البوليفارد اليوم. افضل 7 انشطة عند زيارة بوليفارد الكويت

افتتاح أسطوري لـ بوليفارد الرياض بحضور المشاهير..فيديو وصور

البوليفارد اليوم

بوليفارد هو واحة وارفة وسط محور غني بتنوّعه السكّاني ورصيده الحيوي، بقربه من شارع الخليج العربي المطل على البحر. في الماضي كانت المنطقة أرضاً مقفرة جرداء، أمّا اليوم فهي من أغنى المواقع روعة وخضاراً في دولة الكويت. ومن المنتظر أن تشهد الحفلة العالمية حضوراً كبيراً في المسرح الذي يتسع لـ 22 ألف متفرج، ولما يحمله النجوم من شعبية كبيرة في الوطن العربي والسعودية. ولكن اعترض بعض الزوّار على غلاء الأسعار فى الفندق. وحددت اللجنة المنظمة أسعار التذاكر بداية من 200 ريال ـ 500 ريال في كافة الفئات خلال الحفل الذي يبدأ في الـ 09:30 مساء حتى الـ 02:00 صباحاً.

التالى

افتتاح اليوم.. وتركي آل الشيخ يؤكد:

البوليفارد اليوم

فندق ومركز مؤتمرات ميلينيوم الكويت 5 نجوم ، يبعد مسافة 4. الناس مبسوطه الحمدالله وضحكتهم بالدنيا. يحتضن مسرح محمد عبده في منطقة البوليفارد، مساء اليوم، الحفلة العالمية للنجوم عمرو دياب الفنان المصري، وفرنشمونتانا الأمريكي من أصل مغربي، وديميتري فيجاس ولايك مايك الثنائي البلجيكي. ونشرت الصفحة الرسمية لتركي آل الشيخ، رئيس الهيئة العامة للترفيه السعودية، جانبا من بروفات «ليالي المحروسة» استعدادًا للاحتفالات التي تنطلق اليوم في «البوليفارد». اتجهت الأنظار أمس إلى منطقة الرياض بوليفارد بالعاصمة الرياض بعد الافتتاح الأسطوري لمنطقة بوليفارد الرياض ومسيرة الرياض في افتتاح الموسم الترفيهي الأضخم بالرياض.

التالى

اليوم.. الهضبة في البوليفارد

البوليفارد اليوم

يجمع بوليفارد مول بين السياحة والتسوق فهو من أجمل المعالم السياحية وأشملها حيث أنه يحتوي على الكثير من المتاجر المختلفة و التي تُلبي احتياجات الزوّار و من أهم ما يُميز هذا المجمع التجاري هو أنه يقع في مكان مُميز تحديداً في منطقة السالمية و التي توجد على مقربة من ساحل الخليج العربي. يحتضن بوليفارد بحيرة واسعة من المياه العذبة والممرات المائية الخلابة، وحديقة نباتية بديعة زاهرة. نافورة راقصة فى بوليفارد الرياض اليوم يضاف الى ما سبق الاشارة اليه من الفعاليات التى يتمتع بها بوليفارد الرياض فان النافورة الراقصة تعد من اجمل تلك الفعاليات والتى تحتوى على عدد من العروض المبهرة للماء والنار والدخان معا ، حيث يستمتع الزائر بالاشكال المختلفة لهذة العروض الخاصة بالنافورة التى قد تم تصميمها على شكل هندسى يحمل الكثير من الزخارف الجمالية ، كما يضم ايضا البوليفارد عروض لعدد من نجوم العرب بالاضافة الى الاكلات اليمنية الشهية التى يتم تناولها مع اجمل اكلات العرب ، ويقوم تركى ال الشيخ بالاشراف على هذة العروض المتميزة التى قد تم الاشارة الى ما سوف تجلبه من ارباح لوزارة الترفية وللمملكة. كما تحتضن منطقة البوليفارد الكثير من الفعاليات الضخمة المتنوعة التي يعيش فيها كل من يزورها تجربة عالمية كبيرة في موسم الرياض طيلة الشهرين القادمين. من قلب منطقة السالمية النابضة بالحياة، ينبثق عالم من الخيال يعيش فيه الزائر أحلام اليقظة. حيث تضم العديد من المطاعم العالمية والعربية التي تم استقطابها خصيصًا لموسم الرياض وسط مساحة ضخمة، بالإضافة للنافورة الراقصة التي صُمِّمَت في وقت قياسي بعمل احترافي دءوب على مدار الساعة، وتقدم عروضًا ثلاثية الأبعاد تجمع الماء والنار والدخان، ليعيش الحاضرون تجربةً خرافية مع عروض النافورة الراقصة في كل ساعة باستمتاع فريد من نوعه.

