صورة قاتل الفغم. مفاجأة بشأن هوية قاتل عبدالعزيز الفغم حارس الملك سلمان.. ومنصب والده الحساس في السعودية (صور)

صور ممدوح بن مشعل ال علي قاتل الفغم

صورة قاتل الفغم

لنضع لكم صور القاتل ممدوح بن مشعل آل علي. وتم نقل الفغم إلى مستشفى الملك فيصل التخصصي بجدة، وقد نعى اللواء الغفم عدد من المقربين منه وعدد من المغردين الذين تداولوا صوره عبر شبكات التواصل الاجتماعي خلال عمله رفقة الملك سلمان وذكروا عددا من مآثره واصفين إياه بالحارس الأمين. ولفت مغردون بتويتر إلى أن آل علي عائلة معروفة من بطون شمر كانوا يحكمون حائل قبل حكم بن رشيد. أكدت شرطة مكة المكرمة ما كان قد تم تداوله خلال الساعات الماضية من أن قاتل حارس الملك سلمان الشخصي اللواء بالحرس الملكي عبدالعزيز بن بداح الفغم، هو صديق له يدعى ممدوح بن مشعل آل علي قال مغردون إنه موظف يعمل في نزاهة. فيما داهمت الشرطة على الفور المنزل الذي حصلت فيه الجريمة ورفض القاتل تسليم نفسه وقام بإطلاق النار تجاه عناصر الأمن مما أدى لإصابة خمس أفراد منهم، واستدعت الشرطة بعدها قوات جديدة داهمت المنزل وحصل اشتباك بينها وبين القاتل ممى أدى لقتل ممدوح بن مشعل.

التالى

شاهد .. الصورة الحقيقة لقاتل اللواء عبدالعزيز الفغم

صورة قاتل الفغم

ونشرت الشرطة أن دوافع القتل كانت بسبب خلاف حاد حصل بينهما، فيما قام ممدوح بن مشعل بعدها بحمل السلاح من نوع رشاش وباشر بعملية إطلاق النار بشكل مباشر صوب اللواء عبدالعزيز الفغم حيث أرداه قتيلاً على الفور وأصاحب آخرين ممن كانوا متواجدين في المنزل وهم صاحب المنزل والعامل الفلبيني. وهو من عائلة معروفة ولها جذور تاريخية في زعامة حائل. ممدوح بن مشعل آل علي هو القاتل الرسمي للواءعبد العزيز الفغم الحارس الشخصي للملك سليمان. وتظهر الصور آثار الدماء التي لطخت أرضية المنزل، إضافة إلى وجود رصاصات اخترقت أحد الأبواب الداخلية للبيت الذي تعود ملكيته إلى صديق مشترك بين الفغم وقاتله، بحسب مواقع سعودية. هكذا نكون وضعنا لكم صور للقاتل الحقيقي عبد العزيز الفغم الحارس الشخصي للملك سليمان،الذي قتل اثر نقاش بسيط بينهم ،حيث ان الخبر انتشر بصورة سريعة عبر مواقع التواصل الاجتماعي ، وايضا اكد وزير الصحة خبر وفاته اليوم الاحد عبر مواقع التواصل الاجتماعي. وكان اللواء عبد العزيز الفغم الضابط في الحرس الملكي قد لقى حتفه، في ساعة مبكرة من صباح اليوم الأحد بعد إطلاق النار عليه داخل منزل صديقه، من قبل صديق قديم له نشب بينهما خلاف، على اثره أحضر الجاني سلاحا وفتح النار منه على اللواء الفقيد وأصاب صديقه وخادم فلبيني بالمنزل صلاة الجنازة على اللواء عبد العزيز الفغم وأعلن أن ابن أخ اللواء الفقيد « بداح بن طلال الفغم»، عن أن الصلاه عليه ستكون في الحرم المكي اليوم الأحد، وأن العزاء سيكون في منزل جده بداح بن عبدالله الفغم في الرياض وذلك يومي الثلاثاء والأربعاء.

