وفاة الفنان حسين الجسمي. وفاة الفنان حسين الجسمي.. تعرف على الحقيقة

ما حقيقية وفاة الفنان حسين الجسمي؟

وفاة الفنان حسين الجسمي

وأثار خبر وفاة الفنان حسين الجسمي جدلا واسعا بين نشطاء مواقع التواصل في الخليج العربي، مما دفع الكثير من محبي الفنان وأقرباء الفنان يخرجون عن صمتهم مشيرين بأن الفنان يتمتع بصحة جديدة. يُذكر أن الفنان حسين الجسمي، سيُحيي يوم الخامس والعشرين من الشهر الجاري، احتفالا بعيد الفطر المبارك في العاصمة الإماراتية أبو ظبي، من المجمع الثقافي إلى كل دول العالم، في بث حي ومباشر. أخر أعمال حسين الجسمي حققت آخر أعمال الفنان الإماراتي حسين الجسمي وهي أغنية «سنة الحياة» التي عرضت خلال شهر رمضان الكريم ضمن إعلان إحدى شركات المحمول في مصر رواجا كبيرا. الأغنية من تأليف الشاعر أنور المشيري، وألحان فهد الناصر وتوزيع محمد همّام، وتحمل كثيرا من المشاهد الإنسانية التي يقوم بها من هم في مواجهة أزمة فيروس. ضجّت منصات التواصل الاجتماعية اليوم الجمعة 22 مايو 2020، بعد أن تناقلت بعض وسائل الإعلام العربية، خبر وفاة حسين الجسمي الفنان الإماراتي الكبير؛ جراء حادث سير مؤسف تعرض له. حسين الجسمي المولوديوم الخامس والعشرين من شهر أغسطس 1979 في خور فكان بالإمارات، يبلغ من العمر حاليا 40 عاما، ويعتبر أحد أجمل الأصوات العربية في العقود المنصرمة. وفي وقت سابق أطل الفنان الإماراتي حسين الجسمي أمام ملياري شخص من جمهور العالم، في البث المباشر الموّحد لحفل ONE WORLD TOGETHER AT HOME، عبر جميع المنصات الإعلامية العالمية المختلفة، لزرع مشاعر الفرح والأمل داخل الجماهير من أجل الإنسانية.

التالى

وفاة حسين الجسمي عن عمر يناهز الـ40 عاماً ؟!

وفاة الفنان حسين الجسمي

ويمتلك حسين الجسمي في سجله، الكثير من الألبومات والأغاني المميزة، من أبرزها، خفيف الروح، باصبر على فراقكم، فقدتك، ويش حالو حلو علي قلبي، العدالة، بشرة خير، احبك، وغيرها من الأعمال الفريدة. وعليها نتغلّب، كلـنا وإيـد بإيـد. كما قدم الفنان حسين الجسمي أغنية أخرى تحمل اسم «بنعدي» تحمل رسائل دعم والتفاؤل والإصرار للعالم العربي عامة والخليج خاصة في ظل انتشار وباء كورونا حالياً. ومع كثرة تداول تلك الأخبار، خرجت بعض المصادر المقربة عن صمتها، ونفت تلك الشائعة، مؤكدة بأنه يحظى بصحة جيدة ولم يصيبه أي مكروه، وأنها يتمتع بصحة جيدة حاليًا. شاهد ----------------------- مصادر اخرى سخرت من تلك الشائعات ونفتها جملة وتفصيلا ، مؤكدة ان الفنان الجسمي يتمتع بصحة جيدة ولم يصبه أي مكروة. تداول خلال الساعات الأخيرة أنباء عن وفاة حسين الجسمي الفنان الإماراتي عن عمر يناهز الـ40 عاماً فجر اليوم، لتكشف لنا مجموعة قنوات إم بي سي السعودية حقيقة هذا الأمر.

التالى

حسين الجسمي يطرح أغنية

وفاة الفنان حسين الجسمي

ومع انتشار هذا الخبر بصورة واسعة، خرجت مصادر قريبة من الفنان لتنفي تلك ال، وتؤكد أنَّ الفنان يتمتع بصحة جيدة. من هو الفنان حسين الجسمي؟ ولد الفنان في 25 أغسطس عام 1979 بمدينة خورفكان التابعة لإمارة الشارقة بدولة الإمارات العربية المتحدة، شارك مع إخوته في تأسيس فرقة موسيقية فرقة الخليج حيث كانوا يحيون مناسبات الأفراح بالمنطقة الشرقية لدولة الإمارات، وبدأ مشواره الفني في عمر السابعة عشرة في برنامج البحث عن المواهب ضمن مهرجان دبي للتسوق؛ حيث فاز بالمركز الأول عن فئة الهواة. بالعزم والهِـمّـة، نقدر وماهو بعيد. وأشعلت هذه الأخبار السوشيال الميديا، خاصة مع عدم إصدار أي تصريح من الجهات الرسمية في الإمارات أو القريبة من الفنان تؤكد أو تنفي تلك الأنباء. وكانت البداية عندما قام زياد حمزة، المدير العام لقطاعي الموسيقى والإذاعات في الشبكة السعودي ، حيث قام بإجراء إتصال هاتفي مع الفنانة الإماراتي حسين الجسمى، وأكد أنه بخير. من اعتاد أن يسعد الناس يصعب على الناس معرفة حزنه — Aljassmi حسين الجسمي 7sainaljassmi وقدم نفسه أولا هاويا لأغاني الفنان عبد الكريم عبد القادر، وفاز كأفضل الهواة الذين تقدموا لبرنامج الهواة الذي قدمه تلفزيون دبي حينها.

