عصام باب الحارة. نجم باب الحارة ..علاقتي بالمسلسل انتهت في الحاضر و المستقبل كشف الممثل السوري و نجم باب الحارة

سقوط قذيفة صاروخية على منزل الممثل السوري ونجم معتز ابن أبو عصام..ونقابة الفنانين السوريين تباغت الجميع بهذا الاعلان الرسمي

عصام باب الحارة

على الصعيد الآخر نفى الفنان وائل شرف عبر صفحته الشخصية على موقع التواضل الإجتماعي فيسبوك أنه بكامل صحته وعافيته وأن ما قيل عاري من الصحة وهو لم يتعرض لأي شيء. صافيناز باطلالة نارية تعرضها لانتقادات لاذعة غضب أهل الحارة وهرب وانسحب الجيش الفرنسي، فهجم خاطر لوحده على الجيش االفرنسي، وقتل الضابط. . . كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الخبر الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على وقد قام فريق التحرير في بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي. ومن الجدير بالذكر ان الفنان السوري عباس النوري قدم خلال مسيرته العديد من الاعمال والبطولات الناجحة التي تركت أثر في جميع البيوت العربية لكن كان أهمها بطولته بمسلسل باب الحارة بشخصية أبو عصام. علاقتي بالمسلسل انتهت في الحاضر و المستقبل كشف الممثل السوري و نجم باب الحارة المقلب بأبو عصام في الأجزاء التسعة التي شارك بها الممثل السوري عباس النوري خلال لقاء أجراه مع احدى المجلات العربية المتخصصة بالفنون و الدراما العربية أنه لا يعترف بالحقوق الحصرية التي حصلت عليها شركة قبنض للانتاج التلفزيوني لمسلسل باب الحارة الشهير و اعترف النوري بتلقيه الدعوة للمشاركة في الموسم العاشر الذي عرض في الموسم الرمضاني السابق و لكنه رفض بشدة بسبب تأكيده الدائم على أحقية بسام الملا للعمل الشهير و هو الذي أخرجه و انتجه طيلة 9 مواسم كما صدم النوري الجماهير برفضه التعامل مع الملا بكافة الأشكال لا حالياً و لا مستقبلاً و أكد النوري أن علاقته بالملا قد انتهت منذ مدة و لم يوضح النوري طبيعة الخلاف الحاصل بينهما بينما رجح الجمهور أن يكون سبب الخلاف هو السيناريست الحاصل في باب الـحارة و الذي استدعى غياب النوري عن بعض أجزاء العمل بسبب خلافات على الأجور و غيرها نجم باب الحأارة.

التالى

من منا يتذكر الفنانة السورية زوجة في مسلسل باب الحارة ..شاهد بالصور فضيحتها بين الأشجار !!

عصام باب الحارة

هرب الواوي فوجد بشير وتشاجر معه وإستطاع الهرب. وعلّقت ليليا الاطرش على صورتها قائلة : كل شيء على الطبيعة انقى واحلى نظرا لان الصورة التقطت بين أشجار حديقة عامة. لن تصدقوا كيف أصبح شكلها اليوم. وقد دأبت الكثير من الفضائيات على إعادة بث أجزاء المسلسل بأوقات مختلفة، محققة مشاهدين جدداً من مختلف الاعمار. نقلت الصحف الإلكترونية وصفحات مواقع التواصل الإجتماعي منذ فترة وجيزة خبر مقتل الفنان السوري وائل شرف نجم مسلسل باب الحارة بدور معتز ابن أبو عصام وقد أفادت الأخبار أنه توفي في منزله بسبب قذيفة سقطت على المنزل إلا أن نقابة الفنانين أكدت أنها مجرد شائعة سخيفة وغير صحيحة أبداً. علاقتي بالمسلسل انتهت في الحاضر و المستقبل اقرأ أيضاً …. .