التالى

من هو ممدوح بن مشعل المتهم بقتل حارس الملك السعودي؟

صورة قاتل الفغم

مُنذ شيوع مقتل حارس الملك سلمان اليوم تردد سؤال على كل شفة لسان في السعودية من هو قاتل عبد العزيز الفغم حارس الملك؟ ولازال هذا السؤال يتردد وأخذ صدى واسع بالانتشار بالرغم من اعلان المملكة عن اسم المشتبه بقتل اللواء بالحرس الملكي عبدالعزيز الفغم. وقد لفت مغردون بتوتير إلى أن آل علي عائلة معروفة من بطون شمر كانوا يحكمون حائل قبل حكم بن رشيد. وأوضح المتحدث باسم شرطة مكة، أن القاتل رفض الاستسلام للجهات الامنية وتحصن داخل موقع في مسرح الجريمة حيثُ قتل في اشتباكات نارية مع الشرطة. وحسب ناشطون على مواقع التواصل الاجتماعي أن القاتل يعمل مع الفغم في الحرس الملكي ولم يتم تأكيد هذا الأمر رسمياً حتى الأن. وكان الملك سلمان بن عبد العزيز، أصدر في منتصف العام 2017، أمرا ملكيا بترقية عبد العزيز الغفم ترقية استثنائية إلى رتبة لواء. تخرج عبد العزيز الفغم من الكلية العسكرية للملك خالد، بعدها جاء تعيينه من قبل الحرس الوطنى السعودى فى وظيفة لواء خاص، ثم نُقلَ للخدمة فى الحرس الملكى.

التالى

أول صورة لقاتل اللواء عبد العزيز الفغم الحارس الشخصي للملك سلمان

صورة قاتل الفغم

توفي صباح اليوم الأحد 29 ايلول2019 اللواء ، الحارس الشخصي للعاهل السعودي، خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان، بن عبدالعزيز حسبما أفادت وسائل إعلام سعودية. ويقع المنزل الذي أصيب فيه شخصان آخران، في حي الشاطئ، بمدينة جدة، غربي المملكة. وقالت الصحيفة إن القوات الأمنية تمكنت من قتل الجاني بعد محاولته للهروب وإطلاقه النار تجاهها فبادلته إطلاق النيران ما أدى لمصرعه. نشرت وسائل الإعلام في المملكة العربية السعودية صورة تم تداولها ، للحظة تطويق الجهات الأمنية منزل صديق اللواء الراحل عبد العزيز الفغم، والذي استشهد فيه أثناء تحصن الجاني داخله في حي الشاطئ بجدة. وشيع جثمان الفغم، بعد صلاة العشاء من المسجد الحرام، بحضور قائد الحرس الملكي، الفريق أول سهيل المطيري، وضباط كبار في الحرس. اللواء المحبوب — إ ر م نـ يـ و ز EremNews وقالت الشرطة إن دافع الجريمة هو خلاف شخصي بين الاثنين تطور بعد نقاش بينهما ليخرج ممدوح بن مشعل آل علي ويعود بسلاح ناري ويطلق النار على اللواء الفغم، ما أدى إلى إصابته واثنين من الموجودين في المنزل، هما شقيق صاحب المنزل، وأحد العاملين من الجنسية الفلبينية. يذكر أن اللواء عبد العزيز الفغم، كان حارسًا شخصيًا للملك عبد الله بن عبد العزيز، وبعد وفاته أصبح حارسًا شخصيًا للملك سلمان بن عبد العزيز، الذي أصدر أمرًا ملكيًا بترقيته إلى رتبة لواء في منتصف العام 2017.

التالى

مشعل يكشف تفاصيل نارية حول قاتل عبدالعزيز الفغم حارس الملك سلمان

صورة قاتل الفغم

وأوضحت أن القاتل رفض الاستسلام للجهات الأمنية وتحصن داخل موقع في مسرح الجريمة حيث قتل في اشتباكات نارية مع الشرطة. وقامت شرطة مكة بإصدار بيان رسمي كشفت فيه ملابسات الجريمة وأعلنت عن مقتل اللواء عبدالعزيز الفغم الحارس الشخصي للملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود. ونشر مغردون بتوتير إلى أن آل علي عائلة معروفة من بطون شمر كانوا يحكمون حائل قبل حكم بن رشيد. وتردد على كل شفة ولسان في السعودية منذ شيوع خبر مقتل حارس الملك سلمان فجر اليوم سؤال صعب: من هو قاتل عبد العزيز الفغم حارس الملك؟ هذا السؤال ما زال يتردد اليوم الأحد على الرغم من إعلان المملكة اسم المشتبه به بقتل اللواء في الحرس الملكي السعودي عبد العزيز الفغم. قاتله هو ممدوح مشعل ممدوح ال علي أبن عضو مجلس الشورى الدكتور مشعل ال علي صديق قديم وبينهم خلاف تطور لحد القتل. وقالت الشرطة إن دافع الجريمة هو خلاف شخصي بين الاثنين تطور بعد نقاش بينهما ليخرج ممدوح بن مشعل آل علي ويعود بسلاح ناري ويطلق النار على اللواء الفغم، ما أدى إلى إصابته واثنين من الموجودين في المنزل، هما شقيق صاحب المنزل، وأحد العاملين من الجنسية الفلبينية.

