هايبر اكس كلاود تو. 48 kILL JUST M24 PUBGMOBILE / 🔥🤫 افضل لاعب ببجي موبايل في العالم 48 كيل ب استخدام السنايبر فقط

سماعة الألعاب

هايبر اكس كلاود تو

بالإضافة إلى ذلك ، تتميز سلسلة S300-EX بمسند ظهر قابل للتعديل ومرن مساند للأذرع ثلاثية الأبعاد: لمطابقة ذلك ، توفر Nitro Concepts أيضًا وسائد مريحة وداعمة هندسيًا للرقبة والمنطقة القطنية ، وبفضل خيارات التخصيص الواسعة هذه ، لم يعد الموقف المريح يمثل مشكلة! An adjustable steel slider and soft ear cushions provide comfort, and the flexible, swiveling mic lets you position the microphone where you want it. تتميز الأذرع الخمسة بلون الإكسسوار المطابق ومجهزة بعجلات هادئة. عجلات 50 مم مصنوعة من نايلون صلب وطبقة من البولي يوريثان الأكثر ليونة. و ستيريو متوافق مع بلايستيشن 4 PS4 و Xbox One و كذلك الجوال يتميز HyperX Cloud II بصندوق تحكم صوتي لبطاقة الصوت USB مصمم حديثًا يضخم الصوت والصوت للحصول على تجربة لعب Hi-Fi مثالية ، حتى تتمكن من سماع ما فاتك. .

التالى

‫تحديث سماعه update hyperx cloud 2 ودعم 7.1 لجهاز ps4 و xbox one‬‎

هايبر اكس كلاود تو

مع X-CARE، سنضمن أن تكون جميع الأجهزة التي تم شراؤها من x-سايت تعمل بشكل صحيح دون مشاكل طوال الوقت وذلك مع باقات الحماية المرنة و الشاملة التي نوفرها لكم. بزاوية 90-135 درجة ، يمكنك الجلوس والاسترخاء ، وحتى استخدام كرسي الألعاب لقيلولة سريعة. تنتج سماعة الرأس هذه من الجيل التالي صوتًا محيطيًا واقعيًا 7. تسمح وظيفة الروك المدمجة بالاهتزاز بنسبة تصل إلى 14 درجة. كرسي الألعاب نيترو S300EX - أبيض + ماوس الألعاب هايبر إكس بولس فاير إف بي إس برو آر جي بي - أسود + سماعة الألعاب هايبر إكس كلاود ستينجر كور + ماوس باد للألعاب هايبر اكس فيوري برو - أسود + لوحة مفاتيح الألعاب هايبر إكس ألوي كور بتقنية الألوان الثلاثية آر ج اكسايت موقع اكس سايت للتسوق اون لاين في الكويت من الكترونيات الغانم الموديل HX-KB5ME2-US العلامة التجارية HYPERX رمز المنتج 522089 General اللون أسود اكسسوارات لجهاز ديسك توب متوافق مع يونيفيرسال نوع المنتج لوحة مفاتيح التوصيل سلكي نوع التتبع - عدد الأزرار القابلة للبرمجة - مفتاح الخلفية متوفر تصميم مريح متوفر مفاتيح ميكانيكية Yes الوزن ١,١ كيلو غرام الأبعاد ٤٤٣,٢٠ × ١٧٥,٣١ × ٣٥,٦٨ ملم معلومات عن ماوس باد للألعاب هايبر اكس فيوري برو - أسود HX-MPFS : الموديل HX-HSCSC-BK العلامة التجارية HYPERX رمز المنتج 614564 General اللون أسود اكسسوارات لجهاز جهاز ألعاب الفيديو نوع المنتج سماعات الرأس متوافق مع يونيفيرسال تفاصيل التوافق متوافقة مع بلاي ستيشن ٤، إكس بوكس، نينتيندو سويتش التوصيل سلكي تفاصيل الاتصال قابس ٣,٥ ملم، رباعي الأقطاب مقاومة الإدخال ١٦ أوم استجابة التردد ٢٠ هرتز - ٢٠. تعمل قاعدة النايلون المتينة أيضًا كقاعدة لسلسلة S300 EX.