التالى

رجع إلتقى بالخدامة بمساعدة أهلو 😳 وأول ماصارت قدامو خبرها بندالة وبقلب قوي الحارة

عصام باب الحارة

ملصق إشهاري للجزء السادس للمسلسل، تعرض شخصيتي أم عصام و أبو عصام، هذا الأخير الذي يعود بعد غياب ثلاثة سنوات الأجزاء 3، 4، 5 وهو ما يعرضه الشعار «الغايب شو جايب» وهمية، ، أدى هذه الشخصية على الشاشة الممثل السوري : في مسلسل - الجزء الأول والثاني، ويعود في. شاهد صور لهذا اليوم نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله ولمتابعة جميع أخبارنا يمكنك الإشتراك في نظام التنبيهات او في احد أنظمتنا المختلفة لتزويدك بكل ما هو جديد. . شارك في تمثيل هذه اللقطة كل من الفنانين:ميلاد يوسف،مصطفى الخاني،يحيى البيازي،عباس النوري، أسامة حلال،وغيرهم. وقد اخترنا لقرائنا الاعزاء اليوم، لحظة هجوم رجال الواوي على حارة الضبع وإصابة أبو عصام التي عرضت في الحلقة 29 من الجزء السادس. وعلّقت ليليا الاطرش على صورتها قائلة : كل شيء على الطبيعة انقى واحلى نظرا لان الصورة التقطت بين أشجار حديقة عامة.

التالى

‘№№«еѕ : еб

عصام باب الحارة

. وبدأت المشاجرة فهجم الواوي على أبو عصام فأوقع ابوعصام الواوي على الأرض فأطلق الضابط النار على أبوعصام. ومن الحب ماقتل : الشاب الذي اعلن حبه ل زين الشام ابنت الرئيس بشار الاسد لقاء حتفه ومصير الجثه مجهول. نشر الفنان السوري القدير عباس النوري والشهير بأبو عصام باب الحارة صورة جديدة عبر حسابة على الانستجرام ظهرت عليه ملامح الوقار والكبر ولكن مازال يحظى على اعجاب ومحبة الجمهور رغم كبر سنه. على الصعيد الآخر نفى الفنان وائل شرف عبر صفحته الشخصية على موقع التواضل الإجتماعي فيسبوك أنه بكامل صحته وعافيته وأن ما قيل عاري من الصحة وهو لم يتعرض لأي شيء -------------------------------------------------------------------------------------------------- جديد المحيط برس قد يهمك ايضاً:-.

التالى

صحافة الجديد : باب الحارة : مشاجرة حارة الضبع مع رجال الواوي. فيديو

عصام باب الحارة

لطفية زوجة عصام بلباس غير أخلاقي تصدم جمهورها صحافة الجديد صحافة الأردن : باب الحارة : مشاجرة حارة الضبع مع رجال الواوي. تابعنا عبر نجم باب الحارة. نقلت الصحف الإلكترونية وصفحات مواقع التواصل الإجتماعي منذ فترة وجيزة خبر مقتل الفنان السوري وائل شرف نجم مسلسل باب الحارة بدور معتز ابن أبو عصام وقد أفادت الأخبار أنه توفي في منزله بسبب قذيفة سقطت على المنزل إلا أن نقابة الفنانين أكدت أنها مجرد شائعة سخيفة وغير صحيحة أبداً. وظهر الفنان بالصورة وهو يرتدي جاكيت بيج فخم وبلوزة بيضاء ويضع النظارات الطبية والتقطت الصورة من احدى الشوارع او المناطق الجميلة ويمكن ان تكون من باحة منزله. . . .

التالى

رجع إلتقى بالخدامة بمساعدة أهلو 😳 وأول ماصارت قدامو خبرها بندالة وبقلب قوي الحارة

عصام باب الحارة

. . . . . . .

التالى

نجم باب الحارة ..علاقتي بالمسلسل انتهت في الحاضر و المستقبل كشف الممثل السوري و نجم باب الحارة

عصام باب الحارة

. . . . . . .

التالى