ايمان رمضان. صور من خطوبة إيمان شقيقة محمد رمضان بطل

شاهد رد ايمان رمضان شقيقة الاسطورة على المتنمرين من صور زفافها

ايمان رمضان

وتابع: «أمر طبيعى أن تحقق الشرطة في أي شئ يعتقدونه خارج عن القانون، والحمد لله لم نفعل أى شئ خارجا عن القانون، والعريس الآن فى طريقه لعش الزوجية». وبحسب موقع اليوم السابع، ان زوج اخت محمد رمضان العريس أخبر ضابط التحقيقات بالقسم أن حفل الزفاف كان داخل فيلته واقتصر على أسرة العروسين فقط مع مراعاة الإجراءات الإحترازية لمنع انتشار فيروس كورونا، الأمر الذي قبول من هيئة التحقيق ليخرج متجها غإلى منزله. وتحدثت أيضا من خلال تصريحها في أحد البرامج التليفزيونية وقالت انها عانت من تأخر الحمل وذلك في بداية الزواج حتى 6 سنوات وعندما قامت بتناول بعض أنواع العسل الطبيعي فقد حملت وأنجبت. البداية مع نشر صور لحفل زفاف شبهة عائلي بين زوج اخت محمد رمضان وعائلتهما، الامر قوبل بالاستنكار من متابعي مواقع التواصل الاجتماعي، حيث وصفوا الأمر ساخرين: «هو ده الوعي، وحفل زفاف اخت محمد رمضان ثقة في الله وعي، وحفل زفاف اخت محمد رمضان نمبر 1 في الوعي». يشار إلى أن إيمان رمضان احتفلت فى شهر رمضان الماضي، بعقد قرانها على حسام حامد، وتم عقد قرانهم في منزل والد العريس بمدينة اكتوبر. أسرة محمد رمضان حضرت بكامل أفرادها افتتاح المحل، حيث تواجد والده ووالدته، فضلاً عن شقيقه ومدير أعماله محمود رمضان وزوجته، وزوج شقيقته، بالإضافة إلى عدد آخر من أفراد العائلة، وألتف الجمهور المتواجد في افتتاح المحل حول الفنان محمد رمضان، وحرصوا على التقاط الصور التذكارية معه، كما حرص هو على الدعاية للمحل ومنتجاته من العسل الأبيض. وأثار زفاف شقيقة الفنان محمد رمضان جدلا واسعا على مواقع التواصل الاجتماعي نظرا لإقامة الفرح في ظل انتشار فيروس كورونا.

التالى

أهم المعلومات عن إيمان رمضان شقيقة محمد رمضان

ايمان رمضان

منشور تناقتله صحف محلية مصرية، الأمر الذي أعاد الحديث عن مكافحة التنمر للصدارة مرة أخرى، إذ وصفت الإعلامية المصرية بسمة وهبة في إحدى حلقات برنامجها المذاع على فضائية ON التنمر ضد إيمان رمضان بالجهل والمرض. حيث أنها خبيرة عسل في هذا المجال وذلك لمدة 15 سنة وقد تزوجت من قبل وبعد ستة سنوات رزقت بابنها كريم وقد صرحت بأن عسل النحل هو الذي جعلها أسعد إنسانة في الحياة. وتعد هذه الزيجة ليست تجربة إيمان رمضان الأولى، إذ تزوجت سابقا وعانت من تأخر الإنجاب لمدة 6 سنوات، بحسب مقالته في برنامج الباشا تاجر المذاع على فضائية«الحدث اليوم». وإعلامية مصرية تدعمها تعرضت إيمان رمضان شقيقة الفنان المصري لحملة تنمر على منصات التواصل الاجتماعي «فيس بوك» و«تويتر» بسبب ملامح وجهها والطريقة التي ظهرت بها خلال حفل زفافها الذي أقيم مطلع الأسبوع الجاري. وكان الفنان محمد رمضان احتفل بـ زفاف شقيقته إيمان في إحدى فيلات طريق مصر الإسكندرية الصحراوي بحضور عائلته وأصدقائه المقربين. وبعد أن قامت بنشر صورها من خلال عقد قرانها وفي حفل زفافها فقد تعرضت للكثير من التنمر ويذكر أن الفنان محمد رمضان قال عنها في أحد البرامج التليفزيونية ايمان دي أحن قلب في الدنيا وهي اللي بتختار ليا لبسي وهي بالنسبة ليا أمي التانية. واجهت الشابة المصرية أزمة حقيقية عندما تم القبض عليها بسبب اتهامها بالغش التجاري، ووقتها قضت محكمة جنح البساتين بالحكم عليها بالسجن لمدة عام وتغريمها 10 آلاف جنيه، لكنها استأنفت الحكم فتم إلغاء الحبس وتأييد الغرامة.

