ايمن رضا. أيمن رضا يتجاهل خصومه بهذه الطريقة!

أيمن رضا يعتزل الفن.. ما علاقة باسم ياخور؟

ايمن رضا

ووفق الممثل السوري فقد كان لديه في رمضان برنامج استمر 30 يومًا منوهاً أنه لو أراد إهانته على الهواء لفعل ولكنه تعامل باحترام, على حد تعبيره. وحول إساءة باسم ياخور له وتهجمه عليه, أكد رضا أنه لم يبدأ بالهجوم عليه بل إن باسم يتطاول عليه باستمرار. فأجاب أيمن بأنه يُطلق هذا الوصف على العمايري، وطلب منه أن يهتم بصحته. إقرأ أيضاً: وكان أيمن رضا قد شن هجـوماً لاذعاً على زميله السوري باسم ياخور شاتـماً إياه بكلمة من العيار الثقيل. شكراً لأنك طلبت مني المحافظة على صحتي، لكن بدوري كأستاذ جامعي خرّجت أهم ممثلي سوريا، أطلب منك أن تحافظ على مركزك، لأنك كلامك غير موزون مثل رقصك».

التالى

أيمن رضا يتراجع عن موقفه ويعتذر من معتصم النهار!

ايمن رضا

حقق بقعة ضوء نجاحًا كبيرًا لكلا النجمين، واستمر فيه حتى الجزء الثالث عندما بدأت خلافاتهما تظهر إلى العلن، خلافات مختلفة عن تلك التي خاضوها مع أيمن زيدان سابقًا، والتي تعود لأسباب مادية، هنا الخلاف كان فنيًا، بينما أرجعه رضا لانعدام المحبة، بحسب تصريحاته ضمن برنامج أكلناها. وتساءل الجمهور من المقصود بكلام رضا، قبل ما يحلقولي، ليرد البعض من المتابعين، بأنها إحدى نكاته ولم يقصد أحد. وفيما يخص قرار الاعتزال, بين الممثل أن الممثل عندما يقدم دورًا كل 3 سنوات فهو في حكم المعتزل. الخلافات بين النجمين السوريين لم تتوقف على المواجهة بينهما ضمن أحداث الحلقة، وامتدت عبر تصريحات متبادلة بينهما، ومن جهة أخرى لم يسلم نجوم آخرون من تصريحات رضا، التي طالت الممثلة نسرين طافش. تعديل حجم الخط: سرايا - يبدو أن حرباً إعلامية ستشتعل بين الفنان السوري أيمن رضا، ومواطنه عبدالمنعم عمايري. قال: «عبد المنعم عمايري يجب أن ينتبه لصحّته بشكل أفضل». من جملة ما قاله رضا من أشياء بليغة تشبيه بين قدرات الاحتمال المتراجعة للحمار أمام إمكانيات الإنسان، ثم سأله حدّاد عن البلد الذي سيختاره للجوء في حال أراد مغادرة سوريا، فقال: «الدحداح» هذه مقبرة في حارتنا.

التالى

باسم ياخور يكشف عن مصير مبادراته للصلح مع أيمن رضا

ايمن رضا

وما إن بدأ رضا بالكلام، حتى أضاف حدّاد «صايع ضايع». يقول على الهواء، فيتمكّن من إضحاك الملايين. وأكدوا بأنه لن يمر على الكوميديا ممثل مبدع كأيمن رضا، مطالبينه بالعودة إلى الأعمال الكوميدية البحتة. لا أحد يعرف سبب محاولة الركوب على ظهر المفردات والطقوس الشامية، والمحطة اعتادت أن تقدم خلطات لبنانية سورية في برامجها. في تاريخ «أبو همام» مسيرة حافلة بالضوء والمنجز الثري، أهمها أنه أهدى الجمهور ساعات لا تحصى من الفرح والضحك.

التالى

أيمن رضا يتجاهل خصومه بهذه الطريقة!

ايمن رضا

وأكد ياخور أن علاقته بأيمن رضا توترت بعد تعليقه بأنه من الأصدقاء الذين يثيرون إشمئزازه عند تناول الطعام معه. لم يصمت باسم ياخور ورد على ضيفه بأنهما تحدثا مرارًا، سخر منها أيمن رضا واستمر بمهاجمة ضيفه بضراوة، واتهم المخرج السوري الليث حجو وياخور بأن صداقتهما قائمة على المصلحة لا أكثر، وطالب بحذف هذا المقطع من الحلقة، وهو ما لم يستجب له باسم وعرضت الحلقة كما هي. هو ظاهرة كوميدية لا تتكرر إلا نادراً. وكانت حياة الفهد ، قد أشعلت منصات التواصل الاجتماعي في المنطقة، بعد تصريحات وصفت بالعنصرية تجاه الوافدين في بلادها. التوتر بين الرجلين كان واضحًا أثناء الحلقة، وطالب باسم ياخور ضيفه بالهدوء أكثر من مرة. الجمهور تفاعل مع الصورة بشكل كبير، وأثنوا على هضامته حتى في ظل الظروف القاسية التي يمر بها وفق ما قالوا.