التالى

حقيقة خبر وفاة حسين الجسمي بمستشفى في الامارات

وفاة الفنان حسين الجسمي

شاهدو كيف أشعلت الشارع القطري بظهورها المفاجئ والصادم. فبلغته العربية وبزيه العربي الرسمي قدم حفلًا غنائيًا، شاهده الجميع من حول العالم متخطيًا الـ733 ألف مشاهدة، في بث حي قدم خلالها كلمةً رحب بها بكل من يشاهده حول العالم من بيته في الإمارات. من جانبه رد حسين الجسمي على تلك الشائعة بنشر بوست على صفحته الشخصية عبر موقع التواصل الاجتماعي تويتر قال فيه «لا تردد الشائعات. خبر وفاة حسين الجسمي بدأ الأمر بعد نشر عدد من صفحات التواصل الاجتماعي لخبر يتحدث عن تعرض الفنان حسين الجسمي لحادث أليم. وشارك الفنان حسين الجسمي في إحياء عدد من الحفلات بالدول العربية من أبرزها الحفلات في التي أحياها في الإمارات والمملكة العربية السعودية ومصر والكويت. تداولت مواقع التواصل الاجتماعي، اليوم الثلاثاء، نبأ وفاة الفنان الاماراتي حسين الجسمي في إحدى مستشفيات الإمارات العربية المتحدة، إلا أنه سرعان ما تبين أن الخبر مجرد شائعة.

التالى

صحيفة عاجل

وفاة الفنان حسين الجسمي

كما انشد تتر برنامج خواطر 10 اهدنا الصراط المستقيم ، حيث تم ترشيحه سنة 2015 بمناسبة الذكرى ال52 لميلاد ملك المغرب محمد السادس في قصر مرشان بطنجة، بالوسام العلوي من درجة قائد. وتفاعل الناشطون مع خبر موت حسين الجسمي الذي لم يتم حتى لحظة نشر هذا النص، تأكيده أو نفيه من المصادر الرسمية أو تلك المقربة من الفنان الذي يعتبر أحد أشهر المطربين في الوطن العربي. وتداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي تلك الأقاويل، وصدق البعض حقيقة الأمر، نظرًا لأنه لم يتم أية تصريحات من الجهات المقربة لحسين الجسمي، أو أية جهة مسئولة في دولة الإمارات. © متوفر بواسطة صحيفة عاجل الالكترونية تغريدة عن وفاة الفنان حسين الجسمي في حادث سير مروري انتشرت على تطبيقات ومنصات التواصل الاجتماعي أنباء مجهولة المصدر حول وفاة الفنان الإماراتي الشهير ، التي تداولها بعض المستخدمين. أبرز أعمال الفنان حسين الجسمي كان أول ظهور للفنان على الساحة الفنية، بعدما طرح ألبومه الأول عام 2002، ليتولى بعد ذلك التألق في أغاني المسلسلات التلفزيونية والأفلام السينمائية، وبعدها التحق في عدة مهرجانات غنائية، منها مهرجان صلاله في عمان ومهرجان دبي، وأخيرًا مهرجان هلا فبراير في الكويت، وكانت أولى إطلالات الجسمي رسميًّا عبر مهرجان هلا فبراير 2002 بعد صدور البومه الأول قاصد.

التالى

ما حقيقية وفاة الفنان حسين الجسمي؟

وفاة الفنان حسين الجسمي

انتشرت في الساعات الماضية، بعض الأقاويل حول تعرض الفنان الإماراتي حسين الجسمي ، لحادث سير، على طريق المطار، وتوفى على أثره. . لن تصدقو عند مشاهدتكم هذة الصورة! ويتمتع المطرب الإماراتي حسين الجسمي بشعبية واسعة في المنطقة، كما أحيا حفلات غنائية في جميع أنحاء العالم. وقال موقع صوت المغتربين: عاجل، وفاة الفنان الإماراتي حسين الجسمي فجر اليوم بحادث مروري مروع، مشيرا إلى أن الحزن يجتاح الوطن العربي، مرفقا بعض الصور والتفاصيل الأولية. الفنان الإماراتي حسين الجسمي يعيش في هذه الأوقات حالة من الحزن الشديد، حيث فقد صباح اليوم السيدة خالته التي كانت بمثابة والدته، وعلى ما يبدو أن النجم الشهير لم يفق حتى الآن من صدمته، فلم ينقل الخبر بنفسه إلى متابعيه وإنما فعلها شقيقه الإعلامي صالح الجسمي. حقيقة وفاة حسين الجسمي أوضح المكتب الفني لمجموعة قنوات إم بي سي السعودية حقيقة وفاة حسين الجسمي، نافيا لصحة الخبر تماما.

التالى