التالى

10 صور لشقيقة محمد رمضان خلال حفل الزفاف .. بعد تعرضها للتنمر الذى اثار غضب الجميع

ايمان رمضان

خروج زوج اخت محمد رمضان وبعد التحقيق مع زوج اخت محمد رمضان، خرج حسام حامد، زوج إيمان رمضان شقيقة النجم محمد رمضان من قسم شرطة الشيخ زايد بمدينة السادس من أكتوبر. إيمان رمضان شقيقة محمد رمضان ومع تصدرها لاهتمامات رواد مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة، كان علينا أن نلقي الضوء قليلاً على حتى يتعرف الجمهور على معلومات وتفاصيل عن حياتها لم يتم كشفها للعلن من قبل. أهم المعلومات عن إيمان رمضان شقيقة الفنان محمد رمضان: تكون ايمان رمضان هي الشقيقة الكبرى للفنان محمد رمضان ويكون الأخ الثالث لهم والذي يدعي محمود رمضان هو مدير أعمال شقيقه محمد رمضان. كانت محكمة جنح البساتين، قد حكمت سابقاً بمعاقبة إيمان رمضان، شقيقة الممثل محمد رمضان، بالحبس عاماً، وتغريمها ١٠ آلاف جنيه، في اتهامها بتصدير عسل مغشوش، بعدما ألقت السلطات الأمنية بمطار القاهرة القبض على إيمان، أثناء تصديرها شحنة عسل أبيض وتبين عقب فحصه من لجنة الزراعة بمطار القاهرة أنه غير مطابق للمواصفات. ومن جهة اخري هنأ الموسيقار محمد رحيم، إيمان رمضان، شقيقة الفنان ، والتي احتفلت يوم الأحد الماضي بزفافها.

التالى

إلغاء قرار حبس شقيقة محمد رمضان رغم إدانتها بتصدير مغشوش

ايمان رمضان

وردًا على موجة التنمر ضدها، قالت إيمان رمضان عبر حسابه االشخصي على موقع «فيس بوك»: «إن الإنسان ليس له الحق في اختيار ملامح وجهه أو لونه»، مشيرة إلى أنها مقتنعة بشكلها وليس لديها أي مشكلة مع هذا الأمر. القبض على زوج اخت محمد مضان ألقت قوات الأمن القبض على حسام حامد زوج اخت محمد رمضان؛ بعد إقامة حفل زفاف وسط تجمعات بالمخالفة لقرارات الحكومة المعنية بالإجراءات الوقائية للحد من انتشار كورونا. وأضافت أنها ليست لديها أي مشكلة مع الأشخاص الذين لا يفضلون شكلها ولا يرون الجمال في ملامح وجهها؛ لكنها نصحتهم بالاحتفاظ بآرائهم لأنفسهم ويتعلموا أن الكلمة الطيبة صدقة والابتعاد عن إيذاء الناس. وافقت محكمة جنح مستأنف البساتين ودار السلام، على قبول الاستئناف المقدم من شقيقة الفنان ، وقضت بتعديل الحكم الصادر بحقها ليصبح غرامة ١٠ آلاف جنيه، بدلاً من الحبس، بعد إدانتها بتهمة تصدير عسل أبيض مغشوش. إيمان رمضان قامت بتنفيذ الحكم فور النطق به، وأودعت10 آلاف جنيه، في خزينة المحكمة، وبدأت إجراءات الإفراج عنها نهائياً. تزوجت شقيقة الفنان محمد رمضان للمرة الأولى منذ عدة سنوات، وأنجبت ابنها كريم بعد 6 أعوام من الزواج، وحصلت على الطلاق بعدها بفترة قبل أن يتم مؤخراً زواجها الثاني للشاب حسام حامد في حفل فخم أثار الجدل بسبب تزاحم المدعوين فيه برغم الإجراءات الاحترازية المفروضة خوفاً من تفشي مرض عدوى فيروس كورونا المستجد، مما دفع بالسلطات المصرية لإلقاء القبض على العريس في نهاية العرس للتحقيق معه.