التالى

‫سماعة HyperX Cloud 2 II بالتفصيل + المايك !‬‎

هايبر اكس كلاود تو

الشي الثاني المايك وقت التركيب راح يوحي لك انه مركب بشكل صحيح وكامل وبتستغرب انه مافي صوت لكن شد عليه وتأكد من الضغط الكامل عشان يركب صح وبالتوفيق. افتح عالمًا من التفاصيل لن يعرفه اللاعبون الآخرون أبدًا - حفيف حذاء الحذاء ، الحطام في فتحة بعيدة. ٠٠٠ هرتز استجابة التردد ميكروفون ٥٠ هرتز - ١٨. وبالتالي ، فإن الكرسي ليس فقط تنفسًا بشكل خاص ، ولكنه يضمن أيضًا قدرته على الحفاظ على شكله بمرور الوقت. مع سلسلة S300-EX ، تقدم Nitro كرسي ألعاب مثير للإعجاب يجمع بين بيئة العمل المثالية ومظهر السباقات الباهظ بألوان زاهية. يوجد سماعة جوالات و العاب هايبر اكس كلاود 2 من جرير جديدة بكرتونها متوافقة مع توصيل USB للكمبيوتر الشخصي و Mac.

التالى

سماعة الألعاب

هايبر اكس كلاود تو

يعرف لاعبو المستوى المحترف أنه إذا كنت لا تتحسن ، فأنت مجرد نقطة انطلاق لشخص ما ، والشيء نفسه ينطبق على معداتك. لا يمكن لأي شخص يرغب في الجلوس أثناء لعب اللعبة استخدام آلية التأرجح فحسب ، بل يمكنه أيضًا ضبط مسند الظهر. يمكن ضبط الكرسي بمقدار 5 بوصة من 16بوصة إلى 24 بوصة مع الرافع الهوائي من الفئة 4. في أوقات أجهزة الكمبيوتر المزودة بإضاءة RGB أو المنشآت التي تم ضبطها بدقة ، من المهم جدًا أن يكون لديك كرسي مكتب مطابق ، حتى يمكن تحسين الصورة الإجمالية. مواصفات المنتج صندوق تحكم صوتي متقدم USB مع بطاقة صوت DSP مدمجة إمكانات Hi-Fi مع محركات مقاس 53 مم للحصول على جودة صوت فائقة صوت محيطي افتراضي 7.

التالى

48 kILL JUST M24 PUBGMOBILE / 🔥🤫 افضل لاعب ببجي موبايل في العالم 48 كيل ب استخدام السنايبر فقط

هايبر اكس كلاود تو

بمجرد دخولك إلى كرسي ألعاب Nitro Concepts S300 ، لن ترغب أبدًا في مغادرة S300 EX مرة أخرى. مواد التنجيد من سلسلة S300 مصنوعة من رغوة باردة مفتوحة المسام ومقاومة للتشوه ، والتي تم تحسينها خصيصًا من أجل المتانة عن طريق كثافتها الفائقة. هذه هي مثالية لنهج أسلوب الحياة الرياضية من الكراسي الألعاب بسبب مرونتها العالية. قم بترقية الماوس الخاص بك إلى ماوس الألعاب إف بي بي برو - آر جي بي من هايبر اكس وأعطي إعدادك صورة من نمط آر جي بي و هيدشوت لأي شخص متهالك بما يكفي لإسقاطه بالقرب منك. SPL: 105 ديسيبل SPL THD1. حدد موقع خصومك في اللعبة واضرب قبل أن يراك.

التالى

سماعة هايبر اكس كلاود 2 من جرير HYPERX جديدة

هايبر اكس كلاود تو

يستخدم ماوس بولسفاير إف بي بي برو مستشعر Pixart ٣٣٨٩ المميز ، وهو قادر على تتبع ما يصل إلى ١٦٠٠٠ نقطة في البوصة دون تسريع الأجهزة ، لتعطيك الدقة الموثوقة التي تحتاجها لتصويب اللقطات الخاصة بك قبل أن يخطو عدوك. . يتيح لك التحكم المستقل في مستوى الصوت والميكروفون ضبط مستوى الصوت ليس فقط ، بل يمكنك أيضًا ضبط مستوى صوت الميكروفون وتبديل الصوت المحيطي 7. هذا لا يجعلها هادئة فقط ، ولكن أيضًا مناسبة للأرضيات الصلبة والناعمة. كرسي الألعاب مجهز جيدًا بقاعدة مستقرة ونابض ضغط الغاز بمستوى الأمان 4 لأقصى حمولة تصل إلى 300 رطل. لذلك فإن Nitro Concepts S300 EX هو كرسي المكتب المثالي للمستخدمين الواعين بأسلوب الحياة والذين يرغبون في الجمع بين الراحة مع بيئة العمل العالية والوظائف والتصميم الأنيق. يمكن ضبطها بسهولة في ثلاثة أبعاد ، وبالتالي تصبح مسند الذراع المثالي لكل مستخدم.

التالى