المكتبة الالكترونية جامعة الدمام. تسجيل

المكتبة الالكترونية

المكتبة الالكترونية جامعة الدمام

ساعات العمل الأحد إلى الخميس: 8:00ص إلى 9. تتمثل رسالة مكتبات جامعة الإمام عبدالرحمن بن فيصل في دعم رسالة الجامعة بالأساس من خلال توفير مصادر وبيئة تعلم وبحث تشجع على التفكير النقدي داخل المجتمع الاكاديمي كما يقوم العاملون بالمكتبات بتوفير الخدمة لقطاع عريض من أعضاء هيئة التدريس والطلاب من خلال عمليات اختيار وتنظيم واسترجاع وإتاحة مصادر المعلومات والمعرفة المختلفة إلى جانب تقديم الإرشادات اللازمة لكل منهم بالإضافة الى تقديم أنشطة تتجاوز محيط الجامعة لتمتد إلى المجتمع المحيط بها. تقوم عمادة شؤون المكتبات باقتناء مجموعة كبيرة من مصادر المعلومات الإلكترونية لدعم التعليم والتعلم والبحث العلمي حيث يوجد أكثر من 319 قاعدة معلومات تغطي تخصصات متنوعة. مرزا محمد نصير مدير المكتبة المركزية الرئيسة بريد إلكتروني: تليفون: 00966-33332819 معاوية حسن محمد السعيد محاضر ومساعد مدير المكتبة المركزية تليفون: 00966-133332832 بريد إلكتروني: صادق سعيد الحوري مشرف خدمات الإعارة والإعارة التبادلية تليفون: 00966-1333-32805 بريد إلكتروني: على حسن الصويمل مسؤول المجموعات الخاصة، الاقراص المدمجة و الرسائل العلمية تليفون: 00966-1333-32808 بريد إلكتروني: محمد حسن أكويل مسؤول المطبوعات الحكومية و الدوريات العربية تليفون: 00966-1333-32831 بريد إلكتروني: العنوان: المكتبة المركزية الرئيسة، مقابل المسجد بحرم الجامعة بالمدينة الجامعية، الراكة، جامعة الإمام عبدالرحمن بن فيصل. .

التالى

المكتبة الالكترونية

المكتبة الالكترونية جامعة الدمام

بنود الاتفاقية: يخضع دخولك واستخدامك للبوابة الالكترونية للمكتبة الرقمية السعودية لبنود وشروط الاستخدام ولأنظمة المملكة العربية السعودية، وكذلك يعد وصولك ودخولك إلى البوابة موافقة دون قيد أو شرط على بنود وشروط الاستخدام، سواء أكنت مستخدماً مسجلاً أم لم تكن، وتسري هذه الموافقة اعتباراً من تاريخ أول استخدام لك لهذه البوابة. يبلغ إجمالي عدد مكتبات الجامعة 19 مكتبة ما بين مركزية وعددها 3 ، وفرعية وعددها 7 ، وتابعة وعددها 9 تتوزع جغرافيا داخل حرمي الجامعة الرئيسيين بمدينة الدمام والأحرام الجامعية بالمدن المختلفة في القطيف، والجبيل. مقدمة تخدم المكتبة المركزية الرئيسة مجتمع المستفيدين من الطلاب البنين في قلب الحرم الجامعي بالمدينة الجامعية. القيود على الاستخدام باستخدامك لبوابة المكتبة، تقر بالامتناع عما يلي: توفير أو تحميل ملفات تحتوى على برمجيات أو مواد أو بيانات أو معلومات أخرى ليست مملوكة لك أو لا تملك ترخيصاً بشأنها. وتحتفظ المكتبة بأعداد الدوريات المطبوعة لأغراض البحث العلمي والاطلاع عليها عند الحاجة، كما تتيح إمكانية الاطلاع على الرسائل العلمية على أرفف المكتبة، بالإضافة إلى المجموعات الخاصة وعدد من المطبوعات الحكومية. كما تتيح أكثر من 70,000 مقالة بالمجلات الإلكترونية ذات النص الكامل هذا بالإضافة إلى 500,000 كتاب إلكتروني. تعتبر جامعة الملك فيصل ممثلة بعمادة شؤون المكتبات إحدى المؤسسات الأكاديمية السبّاقة للاستفادة من القفزة النوعية في مجال توفير المعلومات المتنوعة عبر مكتبتها الالكترونية على مستوى المملكة والوطن العربي ، حيث وفرت لمنسوبي الجامعة وأفراد مجتمعها مجموعة كبيرة من الأوعية المعرفية الإلكترونية المختلفة لتطوير الشراكة المجتمعية لدعم العملية التعليمية.

التالى

المكتبة الالكترونية

المكتبة الالكترونية جامعة الدمام

حول عمادة شؤون المكتبات مرحبا بكم في صفحة مصادر التعلم لمكتبات جامعة الإمام عبدالرحمن بن فيصل وأدعوكم لاكتشاف خدمات مكتبات الجامعة ومجموعاتها ومصادرها المطبوعة والإلكترونية من خلال زيارة صفحة مكتبات الجامعة سواء من داخل الحرم الجامعي أو خارجه. اتفاقية الاستخدام لبوابة المكتبة الرقمية السعودية تعريفات: المكتبة: المكتبة الرقمية السعودية البوابة: البوابة الالكترونية للمكتبة الرقمية السعودية الاتفاقية: اتفاقية الاستخدام لبوابة المكتبة الرقمية السعودية إطار: عرض محتوى المكتبة الرقمية السعودية في اطار مضمن داخل مواقع الكترونية أخرى. المستخدم: المستفيد من الخدمات الالكترونية للمكتبة الرقمية السعودية. ويتكون المبنى الذي تم افتتاحه في عام 2014 من ثلاث طوابق ومجهز على أعلي مستوى من التقنية لخدمة لأعضاء هيئة التدريس والطلاب بمختلف فئاتهم بالإضافة إلى خدمة أفراد المجتمع من خارج منسوبي الجامعة. المكتبة الرقمية السعودية هي أحد أبرز النماذج الداعمة للتجمعات العلمية على المستوى الوطني، حيث يعمل على توفير خدمات معلوماتية متطورة، إضافة إلى إتاحة مصادر المعلومات الرقمية بمختلف اشكالها، وجعلها في متناول أعضاء هيئة التدريس والباحثين والطلاب في مرحلتي الدراسات العاليا والبكالوريوس بالجامعات السعودية وبقية مؤسسات التعليم العالي. وتتمثل التخصصات التي تغطيها المصادر الإلكترونية في القطاعات التالية: الاقتصاد وإدارة الأعمال ، والجغرافيا، وعلم الإنسان، الفلسفة والدين، والأرض والعلوم البيئية، والعلوم الطبية والصحية، والهندسة والعلوم التطبيقية، واللغات والآداب، والفنون والعمارة، والعلوم الاجتماعية.

التالى

تسجيل

المكتبة الالكترونية جامعة الدمام

وتتضمن بنود وشروط الاستخدام هذه، القسم الخاص بسياسة الخصوصية وحقوق الملكية. يصبح أي تعديل لهذه البنود والشروط نافذاً فور إعلانه، ما لم يُبين خلاف ذلك، ويعني استمرارك في استخدام هذه البوابــة عقب إعلان أي تعديل قبولك التام لذلك التعديل. . . .

التالى

تسجيل

المكتبة الالكترونية جامعة الدمام

. . . . . . .

التالى

عمادة شؤون المكتبات

المكتبة الالكترونية جامعة الدمام

. . . . . .

التالى