التالى

إيقاف حبس شقيقة محمد رمضان وتأييد الغرامة

ايمان رمضان

إيمان رمضان هي الأخت الكبرى لشقيقين يصغرانها بالعمر، هما الفنان محمد رمضان ومدير أعماله محمود رمضان، وهي تخصصت في العمل في التجارة في مجال إنتاج العسل، حيث تمتلك شركة خاصة بها لمنتجات عسل النحل بأنواعه، وقد نما عملها على مدار 15 سنة متواصلة. معلومات مهمة عن إيمان رمضان وتعمل إيمان رمضان في مجال تجارة العسل، وتمتلك شركة خاصة بها لمنتجات عسل النحل بأنواعه، وبسببه تعرضت لأزمة، إذ قضت محكمة مصرية بمعاقبتها بالحبس عاما، وتغريمها 10 آلاف جنيه، في اتهامها بتصدير عسل مغشوش ولكن بعد استئنافها قررت المحكمة إلغاء الحبس وتأييد الغرامة. هذا الخبر منقول من : صدى البلد. قامت ايمان رمضان وهي شقيقة الفنان محمد رمضان بالاحتفال مساء أمس الأحد الموافق 31 مايو 2020 على حسام حامد وذلك بحضور أقارب وأهل العروسين والأصدقاء المقربين وكان الاحتفال بالزفاف في إحدى الفيلات في طريق مصر إسكندرية الصحراوي. مشيرة إلى أنها ليس لديها مشكلة من شكلها موجهة رسالة نارية لكل المتنمرين عليها. .

التالى

إلغاء قرار حبس شقيقة محمد رمضان رغم إدانتها بتصدير مغشوش

ايمان رمضان

© متوفر بواسطة صحيفة عاجل الالكترونية بالفيديو. وتعرضت مؤخراً صور زفاف إيمان رمضان وعريسها حسام حامد للانتقادات، حيث سخر البعض من ملامحها، بينما أبدى البعض غيظه من زواجها بشاب وسيم يبدو أصغر منها عمراً بينما هي امرأة مطلقة ولديها ابن من زوجها السابق. وكانت الشرطة المصرية تدخلت لإنهاء فرح إيمان رمضان ونقلت أصحابه إلى قسم الشرطة، على خلفية عدم التقيّد بالإجراءات الاحترازية التي يفرضها فيروس كورونا، لكن بعد التحقيق أقرّ الزوج أن حفل الزفاف كان داخل فيلته، واقتصر على أسرة العروسين فقط مع مراعاة الإجراءات اللازمة. واحتفلت إيمان رمضان بزفافها على حسام حامد، منذ أيام، بإحدى الفيلات بطريق مصر إسكندرية الصحراوي، وسط حضور أهل العروسين فقط. مدير محمد رمضان يعلق على الأزمة وعلق محمود رمضان، مدير أعمال أخيه النجم محمد رمضان، قائلا: «لم يكن هناك مبالغة فى حفل الزفاف، حيث أقيم بفيلا العريس، وبحضور أسرتى وأسرة العريس فقط، وبعض الأقارب المقربين». احتفل النجم محمد رمضان مساء اليوم، بزفاف شقيقته إيمان رمضان، على حسام حامد بحضور شقيقه محمود رمضان، والمهندس عبد الحميد والد العريس، وأقارب العروسين والأصدقاء المقربين، فى إحدى الفيلات بطريق مصر إسكندرية الصحراوى. تفاصيل القبض على زوج اخت محمد رمضان، وما الذي حدث داخل فيلا العريس حسام حامد، وما الذي تم مع زوج اخت محمد رمضان في هذا التقرير.

التالى