التالى

اليوم.. الهضبة في البوليفارد

البوليفارد اليوم

يمتد بوليفارد على أكثر من 353 ألف متر مربع، جاذباً بذلك جميع أفراد الأسرة على مدار أيام السنة متميزا بسهولة الوصول إليه من مختلف الجهات وبشكل رئيسي من جهة الطريق الدائري الخامس وشارع الخليج العربي. وتجمع منطقة البوليفارد الترفيه الفني والموسيقي، حيث تحتوي على أكبر مسرح بالوطن العربي، والذي تمت تسميته بمسرح فنان العرب محمد عبده، ويتسع لـ22 ألف مقعد، بالإضافة لمسرح الفنان الراحل أبو بكر سالم الذي يتسع لـ6 آلاف مقعد، ومن ضمن الفعاليات الفنية تقام ليالي عدن من تنظيم روتانا، والتي يتغنى فيها اليوم الفنان وليد الجيلاني. بوليفارد الكويت Boulevard Mall Kuwait من أشهر المجمعات التجارية الرائعة في الكويت ومن أجمل معالم يتوافد عليه السائحين من مُختلف أنحاء المدينة بالإضافة إلى أنه يحتوي على الكثير من المناطق الخضراء الواسعة و مجموعة من الملاعب الرياضية المختلفة. أي برج أحلى؟ واتفقنا إن هو الأحلى — موسم الرياض Riyadh Season RiyadhSeason انطلاق قوي لموسم الرياض وشهدت المسيرة الافتتاحية لموسم الرياض ومنطقة البوليفارد عدة عروض فنية واستعراضية أخرى مثل عرض النافورة الراقصة والألعاب النارية والتي خطفت الأنظار في افتتاح البوليفارد أمس، ولاقت صور وفيديوهات الافتتاح والألعاب النارية تداولاً كبيراً على مواقع التواصل. فنادق قريبة من بوليفارد الكويت منتجع فندق ريجينسي كويت من 5 نجوم حيث يبعد عن بوليفارد مول الكويت مسافة 2.

التالى

بوليفارد السالمية

البوليفارد اليوم

أوقات الزيارة لبوليفارد مول الكويت يعمل طوال الإسبوع من الساعة 7:30 صباحاً وحتى 11:00 مساءً ماعدا الخميس فيعمل على مدار 24 ساعة. اليوم، يعد بوليفارد أكبر محور سياحي في البلاد على الإطلاق، يمدّ زوّاره بمجموعة مذهلة من الفعاليات والأنشطة الثقافية والترفيهية، فيجسّد بامتياز مصدر سرور وابتهاج دائم. محمد هنيدى يقتتح بوليفارد الرياض يفتتح اليوم الفنان المصرى محمد هنيدى فعاليات بوليفارد الرياض المقامة على مساحة واسعة فى المملكة العربية السعودية ، حيث يتم عرض اليوم الخميس فى فعاليات هذا البوليفارد العظيم مسرحية 3 ايام فى الساحل والتى تكون للنجم الكوميدى محمد هنيدى ، حيث يضم البوليفارد المذكور عدد من المسارح يكون منها مسرح فنان العرب محمد عبده الذى يحتوى على عدد 22 الف من المقاعد ، فضلا عن مسرح ابو بكر السالم وما يضمه من عدد 6 الاف من المقاعد. . يحمل اليوم الخميس الموافق 17 من شهر اكتوبر الجارى عدد من المفاجات الضخمة الخاصة بما يسمى باسم بوليفارد الرياض والذى يعد احدى الفعاليات الهامة لموسم الرياض هذا العام ، اذ يتم فى هذا اليوم عرض اكثر من فيلم ومسرحية عبر شاشات ضخمة ومسارح متميزة من اجل الترفيه عن الحاضرين ، ويتميز هذا البوليفارد الضخم بكونه تابع الى وزارة الترفيه فى المملكة العربية السعودية ونحت قيادة واشراف تركى ال الشيخ رئيس الهيئة.

التالى

افتتاح أسطوري لـ بوليفارد الرياض بحضور المشاهير..فيديو وصور

البوليفارد اليوم

كذلك تضم الواحة مجموعة من المرافق الحديثة على رأسها أول وجهة للتسوق والترفيه، قرية مطاعم من الدرجة الأولى، إضافة إلى عدد كبير من المساحات الرياضية في الهواء الطلق، مركز راقٍ للعناية بالجمال، نادٍ صحي رياضي حديث كامل التجهيزات، حديقة ترفيهية مخصصة لهواة الألعاب والتسلية، مسرح خارجي، قاعة متعددة الأغراض، وكذلك أربع محطات قطار ومواقف للسيارات تتسع لـ2. . . . . . .

التالى

مفاجآت بوليفارد الرياض يكشف عنها اليوم الخميس

البوليفارد اليوم

. . . . . .

التالى

مفاجآت بوليفارد الرياض يكشف عنها اليوم الخميس

البوليفارد اليوم

. . . . . .

التالى