري وأحمد أبو هشيمة تزوجت ياسمين صبري من رجل الأعمال المصري الشهير أحمد أبو هشيمة، في السابع عشر من شهر أبريل الجاري في حفلٍ بسيط اقتصر على عائلتيهما، على أن يكون حفل الزفاف الكبير بعد شهر رمضان الكريم. انفصلت صبري عن زوجها فور عودتها لمصر بسبب وقع خلافاتٍ بينهما، ثم دخلت المجال الفني وحققت نجاحًا لا بأس به، عادت مرة أخرى لزوجها، ثم عادت الخلافات بينهما بسبب اعتراضه على عملها الفني وعلى ترك ابنتها لوالدتها لتربيها في أمريكا، أما صبري فقد كانت معترضة على تعلقه الزائد بزوجته وأسرته الأولى. . ياسمين وافقت على الإرتباط بزوجها الاول سراً، وسافرت إلى أميركا، حيث تعيش والدتها، لتنجب إبنتها الأولى، ثم عادت إلى مصر بعد ذلك وحدثت خلافات مع زوجها، وإنفصلت عنه للمرة الأولى، ثم بدأت خطواتها الفنية وحققت النجاح، وعادت لزوجها بعد الصلح بينهما، وكانت تشكو دائماً من تعلقه بزوجته وأولاده.

التالى

من هو زوج ياسمين صبري الأول ولماذا انفصلت عنه؟ (فيديو)

زوج ياسمين صبري الاول

وفي مقابلة تلفزيونية سابقة، كشفت ياسمين اسم زوجها الأول محمد وهو رياضي، وقد تعرفت عليه نتيجة عمل والدها الطبيب بالمستشفى نفسها، وأنه كان متزوجاً في الوقت ذاته ولديه أولاد، وأنه يكبرها بسنوات، كما كشفت أنها تزوجت منه قبل دخولها المجال الفني، ثم بعد ذلك بدأت خطواتها الفنية الأولى. ولدت ياسمين صبري في الواحد والعشرين من يناير لعام 1987م، في مصر الأسكندرية وهي ابنه الطبيب صبري محمود و والدتها مهندسة الديكور بالإضافة إنها حازت المركز الاول في السباحة في أفريقيا، لديها خمسة إخوة، كان حلم ياسمين منذ الصغر مذيعة ومقدمة وبالفعل عملت في بعد القنوات مذعة واتجهت إلى قناة الحياة التي عملت فيها كمراسلة، وبعد مدة من الزمن تركت ياسمين عملها وتلقت هاتفاً من شركة لتعمل معها كمودل للإعلانات ولكنها رفضت في البداية، ومن ثم قبلت ياسمين هذا العرض وعملت مع الشركة الأمر الذي عرفها على مساعد المخرج الذي قام يترشيحها في برنامج لتمثل دور فيه واتجهت إلى القاهرة وقامت بتمثيل الدور للبرنامج خطوات الشيطان الذي عرض في رمضان عام 2013م، وهذه كانت أول دور لها في التمثيل. ياسمين صبري: من هو زوجها الأول؟، ولماذا سخر منها جمهور السوشيال ميديا؟ مدى بوست — فريق التحرير قد لا يعرف كثيرون أن الفنانة المصرية ، زوجة رجل الأعمال المصري أحمد أبو هشيمة، قد سبق لها الزواج من رجل خارج الوسط الفني، ولديها ابنة من هذا الزواج. وكان طليقها يعترض على تعلقها الدائم بعملها الفني، وترك إبنتها في أميركا مع والدتها، ولكن حدثت المشكلة الكبرى بعد أن كشفت عن زواجهما، وهو ما كان يرفضه زوجهاً إحتراماً لزوجته الأولى، التي تنتمي لعائلة عريقة، فوقع الطلاق. ياسمين صرحت آنذاك أنها وافقت على الارتباط به سراً، وسافرت إلى أمريكا، حيث تعيش والدتها، ثم عادت إلى مصر بعد ذلك وحدثت خلافات مع زوجها، وانفصلت عنه للمرة الأولى، ثم بدأت خطواتها الفنية وحققت النجاح، وعادت لزوجها بعد الصلح بينهما، ولكنها كانت تشكو دائماً من تعلقه بزوجته وأولاده. صحافة الجديد صحافة لبنان : قبل إرتباطها بـ أحمد أبو هشيمة. ياسمين وافقت على الإرتباط به سراً، وسافرت إلى أميركا، حيث تعيش والدتها، لتنجب إبنتها الأولى، ثم عادت إلى مصر بعد ذلك وحدثت خلافات مع زوجها، وإنفصلت عنه للمرة الأولى، ثم بدأت خطواتها الفنية وحققت النجاح، وعادت لزوجها بعد الصلح بينهما، وكانت تشكو دائماً من تعلقه بزوجته وأولاده.

التالى