دعاء للام المتوفية. دعاء لاختي المتوفية دعاء للميت اختي مكتوب

دعاء للام المتوفية صور مكتوب عليها ادعية للام المتوفيةاك

دعاء للام المتوفية

وذرية خيرا من ذريتها وزوجا خيرا من زوجها وادخلها الجنة بغير حساب. قِهاِ السيئات وَمَن تَقِ السَّيِّئَاتِ يَوْمَئِذٍ فَقَدْ رَحِمْتَهُ اللهــــم إنَّ امتك في ذمتك و حبل جوارك فقِهِا فتنة القبر ، و عذاب النار ، و أنت اهل الوفاء والحق ، فاغفر لها و ارحمها ، إنك أنت الغفور الرحيم اللهــــم إنها نزلت بك و أنت خير منزول به ، و أصبحت فقيرة إلى رحمتك و أنت غني عن عذابها ، آتها برحمتك رضاك ، و قِهِا فتنة القبر و عذابه ، و آتها برحمتك الأمن من عذابك حتى تبعثها إلى جنتك يا أرحم الراحمين اللهم. بشِّرها بقولك كلوا و اشربوا هنيئاً بما أسلفتم في الأيام الخالية اللهــــم. وادخله الجنه فانه كان بنبيك مصدقً وسامحه فانه كان لكتابك مرتل. اللهم إرحم من تساوت عندهم الأوقات لا شمس تشرق عليهم ولا قمر يُضيء عتمتهم اللهم أنر قبورهم واسقهم بفيض من جنتك اللهم ارحم امي وابي واغفر لهم واجعل قبرهم روضة من رياض الجنه وجميع موتى المسلمين.

التالى

دعاء للام

دعاء للام المتوفية

. اللهم اغفر لحينا وميتتنا وشاهدنا وغائبنا كبيرنا وصغيرنا. احشرها مع المتقين إلى الرحمن وَفداً اللهــــم. اللهُم إني إستودعتك أثمن أشيائي وأقربُها إلى قلبي اللهُم إحفظ لي أمُي فأنت خير الحافظين. في الختام نسأل الله ان يرحم موتانا وموتى المسلمين جميعاً وان يجمعنا برحمته في مستقر رحمته وواسع فضلة.

التالى

صور عن الام المتوفية 2020 بوستات ادعية للام المتوفية

دعاء للام المتوفية

. اذهب البأس، واشفِ أمي أنت الشافي، فلا شفاء إلا شفاؤك، اللهم شفاءًا لا يغادر سقما. . اشاركك الحزن اخي على وفاة والدك ونسأل الله ان يغفر له وان يثيبك على صبرك ايضا انا والدي توفي قبل 15 يوما غفر الله له فنسأل الله ان يجمعنا بوالدينا في الجنه. . اللهم اجعل ذريتها ذرية صالحة تدعوا لها بخير إلى يوم الدين.

التالى

دعاء لابي المتوفي افضل دعاء للميت

دعاء للام المتوفية

اللهمَّ اغفر لها مغفرةً جامعة تمحو بها سالف أوزارها وسيئ إصرارها، اللهمَّ وارحمها رحمة تنير لها بها المضجع في قبرها، وتؤمنها بها يوم الفزع عند نشورها. اللهم احفظ امي و ابي اينما حلّت خُطاهم اللهم إني استودعتك حياتهم وصحتهم وسعادتهم فعندك يارب لا تضيع الودائع. دعاء طويل للام المتوفاه …. . اللهمَّ أقر عيني أُمي بما تتمناه لنا في الدنيّا، اللهمَّ اجعل أوقاتها بذكرك معمورة، اللهمَّ أسعدها حيةً وميتة، ولا تحرمها من هذا الدعاء يا رب العالمين دعاء للام المتوفية اللهم ارحم فقيدة قلبي وانس وحشتها واجمعني بها في جنتك اللهم ارحمها بقدر شوقي لها اللهم ارحم أمي واغفر لها. .

التالى

اجمل دعاء للام المتوفيه

دعاء للام المتوفية

اللهم حط عنها ثقل الأوزار وهب لها بالقرآن شمائل الأبرار. اللهم احفظ لي ضحكة أبي و ملامح أمي و قلوب إخوتي، اللهم أهلي بكل يوم. امي وابوي غيابكم كسر لايشعر به الا من عاناه تتوالى بعدها مصائب الحنين والاشتياق التي لاتحصى ولاتعد اللهم إن امي وابوي في أحد القبور ولم يقوى قلبي على نسيانهم اللهم إنك أرحم مني عليهم فأدخلهم الجنة من أوسع أبوابها واغفر لهم. . اللهمَّ اجعل أُمي لا تشكي همًا، ولا تتألم وَجعًا، وأسعدها سعادةً لا اكتفاء منها. اللـهـم أنها كانت تشهد أنك لا إله إلا انت وأن محمداً عبدك ورسولك وانت اعلم بها.

التالى

كلمات مؤثرة عن الام المتوفية

دعاء للام المتوفية

أسكنها فسيح الجنان ، و اغفر لها يا رحمن اللهــــم. ورحمـتك تسع من أطاعك منا ومن عصاك. اللهم ارجع نفسها إليك راضية مرضيه وادخلها في جنتك مع عبادك الصالحين. هذه اقوى كلمات مؤثرة عن الام المتوفية مليئة بكلمات الرثاء والدعاء للام الميتة رحمها الله، عندما تتذكّر أمك التي رحلّت ورحل معها الحنان والسعادة والطيبة فإنه قد يحتوي بداخلك كلام لا تستطيع أن تُخرجه أبداً بسبب الحزن الموجود بداخلك. املأ قبرها بالرضا و النور ، و الفسحة و السرور اللهــــم.

التالى

دعاء لاختي المتوفية دعاء للميت اختي مكتوب

دعاء للام المتوفية

. يا من يعلــم عـدد قطر الأمطـار وورق الأشجار وحبات الحصى وذرات الرمال وموجات البحار وعدد ما أظلم عليه الليل وأشرق عليه النهـار. اللهم اجعلها من الذاكرين لك، الشاكرين لك، الطائعين لك، المنيبين لك، اللهمّ واجعل أوسَع رزقها عند كبر سنها وانقطاع عمرها. وإبتهلنـا إليك أبتهـال من لم يخطر بباله سواك. . .

التالى