التالى

تعرفوا على زوجة وابنة أيمن رضا المحجبتين

ايمن رضا

باسم ياخور، استضاف في حلقة أخرى، الشيف انطوان المسؤول عن إعداد الوجبات الغريبة في البرنامج وسأل باسم عن أكثر زميل يشعر بالقرف أثناء تناول الطعام معه، لتكون الإجابة أيمن رضا. أمس استضافته قناة «لنا» في أولى حلقات برنامجها «راحت علينا» تقديم هشام حدّاد. يمكن القول بثقة مطلقة إنّه ليس مجرّد ممثل! ورأى رضا أن باسم ياخور ليس حريصًا على إبقاء المصالحة معه, وأن تكون العلاقة بينهما جيدة. وأكد رضا أنه حتى اللحظة لا يرغب بالرد على انتقادات ياخور له. واعتبر أيمن رضا، أن ما تحدث به باسم ياخور يحمل طابع السخرية, على أنه رغم امتداح باسم ياخور له مع نهاية الإجابة عن هذا التساؤل, مبيناً أن من يعرف باسم جيدًا سيفهم حديثه. انا شايفة ان الكل بيحاول يلاقى الأعذار للفنانة ويقول هى لم تكن تقصد هى كانت متعصبة طيب من حق الفنان على الجانب الاخر نعذره أيضا يمكن لم يكن يقصد او متعصب من كلامها اللى يعصب أى حد صراحة ليه العنصرية انتوا كمان وبعدين لو الفنانة متقصدش عفا الله وان كانت تقصد نرجو منها إرسال الأطباء والممرضين والمسعفين المصريين لعلاج المصريين اللى عايزة تبعتيهم لينا ماهو انتى مش هتاخدى آطبائنا وتقوليلنا داوو مرضاكم أطبائنا بيداوو مرضانا ومرضاكم وانتى مش بتمنى ولا تتصدقى على أحد فى بلدك أيا كانت جنسيته انتى محتاجة ليهم اكتر من احتياجهم لأموالك انا فعلا معرفش حياة الفهد او يمكن اعرفها شكلا لكن مشفتش ليها أعمال عايزة اقول الكل عمال يعذرها ويقول سقطة وذلة لسان طيب متعذروا أيضا ذلة لسان الفنان على الجانب الاخر هى اتعصبت وهو اتعصب لو ذلة لسان احنا مسامحين ولو تقصد احنا بنطلب منها تبعت لنا قبل أى حد الأطباء والممرضين والمسعفين وكل الإدارة الطبية المصرية لديها انتى تملكى الدينارات ونحن نملك العلم والحرف انتى لا تمنى على احد هم عندك لاحتياجك لهم قبل احتياجهم لكى اذا أرادت الفنانة حياة الفهد ان يرحل الوافدين من بلدها فليبدءوا بترحيل الأطباء والممرضين والصيدلة والمسعفين وللتفضل حضرتها وترينا من سيقوم على علاج الشعب الكويتي اذا تفشى الوباء عندهم لا سمح الله للأسف ان يكون إنسان في هذا العمر وعنده هذا الحقد تحية لكل أخوتنا في الكويت او اي بلد عربي لا يوجد في قلبه حقد او عنصرية السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة رَبِّ اغْفِرْ لي خَطِيئَتي وجَهْلِي، وإسْرَافِي في أمْرِي كُلِّهِ، وما أنْتَ أعْلَمُ به مِنِّي، اللَّهُمَّ اغْفِرْ لي خَطَايَايَ، وعَمْدِي وجَهْلِي وهَزْلِي، وكُلُّ ذلكَ عِندِي، اللَّهُمَّ اغْفِرْ لي ما قَدَّمْتُ وما أخَّرْتُ، وما أسْرَرْتُ وما أعْلَنْتُ، أنْتَ المُقَدِّمُ وأَنْتَ المُؤَخِّرُ، وأَنْتَ علَى كُلِّ شيءٍ قَدِيرٌ كلنا خطائون… وخير الخطائون التوابون اسأل الله أن يهدي الجميع ويألف بين قلوب الجميع يارب العالمين والله أنا بحترم هذه الفنانة وخاصة انها من الكويت وفيها رئيس البرلمان الوطني مثل كل الكويتيين،اذا اخطأت في التعبير فينا ننتقده بطريقة محترمة لان الاختلاف في الرأي صحي وعشان نتعلم من أخطاءنا ،بس مش مسموح الرد بطريقة ليست محترمة ومستوى واطي مثل رد الفنان ،لانه بناءا على ردّك هذا انت تقلل من قيمتك ،ما في داعي تنزل لهذا المستوى بهيك رد حياة الفهد اخطات بجملتها نكطهم بالبر ومع انه قالتها بسياق الحديث عن تجار الاقامات ومطالبتها بمعاقبتهم كونهم هم من تسبب بهذا العدد من الوافدين الغير عاملين. كلّ ذلك إلى جانب جرأة لا تهادن ولا ترحم، سيكون على استعداد لقول رأيه دون مواربة مهما كلّف الثمن.

