ارفض المسافه. ‫محمد عبده

ßáãÇÊ ÇÑÝÖ ÇáãÓÇÝÉ

ارفض المسافه

لازمة موسيقيه من مقام الاغنية تستهل من درجة النوى هبوطا عبر عده نقاط ركوز من الفا والمي وصولا الى الدو. والحب علمني الكلام أرفض الصمت. أرفض إني أموت في قلبك مادرى بموتي أحد. الكوبليه الاول تتكرر اللازمة ليليها غناء الكوبليه الاول والبقاء للنهاوند! ايضا عمد الملحن الى ىاستخدام المارش دوم تك دوم تك كميزان في المذهب والكوبليه الاول وفي القفله ايضا. ßáãÇÊ ÇÑÝÖ ÇáãÓÇÝÉ - ãÍãÏ ÚÈÏå ßáãÇÊ ÇÑÝÖ ÇáãÓÇÝÉ - ãÍãÏ ÚÈÏå ßáãÇÊ ÇÑÝÖ ÇáãÓÇÝÉ - ãÍãÏ ÚÈÏå ßáãÇÊ ÇÑÝÖ ÇáãÓÇÝÉ - ãÍãÏ ÚÈÏå ßáãÇÊ ÇÑÝÖ ÇáãÓÇÝÉ - ãÍãÏ ÚÈÏå ßáãÇÊ ÇÑÝÖ ÇáãÓÇÝÉ ÃÑÝÖ. وسط الزحام الحب علمها السكوت.

التالى

ارفض المسافه

ارفض المسافه

اللازمة التي تلي الجمله تبدا من قرار الدو وتستقر على اليكاه. وسط الزحام مرة اخرى الى الحجاز والركوز نوى طبعا. الحصار حبنا خلف الجدار هذا الكرد يبدا من الكردان. ومثل الفرح حبيبتي أحتاجها وسط الزحام الحب علمها السكوت. كما يحتوي الموقع على حسابات 122 مطرب ومطربة على شبكات التواصل الاجتماعي.

التالى

فنانين.نت :: محمد عبده

ارفض المسافه

التحليل الموسيقي للاغنية بداية مع المقدمة الموسيقيه ذات الطابع الرومانسي والذي ساعد الميزان المتبع في جعلها اكثر ملامسة للاذن والوجدان بجملها المتتابعة. تليه العودة الى ايقاع المذهب والقفله بنفس الطريقة. صعود من الدو قرار متتابعا يصل في نهاية كلمه احد على السي بيمول. Âå ÃäÇ ÇáÌÇáÓ æÑì ÙåÑ ÇáäåÇÑ. أنفض أغبار ذكرى أرفض يكون الإنتظار بكرا مثل البكا حبيبتي تحتاجني تحت الظلام.

التالى

أرفض المساااااااافة ........ يا مشرفنا العزيز

ارفض المسافه

أرفض المسافة والسور والباب والحارس. ينفض أغبار ذكرى أرفض يكون الإنتظار بكرا أبسقي عطش قلبي اليابس. أرفض الصمت الحوار بيننا خلف الجدار. أموت في قلبك مادري بموتي أحد. أرفض إني أموت في قلبك مادرى بموتي أحد حتى أنا أرفض الصورة على الرف البعيد وجهك المحبوس في ورق وحديد أرفض احساس الحبر وجرح سكين السطر. من الدو راست هبوطا الى على العشيران والعوده اليها في نهايه كلمة اموت واللازمة القصيره بعدها تكون على درجة اليكاه صول قرار.

التالى

‫أرفض المسافة

ارفض المسافه

فقط ضع خنصرك على درجة الراست والسبابه على المي بيمول في ان واحد واستخدم الريشة في عزف الايقاع بدءا من درجة الدو مرورا عبر تمرير الريشة بوتري الدوكاه والنوى ثم قم بتهيئة هذا المناخ لعزف الجمل بهدوووووء! ان استخدام العود هنا يقتضي التقيد الحرفي بالميزان الايقاعي اولا ثم بعمل الكوردات بانتظام والتي يتخللها اداء الجمل. ÎáÝ ÇáÌÏÇÑ ÂÂÂÂÂå ÃäÇ ÇáÌÇáÓ æÑì ÙåÑ ÇáäåÇÑ. ارفض المسافه : صووول صوووول والسور مي فا صول والباب ري مي فا والحارس ري مي مي ااااااه. بلغ عدد مشاهدات كلمات الأغاني 37,978,839 مشاهدة. اه أنا الجالس ورى ظهر النهار. نلاحظ في كلمة على ان بالشكل فا صول وفي الرف اننا نغنيها من السي بيمول.

التالى

ارفض المسافه

ارفض المسافه

لنقف على السي بيمول في نهاية النهار. المذهب بعد انتهاء اللازمة نستمع الى المذهب : أرفض. على النوى ايضا كرد نوى نهبط في الجمله السابقه الى المي والفا. ÃäÝÖ ÃÛÈÇÑ ÐßÑì ÃÑÝÖ íßæä ÇáÅäÊÙÇÑ. عودة اخيرة الى الحجازكار في تحويل سريع : أرفض الصمت. على الرف البعيد سنبدا من الكردان ايضا مع الكرد نوى هبوطا منه الى المي بيمول ختاما في البعيد.

التالى

‫أرفض المسافة

ارفض المسافه

ÇáÍÕÇÑ ÍÈäÇ ÎáÝ ÇáÌÏÇÑ ÂÂÂÂÂå ÃäÇ ÇáÌÇáÓ æÑì ÙåÑ ÇáäåÇÑ. نصادف هنا تحويلا جديدا على البياتي نوى يبدا من الكردان بعد ان كنا على قرار الدو ننتقل الى جوابه مباشره. آه أنا الجالس ورى ظهر النهار. بكرا هنا نلمس تعريجا على مقام النواأثر يقف ختاما على الدو نغمات النوا اثر هي نفسها نغمات شد العربان الا ان النوااثر يرتكز على الدو فضلا عن كونه مقاما مستقل. . اخواني الكرام اعضاء وزوار منتدانا الجميل هذا.

التالى