التالى

نشر صور قاتل حارس الملك المدعو “ممدوح بن مشعل آل علي”

صورة قاتل الفغم

صورة قاتل حارس الملك سلمان عبد العزيز الفغم المطيري. ولفت مغردون بتويتر إلى أن آل علي عائلة معروفة من بطون شمر كانو يحكمون حائل قبل حكم بن رشيد. وأضافت الصحيفة أن الفغم عمل حارسا شخصيا للملك الراحل عبدالله بن عبدالعزيز، ثم عمل حارسا للملك سلمان بن عبدالعزيز. وتداولت حسابات بمواقع التواصل تفاصيل غير موثق الجزم بصحتها بأن القاتل هو ابن عضو مجلس الشورى الدكتور مشعل آل علي، وعمته الأميرة مشاعل بنت ممدوح آل علي شقيقة والده طليقة الأمير سلطان بن عبدالعزيز. وقالت السلطات السعودية إن قاتل الفغم، هو ممدوح بن مشعل آل علي، وهو نجل عضو سابق في مجلس الشورى. من هو قاتل حارس الملك سلمان عبد العزيز الفغم المطيري هو ابن عضو مجلس الشورى الدكتور مشعل آل علي، وكان صديقاً لـ اللواء الفغم. قاتله ممدوح بن مشعل ال علي ابوه وزير بمجلس الشورى وهو يعمل مع الفغم ايضاً بالحرس الملكي.

التالى

‫صورة طريفة للعقيد الفغم تشعل مواقع التواصل الاجتماعي‬‎

صورة قاتل الفغم

تعديل حجم الخط: سرايا - نشرت حسابات سعودية، صورا قالت إنها من داخل المنزل الذي قتل فيه الحارس الشخصي للملك سلمان، اللواء عبد العزيز الفغم، فجر الأحد، في مدينة جدة. وتداول رواد التواصل الاجتماعي صورة لقاتل الفغم، مبينين أنه ابن عضو مجلس الشوري السعودي الدكتور مشعل آل علي، وعمته الأميرة مشاعل بنت ممدوح آل علي، طليقة الأمير سلطان بن عبدالعزيز، الاخ الشقيق للملك سلمان، إلا أن أحدًا لم يجزم بصحة هذه المعلومات الواردة على مواقع التواصل الاجتماعي. ولم ينشر رسميا أي تفاصيل حول ظروف مقتل الفغم، إلا أن البعض نقل بعض التقارير حول مقتله على يد أحد أصدقائه، إلا أن العراق نت لم تتمكن من التحقق بشكل مستقل من صحة هذه المعلومات. . وأظهرت صور متداولة، القاتل ممدوح بن مشعل آل علي، وهو بجانب القتيل اللواء عبد العزيز الفغم، وأمامهم الملك سلمان، أثناء تأمينه في إحدى المناسبات بالمملكة.

التالى

مشعل يكشف تفاصيل نارية حول قاتل عبدالعزيز الفغم حارس الملك سلمان

صورة قاتل الفغم

تعديل حجم الخط: سرايا - توفي صباح اليوم الأحد عبدالعزيز الفغم، الحارس الشخصي للعاهل السعودي، الملك سلمان، حسبما أفادت وسائل إعلام سعودية. الله يرحمه ويغفر له ويسكنه فسيح جناته خدم وطنه وملوكه مخلصا لله وكسب حب الشعب حيا وميتا. أعلنت وزارة الداخلية السعودية، مقتل اللواء بالحرس الملكي عبدالعزيز بن بداح الفغم، إثر إطلاق نار في مدينة جدة، غربي المملك؛ وذلك بالإضافة إلى الجاني، وإصابة 2 مدنيين، و5 من رجال الأمن، وكشفت الداخلية السعودية عن التفاصيل الكاملة لحادث مقتل اللواء عبدالعزيز الفغم. اللحظة الأخيرة في حياة قاتل عبد العزيز الفغم وترصد الصورة المكان حيث تمكنت القوات الأمنية من تحييد خطر القاتل بعد إطلاقه النار على قوات الأمن في محاولة للهروب ما أدى للرد عليه بإطلاق النار ما أسفر عنه مصرعه في الحال. .

التالى