التالى

أيمن رضا يعتزل الفن.. ما علاقة باسم ياخور؟

ايمن رضا

لكن هذا لا يعني ان نرد عليها باسلوب قمئ، و نبزق عليها كما اراد هذا الشئ هي اخطأت لا ننكر ذلك ، وحتي هي لا تنكر ذلك فهل نرد الخطا بخطا اكبر منه؟ يتشدقون بالاسلام ونعمة الإسلام ويتكلمون عن عنصرية الغرب تصور أن اوربا تمارس هدا التميز وتتكلم بهده ال طريقه قارن بين حالة المقيمين في اوربا والمقيمين في الربوع الإسلاميه حتما ستجد من أين تبع العنصريه ومن مبادئه وحياته عنصريه حتي في عالم الغيب يقولون لك نحن من معنا مفتاح الجنه ونحن الداخلين والآخرين وقود لجهنم انه التخلف رحم الله صدام حسين الحق على الفضائية الكويتية التي قامت بالاتصال بالفنانة حياة الفهد وجعلتها تقع في هذا المطب خاصة انها منذ بداية حديثها كانت تتحدث بعصبية وكان المفروض من المذيع ان يتدارك الموقف وينهي الاتصال منعا للإخراج المفروض أخبروها ان لا تهاجم احد وان تتحدث بطريقة لبقة تتناسب مع تاريخ وسياسة دولة الكويت الداعمة لقضايا العرب والمسلمين العالم كله يواجه ازمة لم يسبق لها مثيل والمفروض الدول العربية الغنية تتحمل اكثر وتساهم في مساعدة مواطني الدول العربية الاخرى المقيمين لديها. باسم ياخور حل عن طي لسه كل شغله مئعطله بتلزقها فينيلحد الان ماعم ارضى ردبدك تنجح برنامجك مو ع حسابي Gepostet von am تصريحات رضا في البرنامج لم تتوقف على علاقته بباسم ياخور، شملت التصريحات الممثلة السورية نسرين طافش، معتبرًا أن الأخيرة تحوز على تكريمات كثيرة لا تتناسب مع حجم الأعمال التي تقدمها سنويًا. بمعنى أنه يمكن القول بأنه يكفي أن تركّب له «مايك» وتدلّه على استديو ليصوغ تسلية وترفيه المشاهد بطريقة عالية المزاج. دمشق- متابعات: يبدو أن حرباً إعلامية ستشتعل بين الفنان السوري أيمن رضا، ومواطنه عبد المنعم عمايري. وإذا أراد أن يرقّص طوّع الحالة لصالح الكوميديا، عدا أنّه يجيد اللعب على الألفاظ وتأليف الأغنيات بشكل مرتجل! لو تطلّب الأمر ليغني ويرقص، لن يقصّر، لأنه يملك خامة صوت تساعده على الأداء الغنائي. وفي سياق آخر النهار قال إن غالبية ملكات جمال اللبنان يتحولن لممثلات بعد فترة من الزمن كما فضل اللبنانية نادين نسيب نجيم على فاليري أبو شقرا. صاحب بديهة حاضرة، والنكتة لا تحتاج منه تحضيراً أو تمهيداً.

التالى

أيمن رضا.. الشعبي الدراما السورية

ايمن رضا

بدت الطريقة التي تحدّث بها مليئة بالمحبة، لا يشوبها ضغينة. وحول واقع الدراما في سوريا, أشار رضا إلى أن الوضع الحالي للدراما السورية سيئ، وأنه تعرض للكثير من الظلم. أبقى النجم السوري عائلته بعيداً عن الإعلام لفترة طويلة من الزمن خلال مسيرته الفنية الحافلة و التي اشتهر خلالها كأحد أبرز نجوم الكوميديا السورية و خصوصاً خلال شراكته مع النجم باسم ياخور في مسلسل بقعة ضوء حيث قدما العديد من أجمل اللوحات الناقدة و الساخرة في المسلسل الكوميدي بأجزائه الأولى. ياخور عاد وأوضح أن رضا يفتح الشهية على الأكل وليس العكس لأنه يحب الطعام. البرنامج الذي لم يتلمّس الطريق الناضج بعد، عبارة عن خلطة غير مفهومة لا تأتي بجديد. وتجربته في مسلسل مافيي كانت الأهم ضمن مشاركتها في الدراما العربية المشتركة لأنها قدمت له الخبرة مقارنة بخمسة ونص الذي إستفاد منه بتحقيق شهرة أوسع.

التالى